شارتات أبو عمر ،،، والله الموفق

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله
يا جماعه على راسي كل اللي كتبتوه ، جزاكم الله خير
حاضر أنا ما اقدر الا أقول حاضر
وراح اجاوب على كل فرد فيكم على حدا ان شاء الله
شاكر ومقدر لطفكم جميعا وجميل عباراتكم

adel8877

عضو نشط
السلام عليكم وامسي على الجميع . واخص ابوعمر بتحية خاصة .
وارجو ان لا تتوقف عن خدمة اخوانك . وانت تعرف من يقوم بخ
السلام عليكم ورحمة الله
حياك الله بين اخوانك لا خلا ولا عدم . وردك هذا يريح اللي يحبونك .دمت بود

fwaz70

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

مشكور يا بوعمر وهذي الهقوه فيك

333gust !!!

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله
ما جذب من سماك دكتور ,,,,,,,
>> welcome عم بو عمر ,,,,

Albaghdadi

بوأحمد
المصلحه العامه اولى واهم ، ولا احد ينكر جهدك وعلمك ، وجودك مهم ومهم جدا

لك مني كل اللي تبيه ، مع اعتذار لو تحب .

تقبل مروري مع كل الاحترام والتقدير

السلام عليكم ورحمة الله

وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته
أحبك بالله يا أبا عمر
وأسأل الله الرجوع عن قرارك
:)

أبو عمر

عضو مميز
عسى ماشر !
الشر ما يجيك يا للي تارس صفحتي اعجابات ، شكرا:)
أستاذنا الغالى دكتور ابو عمر لا تخلينا. فأنت خير دليل لنا جعلك الله فى عون من يحتاجك وجعله الله فى ميزان حسناتك وإذا أساء البعض فالكثير يقدرون مجهودك المخلص ويدعون لك الله ان يبارك حياتك
جزاك الله خير وبارك الله فيك أخي العزيز :)
بو عمر

طالبك طلب

لما تتضايق لا تكتب .. لأن ردت الفعل فى هاذى الحاله ما تكون ايجابيه .

اهدأ ووسع بالك وارجع شارك .
حاضر تآمر
لحقت ترد من اليابان ! :p
العزيز بوعمر
كلمتك عالخاص... وكان ردك جدا رائع.
موانت اللي ينسحب بهالسهوله.
الكثيرين يثقون فيك. وانا اولهم.
حقنا عليك انك تستمر...
نعم حقكم على جزاك الله خير :)
بوعمر الله يعينك على اشكال هالبشر والله لو لنا سلطه عليهم لفعلنا فيهم الافاعيل
والى المشرفين الكرام ، ترى المنتدى ما قام بعد الله الا بهامات عاليه مثل بوعمر فرجاء حافظوا على هالقامه
رجل يعطي عصارة علمه وجهده بدون مقابل ، رجل وقف مع اخوانه بالسراء والضراء ولازال،
ما يبي منكم شي اقل القليله تصدون عنه اشكال البشر الحسوده والحقوده وسامحونا
جزاك الله خير أخ عزيز انت والله بارك الله فيك :)
عسى ماشر بوعمر
عسى المانع خير

ليش تبي تتوقف عن الكتابه بالمنتدى
تراك مكسب لنا قبل لا تكون مكسب للمنتدى

:)
جزاك الله خير وانتوا مكسب كبير لي :)
لاتزعلون بوعمر
ولا تزعلون بو حلش بعد ! :)
دكتورنا العزيز وأخي الكريم هل تعتقد لما تكون هناك مشكلة بيني وبين واحد من اخواني في البيت وأكون زعلان عليه ، تكون ردت فعلي ان أقوم وازعل على كل اللي في البيت ، هل فعلي هذا صحيح ؟
طبعا غير صحيح لان زعلي فقط مع فرد منهم ، وإلا في هذه الحالة أكون غير منصف مع الآخرين .
وانت يا دكتور كبير في عقلك وأخلاقك وأدبك ومكانتك وشأنك ، فالله يرضى عليك ويرحم والديك وأرجوك ان ترجع عما اتخذته من قرار في لحظة غضب وانزعاج ، فيا دكتورنا العزيز الناس اللي محتاجينك كثيرة ولا يستغنون عنك .

