الشركة الكويتية الوطنية للخدمات والإستثمارات العقارية ... ( العقارية )

الحالة
موضوع مغلق
اخوي السوق الكويتي مشكور علي الرد ولكن الافضل هو الشركات اللي ارباحها تكون محققه وتشغيليه طبعا احسن من الارباح الغير محققه او غير تشغيليه والمعروف ان الارباح الغير محققه ممكن تكون من مهام الشركه يعني باقي من قيمة عقود او صفقات او ماشابه ولكن مسجله دفتريا بدون ان تصبح مالا يمكن التصرف فيه ولكن في جميع اعلانات الشركات لدي البورصه لايوجد اعلان ارباح غير تشغيليه ولكن الاعلان يكون بصيغة ارباح غير محققه وهذا الاعلان غالبا ماتنطوي تحته اعلان الارباح الغير تشغيليه وفي نفس الوقت ممكن تكون ارباح استثنائيه لهذه الفتره واما ميزة الارباح التشغيليه ونموها السنوي يعتبر هو الاساس لبقاء الشركة واستمرارها بسبب ان ارباحها من صميم اعمالها واما اذا صنفناها محققه وغير تشغيليه فالارباح الغير تشغيليه وهي اشكالها معروفه وغالبا ماتكون استثمار مالي من محافظ الشركة ولكن الافضل هو الربح التشغيلي لان لكل شركة مجال يجب العمل فيه وتحقيق ربح من هذا المجال الذي انشاءت لتعمل فيه اولا ومن ثم الاتجاه الي مجال اخر غيره وايضا الاختلاف بالراي لايفسد بالود قضيه وتحياتي للجميع .

امدور الزينات قال:
اخوي السوق الكويتي مشكور علي الرد ولكن الافضل هو الشركات اللي ارباحها تكون محققه وتشغيليه طبعا احسن من الارباح الغير محققه او غير تشغيليه والمعروف ان الارباح الغير محققه ممكن تكون من مهام الشركه يعني باقي من قيمة عقود او صفقات او ماشابه ولكن مسجله دفتريا بدون ان تصبح مالا يمكن التصرف فيه ولكن في جميع اعلانات الشركات لدي البورصه لايوجد اعلان ارباح غير تشغيليه ولكن الاعلان يكون بصيغة ارباح غير محققه وهذا الاعلان غالبا ماتنطوي تحته اعلان الارباح الغير تشغيليه وفي نفس الوقت ممكن تكون ارباح استثنائيه لهذه الفتره واما ميزة الارباح التشغيليه ونموها السنوي يعتبر هو الاساس لبقاء الشركة واستمرارها بسبب ان ارباحها من صميم اعمالها واما اذا صنفناها محققه وغير تشغيليه فالارباح الغير تشغيليه وهي اشكالها معروفه وغالبا ماتكون استثمار مالي من محافظ الشركة ولكن الافضل هو الربح التشغيلي لان لكل شركة مجال يجب العمل فيه وتحقيق ربح من هذا المجال الذي انشاءت لتعمل فيه اولا ومن ثم الاتجاه الي مجال اخر غيره وايضا الاختلاف بالراي لايفسد بالود قضيه وتحياتي للجميع .

اخوي كلامك 100% صح ... وانا معاك بكل النقط .. بس انا رديت عليك لأنك حذرت من هبوط للسهم ... وهذا عكس التوقعات والتداولات وعكس التحاليل الفنية ..

وحياك الله أخووي ...

السوق الكويتي قال:
اخوي كلامك 100% صح ... وانا معاك بكل النقط .. بس انا رديت عليك لأنك حذرت من هبوط للسهم ... وهذا عكس التوقعات والتداولات وعكس التحاليل الفنية ..

وحياك الله أخووي ...

اللة يحيك وانت اخ عزيز واللة يوفقك و يوفق ملاكه ويرزقهم وانشاء اللة السهم للاعلي ولكن الحق يقال وانا حبيت انبه وبس لاني شفت شي حبيت تعرفونه بس مواكثر وهم الحذر في جميع الحالات يكون احسن واللة يوفقكم وتحياتي للجميع.

بوعيسى 1

عضو نشط
صندوق برأس مال يفوق 10 مليون دينار يختار اسهما للشراء أبرزها العقارية و التخصيص و المستثمر الدولي المصدر كويتنا

بو بندر

عضو نشط
بوعيسى 1 قال:
صندوق برأس مال يفوق 10 مليون دينار يختار اسهما للشراء أبرزها العقارية و التخصيص و المستثمر الدولي المصدر كويتنا

يعطيك العافيه اخوي ممكن تعطيني موقع كويتنا لو سمحت

فارس الكلمه

عضو نشط
والله اخواني الاعزاء باقي على التداول حولي 50 دقيقه وانشالله نشوف السهم اليوم بصراحه انا مرتاح حيل للتداول امس ومثل ماذكر اخوي هالمحافظ اللي اشترت السهم 330-325 معقووووله ماتفهم واحنا اللي نفهم واهم عندهم محللين ومستشارين على مستوى عالي المهم لانسبق الاحداث والسهم يحتاج متابعه اليوم.
وعس الله يرزقم ويرزقني.
وانا اتوقع اليوم حد اعلى

فارس الكلمه

عضو نشط
متابعه ممتعه..!

