الاوسط برو عندى غير شغال

الحالة
موضوع مغلق

سراااب

موقوف
Bo_Rashed1 قال:
;) يا جماعة الخير ,, ترى عادي اللي قاعد يصير بالاوسط..
وما فيها شي يعني اذا وقف السستم يوم او يومين او ثلاث .. !! شنو يعني راح يصير.
يحبيبي يومين ثلاثه
ممكن أتخسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر حلالك كله :eek:

bigener

عضو نشط
أول أسحب فلوسي و بعدين أروح أدعي عليهم ومن ثم أشتكي و الله المستعان

يا جماعة الخير ..... أنا مليت من الوضع

الأوسط انشاله راح يشتغل بس بس بس بس بس بس بس

بعـــــــــــــــــــــد ما تطير لطيور برزاقها

الله اسامحهم خسروا ناس ـــ أو وحرموا ناس من ربح

انالله وانااليه راجعون

lovedoor

موقوف
ياجماعة الخير نبي واحد يحط حد حق الشركه اول مره كانت خسارتي بسهم استثمارات واحلين بسهم دوليه م ا شسوي
يا جماعة الخير ابي ابيع الاسهم ماني قادر
حتى لو اروح البورصه شسوي هناك انا تعاملي مع الاوساااااااااااااط دوت كووووووووووووووم يا جماعة اخير انا استغيث خسران خسران خسران واليوم خسرت بزياده بدال لا اعوض اخسر
يا جماعة الخير انا داش السوق استرزق الله انا رب اسره وعندي ناس لازم اعيلهم وفلوسي خسرتها بسبة الاوساط دوت كوم
ياجماعة الخير ويا جماعة الخير ويا جماعة الخير انا خسرت بسبت الاجل اليوم عقدي يحل :( فلوووووووسي راحو
كلها راحت
راحت

سراااب

موقوف
Bo_Rashed1 قال:
بصراحه ,, انا ما شفت أحد المشرفين قام يرقع عن الشركة ;)

بصرااااحه كذا موضوع ايوقفونه
تاليتهاااا قبل يومين

المنتدا مافيه حريت الرااااي
بل
أوتقراااااااطيه متغطرسه ..

lovedoor

موقوف
يا جماعه اقدر اروح ابيع الاجل الي ماخذه عن طريق الاوساط دوت كوم
بالبورصاه؟

بو بندر

عضو نشط
Bo_Rashed1 قال:

الله عليك انتا

اذا عندك عادي يا اخوي لا اتحكم علي غيرك

انا ابي اشوف وجهك وانتا خسران 10 % من اسهمك او عندك سيوله او بيعه تبي تشتري سهم او ماتقدر

ابي اشوف هذي العادي اشلون او وجهك ايتقلب

للاسف انك واصل حد من الا مبالات او انك توك جديد بالسوق ما تدري شنو الطبخه استريح يبا

lovedoor

موقوف
عادوك الريح يا متداول انا اتمنى انك تغير نكك من متداول الاوساط حق متداول المتداول او متداول الوطني وما رديت على سؤالي اقدار ابيع اجل ماخذه عن طريق الاوساط دوت كوم بالبورصاه؟ :(

lovedoor

موقوف
خن نقول عدد الي مشتركين عندهم 100 كافتراض
100×20=2000
يعني بالسه يطلعون من ورا 100 مشترك
2000×12=24000
هذا غير العمولات الزينه

الصـــــالح

عضو نشط
lovedoor قال:
ياجماعة الخير نبي واحد يحط حد حق الشركه اول مره كانت خسارتي بسهم استثمارات واحلين بسهم دوليه م ا شسوي
يا جماعة الخير ابي ابيع الاسهم ماني قادر
حتى لو اروح البورصه شسوي هناك انا تعاملي مع الاوساااااااااااااط دوت كووووووووووووووم يا جماعة اخير انا استغيث خسران خسران خسران واليوم خسرت بزياده بدال لا اعوض اخسر
يا جماعة الخير انا داش السوق استرزق الله انا رب اسره وعندي ناس لازم اعيلهم وفلوسي خسرتها بسبة الاوساط دوت كوم
ياجماعة الخير ويا جماعة الخير ويا جماعة الخير انا خسرت بسبت الاجل اليوم عقدي يحل :( فلوووووووسي راحو
كلها راحت
راحت

الله يعينك ياخوي شنسوي ديرتك مافيها قانون والا لو ابديره ثانيه جان ودووهم ورا الشمس احتسب الاجر على الله والله يعوضك ابصفقه ثانيه

Bo_Rashed1

عضو نشط
Bo_Rashed1 قال:

Bo_Rashed1 قال:
بصراحه ,, انا ما شفت أحد المشرفين قام يرقع عن الشركة .

اخوي سراب واخوي الصعب 1

انا تعمدت كتابة هذه المشاركات علشان اشوف جم واحد من الاخوان الافاضل راح يعلقون على مشاركتي. وبيني وبينك انا حالي من حالكم ونفسيتي اتعبت حيل من هالشركة لا وفوق هذا خسران. ولكن انا اللي قاعد اشوفه من هالموضوع.. بس قاعدين نزيد رصيد المشاركات بالمنتدي. ويا ترى شنو الفايده من تجمهرنا بصفحة هالموضوع؟ مو من الاحسن نتجمهر داخل الشركة !!!!! وشنو فايدت كتابتنا بهالموضوع ؟ مو من الاحسن ان نكتب شكوانا عند الشركة.. والشكوا لله سبحانه.

تكفا احسب جم واحد شارك بالكتابه وعلق على هالموضوع بما يخص شركة الاوسط ,, او على الاقل زارها ولم يستطع الكتابة او التعليق عليه لاسباب تتعلق بنفسية. لو ان اللي شاركوا بهالموضوع تجمعوا بالشركه لكان اقلبوا مكاتبها على رؤوس موظفيها.