لك مني خالص التقدير والاحترام
كلامك صحيح ، على راسي حاضر ، انتوا راس المال :)
السلام عليكم ومساكم الله بالخير

اخي وعزيزي بوعمر اتمني منگ عدم الالتفات لبعض الامور البسيطه التي يسعى اليها البعض ...!! والذين هم بدورهم يريدون ان تتوقف عن الكتابه باي شكل من الاشكال .... فتوقفگ عن الكتابه يعتبر نصر لهم ...
وبالمقابل من يثق فيگ ومحتاجگ بهذا الوقت بالذات هم اكثر بكثير وانا واحد منهم

اتمنى منگ مراجعة قرارگ يشهد الله انا نحبگ ولنا حق عليگ
ننتظر عودتگ قريبا ان شاء الله
أحبك الله وحبب فيك خلقه ، جزاك الله خير :)
السلام عليكم ليش ياخوي التسرع باتخاذ القرار والله انك مكسب للمنتدى يابوعمر والقرار هذا غير عادل الناس اللي تبيك بالمنتدى اكثر من اللي مايبونك وهذا ظلم انت رجل عاقل والاشخاص اللي يهاجمونك صدقني اهما يبونك تطلع والله وانت بهالقرار خليتهم يوصلون للي يبونه اتمنى ياخوي الكبير واستاذنا بوعمر انك تتراجع وترا هالمسج ع الخاص وبسويله كوبي ع العام عشان الكل يعرف قدرك عندنا
حاضر يا اخي وانتوا والله المكسب لأبوعمر ، جزاك الله خير :)

دربك أخضر 2

عضو نشط
ابوعمر حبيب،،وما اعتقد ان يترك اخوانه اللي يحبونه،،،ونسئل الله ان يآجرك دنيا واخره آمين

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله يابو عمر بين اخوانك

وانا لو كنت ماخذ بخاطري منك

ولكن علمك وجهدك لاينكره احد

الحمد لله علي السلامه

أسعدت اخوانك بعودتك بالمنتدى

وهذا دليل حب الجميع وتقديرهم

لعلمك وجهدك

HEATER

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلًا بأخي العزيز دكتور بوعمر
سررت لرؤية رسالتك وعندما قرأتها قلت في نفسي الله يعطيك الصبر على هاليشر اللي ما تحترم ولا تقدر المواهب الفذه والعبقرية أمثالك وامنياتهم ابعادك عن التحليل فياريت لا تعطيهم ما يصبون اليه تقريبا صارلي فترة طويلة غير متابع للمنتدي بسبب انشغالي التام عن السوق بسبب سفري لأمريكا رحلة عمل طويله شوي ٣ اشهر وخروجي من سهم تمويل خليج ب٦٦ فلس وانتظر العوده للسوق بعد رمضان ان شاء الله وبعد ٢٠ يوم راجع للكويت ان شاء الله اتمنى اراك متربع على عرش التحليل بالمنتدى كعادتك
تحياتي الحاره لك وتمنياتي لك الاستمرار
اخوك بو حمد

صاعد نازل

عضو مميز
حاضر تآمر
لحقت ترد من اليابان ! :p

هههههه

ايه اضحك يا بو عمر

ترى والله ما تسوى

خاصة وان الادريالين ما ادرى شسمه مو خبرك مثل اول متروووس دهون .. تعصب يفرز يسدد الشرايين وتعال فجج :)

وايلي

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله

كفو يابوعمر هذي الهقوه فيك
انت قلبك كبير وماتحب تزعل احد
حياك الله وعودا حميداٌ

أبو عمر

عضو مميز
ابو عمر ملح المنتدى
شخص مجتهد يصيب ويخطآ وللشهادة
ان توصيات الرجل اصابت في كثير من الاسهم
جزاك الله خير :)
بوعمر ريال طيب ، وذكي ، ويحب الخير للجميع ، ومفكر.
وأنت أطيب ، جزاك الله خير :)
السلام عليكم ورحمة وبركاته

