رسالة موجهه الى الكاتب الصحفي في جريدة الانباء الغراء

بحراوي

عضو مميز
الى السيد شادي ابو شكري كاتب الصفحه الاقتصادية في جريدة الانباء المحترمه تحية طيبة وبعد

انه لمن العجب ان نقرأ تحليل الانباء والتي كنا من قبل نهتم بقراءة معظم الصحف الاقتصادية لنتحرى الاخبار ونتقصى حقائق هذه الاخبار ولكن كما يقولون وصل السيل الزبي ، تحليلكم لمجموعة البحر فيه نوع من الحقد والكراهيه وتبني العدوانية تجاه هذه المجموعة والسبب معروف ، ولكن اذا كانت هناك عداوات يجب ان تتخذوا مبدأ الشفافية وليس مبدأ الانحياز في التحليل والتقارير الخاطئة تجاه مجموعة البحر ، حتى كلمة البحر لا نراها تنطقونها فاذا كانت جريدتكم تحمل الكره والحقد و الضغينة فاضل لكم الا تكتبوا عن هذه المجموعة بتاتا اما ان تقولوا ان معظم الاسهم التابعة لمجموعة ايفا !! ارتفاعها جراء ارباح غير محققه ( يعني يبي يقول ما يستاهلون ) فهذا والله عيب والف عيب ، ونقطة سوداء في جريدتكم الغراء يجب ان تتخذوا مبدأ الشفافيه حتى لا يتخذ القراء قرار بعد الاهتمام في تحاليلكم العدوانية والتي تنصب لصالحكم دون غيركم ، ارجوا ان الرسالة وصلت

والله الموفق ،،،،

ابومهاوى

عضو نشط
شلونك أخوي

اخوي بحراوي للرد على الجريدة وللرد على من يصدق خبرها المنشور عن مجموعة

البحر (آنا واحد منهم) الرجاء وضع الربحيات لجميع شركات المجموعة + الأرباح

غير المحققة؟؟ شرايك ؟؟ نحن باتظارك...

تحياتي........

بحراوي

عضو مميز
ابومهاوى قال:
اخوي بحراوي للرد على الجريدة وللرد على من يصدق خبرها المنشور عن مجموعة

البحر (آنا واحد منهم) الرجاء وضع الربحيات لجميع شركات المجموعة + الأرباح

غير المحققة؟؟ شرايك ؟؟ نحن باتظارك...

تحياتي........

اخوي انا ما قلت ان شركات البحر كل ارباحها محققه ، اكو شركات معظم ارباحها محققه والاخرى غير محققه داشلي على تحدي يعني ، ولكن بقولك على شغلة البحر دائما يشيل السوق في وقت النكسات ولكن هذي الجريدة حاقده تدري ليش لانه كان بينهم قضايا واكسبوها البحر بكل فخر ، واكو بعض الناس حاقده وشكلك انت واحد منهم لذلك اقول نصحيه ابتعد عن البحر وتوجه الى اسهم الجناعات قد تخفف وطأة حقدك على هالمجموعة الممتازه الي ظلموها بمزاعهم وحقدهم - البحر فووووووق فوووووووق يالبحر

السهم الخطير

عضو نشط
بحراوي قال:
علينا وعليك نتبارك هلا بالحبيب اخونا السهم الخطير والله ولهنا عليكم وعلى الربع تعرف شهر العبادة قطعنا وانشالله نشوفكم بقوة بعد العيد انشالله وكل عام وانت والاخوان بخير
انشاءالله تكون من الفائزين بشهر رمضان وتقبل الله طاعتك ومبروك ارتفاع البحر

bahar

عضو نشط
بحراوي قال:
الى السيد شادي ابو شكري كاتب الصفحه الاقتصادية في جريدة الانباء المحترمه تحية طيبة وبعد

انه لمن العجب ان نقرأ تحليل الانباء والتي كنا من قبل نهتم بقراءة معظم الصحف الاقتصادية لنتحرى الاخبار ونتقصى حقائق هذه الاخبار ولكن كما يقولون وصل السيل الزبي ، تحليلكم لمجموعة البحر فيه نوع من الحقد والكراهيه وتبني العدوانية تجاه هذه المجموعة والسبب معروف ، ولكن اذا كانت هناك عداوات يجب ان تتخذوا مبدأ الشفافية وليس مبدأ الانحياز في التحليل والتقارير الخاطئة تجاه مجموعة البحر ، حتى كلمة البحر لا نراها تنطقونها فاذا كانت جريدتكم تحمل الكره والحقد و الضغينة فاضل لكم الا تكتبوا عن هذه المجموعة بتاتا اما ان تقولوا ان معظم الاسهم التابعة لمجموعة ايفا !! ارتفاعها جراء ارباح غير محققه ( يعني يبي يقول ما يستاهلون ) فهذا والله عيب والف عيب ، ونقطة سوداء في جريدتكم الغراء يجب ان تتخذوا مبدأ الشفافيه حتى لا يتخذ القراء قرار بعد الاهتمام في تحاليلكم العدوانية والتي تنصب لصالحكم دون غيركم ، ارجوا ان الرسالة وصلت

والله الموفق ،،،،
هل المقصود هشام ابوشادي؟؟؟؟؟
والله أنا لاأعرف الرجل.ولاكن يعتبر أفضل محلل أقتصادي في الصفحه الأقتصاديه.
والأمثله كثير على سبيل المثال...لما المجموعه الدوليه كانت تتداول275 كتب بأن السهم سيتجاوز1000 .......واذكر ايضا انه كتب عن مجموعة البحر ان عليها تجميع لأنطلاقه قويه.ايام ما كانت إيفا 1040 كويت انفست 820 ...
على فكره..انا املك في إيفا و كويت انفست :)
ولاكن لا بد من انصاف الرجل

pilot35

عضو نشط
اسمه شادي ابوشكر لو معطينه جم بيزه يابحراوي عشان يمجد باسهم البحر
هذيلا اللى بالجرايد اغلبهم يكتبون جذيه عشان صاحب السهم يبخه بجم بيزه
وارباح جيزان غير محققه يعنى ارباحها من الشركات اللى تملك فيها مثل ايفا والانظمه طبعا هذا غير ارباح جيزان والسوق اليوم احمر واسهم البحر ماشاء الله خضراء وانا واحد من الناس كنت ماادانى طاري البحر واسهمه لانى شاري جيزان وخسران لكن جمدت الحمدالله مابعت والحين خسارتى بفضل الله تحولت ربح يعنى مع البحر ربحك دبل
يبيله مجموعه البحر

الهدبه

عضو نشط
الاخ بحراوى مجموعه البحر افشل شركات والدليل جيزان كم كانت وانزلت الى وين وكذلك عقارات الكويت من 540 الى 226 وتبيه يمدح البحر بااخى البحر يبى يشوف حوبه اللى خسرهم فى دتياه قبل اخرته يابحراوى خاف الله

bo_ahamad

عضو نشط
pilot35 قال:
وارباح جيزان غير محققه يعنى ارباحها من الشركات اللى تملك فيها مثل ايفا والانظمه طبعا هذا غير ارباح جيزان والسوق اليوم احمر واسهم البحر ماشاء الله خضراء وانا واحد من الناس كنت ماادانى طاري البحر واسهمه لانى شاري جيزان وخسران لكن جمدت الحمدالله مابعت والحين خسارتى بفضل الله تحولت ربح يعنى مع البحر ربحك دبل
يبيله مجموعه البحر

الحمدلله ماراحت نطرتك أبلاش ;) :p

دبل سهم

عضو نشط
نعم مجموعة البحر رايحة فوق

ونحن فى الكويت مضاربين
والسوق الكويتى كله مضاربات

ومايصلح لنا الا البحر فى الوقت الحالى

من اسبوعين دخلت على اسهم البحر وربحت منها جزاة الله خير

لكن قبل دخلت على جيزان وخسرت خسارة جايد

والان عوضها البحر
ولو نطرت جان ربحت اضعاف فى الدولية للمشروعات لكن خفت وقنعت

والسوق مضاربة

ومنو يقولك انه بينطر ارباح الشركة وتوزيعاتها كل سنة
البحر شركاته دوبلت والى مادش

ايفا رايحة 3200

والدولية للمشروعات اة يالقهر بعتها على 570 ويقولون راحة دينار

ويا خوى يابحراوى شحقه حارق نفسك لاتعور قلبك الى ما يشترى بكيفة

بس معاهم حق البحر يخوف بعض الاحيان

طلب : عطنى اخر اخبار مجموعة البحر ياخوى يا بحراوى
شتنصح اندش علية ابى خبر مصوقر
لو سمحت