بعد ان تمت متابعة السهم والتدوال الضخم اللي صار عليه اتمنى من الاخوان المتشائمين من السهم وارباحه ان يكونوا اقتنعوا ان السهم يواجه صراع من المحافظ لتجميع اكبر كميه ممكنه.
لان السهم باعتقادي المتواضع رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايح.

بوعيسى 1

عضو نشط
يعطيكم العافية شنو توقعاتكم للعقارية ؟؟؟؟؟ ولكم مني جزيل الشكر

cool-man-28

عضو نشط
أنا بعد وياك

ويمكن أكثر شوي بس مو أخر 11 يمكن أخر السنه والله أعلى وأعلم

عليمي و مقرود

عضو نشط
الصراحة اليوم الساعة 3,30 العصر شخص بالنسبه لي شخصياً ثقه 100%
بلغني اني آخذ العقارية ، وقالي فيها رزقه ممتازه, بس تبون الصج ( وين الكاش) كل الكاش مغرز حيل بالوطنية العقارية وبنت عمها بيان.
شباب والله فيها رزقه ممتازه.

العقارية ممتازة ... وفيها تحرك قوي آخر الأيام ... بس امس صار ضغط كبير على السهم .. بغرض التجميع ...

وانا عن نفسي قطيت السهم امس .. وراح ادش عليه مره ثانية لما اشووف احسن فرصة ...

بس فعلا السهم يستحق المراقبة ....

امس المحافظ ابداع بالتخويف والتلاعب ... يعني كان المطلوب على 340 مليوون سهم وشوي ..و المعروض 345 حوالي مليوون تقريبا .. بعدين سحب الطلب كله تقريبا وقط على 345 ... ونزل السهم ليه 340 ... بعدين حط العرض مليوون سهم على 340 ... ومحد شره منه .. جان يقووم يزيد الكمية ... بغرض التخويف ... وبعدين الناس قامت وعرضت معاه على 345 و 340 ... جان يسحب الكمية مالته اشكره كانت واضحة .. ويخم المعروض على 340 و 345 ... بغرض التجميع !

الواحد لو يتابعهم اشوي .. فعلا يلاحظ المحافظ عندنا محترفيين !!! وتقدر بعد تستفيد من حركاتهم .. واتعرف شنو قاعد يصير بالسهم ... وشنو سلوك السهم .. وتقدر اتضارب معاهم لو كنت حافظ اسلوبهم واوقاتهم بعد ...

بوريم

عضو نشط
أرفع رأسك فووووووووووووووووووووووووووق

بوعيسى 1 قال:
يعطيكم العافية شنو توقعاتكم للعقارية ؟؟؟؟؟ ولكم مني جزيل الشكر

وصلني خبر من رجل ثقه أنه قاله محلل كبير ومعروف أمام أثر من 15 رجل

السعر خلال 40 يوما من 490 الى 530 ليزيد عن ذالك ولاينقص

أنا أقول أن كلامه يصير ميه ميه انشاء الله

علشان أهو مو ملزوم يقول هذا الكلام واذا طلع كلامه خطأ ياخذون الناس منه موقف هو في غنى عنه
وعلى فكره ترى أنا لاناقة لي في العقارية ولاجمل ومفقيييييييييييييييين

alkallaf

عضو نشط
نزول العقارية

ابي اعرف سبب نزول العقارية ولي يرحم والديكم في خوف ولا لا

cool-man-28

عضو نشط
إسمحلي هبوط السوق والتجميع الواضح على السهم _ أنظر الصفقه قبل الأخيرة _ هما السببين الرئيسين في هبوط السهم اليوم . والله أعلى وأعلم

السهم إنشاء الله أموره طيبه . أرباحه 7ملايين شتبون بعد ؟ مليار .

موفقين ملاك السهم

nabhaan79

عضو نشط
alkallaf قال:
ابي اعرف سبب نزول العقارية ولي يرحم والديكم في خوف ولا لا

اللي صار شي عادي وصار نهايه الإسبوع اللي فات سكرت 305 حد أدنى أعتقد أو أقل .

السهم من أمس بعد ما شفت الشرايه والخض والتخويف اللي صار واضح إن الهدف فوق بإذن الله .

لا تخاف وإذا تقدر تاخذ بعد إخذ (آنا عن نفسي يوم السبت بصيده أول السوق ويا تصيب يا تخيب)

ووصلني خبر من واحد من الشباب إن دق عليه صاحبه يباركله على المولود وقاله (هديتي لك العقاريه إخذها ترا رايحه) ، وما أعتقد واحد يربطها بمباركة مولود إذا ماكان يدري إن في شي بالطريق .

وعلى قوله أهل الشام (وكل الله عموووو وكل الله)

فارس الكلمه

عضو نشط
ابشروووووا خيرررررررر...!