الى الاخ الفاضل المحترم : ابو عمر

اولا: مساك الله بالخير والود والاحترام

ثانيا : انت يا استاذ ابو عمر من المحللين المخضرمين اللي لم يكلوا او يملوا من مساعدة اخوانهم بالتحليل وادواته ويشهد الله اني اعلم كما اضن ان غيري يعلم انك لاتريد من فعلك هذا الا الاجر ومنفعة من يجهل التعامل في البورصه وتنبيهه بوقت الدخول او الخروج ،،

ثالثا: في عالمنا الواقعي لايمكنك السلامه من الناس في التعامل العادي والاجتماعي البسيط والاساس فيها حسن الظن !! فما بالك و نحن يا بوعمر في عالم افتراضي يتعامل معك على اساس مالي وهم اناس من خلف شاشات اكترونية تجهل تعابير او تفسير مايكتبون ١٠٠/١٠٠ ،، وان كان هناك من يحاول التشكيك فالتجاهل هو مبيد من هم على هذه الشاكلة !!
لاتدع من يحاول ثنيك عن النجاح يفوز !!
رابعاً : اتمنى وكلي امل ان تعدل عن هذا القرار وان تفتح صفحه جديده بالقلب وتعفو وتصفح عن ماتظن انهم اساؤووا اليك وان تعدنا بالرجوع الى صفحتك واحبائك ومحبينك متابعيك اين كنت ...

وفي الختام : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
جزاك الله خير ، أخ عزيز و شخص رائع في لطف الحديث :)
مساكم الله بالخير....

اخوي الغالي ابو عمر،

اول شي، مو بكيفك توقف الكتابة في المنتدى....انت اصبحت شخصية عامة لها مريديها، وقرار "الانسحاب من السوق" يحتاج اجماع بجمعية عمومية...:)

ثانيا...ما لايعلمه كثيرون، ان هناك علاقة خاصة تربطني بابو عمر منذ اكثر من سنتين على الخاص، لم احظ بشرف لقائه، ولكن التواصل شبه يومي، ونقاشات كثيرة اغلبها فني تخص الاسهم والسو ق وكثير من المواضيع...
لذلك. ، وليسمح لي الجميع، ابي آخذ راحتي بمشاركة طويلة شوية.....تحملوني

..لا يخفى على كثيرون ما يجري في الآونة الاخيرة....من فعل يعقبه ردة فعل، ليعقبها ردة فعل أخرى....باسلوب التلميح احيانا والتجريح احيانا أخرى....وسابدأ بنفسي، لاعترف انني دخلت في خضم هذا الصراع المبطن،وشاركت فيه، بدل ان اكون طرف صلح، مما أدى لتعميق الجروح، والوصول الى هذه النقطة...وهو ما سأحاول اصلاحه في المشاركة...والاعتذار عنه..

أسأل وبكل صراحة، ما الذي جرى؟؟؟...ولماذا؟؟...وهل يستحق الموضوع كل ذلك؟؟؟...ولمصلحة من؟؟

سأبدأ بقول سيد المرسلين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم: فعن أبي هريرة قال، قال رسول الله :
"إياكم والظن فإن الظن أكذب الحديث، ولا تحسسوا ولا تجسسوا ولا تنافسوا ولا تحاسدوا ولا تباغضوا"
رواه الإمام مالك والبخاري ومسلم واللفظ لمسلم.
فبحسن الظن يسلم الفرد من أذى الخواطر المقلقة التي تؤذي النفس، وتكدر البال، وتتعب الجسد...
والكلام ليس فقط لابو عمر، بل لنا جميعا.....واولهم انا.....
فالشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم، ليفرق بيننا وينشر البغضاء....ونقع في فخ الحكم على النيات والسرائر دون السؤال عنها وتبيانها قبلا...ونتوقف عن التماس الاعذار لاخوتنا ونتاسى قول ابن سيرين رحمه الله: " إذا بلغك عن أخيك شيء فالتمس له عذرًا ،فإن لم تجد فقل: لعل له عذرًا لا أعرفه ".
وقول الشاعر: تأن ولا تعجل بلومك صاحبًا .. … .. لعل له عذرًا وأنت تلوم