يا جماعه اللي متضايق من الشركة اعتقد يدل وين طريجها ,, وله الاختيار ,, يا انه يشتكي او انه يسحب فلوسه منهم ويريح باله من عوار هالراس.

واسمحولي على الاطاله واتمنى انه ما فيه احد تضايق من كلامى وارجوا المعذره من جميع الاخوه.

mishlay

موقوف
Bo_Rashed1 قال:
اخوي سراب واخوي الصعب 1

انا تعمدت كتابة هذه المشاركات علشان اشوف جم واحد من الاخوان الافاضل راح يعلقون على مشاركتي. وبيني وبينك انا حالي من حالكم ونفسيتي اتعبت حيل من هالشركة لا وفوق هذا خسران. ولكن انا اللي قاعد اشوفه من هالموضوع.. بس قاعدين نزيد رصيد المشاركات بالمنتدي. ويا ترى شنو الفايده من تجمهرنا بصفحة هالموضوع؟ مو من الاحسن نتجمهر داخل الشركة !!!!! وشنو فايدت كتابتنا بهالموضوع ؟ مو من الاحسن ان نكتب شكوانا عند الشركة.. والشكوا لله سبحانه.

تكفا احسب جم واحد شارك بالكتابه وعلق على هالموضوع بما يخص شركة الاوسط ,, او على الاقل زارها ولم يستطع الكتابة او التعليق عليه لاسباب تتعلق بنفسية. لو ان اللي شاركوا بهالموضوع تجمعوا بالشركه لكان اقلبوا مكاتبها على رؤوس موظفيها.

يا جماعه اللي متضايق من الشركة اعتقد يدل وين طريجها ,, ولها الاختيار ,, يا انه يشتكي او انه يسحب فلوسه منهم ويريح باله من عوار هالراس.

واسمحولي على الاطاله واتمنى انه ما فيه احد تضايق من كلامى وارجوا المعذره من جميع الاخوه.
وهذا إلي لازم يصير !!

Bo_Rashed1

عضو نشط
متداول الاوسط قال:
الله عليك انتا

اذا عندك عادي يا اخوي لا اتحكم علي غيرك

انا ابي اشوف وجهك وانتا خسران 10 % من اسهمك او عندك سيوله او بيعه تبي تشتري سهم او ماتقدر

ابي اشوف هذي العادي اشلون او وجهك ايتقلب

للاسف انك واصل حد من الا مبالات او انك توك جديد بالسوق ما تدري شنو الطبخه استريح يبا

اتمنى انك فهمت قصدي بالمشاركة اللي قبل هذي.. ولكن ما راح اعلق على كلامك,, لان بالاول والأخير نعد اخوان. ومشكوور

lovedoor

موقوف
54 مشاركه في اقل من 4 ساعات هذا دليل على شنو؟

بومرزوق

عضو نشط
ياشباب انا اتصلت على الاوسط والخلل من البورصه

مو من الاوسط للعلم فقط

الاوسط ماله دخل بموضوع العطل :)

careful_invest

عضو نشط
كتبت مشاركتين وتم الغائهم ارضاء لادارة الأوسط برو..وواضح بان ادارة الأوسط برو تفتقد الى الثقة بالنفس والقدرة على المواجهة الموضوعية لذلك تستغل صلاحيتها بالغاء المواضيع التي لا تعجبها..الحقيقة أشوف عقلية صدام حسين نموذج ما زال حي ويرزق في الأوسط برو..ولكن أجد انها مسبة ومعرة في حق الأعضاء بان يتم الغاء موضوع بدون تقديم مبرر منطقي سواء على العام أو الخاص مادام لم يخرج عن أصول المشاركة بالتجريح اللفظي..لكن الكلام الذي يوجع يصيب الهدف في الصميم..
حسبي الله ونعم الوكيل

lovedoor

موقوف
انا دقيت عليهم وطلعتلي وحده تقول وتعيد
نقدم لكم الخمه الافضل الاوساط دوت كوم
تبيع وتشتري من المنزل الاوساط دت كوم
نحن الافضل الاوساط دوت كوم
كله تقول ايجابي عن الاوساط دوت كوم
نبي تعويض من الاوساط دوت كوم
يا جماعه شن سوي مع الاوساط دوت كوم

بيض ورهش ومجابيس الاوساط دوت كوم

Bo_Rashed1

عضو نشط
careful_invest قال:
كتبت مشاركتين وتم الغائهم ارضاء لادارة الأوسط برو..وواضح بان ادارة الأوسط برو تفتقد الى الثقة بالنفس والقدرة على المواجهة الموضوعية لذلك تستغل صلاحيتها بالغاء المواضيع التي لا تعجبها..الحقيقة أشوف عقلية صدام حسين نموذج ما زال حي ويرزق في الأوسط برو..ولكن أجد انها مسبة ومعرة في حق الأعضاء بان يتم الغاء موضوع بدون تقديم مبرر منطقي سواء على العام أو الخاص مادام لم يخرج عن أصول المشاركة بالتجريح اللفظي..لكن الكلام الذي يوجع يصيب الهدف في الصميم..
حسبي الله ونعم الوكيل

عدل كلامك اخوي ,, وكان فيه إقتباس لمشاركتك من بعض الاخوه, تأييدا لكلامك. ولكن طوف طوف ,, أهم شي ان كلامك كان واضح للاخوان,, وتأكد انه وصل. وحسبي الله عليهم .

اخواني المشرفين... يا ريت بعد.. تكملونها تشيلون الموضوع بالمره,, اذا تبون :p

ولكن ابي اعرف منو اللي رشحكم تكونون مشرفين ؟؟ :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى