اسم السيد/ سامي البدر الجديد !

bo-5amis@

عضو نشط
.

السيد سامي البدر وما ادراك ما سامي البدر ؟؟؟؟

وذلك للمعلومات الطيبه اللي واصله لي انا شخصيا عن المجموعه الدوليه وغراند وبتروغلف واللي والله ما اقدر افصح عنها علما بان السيد سامي تكتكه سوف يباقت اسعار شركاته في الوقت المناسب وذكرت موضوع قبل فتره بعنوان المجموعه الدوليه والتوقيت المناسب ولكم الرابط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=34170

ولقاء للسيد سامي تكتكه في احدي المجلات الاقتصاديه يتكلم عن المجموعه الدوليه وغراند وبتروغلف والبنك السياحي و و و و اشياء كثيره ولكم الرابط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=34468

ونظرا لجميع هذه الامور اللي قاعه يسعي لها السيد سامي البدر في النمو والتوسع والانتشار لشركاته اقترح ان نسميه سامي تكتكه

وبعد تدرون ليش
ممكن تسالون الاخوان المهذب جدا والجيماز ؟؟؟؟

سامي تكتكه​

.

شاهبندر

عضو نشط
السلام عليكم
والله يا أخوان شئ غريب
ليش ما صرح البدر
قال كل شئ فى مؤتمر الشفافية ولع السهم وواعد الناس بعيدية وطارت اسهم المجموعة وتوابعها
بس حدث ما لم يكن بالحسبان
وصارت هل المصيبة
يا جماعة المفروض على الاقل يصرح انه ما زال عند كلمته بعد اللى صار وان السهم راح يعدل ويرتفع ويذكر اسباب الهبوط حتى يطمن الناس
مو يسكت كأنه يثبت التهمه علي نفسه بانه خدع الناس
يا جماعة لا تلومون الملاك
والله انا عندى اسهم فى المجموعة وجراند وبتروجلف
وخسرت من المخازن وتوابعها
والله يعين
ا اخوااااااااااااان يا الرابطة ارجو الرد

شاهبندر

عضو نشط
السوق الكويتى ليش ما ترد يا معود
لا انت ولا المهذب جدا
طمنونا
بشئ فعلى

القناص 2005

عضو نشط
طبعا لا يوجد تخوف من المجموعة و توابعها !!! لسبب بسيط

سامي البدر سوف يكون حريص اكثر من غيره على استعادة مصداقية اسهمه و هنالك من ينقل له ما يجري في السوق ، و اعلم شخصيا انه بامكانه ان يمارس حق شراء 10 % من الاسهم لتدعيم السهم كما فعلت بعض الشركات عندما تراجعت الاسهم بحدة في فترة تاريخية ( راجع البنك الوطني ، التسهيلات ، البنك التجاري ، بيت الاوراق المالية ، دار الاستثمار ) فهل المجموعة الدولية للاستثمار الاستثناء عن بقية السوق !!

اما اذا ترك اسهم المجموعة تنهار كاوراق الخريف ، عنذئذ لكل حادث حديث ، و لكن لي عتاب بسيط على صغار المستثمرين لماذا يدخلون بالحد الاقصى دائما ؟؟؟ و لا يتعلمون ابسط درس و هو ان لا تدخل متاخرا بالمرة ، فالحذر واجب و اموالكم ليست لعبة تقامرون بها ، و قلنا اكثر من مرة حذار حذار حذار من الطمع !!!

و لكن هيهات ان تجد من ينصت لصوت العقل !!

ادعو لكم من كل قلبي ان يفرج المولى العلي القدير لكم في القريب العاجل انه سبحانه نعم المجيب ،،،

علمونى

عضو نشط
كان كل يوم اسهمه بالحد الاعلى

وصار الطائى بكرمه والمدح بكل المنتديات ما ضيعكم

الا

جشعكم وطمعكم

LONG TERM

عضو مميز
علمونى قال:
جشعكم وطمعكم

السهم كل يوم حد اعلى ومافي احد يبع حد اعلى لانه اليوم الي بعده اكيد فوق

سؤال : في احد ما يبي ربح اكثر ؟؟؟ اتوقع ما في انت لان الناس فيهم طمع

وجشع وانت الوحيد ياا علموني قنوع وفاهم السوق اكثر من الناس !!!

ثانيا : وينك ما نورت اخوانك وذكرتهم عن الطمع والجشع لمه كان السهم كل يوم يعلق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جاي اليوم والناس متضايقه تعطينا درووووس وتبين انك الفاهم الفهين !!!!