ابومهاوى

عضو نشط
بحراوي قال:
اخوي انا ما قلت ان شركات البحر كل ارباحها محققه ، اكو شركات معظم ارباحها محققه والاخرى غير محققه داشلي على تحدي يعني ، ولكن بقولك على شغلة البحر دائما يشيل السوق في وقت النكسات ولكن هذي الجريدة حاقده تدري ليش لانه كان بينهم قضايا واكسبوها البحر بكل فخر ، واكو بعض الناس حاقده وشكلك انت واحد منهم لذلك اقول نصحيه ابتعد عن البحر وتوجه الى اسهم الجناعات قد تخفف وطأة حقدك على هالمجموعة الممتازه الي ظلموها بمزاعهم وحقدهم - البحر فووووووق فوووووووق يالبحر
أخوي أنت مسكين.

ردك فيه انفعال وغير مقنع بتاتا.وهذي حيلة الضعيف.

فتح مخك بدون انفعالات يامسكين ورد على السؤال ..لي وللأخوة الأعضاء.

اذا عندك رد.....

بحراوي

عضو مميز
الهدبه قال:
الاخ بحراوى مجموعه البحر افشل شركات والدليل جيزان كم كانت وانزلت الى وين وكذلك عقارات الكويت من 540 الى 226 وتبيه يمدح البحر بااخى البحر يبى يشوف حوبه اللى خسرهم فى دتياه قبل اخرته يابحراوى خاف الله

لا شوف الجناعات الي قاعد تمدحلي فيها شسوت بالبشر روح شوف بعينك ماراح اذكر الارقام الخائبه بالفعل طلع ردك انت الفاشل للاسف ، البحر من افضل الشركات الي بالسوق وشوف شلون ردت الاسعار ودبلات بعد

جيزان 870 حد اعلى مشالله لا اله الا الله
ايفا 2660
عقارات الكويت 445
دولية م ا 820
المنتجعات 405
كويت انفست 1300
الديرة القابضة 1960
الدولية للتمويل 385

كل هالاسعار ومو مالية عينك صج حسد اللهم لا حسد حسدتوا المجموعة الدولية وطاحت واللحين البحر تقولن عنها فشل وجدام عيونكم قاعدة ترتفع شادي ابوشكري بالفعل هذا اسمه نسيت اسمه الصحيح ، للاسف محلل منحاز لمجموعة دون الاخرى ، حتى الصفحات الاقتصادية في جريدة الانباء صفحات محدوده - البحر بمره خسرني ولكنه ربحني الف مره والحمدالله على فضله .

=================================

اتقدم لجميع الاخوان والاعضاء والمشرفين باسمى ايات التبريكات والتهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك اعاده الله عليكم وعلى جميع المسلمين باليمن والبركات وكل عام وانتم بخير .

بحراوي

عضو مميز
ابومهاوى قال:
أخوي أنت مسكين.

ردك فيه انفعال وغير مقنع بتاتا.وهذي حيلة الضعيف.

فتح مخك بدون انفعالات يامسكين ورد على السؤال ..لي وللأخوة الأعضاء.

اذا عندك رد.....

انا مسكين هذا الرد يدل على جهلك حبيب قلبي تدري ليش لانك مهستر بخسارات البحر وما تدري ان البحر اذا نزل بيروح فوق مره ثانيه شكلك طلعت من خسارة البحر وتوجهة الى نكسة الجناعات ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وانا ما انفعل بالعكس :) والبحر فوووووووووووووووق رغم انف الحاقدين

بحراوي

عضو مميز
دبل سهم قال:
نعم مجموعة البحر رايحة فوق

ونحن فى الكويت مضاربين
والسوق الكويتى كله مضاربات

ومايصلح لنا الا البحر فى الوقت الحالى

من اسبوعين دخلت على اسهم البحر وربحت منها جزاة الله خير

لكن قبل دخلت على جيزان وخسرت خسارة جايد

والان عوضها البحر
ولو نطرت جان ربحت اضعاف فى الدولية للمشروعات لكن خفت وقنعت

والسوق مضاربة

ومنو يقولك انه بينطر ارباح الشركة وتوزيعاتها كل سنة
البحر شركاته دوبلت والى مادش

ايفا رايحة 3200

والدولية للمشروعات اة يالقهر بعتها على 570 ويقولون راحة دينار

ويا خوى يابحراوى شحقه حارق نفسك لاتعور قلبك الى ما يشترى بكيفة

بس معاهم حق البحر يخوف بعض الاحيان

طلب : عطنى اخر اخبار مجموعة البحر ياخوى يا بحراوى
شتنصح اندش علية ابى خبر مصوقر
لو سمحت

