عشرة آلاف وين أحطهم ؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة المؤشرجي, بتاريخ ‏7 نوفمبر 2005.

  1. المؤشرجي

    المؤشرجي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    149
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم


    أرجو من أهل الخبرة والدراية نصيحتي

    ناوي ادش اليوم او بعشرة آلاف ...بس ما ادري وين أوجهها بالضبط

    لاني اشوف السوق كله مغري ويخوف بنفس الوقت


    مع التحية والشكر مقدمأ
     
  2. المؤشرجي

    المؤشرجي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    149
    عدد الإعجابات:
    0
    هل من مجيب ؟

    هل من مجيب من أهل الخبره ...ماكو وقت :)
     
  3. العجمىq8

    العجمىq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2004
    المشاركات:
    225
    عدد الإعجابات:
    0
    امتيازات
    وعلم عند الله
     
  4. الناسجت

    الناسجت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,159
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    هنااااك
    الحين حطهم في جيبك ... وانطر لمن ينزل السوق نزله قوية " تصحيح " ذيك الساعة دش على المجموعة الدولية ولا تخاف إشتر وهو بالحد الادنى
    أو إشتر مركز مالي إذا نزل عن 600 فلس

    دمتم

    وأولا وأخير ... هذي نصيحة ممكن تصيب أو تخيب ... لأن السوق مو ماشي على منطق سليم ....

    دمتم
     
  5. المؤشرجي

    المؤشرجي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    149
    عدد الإعجابات:
    0
    شكراً

    كل الشكر للاخوه العجمي ومكارم على تفاعلكم والله يعطيكم العافيه
     
  6. alawi

    alawi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    8
    عدد الإعجابات:
    0
    توكل على الله وأشتر باجر ( غولف انفست ) ، سهم كل سنه يوزع نقدي و منحه وأرباحه هالسنه ممتازه يعني باختصار مااااااالك الا هيفا قصدي غولف انفست وشكرا .
     
  7. alawi

    alawi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    8
    عدد الإعجابات:
    0
    توكل على الله وأشتر باجر ( غولف انفست ) ، سهم كل سنه يوزع نقدي و منحه وأرباحه هالسنه ممتازه يعني باختصار مااااااالك الا هيفا قصدي غولف انفست وشكرا .
     
  8. bo_ahamad

    bo_ahamad عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    1,207
    عدد الإعجابات:
    1
    أنا من رأيي توزع فلوسك على أسمنت أبيض+أمتيازات+العقارية+ا.صناعية والراي بالأخير رايك!
     
  9. المؤشرجي

    المؤشرجي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    149
    عدد الإعجابات:
    0
    كل الشكر للاخ الاوي وللاخ بواحمد على النصيحة ..وما قصرتم
     
  10. DAISKY

    DAISKY عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    318
    عدد الإعجابات:
    0
    يقولون لولوه رايحه 600
    و عندك سلطان خوش سهم
    والمشاريع رايحه بعد
    وا سكان بعد
    المصادر الي عندي شبه موثوقه وانه ما اتحمل كلامي
    لكن النصيحه لاتحط فلوسك في مركب واحد
    نوع احسن
     
  11. برق الشرق

    برق الشرق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,018
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في ظل غيمة!
    بيت التمويل الخليجي
    لا يطوفك بس دش على سعر مناسب
     
  12. ماكوشغل

    ماكوشغل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    118
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرة احلامى
    خلك مثلى مركز سلطان# تجارة# بتروجلف

    والمثل يقول عقلك فى راسك تعرف خلاصك

    اذا اخذيت اللى قلتلك اصبر لشهر 12
     
  13. STOCKER

    STOCKER عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2004
    المشاركات:
    307
    عدد الإعجابات:
    0
    استثمار طويل

    مركزمالي
    المال
    وطنيه دق
    تخصيص
    تغليف
    تمدين
    رابطه
    اسمنت خليج
    المواشي
     
  14. Mohammedq8

    Mohammedq8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    603
    عدد الإعجابات:
    0
    اضرب ضربتك بـــ... بتروغلف .... (لحق) من باجر

    حطهم ببتروغلف الحين وانشاء الله بتربح ربح طيب ........... بس لا تطمع!


    والله أعـــــــــــــلــــــــــــم

    _____________________________________

    واذا مبتلش فيهم عطنياهم :)
    --------------------------------------------------------
     
  15. فارس الكلمه

    فارس الكلمه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الغاليه
    العقاريه



    تحياتي
     
  16. kuwaiti_Nice

    kuwaiti_Nice عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أغسطس 2005
    المشاركات:
    139
    عدد الإعجابات:
    0
    الامان
    السفن
    وتوكل على الله لحق ماتلحق
     
  17. بومشـــاري

    بومشـــاري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    212
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويـــــــــــــــت
    لولوه فيه بعد صعده حلوه
    وغلف انفست سهم يشجع علي الاستثمار القصير
    ومالك اله استثمارات صناعيه وردة السوق