ديوانية قروب البحر

تكنكل

عضو نشط
سعر سهم ايفا ابتداء من 2005م

24/1/2005م دينار و400 فلس 1،400
24/1/2006م دينارين و820 فلس 2،820
24/1/2007م 680 فلس
24/1/2008م 910 فلس
25/1/2009م 88 فلس
24/1/2010م 106 فلس
24/1/2011م 68 فلس
24/1/2012م 46 فلس
24/1/2013م 50 فلس
23/1/2014م 87 فلس
22/1/2015م 42 فلس
24/1/2016م 23 فلس
24/1/2017م 55 فلس
ماشاء الله عليك ،، وين لقيتهم هذولي ،عيني عليك بارده ههههه جزاك الله خير

ابو الوفا

موقوف
معقوله !! والله يسويها ،، اذا زيما الخرطي هذي المجنونه وصلت 70 فلس ، كل شي جائز ، بس انا اشوفه غثيث يالله يطلع ، بل آخر واحد يطلع واول واحد يعنكس على راسه ،، جزاك الله خير
الله يرضي عليك اذا واحد توه داش السوق ايترزق الله ويبي يدش علي سهم ايڤا ويقرا ما كتبته حضرتك رايح يكش وانت كلامك مو حسب التحليل الفني نظرتك حق السهم نظريا غثيث مثل ماتفضلت وتقارنه بسهم ثاني كل سهم وله مقوماته واصوله وتشغيلته تختلف عن السهم الثاني فا رجاء من كل الاخوه الغير مختصين بالتحليل الفني والمتابعين الجيدين نرجو عدم كتابة آرأء مثل هذي مع اعتذاري للاخ

مليون دينار

عضو مميز
اهلين ... اذا سعر 54 فلس وقلت مبروك عيل اليوم سكر 55 فلس شتقول ؟؟؟

اقول ان شاء الله نشوف 60 فلس

تكنكل

عضو نشط
الله يرضي عليك اذا واحد توه داش السوق ايترزق الله ويبي يدش علي سهم ايڤا ويقرا ما كتبته حضرتك رايح يكش وانت كلامك مو حسب التحليل الفني نظرتك حق السهم نظريا غثيث مثل ماتفضلت وتقارنه بسهم ثاني كل سهم وله مقوماته واصوله وتشغيلته تختلف عن السهم الثاني فا رجاء من كل الاخوه الغير مختصين بالتحليل الفني والمتابعين الجيدين نرجو عدم كتابة آرأء مثل هذي مع اعتذاري للاخ
الله يعطيك العافيه ،، اشكرك على مشاركتك وعلى نقدك ،، انا لما تكلمت عن سهم ايفا املك فيه كميه كبيره ،، وانا انتقده للي شفته منه من مده ،، وبعدين الاسهم تتفاوت ،، لما اقول اقول عن تجربه معاه ،، اما التحليل انا اقولك هل واحد من المحللين توقع هذا الانفجار ، صدقني مافيه ،، واليوم الاثمار خربط المحلل وغير المحلل ، فارجوا انك تعتمد احيانا على سمعة السهم وصانع سوقه اكثر من بعض الاسهم الغثيثه ،، الله يوفقك

ابو الوفا

موقوف
الله يعطيك العافيه ،، اشكرك على مشاركتك وعلى نقدك ،، انا لما تكلمت عن سهم ايفا املك فيه كميه كبيره ،، وانا انتقده للي شفته منه من مده ،، وبعدين الاسهم تتفاوت ،، لما اقول اقول عن تجربه معاه ،، اما التحليل انا اقولك هل واحد من المحللين توقع هذا الانفجار ، صدقني مافيه ،، واليوم الاثمار خربط المحلل وغير المحلل ، فارجوا انك تعتمد احيانا على سمعة السهم وصانع سوقه اكثر من بعض الاسهم الغثيثه ،، الله يوفقك
الله يعافيك حبيبي انا والله مثلك املك فيه كميه كبيره من سنين وناطر ربنا يسهل الامر لنا ولبقية اخواني اللذين معاناتهم مثلي وصدقني لما اشوف صالح السلمي بالتلفزيون اقول يارجل بلا تنظير روح حل مشكلة اسهمك وبعدين نظر لكن لما تشوف اصول السهم عندي امل بالله بانه سوف يعوض مافات لكن مااطعن بالسهم انتقد الاداره ايه نعم عندهم قصور
السهم كان سعره فوق الدينارين يصعد المؤشر ويخفس بالمؤشر اذا نزل السهم بس هذا الشغل ايام جاسم البحر الله يرحمه وعتبنا علي عياله بان يحافظون علي سنة والدهم مثل اعيال جاسم المرزوق كل ماصار نزول بالاسهم سندوا السهم تشوف المؤشر احمر واسهم المرازيق خضرا عسي دايم سهمهم اخضر

رحم الله جاسم البحر
رحم الله جاسم المرزوق

الحياد فن

عضو نشط
اليوم صدرت موافقه لشركة إيفا علي بيع 47 مليون سهم من أسهم الخزينة لمدة 6 شهور

تكلفة هذه الاسهم 695 فلس للسهم الواحد
يعني بسعر 32 مليون

سعرها اليوم بالسوق 2.6 مليون يعني خسارة محققه 30 مليون أذا تم البيع علي سعر اليوم
56 فلس

تكنكل

عضو نشط
الله يعافيك حبيبي انا والله مثلك املك فيه كميه كبيره من سنين وناطر ربنا يسهل الامر لنا ولبقية اخواني اللذين معاناتهم مثلي وصدقني لما اشوف صالح السلمي بالتلفزيون اقول يارجل بلا تنظير روح حل مشكلة اسهمك وبعدين نظر لكن لما تشوف اصول السهم عندي امل بالله بانه سوف يعوض مافات لكن مااطعن بالسهم انتقد الاداره ايه نعم عندهم قصور
السهم كان سعره فوق الدينارين يصعد المؤشر ويخفس بالمؤشر اذا نزل السهم بس هذا الشغل ايام جاسم البحر الله يرحمه وعتبنا علي عياله بان يحافظون علي سنة والدهم مثل اعيال جاسم المرزوق كل ماصار نزول بالاسهم سندوا السهم تشوف المؤشر احمر واسهم المرازيق خضرا عسي دايم سهمهم اخضر

رحم الله جاسم البحر
رحم الله جاسم المرزوق
السلام عليكم ،اخي وعزيزي ابو الوفا ،، نعم هذه حقيقه ان السهم كان له زمان جميل مع جاسم البحر الله يرحمه ،، ولكن بعد ذلك اختفى السهم واختفت طلعاته ودوراته السابقه ،، مما يدل على ان السهم ماكان يبنى على اصول تجاريه وربحيه ،، انما كان على هوى من يملك ويسيطر على الشركه والسهم ،، ودليل ذلك انه ماوزع ارباح ،، على كل لازلنا وياك في السهم وان كانت نفسي تراودني على بيعه والتحويل الى سهم تشغيلي ، جزاك الله وعسى ربي يوفقك ويربحك يالغالي

مليون دينار

عضو مميز
56 ايفااااااااااااا

تكنكل

عضو نشط
56 ايفااااااااااااا
ههههههه ،، والله ياخوي كان 56 فلس حلوه ،، ترا بعضنا ماطلع الى الحين ربع خسارته ،، بس اليوم اعلن بيبيع ٤٧ مليون سهم ،، وهو يدري صعب تصريفها بهاالاسعار ،، ان شاء الله يصعده ويبيع فوق وتبيعون وياه وتربحون ان شاء الله

استوعب

عضو نشط
اتوقع اسهم الخزينه اللي جت الموافقه على بيعهم راح تاخذهم محفظه باتفاق ياترأ هل راح يضعظ السهم علشان يبيع برخيص او يصرف فوق اذا ماصار بيع لمحفظه بعد البيع رايح يكون في خساير بالبينات الماليه لان اسهم الخزينه طالعه فوق ال ٦٠٠ فلس والخساير اللي راح تعلنها بعد بيع السهم قويه والله اعلم

ابو الوفا

موقوف
نخاطب السلمي ياالسلمي جزاك الله خير وصل لنا السهم 100 او 110 علي شان نحصل ربع فلوسنا ومانبي منك ارباح

ابو الوفا

موقوف
تراودني فكره بان ابي اروح حق محامي نرفع قضية تعويض علي الشركه لانها وقفت اسهمنا مده طويله بسبب سوء الاداره وانشاء تمشي الامور ورايح ابلغكم

مليون دينار

عضو مميز
ههههههه ،، والله ياخوي كان 56 فلس حلوه ،، ترا بعضنا ماطلع الى الحين ربع خسارته ،، بس اليوم اعلن بيبيع ٤٧ مليون سهم ،، وهو يدري صعب تصريفها بهاالاسعار ،، ان شاء الله يصعده ويبيع فوق وتبيعون وياه وتربحون ان شاء الله

ان شاء الله نشوف 60 فلس

ابو الوفا

موقوف
ان شاء الله نشوف 60 فلس
عافاك الله ال60 فلس ماتنفع الناس السهم طايح بكبودها 300 و250 و200 لكن نسأل التعويض السهم لو ربك يفكه من صالح السلمي وتنظيراته كان بخير

الله يرحم جاسم البحر وحش البورصه لكن من قعد مكانه هو ورماد النار واحد

مليون دينار

عضو مميز
جني ارباح اليوم للمجموعة :cool:

مليون دينار

عضو مميز

مليون دينار

عضو مميز
السوق صاعد 90 نقطة والبحر نازل :mad:

مليون دينار

عضو مميز
ايفا 49 فلس = -3 فلس