صح لسانك والله مو حارق قلبي الا الحاقدين الي يكتبون دون وعي وماعرفين ان السوق بحاذافيره ربح وخسارة حتى المجموعة د الي مشالله ربحت 100% في السوق وانا واحد منهم كا اللحين بالادنى وبالملايين ، لا تقولي بالفعل ترى السوق كله ربح وخسارة :) وتحية مني لك وكل عام وانت بخير

بحراوي

عضو مميز
pilot35 قال:
يبيله مجموعه البحر

السبب واضح ومايحتاج نقوله اخوي بايلوت ومبروك الربح ومنها للاعلى انشالله وكل عام وانت بخير وتحية مني لك :)

بحراوي

عضو مميز
السهم الخطير قال:
انشاءالله تكون من الفائزين بشهر رمضان وتقبل الله طاعتك ومبروك ارتفاع البحر

الله يبارك فيك اخوي السهم الخطير وراح نرجع بقوة انشالله وعساك من العايدين الفايزين وتقبل الله طاعتك اخونا الفاضل

بيل غيتس

عضو نشط
ياجماعه جميع المستثمرين بشركات البحر كلهم ربحانين توزيعات ممتازه وعوده للا سعار السابقه

من استثمر خلال سنتين احسبه يطلع ربحان

بعدين البحر معروف بانه ملك البورصه بدون منافس لحد يدخل عليه

وباستطاعته ان يدخل على اى سهم ويضارب ويخرج وهو ربحان

عند سيوله حاليا تقدر بقيمه 3 مليار دينننننننننننننننننننننار

ويدخل فى الوقت المناسب حينما يعلم بان المحافظ الاخرى تريد انزال السوق لهدف معين

بوحسن

عضو مميز
ما يخالف كل راي وله اسبابه واسف على هالمداخله الي ما لها شغل بالموضوع بس الي يقدر يفيدني اكون له شاكر

هالسهم بصراحه عاجبني حيل من مجموعة البحر بالذات

دولية م ا

شارته حلو وهدوءه احلى من هدوء البحر كله وفيه حيل !

ابومهاوى

عضو نشط
بحراوي قال:
انا مسكين هذا الرد يدل على جهلك حبيب قلبي تدري ليش لانك مهستر بخسارات البحر وما تدري ان البحر اذا نزل بيروح فوق مره ثانيه شكلك طلعت من خسارة البحر وتوجهة الى نكسة الجناعات ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وانا ما انفعل بالعكس :) والبحر فوووووووووووووووق رغم انف الحاقدين

هم اقول .......أنت مسكين.

اسلوبك بالمناقشة اكبر دليل على جهلك.

قاعد تراوغ بالردود........ ولم ترد على السؤال حتى الآن.

لاتضلل الناس بالكلام الفارغ ..... نبي الحقائق اذا عندك الشجاعة أذكرها.

pilot35

عضو نشط
ابومهاوى قال:
هم اقول .......أنت مسكين.

اسلوبك بالمناقشة اكبر دليل على جهلك.

قاعد تراوغ بالردود........ ولم ترد على السؤال حتى الآن.

لاتضلل الناس بالكلام الفارغ ..... نبي الحقائق اذا عندك الشجاعة أذكرها.

كل عام وانتم بخير يابحراوي ويابومهاوي والعيد عليكم مبارك خلوا البحر الحين السوق اجازه عشان العيد انسوا البحر ومجموعاته وتفرغوا للعيادي
والبحر انا برائ اول كنت نار وشرار مع بحراوي ماخليت كلمه ماقلتها عن بحراوي ومجموعات البحر وكانت خسارتى 70% من راس مالي وكرهت شئ اسمه بحر حتى البحر ماقمت اروح له حتى الماي المالح مااحب اشوفه يذكرني بالبحر :) والحين بفضل الله صبرت على السهم ربحان 30% فوق راس مالي
وهذا صراحه بفضل الله وبفضل توصيات بورصراتي وابواحمد وبوجنا اللى خلوني امسك السهم ماابيعه والله يوفقهم وين ماراحوا

M3and

عضو نشط
بحراوي قال:

والله الموفق ،،،،

bo_ahamad إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة pilot35

يبيله مجموعه البحر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي

اسمه هشام ابو شادي يالشباب
:D :D

أعلى