اللهم لك الحمد والشكر

المجموعه 1.400 قبل نهايه السنة وخلك قنوع ولا تشتري

SpeciaL 1

عضو مميز
بما أن لو تفتح عمل الشيطان
فالسكوت أفضل
وبما أن كلمات مثل "المفروض" و "لو" و"الشماته (الطمع والجشع)" في موضوع نزول المجموعه ليست في محلها..
فأتمنى
إن كانت لدى أهل النصيحة نصيحة أو حل أن يقدموها لمن طلبها..
وليتركوا عنهم شماتتهم وإحباطهم لمن هم في أسوأ حال..

الدنيا تدور.. وعساها ما تدور الا عالظالم.

وشكراً لكم

bigener

عضو نشط
شاهبندر قال:
السلام عليكم
والله يا أخوان شئ غريب
ليش ما صرح البدر
قال كل شئ فى مؤتمر الشفافية ولع السهم وواعد الناس بعيدية وطارت اسهم المجموعة وتوابعها
بس حدث ما لم يكن بالحسبان
وصارت هل المصيبة
يا جماعة المفروض على الاقل يصرح انه ما زال عند كلمته بعد اللى صار وان السهم راح يعدل ويرتفع ويذكر اسباب الهبوط حتى يطمن الناس
مو يسكت كأنه يثبت التهمه علي نفسه بانه خدع الناس
يا جماعة لا تلومون الملاك
والله انا عندى اسهم فى المجموعة وجراند وبتروجلف
وخسرت من المخازن وتوابعها
والله يعين
ا اخوااااااااااااان يا الرابطة ارجو الرد

أخي الكريم مو معقول يطلع رئيس مجلس إدارة و يقول يا جماعة ترى أسهم الشركة راح تنزل أو راح تطلع أعتقد أن أهمه نفسهم يشتغلون على السهم لصالحهم و إلا من وين يزيدون جياتهم و بعدين السهم جدام في خير ما أعتقد أن الوقت الحالي بيعطي أكثر من هذا .

سعود222

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه
سامي البدر رجل تعرفه وتثق به

قلنا لكم

موقوف
اذا كان اداء الشركة ممتاز فالافضل انك تذكر اسم الشركة وتشيد بها لا ان تذكر اسامي اشخاص لان هذا المنتدى ليس لتلميع الاشخاص حتى ان نجحوا

شاهبندر

عضو نشط
bigener قال:
أخي الكريم مو معقول يطلع رئيس مجلس إدارة و يقول يا جماعة ترى أسهم الشركة راح تنزل أو راح تطلع أعتقد أن أهمه نفسهم يشتغلون على السهم لصالحهم و إلا من وين يزيدون جياتهم و بعدين السهم جدام في خير ما أعتقد أن الوقت الحالي بيعطي أكثر من هذا .
يا اخى bigener يا اخوان
انا لما قلت يطلع ويتكلم لانه هو الوحيد اللى سوى مؤتمر شفافية وهو الوحيد اللى صرح بالعيدية فلما يحدث العكس لازم يصرح حتى لا يفقد هو مع السهم المصداقية ويثبت كلامه

SOS

عضو نشط
شاهبندر قال:
انا لما قلت يطلع ويتكلم لانه هو الوحيد اللى سوى مؤتمر شفافية وهو الوحيد اللى صرح بالعيدية فلما يحدث العكس لازم يصرح حتى لا يفقد هو مع السهم المصداقية ويثبت كلامه

مؤتمر الشفافية كان مصيدة والمسؤول عنها سامي عيدية .

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
شرياص العديلية قال:
1.040

0.950

0.900

0.850

0.800

0.750

0.700

انشاءالله راح أشتريه

0.680

تكتكه ... بوشامه

المجموعة الدولية للاستثمار

124 فلس

220 فلس

380 فلس

425 فلس

660 فلس

880 فلس

.

.

.

.

1,400 فلس راح تشتريه بهالسعر وتبيعه بـ 1,420 فلس لأن هذي قناعتك أتوقع .. والله يرزقك على قد نيتك

بوتسنيم

فؤاد

عضو نشط
يوم تمدحونه ويوم تذمونه

وصلتوه للسما

ولما طاح السهم قلبتوا عليه

باجر اذا صعد فوق الدينار........شتقولون؟؟

اعتقد السالفة فيها نتغدى فيهم قبل لا يتعشون فينا ....وتبي صبر شويه

السهم راح يرتد حتما بس عند سعر بين 700 و 720 اتوقع ....

