رسالة موجهه الى الكاتب الصحفي في جريدة الانباء الغراء

pilot35

عضو نشط
الصبر مفتاح قال:
ما يخالف كل راي وله اسبابه واسف على هالمداخله الي ما لها شغل بالموضوع بس الي يقدر يفيدني اكون له شاكر

هالسهم بصراحه عاجبني حيل من مجموعة البحر بالذات

دولية م ا

شارته حلو وهدوءه احلى من هدوء البحر كله وفيه حيل !

هلا والله باخوي الصبر مفتاح عيدك مبارك
دوليه م أ الاخ بحراوي حاط عليها توصيه بترتفع بالمدي القريب الى 1020 والتوصيه موجوده بموضوع تعليقات على اسهم البحر
عقارات الكويت الهدف ========== > 550 على المدى المتوسط

الدولية ا م الهدف ============> 1.020 على المدى القريب

Quarter

عضو نشط
يا جماعة ممكن أدش عرض بالموضوع ...؟

ما قريت اللي انقال بالأنباء و لا أعرف شنو الموضوع، لكن الأنباء معروف عن مشاكلها مع البحر، و حتى أخبار عن الشركة يرفضون نشرها، أو زيارة مؤتمر صحفي للشركة و غيره .... اللي باقوله هو إن الصحفي مو بيده يكتب شي زين، هذه سياسة الجريدة و أوامر من فوق، فالرجل ما ينلام، و العتب على أسلوب الجريدة.

أكثر جريدة تمدح و تردح للمعلنين عندها! كل الجرايد تسوي نفس الشي لكن الأنباء بزود!

El_Stocky

عضو نشط
أخوي بحراوي الكاتب هشام أبو شادي أفضل صحفي إقتصادي بالكويت إذا إستثنينا عدم كتاباته بموضوعية عن أسهم البحر .. وتدري أهو عبد المأمور .. وماينلام .. لأن إدارة الجريدة تبي جذي ..
أنا عن نفسي وايد إستفدت من كتاباته ..
وإذا إنت حقاني أخوي بحراوي ليش ماتكلمت عن معاداة جريدة الوطن لـ شركات الجناعات و شركة المال

وماشاءالله عليك متحيز لأسهم الجناعات تحيز أعمى ..

وشركات البحر فيها الزين وفيها الشين .. مثل الجناعات ..

بس لا تلوم هشام أبو شادي لأن أهو عليه ضغط من إدارة الجريدة ..

والله يعطيك العافية ,,

بحراوي

عضو مميز
عيدكم مبارك وكل عام وانتوا بخير وانشالله مافي اي مشاكل وانا راح ارد على الاخوان مهاوي والستوكي بكل عقلانيه

اخوي مهاوي بعيد عن العصبية وعن اي كلام يدل التحيز

انا مو محلل مالي على شان احطلك الارباح المحققه والغير محققه ولست مدقق حسابات او مدير مالي انا اعرف التوزيعات بالنسبة للارباح تكون محققه وغير محققه لكل الشركات الاخ الفاضل الكاتب كتب كلام المفروض ما يكتبه لانه مو زينه بحقه والاخ ستوكي يقول انا متحامل على اسهم الجناعات تدري اني املك بسلطان والوطنية والي تعتبر انظف شركات الجناعات بالنسبة لي ومقنتع فيها وانها انظلمت مع شركة الخراب المخازن ولا المفروض رايحه ، بس بالفعل يا جماعة حدث العاقل بما يعقل الاخ قاعد يكتب كلام ما يدش العقل يعني اذا متحامل على البحر لا يكتب بالمره ، على العموم انا وجهة رسالة الى كاتب صحفي معروف وانشالله الرسالة وصلت

بالنسبة للاخ الصبر مفتاح مثل ما قالك مشكورا الاخ بايلوت ان شركة دولية م ا نقلا عن الاخ مصادر وانا اثق بهالشخص انا ارباحها فوق 90 فلس والسهم رايح فوق 1000 د ك

عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير للجميع دون استثناء

qu66

عضو نشط
undefinedundefined
الصبر مفتاح قال:
هالسهم بصراحه عاجبني حيل من مجموعة البحر بالذات