هذا اولا، وثانيا....وهو الاهم، ...وهو ما ينقصنا في مجتمعنا بشكل عام للامانة، عدم التواصل والمصارحة.....لماذا لا اقوم بمصارحة احدهم وسؤاله بشكل واضح عن نيته وهدفه من مشاركة ما؟؟؟ سواء بالخاص او بالعام؟......لماذا ان ازعجني احدهم بكلمة ما لا اقوم بمراسلته وسؤاله عن قصده؟ هل يقلل ذلك من قيمتي وقدري ام يزيدها ويريجني من عناء التفكير بالنيات؟؟؟

اعود لابو عمر، .....كلكم يعرفه....لا مجال للمزايدة على علمه، وعلى جمال رؤيته الفنية، وعلى محبته في مساعدة اخوانه....هو واضح صريح....شفاف لا يضمر بقلبه غير ما يجود به لسانه........شغوف بالعلم...مجتهد فيه، وكريم بالجود بما يعلم....
مشكلته الاساسية انه يحمل شخصية واقعية وعملية في مجتمع لم يتعود على ذلك بعد.... هو واقعي وعملي ...ولذلك تجده حاد الطباع....سريع الغضب....لانه يتوقع من الغير ردة فعل تناسب بالكمية والمقدار ما يعطيه هو....ولذلك يشعر بالاحباط والقهر احيانا....وهو من حقه، لانه يعتبر ان اقل المقابل هو كلمة شكرا.....وهي كافية بالنسبة اليه....وان كان رده باسلوب قاس احيانا!!

ما لا يريد ان يستوعبه ابو عمر، ( الحين يشب عليك :) )ان منتديات التواصل الاجتماعي تختلف عن الحياة العملية، فانت تتعامل مع فضاء رحب، لا تعلم من وراء الشاشة، ومع اناس مختلفي الهوية، والطباع، والطبائع، والعادات.....والاهداف....لا تستطيع قراءة لغة الجسد.....ولا تستطيع تبيان النية بكثير من الاحيان...
لا تستطيع ان تكون بهكذا مواقع تواصل كما المنتديات الاجنبية مثلا.....لاختلاف العادت والتقاليد...في مجتمع صغير كويتي تربى على امور ليس بالسهل التخلص منها.....
.يدش احد الاخوة صفحة كل يوم، لازم يسلم..وان ما رديت يزعل....يدش عرض بصفحة ما، يسألك ليش موقع البورصة ما يشتغل؟....شنو سالفة الاجل؟....ليش تقول في نزول؟؟...ليش ما وقف السهم عند الدعم الاول؟؟
هذه العفوية الجميلة بكثير من الاحيان، هي سمة لمجتمعنا...وهي صفة لا يمكن ان يتقبلها المجتمع الغربي....وهنا يأتي دور الكبير بعلمه، في استيعاب اخيه، .....فكلمة طيبة احيانا، او جبر لخاطر مكسور تسوى كل شارتات وترندات البورصة....طبعا اقول احيانا وليس دوما، فبالنهاية هو منتدى اقتصادي وليس ديوانية....

الخلاصة....نحن الان نحتاج لآمرين برأيي الخاص....
الاول...احسان الظن...وعدم الحكم على النيات......والتماس العذر ...
والامر الثاني وهو الاهم، نحتاج للصراحة...وللتواصل الدائم...لانها تغسل القلوب وتزيل الهم والغم، لننعم جميعا براحة بال في منتدى نعتبره بيتنا، واخوة نعتبرهم اهلنا....واحبتنا...واصدقائنا حتى دون ان نراهم...صارح اخيك بما يختلج بنفسك....دون تجريح....اسأله...ناقشه....

