اسم السيد/ سامي البدر الجديد !

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة bo-5amis@, بتاريخ ‏3 نوفمبر 2005.

  1. bo-5amis@

    bo-5amis@ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    377
    عدد الإعجابات:
    0
    .

    السيد سامي البدر وما ادراك ما سامي البدر ؟؟؟؟


    وذلك للمعلومات الطيبه اللي واصله لي انا شخصيا عن المجموعه الدوليه وغراند وبتروغلف واللي والله ما اقدر افصح عنها علما بان السيد سامي تكتكه سوف يباقت اسعار شركاته في الوقت المناسب وذكرت موضوع قبل فتره بعنوان المجموعه الدوليه والتوقيت المناسب ولكم الرابط
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=34170


    ولقاء للسيد سامي تكتكه في احدي المجلات الاقتصاديه يتكلم عن المجموعه الدوليه وغراند وبتروغلف والبنك السياحي و و و و اشياء كثيره ولكم الرابط
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=34468


    ونظرا لجميع هذه الامور اللي قاعه يسعي لها السيد سامي البدر في النمو والتوسع والانتشار لشركاته اقترح ان نسميه سامي تكتكه

    وبعد تدرون ليش
    ممكن تسالون الاخوان المهذب جدا والجيماز ؟؟؟؟




    سامي تكتكه​




    .
     
  2. شرياص العديلية

    شرياص العديلية عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,240
    عدد الإعجابات:
    62
    مكان الإقامة:
    سوق الحمام
    1.040

    0.950

    0.900

    0.850

    0.800

    0.750

    0.700


    انشاءالله راح أشتريه

    0.680

    تكتكه ... بوشامه
     
  3. شاهبندر

    شاهبندر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    والله يا أخوان شئ غريب
    ليش ما صرح البدر
    قال كل شئ فى مؤتمر الشفافية ولع السهم وواعد الناس بعيدية وطارت اسهم المجموعة وتوابعها
    بس حدث ما لم يكن بالحسبان
    وصارت هل المصيبة
    يا جماعة المفروض على الاقل يصرح انه ما زال عند كلمته بعد اللى صار وان السهم راح يعدل ويرتفع ويذكر اسباب الهبوط حتى يطمن الناس
    مو يسكت كأنه يثبت التهمه علي نفسه بانه خدع الناس
    يا جماعة لا تلومون الملاك
    والله انا عندى اسهم فى المجموعة وجراند وبتروجلف
    وخسرت من المخازن وتوابعها
    والله يعين
    ا اخوااااااااااااان يا الرابطة ارجو الرد
     
  4. شاهبندر

    شاهبندر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    0
    السوق الكويتى ليش ما ترد يا معود
    لا انت ولا المهذب جدا
    طمنونا
    بشئ فعلى
     
  5. القناص 2005

    القناص 2005 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    177
    عدد الإعجابات:
    1
    طبعا لا يوجد تخوف من المجموعة و توابعها !!! لسبب بسيط

    سامي البدر سوف يكون حريص اكثر من غيره على استعادة مصداقية اسهمه و هنالك من ينقل له ما يجري في السوق ، و اعلم شخصيا انه بامكانه ان يمارس حق شراء 10 % من الاسهم لتدعيم السهم كما فعلت بعض الشركات عندما تراجعت الاسهم بحدة في فترة تاريخية ( راجع البنك الوطني ، التسهيلات ، البنك التجاري ، بيت الاوراق المالية ، دار الاستثمار ) فهل المجموعة الدولية للاستثمار الاستثناء عن بقية السوق !!

    اما اذا ترك اسهم المجموعة تنهار كاوراق الخريف ، عنذئذ لكل حادث حديث ، و لكن لي عتاب بسيط على صغار المستثمرين لماذا يدخلون بالحد الاقصى دائما ؟؟؟ و لا يتعلمون ابسط درس و هو ان لا تدخل متاخرا بالمرة ، فالحذر واجب و اموالكم ليست لعبة تقامرون بها ، و قلنا اكثر من مرة حذار حذار حذار من الطمع !!!

    و لكن هيهات ان تجد من ينصت لصوت العقل !!

