بنك وربة الإسلامي...... ( بنك وربة )

abo riann

عضو نشط
متداولةانتي سألتي وانا هذا رأيي والقرار لج الله يوفقج ويرزقج

متدااوله

موقوف
متداولةانتي سألتي وانا هذا رأيي والقرار لج الله يوفقج ويرزقج
مشكور اخوي ويزاك الله خير وانا الحمدلله اخذت كميه في سهم وربه استثمار سنه اوسنتين والله الموفق

يوسف_007

عضو نشط
مبروك لملاك وربه

متدااوله

موقوف
تذكرررر كلامي و تجييك علووووم و خلي يطنز اللي يبي وخليه ينسب ويدعون عليه الغلابه
اخوي الطوق شرايك بهالخبر والاخبار الطيبه قادمه بأذن الله

12:36:13 ايضاح من بنك وربة (بنك وربة)
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من بنك وربة (بنك وربة) نصه كالاتي:

بالإشارة إلى تعليمات هيئة أسواق المال رقم (2) لسنة 2012 وإلى البند رقم (2) ‏من ثالثاً بالتعليمات المشار إليها في شأن الإفصاح عن المعلومات الجوهرية، نود الإفادة ‏بأنه قد تم إبرام عقد اتفاق تمويل مشترك مع بنك نور بدولة الإمارات ‏وبنك قطر الإسلامي بدولة قطر لإحدى الشركات الرائدة في مجال الخدمات النفطية التي تأسست عام 2006 وتتخذ من دولة الإمارات ‏العربية المتحدة مقرًا لها‏ بمبلغ 155 مليون دولار أمريكي ولمدة أربع سنوات ونصف، وتبلغ حصة بنك وربة في التمويل المذكور أعلاه 25 مليون دولار أمريكي.‏

speedorinoo2

عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وتقبل الله طاعتكم جميعا وصالح الأعمال
اسمح لي أخي الحبيب بويعقوب على هذه المداخلة
وأرفق هذا الشارت في صفحتكم في ما يخص بنك وربة
وأرجو أن تتقبلوا تحليلنا المتواضع بصدر رحب
والله يوفق الجميع ويرزقكم الخير والبركة
هذا والله أعلم سبحانه وتعالى

وربة بنك.png

النادر5

عضو نشط
صباح الخير علي الجميع

اليوم ناس واجد يسألون عن بنك وربه كم سعره.

ممكن علشان الخبر هذا.

والله العظيم يوم الاحد نويت ابيع الاسهم الكميه كلها بس نمت واليوم الاثنين قعدت متأخر وشفت السهم ماسك نفسه وقلت خلها علي أخر الاسبوع سبحان الله جعلها خيره.
وأن شاء الله تكون خير لي وللجميع

والله يرزق جميع المسلمين

وتقبل الله طاعتكم

يوسف_007

عضو نشط
وتقبل الله طاعتكم جميعا وصالح الأعمال
اسمح لي أخي الحبيب بويعقوب على هذه المداخلة
وأرفق هذا الشارت في صفحتكم في ما يخص بنك وربة
وأرجو أن تتقبلوا تحليلنا المتواضع بصدر رحب
والله يوفق الجميع ويرزقكم الخير والبركة
هذا والله أعلم سبحانه وتعالى

مشاهدة المرفق 226907

أفا عليك إخذ راحتك ولكن التحليل أنا أخالفك فيه وإسمح لي أحط إختلافي معاك على شارتك نفسه

يوسف_007

عضو نشط

مع إني أملك بالسهم ولكن هذا تحليلي بدون أي عاطفه

والله يرزقنا على نياتنا يارب

متدااوله

موقوف
«وربة» يقود ترتيب تمويل بـ 155 مليون دولار
الثلاثاء 8 يوليو 2014 - الأنباء
أعلن بنك وربة عن نجاحه في قيادة ترتيب تمويل مشترك بإجمالي قيمة 155 مليون دولار وذلك لإحدى شركات الخدمات النفطية التي تأسست عام 2006 وتتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، وتبلغ حصة بنك وربة من الصفقة 25 مليون دولار كما شارك في الصفقة كل من بنك نور وبنك قطر الإسلامي.
جدير بالذكر أن الشركة تعد من الشركات العالمية العاملة في مجال خدمات حقول النفط في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتمتع بمركز قوي في السوق وقاعدة عملاء مستقرة. وتقدم الشركة مجموعة متكاملة من خدمات حقول النفط، حيث تمتلك البنية التحتية الملائمة لتلبية متطلبات الشركات متعددة الجنسيات التي تعمل في مجال استكشاف النفط والغاز والتنقيب عنهما.