ولذا، اطلب من كل الاخوة الكرام.( وبعضهم يعرف نفسه) ..وهو رجاء من الشايب....ان تكتب سبب انزعاجك من ابو عمر ان كنت منزعجا، باسلوب راقي...متحضر....بعيد عن التجريح......حتى نطوى صفحة الخلاف هذه للابد...

وسأبدأ بنفسي......ابو عمر سبب انزعاجي احيانا منك، هو اسلوبك الحاد في الرد على كثير من المشاركات، واعتبارك لكثير منها هو انتقاص لك...ولجهدك...ولعلمك...مع انها ليست كذلك....كما انني انزعج جدا من شكك الدائم بانك محارب لاجل شخصك وعلمك، بينما ليس الامر كذلك وانما بسبب طبعك الحاد وردودك العنيفة...

اعتذر عن طول هذه المشاركة، واختمها بالتالي...
شخصيا....سأتوقف عن الكتابة ايضا......فاما اعود انا واانت يا بو عمر سويا، او نذهب سويا.....
انت مكسب لهذا المنتدى، ويعز علي ان اكون ( دون قصد مني) والله يشهد سببا في خسارة الشباب لعضو مميز مثلك....
السلام عليكم
أخي العزيز وصديقي الصدوق أبو هادي :)
لا أجد الكلمات المناسبه لأشكرك واثني على مبادراتك الطيبه اللتى انت سباق بها دائماً
أنا الذي لا بد أن أعتذر لأني أخطأت أيضا في حقك وكنت أنت السباق للخير .
لا أنكر ما ذكرت عني من حده أحياناً ، ولو أن هذا ليس الغالب على طبعي ! فأنا أحب المزاح أيضاً والذي قد يبدوا ثقيلاً بعض الاحيان لبعض الناس ، ولكن النيه داما طيبه .
أشكر لك مواقفك الطيبه النبيله على الدوام أخي العزيز .
والله أبوعمر...اننا نحبك في الله
لانه موبس علم
أخلاق عالية وطيبة وخفة ظل
أحبك الله الذي أحببتني فيه أخي العزيز :)
مساك الله بالخير أبوعمر المحلل المخضرم .. لماذا تريد التوقف عن المشاركات ؟؟ فإن كان هناك من اللمز والغمز فأنت تتعامل مع جمهور من وراء الشاشة ولا تعرف نفسياتهم وربما هناك من يتعمد ذلك للتتوقف ,, أنت تفعل الخير لوجه الله .. تتعب وتجتهد لمساعدة إخوانك بلا مقابل ولا تريد إلا الدعاء عن ظهر قلب ,, إقرأ كم المشاركات التى تحاول أن تثنيك عن قرارك .. فلا تخذل متابعينك وإستمر لتنير الدروب لنا . جميل أن يجد الإنسان من يدعوا له .. إرسم الإبتسامة على متابعينك بالعدول عن قرارك .. وهو طلب لا أمر . وتقبل مني
كل إحترام وتقدير لشخصك الكريم .
مساء الخير اخي العزيز ، لولا أن لي أناس بطيبتكم وجميل مشاعركم ما تغير موقفي .
جزاك الله خير :)
السلام عليكم
الاخ الغالي الحبيب بوعمر احد الأسباب القوية
لدخولي المنتدي وتوقفه عن الكتابة خسارة فادحة لمن يريد المصداقية والتحليل المحترف
بإذن الله نري له مشاركات في القريب العاجل لانه شمعه المنتدي وندعو له بالتوفيق
أهلا بك أخي العزيز وجزاك الله خير :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الاستاذ الدكتور أخونا الكبير ابو عمر سريع الغضب حاد الطباع ولكن قلبه ابيض يقتطع الكثير من وقته وجهده لينير الدرب لإخوانه في المنتدى يملك من علم التحليل الفني الكثير وقد استفدنا وتعلمنا منه واللي ينكر فضله ومساعدته لإخوانه ناكر للجميل أرجو ان يعدل عن قراره ولا يحرمنا من مشاركاته وعلمه
حياك الله أخي العزيز ذو القرنين ، وجزاك الله خير ، كل منا يكمل الآخر أخي العزيز ، وما عليك زود :)
مساك الله بالخير بو عمر
أذكر في مداخلة لي عن سهم تمويل الخليج وجهت بها عتباً لك..
فأولاً.. لا أشك بمحبتي لك.. ويقيناً بأنك لمست ذلك..
وبما أنك علم من أعلام المنتدى نستدل به كما يستدل بالراية الأمن والاطمئنان..
فضايقني حينها جزمك واصرارك الشديد فكانت مشاركتي تنبيهاً لك..
فلا جزم بالغيب إلا ما ذكره القرآن الكريم ورسولنا صلى الله عليه وسلم..
لذلك كان ذلك العتب لا أكثر..
أما ثانياً.. فإن كانت مشاركتي تلك قد أثرت أو تركت في نفسك شيئاً تجاهي فإني أعتذر لك..
وأما ثالثاً.. فأتمنى أن تعدل عن قرارك كي لا تحرمنا من علمك وأن لا تحرمنا من بو هادي بما أنه ربط مصيره بالمنتدى بقرارك..
أما رابعاً.. بسك حساسية :D