    ادعو لكم من كل قلبي ان يفرج المولى العلي القدير لكم في القريب العاجل انه سبحانه نعم المجيب ،،،
     
  6. CENTRALBANK

    CENTRALBANK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,656
    عدد الإعجابات:
    0
    :) بدون تعليق
     
  7. علمونى

    علمونى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    0
    كان كل يوم اسهمه بالحد الاعلى

    وصار الطائى بكرمه والمدح بكل المنتديات ما ضيعكم

    الا

































































































    جشعكم وطمعكم
     
  8. LONG TERM

    LONG TERM عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    1,968
    عدد الإعجابات:
    287
    مكان الإقامة:
    الكويت



    السهم كل يوم حد اعلى ومافي احد يبع حد اعلى لانه اليوم الي بعده اكيد فوق

    سؤال : في احد ما يبي ربح اكثر ؟؟؟ اتوقع ما في انت لان الناس فيهم طمع

    وجشع وانت الوحيد ياا علموني قنوع وفاهم السوق اكثر من الناس !!!

    ثانيا : وينك ما نورت اخوانك وذكرتهم عن الطمع والجشع لمه كان السهم كل يوم يعلق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    جاي اليوم والناس متضايقه تعطينا درووووس وتبين انك الفاهم الفهين !!!!

    اللهم لك الحمد والشكر

    المجموعه 1.400 قبل نهايه السنة وخلك قنوع ولا تشتري
     
  9. SpeciaL 1

    SpeciaL 1 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,621
    عدد الإعجابات:
    8,908
    مكان الإقامة:
    أي مكان فيه واي فاي
    بما أن لو تفتح عمل الشيطان
    فالسكوت أفضل
    وبما أن كلمات مثل "المفروض" و "لو" و"الشماته (الطمع والجشع)" في موضوع نزول المجموعه ليست في محلها..
    فأتمنى
    إن كانت لدى أهل النصيحة نصيحة أو حل أن يقدموها لمن طلبها..
    وليتركوا عنهم شماتتهم وإحباطهم لمن هم في أسوأ حال..

    الدنيا تدور.. وعساها ما تدور الا عالظالم.

    وشكراً لكم
     
  10. bigener

    bigener عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2005
    المشاركات:
    195
    عدد الإعجابات:
    0
    أخي الكريم مو معقول يطلع رئيس مجلس إدارة و يقول يا جماعة ترى أسهم الشركة راح تنزل أو راح تطلع أعتقد أن أهمه نفسهم يشتغلون على السهم لصالحهم و إلا من وين يزيدون جياتهم و بعدين السهم جدام في خير ما أعتقد أن الوقت الحالي بيعطي أكثر من هذا .
     
  11. سعود222

    سعود222 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2005
    المشاركات:
    692
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكــــــــــــــويت
    الله يعطيكم العافيه
    سامي البدر رجل تعرفه وتثق به
     
  12. قلنا لكم

    قلنا لكم موقوف

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2004
    المشاركات:
    449
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اذا كان اداء الشركة ممتاز فالافضل انك تذكر اسم الشركة وتشيد بها لا ان تذكر اسامي اشخاص لان هذا المنتدى ليس لتلميع الاشخاص حتى ان نجحوا
     
  13. شاهبندر

    شاهبندر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    0
    يا اخى bigener يا اخوان
    انا لما قلت يطلع ويتكلم لانه هو الوحيد اللى سوى مؤتمر شفافية وهو الوحيد اللى صرح بالعيدية فلما يحدث العكس لازم يصرح حتى لا يفقد هو مع السهم المصداقية ويثبت كلامه
     
  14. SOS

    SOS عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    209
    عدد الإعجابات:
    0
    مؤتمر الشفافية كان مصيدة والمسؤول عنها سامي عيدية .
     
  15. Bo Tasneem

    Bo Tasneem عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2005
    المشاركات:
    2,780
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي

    المجموعة الدولية للاستثمار

    124 فلس

    220 فلس

    380 فلس

    425 فلس

    660 فلس

    880 فلس

    .

    .

    .

    .

    1,400 فلس راح تشتريه بهالسعر وتبيعه بـ 1,420 فلس لأن هذي قناعتك أتوقع .. والله يرزقك على قد نيتك



    بوتسنيم
     
  16. فؤاد

    فؤاد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2004
    المشاركات:
    912
    عدد الإعجابات:
    16
    يوم تمدحونه ويوم تذمونه

    وصلتوه للسما

    ولما طاح السهم قلبتوا عليه

    باجر اذا صعد فوق الدينار........شتقولون؟؟

    اعتقد السالفة فيها نتغدى فيهم قبل لا يتعشون فينا ....وتبي صبر شويه

    السهم راح يرتد حتما بس عند سعر بين 700 و 720 اتوقع ....