علاوة على ذلك، فقد نجحت الشركة في تنفيذ عدد من عمليات الاستحواذ التي تهدف إلى إنشاء ذراع لها في أسواق إقليمية ودولية أخرى، كما تسعى للدخول إلى سوق المملكة العربية السعودية حسب الخطة الموضوعة لذلك.
وأثناء حفل أقيم بهذه المناسبة فقد تم توقيع عقود التمويل المشترك في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة وبحضور الرئيس التنفيذي للشركة ونائب الرئيس التنفيذي للاستثمار والخزينة لبنك وربة والرئيس التنفيذي لبنك نور ورئيس تمويل الشركات لدى بنك قطر الإسلامي.

من جانبه، قال شاهين الغانم، نائب الرئيس التنفيذي للاستثمار والخزينة لدى بنك وربة: «الصفقة تعد من بين سلسلة الصفقات التي يخطط بنك وربة إلى الاستثمار بها خلال هذا العام.
كما أننا نثمن كثيرا العلاقة الاستراتيجية التي تربطنا مع المصرفين المساهمين في الصفقة واللذين يعتبران رائدين في الأسواق المالية الإقليمية. وتأتي هذه الصفقة انطلاقا من استراتيجية بنك وربة التي تهدف إلى الدخول إلى الأسواق النامية التي يتوقع أن تشهد طلبا كبيرا على المنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

عبدالله2

عضو نشط
السلام عليكم

قرض تمويل ١٥٥ مليون دولار

حصة بنك وربه ٢٥ مليون دولار فقط .

ومدة التمويل ٤ سنوات ونصف .

سؤالي :- وين الخبر الزين ؟؟

مع التحية

speedorinoo2

عضو نشط
أفا عليك إخذ راحتك ولكن التحليل أنا أخالفك فيه وإسمح لي أحط إختلافي معاك على شارتك نفسه

تقبل الله طاعتكم جميعا وصالح الأعمال
جزاك الله خير أخي العزيز بويعقوب
وأحسنت في طرح الإختلاف وتبيان الخطأ اللي وقعنا فيه
فنحن بشر نخطئ ونصيب ولله الحمد والمنة
لهذا قمت بتحديث تحليل شارت سهم وربة وإن شاء الله نكون موفقين فيه لصالح الأخوة الآفاضل
والله أعلى وأعلم سبحانه وتعالى

بنك وربة.png

يوسف_007

عضو نشط

يوسف_007

عضو نشط
غريبه السهم ما تفاعل مع الخبر الطيب.
احد يفيدنا يا اخوان ?

إذا إخترق 285 لمدة يوم راح نحدث التحليل

أملك بالسهم

النادر5

عضو نشط
صباح الخير علي الجميع

وتقبل الله صيامكم وقيامكم

بنك وربه عنده مرحله انتقاليه بالاشهر القادمه من ناحية سعره سوف يتغير للاحسن لان في مقومات للاستثمار وسهم قوي ولا عليه ديون ومفتوح له المجال للتعامل من الاستثمارات الداخليه والخارجيه ومرغوب فيه لانه البنك يملك السيوله وينطر بس من المالك الجديد ليتركز علي تشغيل والتعامل مع الاستثمار لربحية البنك وارتفاع سعر السهم لان حاليا سعره مغري للشراء.

وبالتالي من ناحيتي الشخصيه وتحليلي اتوقع له نصيب كبير ان يكون متمير في السوق الداخلي والخارجي ومرغوب فيه.

والله يوفقك ملاكه السهم والجميع

abo riann

عضو نشط
صانع السوق للسهم باله طويل وهذا راح يضره راح يصير تجميع من أخرين ويصعب عليه السهم شرايكم.

النادر5

عضو نشط
مساء الخير

ملاحظه

اليوم عليه حركه بس مايبون احد يحس فيهم وانا اتوقع قاعدين يلمون فيه

يارزاق ياكريم
ترزق المسلمين

آمين

يوسف_007

عضو نشط

بنك وربه

للأمانه أنا أملك بالسهم وحاط في بالي حاليا أبيع مابين ال 300 إلى 315 حسب التداول ويمكن أعلى ولكن تحت ما أفكر

المقاومات كثيره 285 / 290 / 300 /315 / 325

ولكن الأعنف 325 إذا طافها سوف يتغير السهم كليا

الدعم الحالي 280 والثاني 270

والله يرزق الجميع

أعلى