شركة كويتية تدرس طرح اسهمها في سوق دبي للاوراق المالية

hhhmg

عضو نشط
التسجيل
26 يوليو 2005
المشاركات
257
قال رئيس الشركة العامة للمخازن للخدمات اللوجستية (الكويتية) طارق سلطان ان الشركة تدرس طرح اسهمها في سوق الاوراق المالية في دبي.

واوضح سلطان في حديث لبرنامج الاقتصادي للشرق الاوسط الذي تبثه قناة (بي بي سي) وبثته وكالة انباء الامارات ان الشركة تتطلع الى الاستثمار في السوق الاماراتي المزدهر بغية تمويل خططها للنمو في المستقبل.

واضاف ان الشركة اكملت في شهر سبتمبر اصدار اسهم حقوق للمساهمين الحاليين في الكويت بقيمة 544 مليون دولار جرى الاكتتاب بها بزيادة 156 بالمائة عن العدد المطلوب.

وحول حاجة شركته لهذا التمويل قال سلطان "نحن طموحون للغاية وموقفنا المالي قوى جدا ولكن عندما تقارن ذلك بطموحاتنا في نهاية الامر تواجهنا كشركة نقص الاموال فيما يتعلق بنوعية النمو الذي نطمح اليه".

ولم يدل باي معلومات حول حجم التمويل الاضافي الذي تسعى شركته للحصول عليه ولا عن كيفية طرح الاسهم في سوق دبي المالي او في سوق دبي المالي العالمي مشيرا الى ان تفاصيل ذلك بحوزة الدائرة المالية للشركة.
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,050
الإقامة
بيتنا
اي هذي الأخبار الي تفرح الناس وان شاء الله الخير جاي اول شي عقد لشركة مملوكة لمخازن والحين ادراج في دبي ويبيله بعد اعلان ربحية زينة ان شاء الله يغدي شرة :)
 
أعلى