    لايمكن لسامي البدر ان يهدم مصداقيته بهالبساطة...بعد كل هالعمل بصمت وبفعالية ومشاريع تبدوا حقيقية وواعدة....لا...لا...ما اصدق السالفة لعبة

    لازم يصير فيه تصريح من الشركة يوقف هذا الهبوط.......هذا السهم شعبي جدا...علما اني لا املك فيه و لا سهم .......
     
  17. شاهبندر

    شاهبندر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    0

    هذا اخوي اللى قاعد اقول السهم راح يستمر بالنزول اذا ما صرح سامى البدر بالعقود والارباح الفعلية
    لان اغلب اللى يعرض صغار المستثمرين من الخوف الذى وقع فى قلوبهم
    فلازم التصريح لسامى البدر لمن العرض يوم الاثنين

    لا والله انا املك فى السهم وهذا اللى ذابحنا
    :((
     
  18. bo-5amis@

    bo-5amis@ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    377
    عدد الإعجابات:
    0
    اخواني المحترمين

    بعد التحيه ،،،

    اول شي انا حطيت الموضوع مو عشان امجد وامدح السيد سامي تكتكه لان لا اعرفه ولا يعرفني ولا هو حاط شي بجيبي وصدقومي انا دخلت على غراند وطلعت منها وبعدها قلبت على المجموعه الدوليه والحين على قوله المثل اللي يقول كانتك با بو زيد ما غزيت !!! والحمد لله مالي الا المقصوم .

    تدرون ليش قلت سامي تكتكه لان الرجل ادرج شركه عقاريه وراح يدرج بنك وما خفيه اعظم بالشغل اللي هو قاعد يسويه من اجل الشركات وراح يعطي ارباح تشغيليه طيبه ونقل المجموعه الدوليه وقراند وبتروغلف من شركات محليه الى شركات عاليمه ، والان صار ان ................... راح يكسرون راسه وراسنا (اسمحلي يا سامي تكتكه بس لازم اوضح للاخوان) وتدرون منو الخسران بالنهايه صدقوني احنا فهو وهو قاعد يتصرف ................. ............. بسلوب سياسي واقتصادي .

    والله هناك اشوف اشياء غير طبيعيه ايجابيه وتاكيدات من مصادر قويه جدا بالعوده الى الاسعار السابقه والى اسعار جديده .......................... بس بس ما اقدر اكمل


    وما اقدر الا اقولكم الوعد قدام والحي يبي يشوف
     
  19. شيكاغو

    شيكاغو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    201
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الشاليهات
    سامي البدر في الصغر

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الانسان دايمأ طماع ويبي الشي الزين حق نفسه؟؟؟ المنتدى كان في يوم من لايام كل المشاركين يتكلمون عن المجموعه وربعها والحين تذمون المجموعه بس انا ابي اقول شي واحد اللي يبي يدش علي سهم لازم يعرف منو صاحب السهم ومنو الاعضاء اللي في وشنو ماضي صاحب السهم انا السهم شايفه من 300 وكان علي كلام طيب وبالفعل السهم ما قصر في المستثمرين والمضاربين بس انا انسان صراحه اخاف من سامي البدر صج اسهمه طيبه بس اللي اعرفه عنه قبل لا يملك الشركات صراحه شي ما ينقال واشلون ملك الشركات ؟؟؟ّّ!!!! هل امممممممممممممممممممممم؟؟ اللي وده يعرف يروح يسأل الناس القدامه والله يوفقكم وعلي فكره السهم نازل اللي 700او 640 ولكن بعدين راح يعدل السهم والحجي علي السهم في شهر واحد والله كريم وانا ما ودي ينزل السهم بالعكس انتمنى التوفيج للجميع
    وتمنى لغيرك الخير قبل ان تتمنى لنفسك
     
  20. بوعزيز

    بوعزيز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    566
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    قرطبة
    شوفو جريدة الوطن الصفحة الأخيرة

    :) شوفو بونبيل وبوقتادة والنقزة الكبيرة على سامي البدر