دولية م ا

شارته حلو وهدوءه احلى من هدوء البحر كله وفيه حيل !
ــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــ
الصبر زين ما احد يختلف عليه
وكمان الناس لهم مذاهب وقوالب فيما يعشقون ان كانوا يبصرون
لكن( دولية م ا )تعجبك على شو ، وهي خمس سنوات
بالمحاكم لا تجني غير الخسائر وبقدرة قادر تتجاوز
بالسعر اسهم الشركات العريقة والقديمة .. ماذا يعني ؟
بصراحة حتى لو تبيض بيض الخفنقع ماتاصل المواصيل
ولكن هكذا سوق الكويت ينفش ويريش ويخلف ضحابا بين ليلة
وضحاها تصفق بالخمس ،، وهذا السوق ملعبة او صالة رقص
للشركات الجديدة وكل من شرع قلع وبعدين امام خلق الله يصلع
شوفوا خلفية وارضية :
مجموعة دولية ماهي سلسلة بياناتها التاريخية ماميش Nothing
الثمار الحال من المحال
بترول جلف بسم الله يشلع ويطير يمكن (الرشيدي) عنده قراءات شلع وولع
وعلى الغافلفين صرقع وقنبع
وغيرها من الشركات الجديدة التي نزلت بسوق الكويت ومثل الحمام الشقلبي
صاعدة ونازلة وصعفق شخري
حذار
حذار من الرديئة والنطيحة لا فيها جسامة ولا دسامة
ودير بالك تبيع الشركة وتلحقها بل اجعلها تتبعك ، ولا تكون رهينة لسهم
بل محفظتك نوعها باكثر من سهم
والشارتات وضعت لخدمتك بعد تفكير وتدبير وجس نبض ووزن حتى
تتبين الحقائق وثم تقرر وتتوكل
وعيدكم مبارك
ولكم تحياتي

السهم الخطير

عضو نشط
بحراوي قال:
عيدكم مبارك وكل عام وانتوا بخير وانشالله مافي اي مشاكل وانا راح ارد على الاخوان مهاوي والستوكي بكل عقلانيه

اخوي مهاوي بعيد عن العصبية وعن اي كلام يدل التحيز

انا مو محلل مالي على شان احطلك الارباح المحققه والغير محققه ولست مدقق حسابات او مدير مالي انا اعرف التوزيعات بالنسبة للارباح تكون محققه وغير محققه لكل الشركات الاخ الفاضل الكاتب كتب كلام المفروض ما يكتبه لانه مو زينه بحقه والاخ ستوكي يقول انا متحامل على اسهم الجناعات تدري اني املك بسلطان والوطنية والي تعتبر انظف شركات الجناعات بالنسبة لي ومقنتع فيها وانها انظلمت مع شركة الخراب المخازن ولا المفروض رايحه ، بس بالفعل يا جماعة حدث العاقل بما يعقل الاخ قاعد يكتب كلام ما يدش العقل يعني اذا متحامل على البحر لا يكتب بالمره ، على العموم انا وجهة رسالة الى كاتب صحفي معروف وانشالله الرسالة وصلت

بالنسبة للاخ الصبر مفتاح مثل ما قالك مشكورا الاخ بايلوت ان شركة دولية م ا نقلا عن الاخ مصادر وانا اثق بهالشخص انا ارباحها فوق 90 فلس والسهم رايح فوق 1000 د ك

عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير للجميع دون استثناء
الكبير كبير يا بحراوي

El_Stocky

عضو نشط
أخوي بحراوي أنا آسف .. أنا غلطت بالكتابة .. وقلت إنا إنت متحيز ضد الجناعات أنا أقصد إنا إنت متحيز لأسهم البحر .. وطبعاً هذا الشي مو عيب ..
عادي إحق لك ..

وأنا أعترف لك .. أنا متحيز للأهليه و غلف إنفست .. وأنا ودي أدخل أسهم البحر .. بس أنا من بديت الإستثمار بالأسهم .. ماني قادر أفهم طريقة جاسم البحر بإدارة أسهمه .. و آنا خسران بالوطنية العقارية .. ومتحسف إني بذاك الوقت ما دخلت على إيفا ولا على جيزان ...شرايك بعقارات الكويت فيها صعدة .. واحد قالي بتروح دينار .. صج .. ؟ :)

المشكلة أنا دايماً أقول إنا جيزان شركة فاشلة و ماعندها شي .. بس كنت أوصي عليها لما كانت تحت الـ 400 فلس ..ولأن ربحيتهم بالربع الأول مو صجية و فيها تلاعب .. لأنها شركة لجاسم البحر و ما أدراك ما جاسم البحر :d

وبرجع للموضوع الرئيسي ... تره هشام أبو شادي أفضل محلل بالكويت ..
بس يبقى تحامله على أسهم البحر نقطة سوداء بملفه ..بس أرد وأقول تره مو منه صدقني .. من اللي فوقه ..

وآسف عالإطالة ..