لايمكن لسامي البدر ان يهدم مصداقيته بهالبساطة...بعد كل هالعمل بصمت وبفعالية ومشاريع تبدوا حقيقية وواعدة....لا...لا...ما اصدق السالفة لعبة

لازم يصير فيه تصريح من الشركة يوقف هذا الهبوط.......هذا السهم شعبي جدا...علما اني لا املك فيه و لا سهم .......

شاهبندر

عضو نشط
فؤاد قال:
يوم تمدحونه ويوم تذمونه

وصلتوه للسما

ولما طاح السهم قلبتوا عليه

باجر اذا صعد فوق الدينار........شتقولون؟؟

اعتقد السالفة فيها نتغدى فيهم قبل لا يتعشون فينا ....وتبي صبر شويه

السهم راح يرتد حتما بس عند سعر بين 700 و 720 اتوقع ....

لايمكن لسامي البدر ان يهدم مصداقيته بهالبساطة...بعد كل هالعمل بصمت وبفعالية ومشاريع تبدوا حقيقية وواعدة....لا...لا...ما اصدق السالفة لعبة

لازم يصير فيه تصريح من الشركة يوقف هذا الهبوط.......هذا السهم شعبي جدا...علما اني لا املك فيه و لا سهم .......

هذا اخوي اللى قاعد اقول السهم راح يستمر بالنزول اذا ما صرح سامى البدر بالعقود والارباح الفعلية
لان اغلب اللى يعرض صغار المستثمرين من الخوف الذى وقع فى قلوبهم
فلازم التصريح لسامى البدر لمن العرض يوم الاثنين

لا والله انا املك فى السهم وهذا اللى ذابحنا
:((

bo-5amis@

عضو نشط
اخواني المحترمين

بعد التحيه ،،،

اول شي انا حطيت الموضوع مو عشان امجد وامدح السيد سامي تكتكه لان لا اعرفه ولا يعرفني ولا هو حاط شي بجيبي وصدقومي انا دخلت على غراند وطلعت منها وبعدها قلبت على المجموعه الدوليه والحين على قوله المثل اللي يقول كانتك با بو زيد ما غزيت !!! والحمد لله مالي الا المقصوم .

تدرون ليش قلت سامي تكتكه لان الرجل ادرج شركه عقاريه وراح يدرج بنك وما خفيه اعظم بالشغل اللي هو قاعد يسويه من اجل الشركات وراح يعطي ارباح تشغيليه طيبه ونقل المجموعه الدوليه وقراند وبتروغلف من شركات محليه الى شركات عاليمه ، والان صار ان ................... راح يكسرون راسه وراسنا (اسمحلي يا سامي تكتكه بس لازم اوضح للاخوان) وتدرون منو الخسران بالنهايه صدقوني احنا فهو وهو قاعد يتصرف ................. ............. بسلوب سياسي واقتصادي .

والله هناك اشوف اشياء غير طبيعيه ايجابيه وتاكيدات من مصادر قويه جدا بالعوده الى الاسعار السابقه والى اسعار جديده .......................... بس بس ما اقدر اكمل

وما اقدر الا اقولكم الوعد قدام والحي يبي يشوف

شيكاغو

عضو نشط
سامي البدر في الصغر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان دايمأ طماع ويبي الشي الزين حق نفسه؟؟؟ المنتدى كان في يوم من لايام كل المشاركين يتكلمون عن المجموعه وربعها والحين تذمون المجموعه بس انا ابي اقول شي واحد اللي يبي يدش علي سهم لازم يعرف منو صاحب السهم ومنو الاعضاء اللي في وشنو ماضي صاحب السهم انا السهم شايفه من 300 وكان علي كلام طيب وبالفعل السهم ما قصر في المستثمرين والمضاربين بس انا انسان صراحه اخاف من سامي البدر صج اسهمه طيبه بس اللي اعرفه عنه قبل لا يملك الشركات صراحه شي ما ينقال واشلون ملك الشركات ؟؟؟ّّ!!!! هل امممممممممممممممممممممم؟؟ اللي وده يعرف يروح يسأل الناس القدامه والله يوفقكم وعلي فكره السهم نازل اللي 700او 640 ولكن بعدين راح يعدل السهم والحجي علي السهم في شهر واحد والله كريم وانا ما ودي ينزل السهم بالعكس انتمنى التوفيج للجميع
وتمنى لغيرك الخير قبل ان تتمنى لنفسك

بوعزيز

عضو نشط
شوفو جريدة الوطن الصفحة الأخيرة

:) شوفو بونبيل وبوقتادة والنقزة الكبيرة على سامي البدر

أعلى