الشركة الدولية للتمويل ش.م.ك.مقفلة (ارزان)

الحالة
موضوع مغلق

رابح رابح

عضو مميز
الحمدلله .. الظاهر كتابة هالسطر أمس جابت نتيجة

ما اعتقد يخلونه يرتفع قبل خروج جيمبال من السهم
لكن السهم امن وملكياته ممتازه
وانا مو مفكر ابيعه ولاهمني ينزل سعره انا شاري السهم وعندي هدف سعري ١٤٠ فلس

هده خله يتحدي

عضو نشط
مجموعة ايفا
مصادر تتوقع بان تعلن معظم أسهم المجموعة عن أرباح جيدة للعام الماضي ،وان شركتي ايفا فنادق وعقارات الكويت يدرسان التوصية بتوزيعات نقدية

broaker

عضو نشط
مجموعة ايفا
مصادر تتوقع بان تعلن معظم أسهم المجموعة عن أرباح جيدة للعام الماضي ،وان شركتي ايفا فنادق وعقارات الكويت يدرسان التوصية بتوزيعات نقدية
يقال بأن إيفا فنادق تعرضت لخسائر كبيرة في الربع الرابع وذلك سوف يؤثر على أرباح أرزان التي من المتوقع أن تكون مليون واحد فقط وأن تكون التوصية عدم توزيع أرباح .. مع العلم بأن أرباح أرزان للربع الثالث قاربت المليونين ..

رابح رابح

عضو مميز
يقال بأن إيفا فنادق تعرضت لخسائر كبيرة في الربع الرابع وذلك سوف يؤثر على أرباح أرزان التي من المتوقع أن تكون مليون واحد فقط وأن تكون التوصية عدم توزيع أرباح .. مع العلم بأن أرباح أرزان للربع الثالث قاربت المليونين ..
حصة ارزان من ارباح ايفا فنادق بالربع الثالث ١.٦٥٠ مليون دينار
وايفا فنادق عنده ارباح ١٣ فلس بالربع الثالث وما اعتقد ان عنده خساير بالربح الاخير لانه في بداية السنه ماخذ قررض وشاري فندق بالامارات
واتوقع حقوق المساهمين فيها ارتفاع ويمكن مايوزع ولكن هناك ضغط واضح على سهم ايفا فنادق .. ومجموعة ايفا ام الاشاعات والچذب ومن يقولون عن سهم مو زين تقضب بالسهم زياده

broaker

عضو نشط
حصة ارزان من ارباح ايفا فنادق بالربع الثالث ١.٦٥٠ مليون دينار
وايفا فنادق عنده ارباح ١٣ فلس بالربع الثالث وما اعتقد ان عنده خساير بالربح الاخير لانه في بداية السنه ماخذ قررض وشاري فندق بالامارات
واتوقع حقوق المساهمين فيها ارتفاع ويمكن مايوزع ولكن هناك ضغط واضح على سهم ايفا فنادق .. ومجموعة ايفا ام الاشاعات والچذب ومن يقولون عن سهم مو زين تقضب بالسهم زياده
مشكور بو خالد العزيز على التوضيح وإن شاء الله الأمور للأفضل ويطلع هالكلام مو صحيح ..

رابح رابح

عضو مميز
مشكور بو خالد العزيز على التوضيح وإن شاء الله الأمور للأفضل ويطلع هالكلام مو صحيح ..
العفو اخوي بروكر الطيب وان شاء الله خير وانا متمسك بالسهم وناسيه
هذا السهم يذكرني بسهم صناعات متحده يوم كان ب ٩٠ فلس والناس ملو وقامو يقطونه
ولكن شنسوي هذا سوقنا وهذا قدرنا التسلط على رزق الصغار
وعموما لاتقطعنا من رايك مشاركاتك الطيبه .. انا اهتم برايك

broaker

عضو نشط
العفو اخوي بروكر الطيب وان شاء الله خير وانا متمسك بالسهم وناسيه
هذا السهم يذكرني بسهم صناعات متحده يوم كان ب ٩٠ فلس والناس ملو وقامو يقطونه
ولك شنسوي هذا سوقنا وهذا قدرنا التسلط على رزق الصغار
وعموما لاتقطعنا من رايك مشاركاتك الطيبه .. انا اهتم برايك
عزيز يا بو خالد .. شخصيا أثق برايك وتعجبني طريقة تحليلك الموضوعية للأمور .. تحياتي لك والتفاؤل سيد الموقف

رابح رابح

عضو مميز
السلام عليكم ،،

ما في أخبار عن تاريخ الاجتماع لبيانات ٢٠١٣ ولا بتوقف صاحبتنا ؟؟
شلونك اخوي بروكر وين هالغيبه وان شاء الله كل زين
ان شاء الله الاعلان الاسبوع الياي لانه اخر اسبوع للاعلانات
وماعتقد يعلن اعلان قوي لانه مايبي يرفع سعر السهم وضاغط عليه بقوه

broaker

عضو نشط
شلونك اخوي بروكر وين هالغيبه وان شاء الله كل زين
ان شاء الله الاعلان الاسبوع الياي لانه اخر اسبوع للاعلانات
وماعتقد يعلن اعلان قوي لانه مايبي يرفع سعر السهم وضاغط عليه بقوه
هلا بالغالي بو خالد .. أبشرك بخير بس انشغلت بالدوام وكنت مراقب من بعيد .. قارئ أكثر من كاتب .. استمتع بكتاباتك وأسجل إعجابي .. ان شاء الله هانت واتوقع تحرك مع هالارتداد الحقيقي برأيي .. قراءتي المتواضعة تقول المحطة القادمة ٩٦ بعد عبور ٧٩ واللي قبلها ٦٧ فلس .. كل محطة كان يوقف فيها شوي .. ما أدري بس هذي قراءة من متابعة وليس تحليل فني .. والله أعلم

رابح رابح

عضو مميز
هلا بالغالي بو خالد .. أبشرك بخير بس انشغلت بالدوام وكنت مراقب من بعيد .. قارئ أكثر من كاتب .. استمتع بكتاباتك وأسجل إعجابي .. ان شاء الله هانت واتوقع تحرك مع هالارتداد الحقيقي برأيي .. قراءتي المتواضعة تقول المحطة القادمة ٩٦ بعد عبور ٧٩ واللي قبلها ٦٧ فلس .. كل محطة كان يوقف فيها شوي .. ما أدري بس هذي قراءة من متابعة وليس تحليل فني .. والله أعلم
ياهلا بخوي بروكر انا اللي استمتعت بمرورك .. احيانا القرائات تكون اكثر دقة بغض النظر عن الطريقه
واعتقد ان الانخفاض الى منطقة ال 67 فلس صعبه في ظل تحرك وارتفاع السوق واستمراره بالمنطقه السعريه الحاليه سيكلف صانع سوقه بسبب زيادة الشراء على السهم لانخفاض السعر
السهم من الاسهم الجيده القليلة التي مازالت منخفضه جدا بالسوق وان شاء الله يخرج من منطقة الضغط وينطلق الى الاعلى

broaker

عضو نشط
ياهلا بخوي بروكر انا اللي استمتعت بمرورك .. احيانا القرائات تكون اكثر دقة بغض النظر عن الطريقه
واعتقد ان الانخفاض الى منطقة ال 67 فلس صعبه في ظل تحرك وارتفاع السوق واستمراره بالمنطقه السعريه الحاليه سيكلف صانع سوقه بسبب زيادة الشراء على السهم لانخفاض السعر
السهم من الاسهم الجيده القليلة التي مازالت منخفضه جدا بالسوق وان شاء الله يخرج من منطقة الضغط وينطلق الى الاعلى
لا بو خالد اللي اقصده غير .. انا اقصد الفترة اللي فاتت استقر مدة طويلة عند ٦٧ بعدين تحرك مع السوق واستقر عند ٧٩ مدة .. محطة الاستقرار القادمة ٩٦ بعد الارتفاع القادم .. هذي كانت قراءتي

رابح رابح

عضو مميز
لا بو خالد اللي اقصده غير .. انا اقصد الفترة اللي فاتت استقر مدة طويلة عند ٦٧ بعدين تحرك مع السوق واستقر عند ٧٩ مدة .. محطة الاستقرار القادمة ٩٦ بعد الارتفاع القادم .. هذي كانت قراءتي
تمام انا فهمت غلط وعموما هالسهم غير عن الاسهم اللي بالسوق
سلوكه حركة السهم غريب :

1- يختلف عن سلوك المجموعه
2- يختلف عن سلوك السوق
3- ارباحه ونتائجه الماليه مخالفه لموجوداته وتوقعاته
4- يتحرك مع سهم من مجموعه اخرى ( يتفاعل مع سهم استثمارات )
5- انكماش الكيان المالي للشركه بقوة لفترة طويلة بدلا من نمو الكيان المالي للشركة بعد دمج شركتين معه مما يدل على ان سعر السهم الحالي منخفض ومصطنع وغير منطقي

وهذا يؤكد اهمية السهم وجودة اصوله وخاصة لملاكه والمسألة مسألة وقت

التعديل الأخير:

Albaghdadi

بوأحمد
اهو من ناحية شاذ فعلا شاذ

رابح رابح

عضو مميز

Albaghdadi

بوأحمد
اكيد النيه طيبه يا بوخالد بس اخيك ما يطوف هالقطات الملعووووووبه

رابح رابح

عضو مميز
اكيد النيه طيبه يا بوخالد بس اخيك ما يطوف هالقطات الملعووووووبه
بواحمد شنو توقعاتك الاسبوع الياي
وشرايك بانتقال كره مشاكل المتداولين الى ملعب مجلس الامه

Albaghdadi

بوأحمد
بواحمد شنو توقعاتك الاسبوع الياي
وشرايك بانتقال كره مشاكل المتداولين الى ملعب مجلس الامه

تاسيس والاهم ما يتداول تحت ٧٢ ،،، اعلان عادي للي ينطر توزيعات واتوقع اطفاء الخسائر ،،، سواء من الاحتياطات او من خلال ارباح في بند ارباح غير محققه ، يعني مثل ما خسرهم من قبلهم ربحهم ،،،، والاختراق يكون بعد ٨٢ بعد اعلان ايجابي لصفقة دبي ،،، والله اعلم هذا السيناريو اللي اتوقعه

Albaghdadi

بوأحمد
بالنسبه لمجلس الامه اعتقد انه الضرر وصل لهم ،،، وطبعا ضررهم غير ضررنا لذلك تعالت الاصوات

الحالة
موضوع مغلق
أعلى