أشكر الدكتور بو هادي على هذا التنبيه وليس بجديد عليه مثل هذا الأمر
مساك الله بالتور
تصدق عاد والله اني ما أذكر اي شي من اللي تقوله
لا أخ عزيز أنت ولا زلت اذكر دعوتك لي بالتعارف ، جزاك الله خير
الحساسيه أشوف لها مضاد هيستامين عاد :)
عسى ما شر يا اخوان
منو اللي قط العزيزو في المنتدى ؟ ( هاتولي الياه .. هاتوه )
اختلاف الراي لا يفقد الود بيننا
اخوي ابوعمر واخوي InDepth ترى الناس تحبكم
ارجو من الجميع صفاء النيه ترى السوق يضيق الخلق فلا تزودون همنا هم رجاءا
شكرا
حياك الله
ماكو الا كل خير أخي العزيز :)
ونعم. الحفل هو انت يا ابا عمر
والنعم بحالك ، جزاك الله خير وشكرا لمشاركتك :)
الشهاده لله ان ابو عمر محلل رائع وفذ ودائما متطور
وارائه دائما صائبه الا فيما ندر،،،

ابو عمر محبة الناس والله ثم والله تكفي في هذا المكان
وها انت ترى الناس تتهافت على صفحتك املاً بثنيك عن قرارك

انت اصبحت ملك لهم بسبب بسيط حبهم لك لما تفعله تجاههم
ارجو منك واسمح لتطفلي انت ترجع وتنسى فكره عدم الكتابه

الخساره للمنتدى عدم وجود هامه مثل ابو عمر
ابو عمر الحبيب ارجو منك واعتبرني اخاك الصغير
ان تخفف فقط من حدتك مع الاخرين فانت ذو قلب طيب ونظيف

الناس خلف الشاشات تحكمها ماتكتب ولا تعرف لغة الجسد
نحن هنا نحاول احيانا ان نظهر لغه الجسد(ابتسامات ونحوها) لكي لا يفهم الشخص الذي اتحاور معاه بمفهوم سيء

في نهاية ان ظهر مني مايسي لك فا انا اسف
ويشهد الله ان عمري مادشيت وياك بصراع او خصام
واكن لك كل احترام وتقدير ،، ودمت بود
جزاك الله خير اخي العزيز ، وأنا بلا شك اكتسبت اصدقاء أعزاء شرواك اليوم
تحياتي وشكري وتقديرى للطفك :)
ابوعمر شكل الرجال حاطك براسه
طنش عمي طنش
فيه شباب ما يستغنون عنك ويحبونك
لا تخسر دعواتهم لك في الغيب
حيا الله اخوي الوايلي ، ما نستغني عنكم أبداً :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير جميعاً

افااااااا يابو عمر عسا ماشر
والله صدمتني بالقرار
تعوذ من الشيطان واذكر الله وانا اخوك
ولا يضيق صدرك والي يكدر خاطرك اسفها
وسامحني على التأخير بالمشاركه
يشهد الله توني راجع البيت
حيا الله اخوي العزيز حربي
شاكر سؤالك بارك الله فيك :)
اول شي انت قلتها في البداية مو بكيفكم .. هذا تعتبر توصيه للانسحاب نسوي جمعية عمومية والقرار لها ..
واذا ملزمين على الانسحاب ما فية مشكله كل واحد يدفع للإدارة 50 الف دينار بند شهرة ويتوكل على الله
بو عمر تعوذ من الشيطان وخل بالك وسيع ولا تخلينا نخسرك انت وابو هادي
يا خوي خذ من مجهودك الدعوة بظهر الغيب ، انعم الله عليك بعلم لا تبخل على اخوانك
تحمل بعض الكلام المقصود والغير مقصود ، انت تتعامل مع بشر فيهم كل المستويات
العقلية والفكرية ،
(حديث مرفوع) أَخْبَرَنِي أَبِي ، قَالَ : حَدَّثَنَا أَبُو عَقِيلٍ الْخَوْلانِيُّ ، قَالَ : حَدَّثَنَا مُؤَمَّلُ بْنُ إِهَابٍ ،
قَالَ : حَدَّثَنَا مَالِكُ بْنُ سُعَيْرٍ ، عَنِ الأَعْمَشِ . وَأَنْبَأَنَا نَصْرُ بْنُ الْقَاسِمِ ، قَالَ : حَدَّثَنَا الْوَكِيعِيُّ ،
قَالَ : حَدَّثَنَا أَبُو مُعَاوِيَةَ ، عَنِ الأَعْمَشِ . قَالَ أَبِي : وَأَنْبَأَنَا ابْنُ بِنْتِ مَنِيعٍ مِنْ طَرِيقٍ آخَرَ ، وَاللَّفْظُ لَهُ ،
قَالَ : حَدَّثَنَا عَبْدُ الأَعْلَى بْنُ حَمَّادٍ ، قَالَ : حَدَّثَنَا حَمَّادٌ ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ وَاسِعٍ ، وَأَبِي سَوْرَةَ ، عَنِ الأَعْمَشِ ، عَنْ أَبِي صَالِحٍ ،
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنْ سَتَرَ أَخَاهُ الْمُسْلِمَ ، سَتَرَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ،
وَمَنْ نَفَّسَ عَنْ أَخِيهِ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا ، نَفَّسَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ، وَإِنَّ اللَّهَ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَادَامَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ " .

سلامتكم
جزاك الله خير يا بن صفير
عزيز وغالي :)
>>> اكبر خساره للمنتدى ولي انا شخصيا توقف >>> العم بو عمر عن الكتابه :(
حيا الله اخوي العزيز بو محمد ، شاكر ومقدر لطفك دائما يا بو محمد :)

بوهادي احنا كنا ولانزال نعمل كفريق نفرح معا ونحزن معا ونتألم معا
لهذا يجب علينا جميعا التوقف عن الكتابه اذا كان هذا نافعا وبناءا على رغبتك بعدم الكتابة لتصحيح المسار انا ايضا سوف امتنع عن الكتابه والمفروض كل عضو يشعر بأن هذا المنتدى هو بيته الثاني يمتنع عن الكتابه الى ان يرجع بوعمر عن موقفه ولكم التحية والاحترام
شكرا لك اخي العزيز
ما نستغني عن الناس الطيبه :)

صاعد نازل

عضو مميز
المؤشر اليوم سوا حركة نازل صاعد :) وينك يا صاعد نازل

والشمعة وصلت 7350

واغلقت فوق 7383

هذا الكسر نتج عنه ABC اخر :) بي صاعد !
اليوم المؤشر عطانا اول ثانى

بعدين شفيك تفتر و تنشر هزيمتى بالمنتدى :) يا فاضحنى .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى