اننا نرفع القبعة إعجابا بك !!!

سالم العيفان

عضو نشط
الذي يستحق أن نرفع له الشكر والثناء هو الأخ الكريم free trader أبو ابراهيم على هذا الجهد الرائع كما لايفوتني أن أسجل إعجابي بالمبدع أبو حمد الأخ العماري ، كما أن يجب أن لاننكر دور أبو علي ترليوني الأشكنانية الذي أذهلنا بتوصياته مع ضمان الخسارة !!! ، والشكر موصول لكل الأخوان الذين تعلمنا منهم الكثير ، فأنتم تستحقون الشكر وإلى الأمام برعاية القائد المؤشر حفظه الله

الشعثاني

عضو مميز
-

كل اللي ذكرتهم يا سالم يستاهلون الشكر و التقدير و العرفان و من لا يشكر الناس

لا يشكر الله و لا ننسى كل اخواننا الغائبين الحاضرين في قلوبنا و كل من

استفدنا من علمهم و خبرتهم و مشاركاتهم

من اصغر عضو الى اكبر عضو ( اعتقد وسيم :) )

وفق الله الجميع لكل خير

FreeTrader

عضو محترف
سالم العيفان قال:
الذي يستحق أن نرفع له الشكر والثناء هو الأخ الكريم free trader أبو ابراهيم على هذا الجهد الرائع كما لايفوتني أن أسجل إعجابي بالمبدع أبو حمد الأخ العماري ، كما أن يجب أن لاننكر دور أبو علي ترليوني الأشكنانية الذي أذهلنا بتوصياته مع ضمان الخسارة !!! ، والشكر موصول لكل الأخوان الذين تعلمنا منهم الكثير ، فأنتم تستحقون الشكر وإلى الأمام برعاية القائد المؤشر حفظه الله

اشكرك اخي الكريم على هذه التحيه ... الي اعتبرها تاج وفخر على راسي ..
ترى كلنا تعلمنا من هذا السوق بواسطه الشباب المبدعين الي كانوا معانا والذين لازالوا معنا ...
وانشاء الله الكثير منا راح يقدم اكثر من الي قدمناه وقدموه الشباب ..
احنا وجدنا لخدمت اخوانا سواء انا اوة غيري .. وكلنا في مركب واحد .. ويعز علينا نشوف واحد من الاخوان يقول انا خسرت ..

صدقني في ناس تخجل تقول انا شريت او انا خسرت .. ترى مو عيب يا شباب الخساره العيب ان احنا مانتعلم من خسايرنا

وانا واحد من الناس اكلت اكل بالخساير ولكن الحمدلله الى الان ماتحسفت عليها .. لاني تعلمت منها ولا قاعد اكرر اخطائي

بما انك طريت الشكر والتقدير ..
انا عن نفسي اشكر جميع من الاخوان الي تعلمت منهم ولهم فضل كبير علي بدون ذكر اسماء ..لانهم اكبر من هالشي

يستاهلون
كل خير

والله يديم المحبه

ولا ننسى ابو فوز وابو عمر المطلق ومشاري و m&m

فلهم بصمات واضحة وخدمات جليلة قدموها للمنتدى لاتنسى

سالم العيفان

عضو نشط
الإخوان الشعثاني ، أبو فوز ، قاصد كريم ، m&m وباقي الأخوان أعلم والله بجهودكم التي لاتغطيها الشمس بنورها وشهادتي فيكم مجروحة لما لكم من الفضل علي شخصيا أو على غيري فمثلكم أكبر من كلمة شكر عابرة لأنكم دائما تنورونا بآرائكم السديدة وأرجو أن لا يزعل الأخوان الباقين لأنكم كلكم تستحقون الثناء ، ولكم الشكر .

FreeTrader

عضو محترف
لاتنسون ..ايضا لهم بصمات في هذا المنتدى اخوانا بوزايد و saif1743
انا اعتبرهم المدرسه الي تعلمت فيها في البورصه ولا ازال اتعلم منهم
وغيرهم الكثير بس هالاثنين لهم فضل كبير علي مع الشايب zoom

circle

موقوف
يستاهل بو ابراهيم وباقى الجماعه ما منهم قصور

wasmi_6

عضو مميز
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
انا اثني على كلام الاخوان ولنتذكر اننا في مركب واحد امام امواج وعواصف هذا السوق ولنذكر بعضنا باهمية العمل الجماعي وروح الفريق الواحد التي اراها افضل من مواقع التوصيات وعساها لا تنقطع .
اخوكم ابو يوسف

m&m

عضو محترف
اخوي قاصد كريم الله يبارك فيكم
وانت ما تقصر
والاخوة
اما انا لا اعدوا الا طويلب علم في علم الاخوه الموجودين هنا او حتى المنقطعون ... شكرا شكرا شكرا لذكر اسمي وانا لم ارضى بذلك الله جزاكم الله خير

wasl

عضو نشط
اجزم ان الاسماء اللي انذكرت حققو نتائج _وامامنا _اكبر مواقع التوصيات ومدفوعه الاجر لم تصل اليها فالف شكر لكم ومنكم نتعلم

أعلى