وشكراً,,

بحراوي

عضو مميز
السهم الخطير قال:
الكبير كبير يا بحراوي

الله الكبير وحبيب يا السهم الخطير

====================

اخوي ستوكي انا نصحت الشباب على عقارات الكويت بالـ 315 فلس وقلت حق بعض الناس الي اعرفهم بالمنتدى اخذها على فترة متوسطه وبتبيعها فوق 450 فلس واللحين اقولك عقارات الكويت بطوف النصف على فترة متوسطه انشالله ، والساعة المباركه وانا ما اتحامل على اخواني الي بالمتندى لانكم اخوان ولازم تعرفون حقائق هالكتاب والمطبلين لاسهم على حساب المستثمرين ، الوطن اكثر الصحف مخادعة والكل عرفهم الانباء لها قدرها ولكن الكاتب يجب ان ينصف . وتحياتي لكم

المعوشرجي79

عضو نشط
بوخالد كيف حالك شهالساعة المبارك عيدك مبارك وكل عام وانت بخير وتقبل الله طاعتك اخوي بوخالد ما عليك من الحاسدين والحاقدين لانك العود وانت راس المال يا بوخالد .

غازى

عضو نشط
بحراوي اللي اعرفه انك مهتم ومتابع لشركات البحر فشلون يطوفك ان جريدة الأنباء تحقد على البحر

من سنة97 والأنباء تحارب البحر ,,,,,ليش؟؟؟

منو يملك الجريدة ؟؟؟ومنو يملك عقارات الكويت قبل لا ياخذها منه البحر؟؟؟
اذا جاوبت على هالسؤالين راح تعرف السبب

في سنة 98 تقدمت عقارات الكويت بعهد البحر بشكوى تطالب فيها بملكية الأنباء لأن راس مال الأنباء كان من عقارات الكويت ولكنهم لم يستطيعوا اثبات ذلك

ومواقف كثيرة من الأنباء خصوصا ايام الخلاف بين المعرفية والبحر

بحراوي

عضو مميز
غازى قال:
بحراوي اللي اعرفه انك مهتم ومتابع لشركات البحر فشلون يطوفك ان جريدة الأنباء تحقد على البحر

من سنة97 والأنباء تحارب البحر ,,,,,ليش؟؟؟

منو يملك الجريدة ؟؟؟ومنو يملك عقارات الكويت قبل لا ياخذها منه البحر؟؟؟
اذا جاوبت على هالسؤالين راح تعرف السبب

في سنة 98 تقدمت عقارات الكويت بعهد البحر بشكوى تطالب فيها بملكية الأنباء لأن راس مال الأنباء كان من عقارات الكويت ولكنهم لم يستطيعوا اثبات ذلك

ومواقف كثيرة من الأنباء خصوصا ايام الخلاف بين المعرفية والبحر

مشكور اخوي غازي على الرد وكل عام الجميع بخير لاول يوم عيد الفطر المبارك ، مشكور اخوي على هالرد والمعلومة الي نعرفها من زمان اي نعم حتى نذكر بيانات في الصحفات الكاملة < وقد جاء الحق وظهر الباطل > < خالف تعرف > .. الخ بس اخوي من مقومات ومبادئ الصحف المصداقية والحيادية ايا كانت عدل :)

الهدبه

عضو نشط
بحراوي قال:
لا شوف الجناعات الي قاعد تمدحلي فيها شسوت بالبشر روح شوف بعينك ماراح اذكر الارقام الخائبه بالفعل طلع ردك انت الفاشل للاسف ، البحر من افضل الشركات الي بالسوق وشوف شلون ردت الاسعار ودبلات بعد

جيزان 870 حد اعلى مشالله لا اله الا الله
ايفا 2660
عقارات الكويت 445
دولية م ا 820
المنتجعات 405
كويت انفست 1300
الديرة القابضة 1960
الدولية للتمويل 385

كل هالاسعار ومو مالية عينك صج حسد اللهم لا حسد حسدتوا المجموعة الدولية وطاحت واللحين البحر تقولن عنها فشل وجدام عيونكم قاعدة ترتفع شادي ابوشكري بالفعل هذا اسمه نسيت اسمه الصحيح ، للاسف محلل منحاز لمجموعة دون الاخرى ، حتى الصفحات الاقتصادية في جريدة الانباء صفحات محدوده - البحر بمره خسرني ولكنه ربحني الف مره والحمدالله على فضله .

=================================

اتقدم لجميع الاخوان والاعضاء والمشرفين باسمى ايات التبريكات والتهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك اعاده الله عليكم وعلى جميع المسلمين باليمن والبركات وكل عام وانتم بخير .
الاح بحراوي اولا لم اذكر او امدح اسهم القناعات ثانبا الغلط ما يجوز ارجو ان تكون اكثر احترما هذا مجرد وجهات نظر ارجو عدم الاساءه اخيرا الله لايوفق لا في ماله او اولاده اللي يطبل لاى مجموعه والنتيجه خساره عباد الناس

أعلى