المخازن تتحالف وتوقع عقد مع شركة كادبورى العالميه ..

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة اساهيم, بتاريخ ‏7 نوفمبر 2005.

  1. اساهيم

    اساهيم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2005
    المشاركات:
    787
    عدد الإعجابات:
    2
    من أكبر الشركات الدولية في مجال المشروبات والسكاكر
    المخازن: تحالف وعقد نقل مع شركة كادبوري العالمية
    كتب محمود عبدالرزاق:
    اعلنت شركة جيولوجيستكس كوربوريشن، وهي شركة عالمية متخصصة في تقديم الخدمات اللوجستية والنقل، وعضو في مجموعة شركة المخازن العمومية الكويتية PWC Logestics، التي تزيد ايراداتها على 3 مليارات دولار ويعمل لديها اكثر من 12 موظفا، اعلنت اختيارها من قبل شركة كادبوري شويبس لتكون الجهة التي تزودها بخدمات النقل واللوجستيات عبر المحيطات لدول اميركا الشمالية والجنوبية. وتجدر الاشارة الى ان كادبوري شويبس، التي تتخذ من بيرمنغهام ببريطانيا مقرا لها، تعتبر واحدة من اكبر الشركات في العالم في مجال المشروبات والسكاكر، كما تمتلك علامات تجارية ذات شهرة عالمية من مثل ادامز كاندي، كندادراي، دكتور بيبر، موتس، سيرتس، ترايدنت، سنابل وسفن اب.

    وقد اختيرت جيولوجيستكس لتضطلع بعمليات شحن المادة الخام والمواد المصنعة على حد سواء في الاميركتين، وتلك المصدرة من مصانع كادبوري فيهما. ويقدر ان ما يزيد على نصف عمليات الشحن لشركة كادبوري شويبس على مستوى العالم يتم في منطقة الاميركتين.

    وتركز الاتفاقية بشدة على الشحنات باستخدام الحاويات كاملة الحمولة عبر المحيطات، وتتحمل جيولوجيستكس بموجبها مسؤولية ادارة كافة عمليات النقل ومتطلبات التخليص الجمركي، والاضطلا ع بعمليات النقل من الممولين والمزودين للمواد الخام الى المصانع والمستودعات ومراكز التوزيع. وينطوي التحالف بين الشركتين العملاقتين ايضا على خدمات الشحن والنقل بشحنات تقل عن حمولة حاوية كاملة، والنقل الجوي للمنتجات المصدرة من مصانع الانتاج في الاميركتين.

    تعاون مشترك قديم

    وتجدر الاشارة الى ان شركة جيولوجيستكس تعمل مع شركة كادبوري شويبس منذ مدة طويلة حيث وفرت لها من قبل خدمات النقل في كل من اوروبا واميركا الشمالية والجنوبية. وتزيد هذه الاتفاقية بشكل كبير من حجم العمل الذي تعهد به كادبوري الى جيولوجيستكس في مجال خدمات النقل والشحن. وقد اعتمد هذا التحالف بعد مراجعة مستفيضة ودراسة متانية لافضل الشركات في عالم صناعة النقل والخدمات اللوجستية.

    وقال ستيفن هارينغتون، مدير سلسلة التوريدات في المقرات الاقليمية لشركة كادبوري في الاميركتين، التي تتخذ من باريسباني بولاية نيوجيرسي مقرا لها «اننا على علم بالنوعية العالية من الخدمات التي تقدمها جيولوجيستكس، كما اننا معجبون باداء شبكتها التي تنتشر بشكل واسع على المستوى العالمي، فضلا عن تحالفاتها ومراكز الخدمات التابعة لها، فقد اثبتت الشركة قدرتها على الابداع وخفض التكاليف، فضلا عن ان لديها علاقات واسعة وممتازة في مناطق توزيعنا الرئيسية في هذه المنطقة المهمة من العالم». وتغطي الاتفاقية الخطوط التجارية في كل من اميركا الشمالية والوسطى والجنوبية، التي ترتبط مع بلتيمور، شيكاغو، كليفلاند، ميامي، نيويورك وتورنتو بين نقاط اخرى. وتقع المنشآت الرئيسية لشركة كادبوري شويبس في اميركا الجنوبية في كل من الارجنتين، البرازيل، تشيلي، كولومبيا، المكسيك وبيرو. من جهته، قال بيل فلين، الرئيس التنفيذي لشركة جيولوجيستكس «لقد اوضحنا لشركة كادبوري كيف يمكن لعمليات النقل التي تقوم بها شركتنا والخدمات والحلول اللوجستية التي نقدمها ان توفر الوقت، وتخفض التكاليف وتحسن نوعية ومستوى الخدمة. واننا نشعر بالغبطة ازاء كون هذه الشركة العالمية العملاقة احد عملائنا، ونعلق آمالا على توفير افضل الخدمات وارقاها لها من حيث النوعية فضلا عن القيمة المضافة».

    المصدر جريدة القبس ..

    http://www.alqabas.com.kw/news_details.php?id=132685&cat=3

    مبروك للملاك ..باذن الله صعود ..