اخواني الاعزاء
تحيه وبعد:
كثروا المتسائلين عن وضع الشركه وعن مدى تاثير الارباح غير المحققه على وضعيه السهم وعما اذا كانت المحافظ قد دخلوا على السهم من عدمه وفتره الاحتفاظ بالسهم والتخلي عنه مع نقاط المقاومه وتجاوزها....اليكم الاجوبه التاليه وهي تعبر عن وجه نظري الخاصه وخبرتي البسيطه:

اولا": وضع الشركه من حيث التداول اليومي من خلال الصفقات التي تتم طبيعي جدا ما لم يكن فوق الطبيعي بكثير لان السهم ليس كغيره من الاسهم في السوق بل افضل منهم...فالسهم منذ وصوله الى سعر 255 بدأ بالصعود التدريجي بالانطلاق للسعر الاعلى والتاسيس عليه الى 285 ومن ثم للاعلى ثم الاعلى ثم الاعلى...فلو لاحظنا غيره من الشركات تكون الاخريات مريبات من حيث الصعود والنزول وهناك امثله كثيره(بترو جلف-الامان -التخصيص...الخ) ولذلك انا مطمئن لحركه السهم وان كان اقفل اليوم بنزول على 325 فالرجوع لصفقات اليوم يبين ذلك كما ذكر احد الاخوان سلفا فمنعا" للتكرار نحيل اليه.

ثانيا":ان الارباح المعلن عنها عن الفتره 30/9/2005 بواقع 26 فلس وان كانت غير محققه وقد سبق تبرير ذلك لايؤثر على سعر السهم مادام هناك ارباح معلن عنها ومن الممكن تحقيقها حسب سياسه الشركه(التى تجهز لتوقيع عقد ضخم والتي قد تكون تلك الارباح مقابل للعقد)......فذكرت سابقا الن السعر العادل للسهم هو 360 من واقع الارباح ومكرراتها وهذ لايخفى عليكم.

ثالثا":واقعيا للمتابع اليومي يلاحظ ان المحافظ قد قامت فعلا بتملك السهم وذلك بسبب الصفقات التى تمت يوم امس واول الامس حيث بلغ الكميات المتداوله ماتجاوز 40 مليون سهم بصفقات كانت بمقدار مليون للواحده و3 ملايين للاخرى واضف الى ذلك الصفقات التي كانت بما يتجاوز 500 الف سهم وهذي ليست صفقات شخصيه وانما صفقات محافظ ولو فرضنا جدلا انها لاشخاص فانها تدل على الرغبه بتملك السهم وهذا بالفعل جيد للسهم من حيث القيمه.

رابعا":الاحتفاظ بالسهم بالفتره الحاليه جيد لان السهم امامه الكثير وانا اعتقد وفقا للتحاليل الواقعيه والمنطقيه وليست الفينه حسب مايدور في تداولات السوق الكويتي فان السهم سيتجاوز 380 وسعر التخلي عنه يترك للمتداول حسب اقتناعه بالربح.

خامسا":من خلال متابعتي للسهم منذ سعر 255 كان هنا نقاط مقاومه عند 285 وتجاوزها بعد ان استقر عليه ومن ثم 320 وتجاوزها ايضا والان يواجه مقاومه على سعر 350 وباعتقادي ان السهم سيتجاوزها بسهوله خلاف المرات السابقه بدعم المحافظ بعد الدخول عليه.

واتمنى ان اكون وفقت بالاجابه على جميع التساؤلات.

والله ولي التوفيق...

اخوكم: فاريس الكلمه

bujwsq8

عضو نشط
فارس الكلمه

مشكور فارس الكلمه على التحليل الجميل
وانا مالي شغل بهذا السهم نهائيا
بس امس قالي شخص اثق فيه وايد انه رايح
واليوم مع بداية السوق شريتها على 340 وكان التوقع انه اليوم يصعد
بس نزل اليوم وكلمة الشخص نفسه وقال لي لا تخاف تراه رايح خلال هذي الايام
وانشاء الله نتوفق فيه

بوعيسى 1

عضو نشط
أنا من ملاك العقارية و اتمنى وصولة إلى فوووق 400 فلس قريبا و اعتقد هناك نزول بسيط في الأيام القادمة قد يصل 285 280 و من ثم يرتد إلى أعلى واللة أعلم

cool-man-28

عضو نشط
بوعيسى 1 قال:
أنا من ملاك العقارية و اتمنى وصولة إلى فوووق 400 فلس قريبا و اعتقد هناك نزول بسيط في الأيام القادمة قد يصل 285 280 و من ثم يرتد إلى أعلى واللة أعلم

280 فلس نزول بسيط راجع نفسك يالحبيب . من وين جبت هالسالفه ؟ سالفتك هاذي بعيده حيل عن التحاليل والشارتات والتوقعات . إلا بحاله وحده إن الشركة تتراجع إعلانها السابق وتعلن خسارتها ممكن ؟
لايابوعواس يتراوالي ماجبتها أخي الكريم . راجع تحاليل الإخوان أفيد لك . والله أعلى وأعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى