الاوسط برو عندى غير شغال

الحالة
موضوع مغلق

saas

عضو نشط
الريان قال:
السلام عليكم

ياجماعه حال المشرفين من حالكم لايوجد فرق بينهم وبينكم كلنا متداولين بالاوسط

لكن اريد توضيح الغيت المواضيع الاخري حتي لاتمتلىء الصفحة كلها عن الاوسط موضوع واحد يوفي الطلب ان شاء الله

وما اصابكم اصابنا

الفكرة اللي بوصلها لو نصيح بالمنتدى الي سنة قدام الاوسط ماراح يدري عنا والسبب انهم مايدرون عن المنتدي ولا عن كتاباته

عموما انا باذن الله باجر راح امرهم لان اعتقد من الصعبه الحين امره والسبب راح الكل يتهرب مني وباجر الصبح امرهم باذن الله لانهم شركة وعندهم دوام الصبح واستفسر باللي صار

بالنسبة لالغاء المشاركات التي يكون فيها سب وشتم لان المكان مكان راقي ولانريد السب والشتم في هذا المكان لان يشكل واجهة للكل وانا منكم

ماحصل يعتبر ماساءة ولانقدر نتجاهلها لكن يا اخوان يجب ان نعرف شنو راح يسوون هل راح يجدون حل ولا راح نغير مكان تداولنا هذا اهم شي وليس اهم شي البحث عن الشكاوي بل الافضل البحث عن الحلول مصلحتهم ومصلحتنا وحده لان فايدتهم بالصفقات اللي تصير على كل سهم

ارجوا تقبل كلامي

وما اصابكم من شي الا مقدر بكتاب
وما اقول الا كما قال اولى العزم من الرسل حسبي الله ونعم الوكيل

ولا حول ولاقوة الا بالله وانا اليه لراجعون

والله ياأخي مشاركتي ماكان فيها لاسب ولا شتم ولا أساءه لايا ماكان وانما قلت الحقيقه فقط وتم الغاءها هي الاخرئ وين حريه الرأي يا منـــــــــتدئ !!
حسبنا الله ونعم الوكيل

bo-sahm

عضو نشط
يا جماعة سؤال مهم

بالنسبة لباقي الشركات الي تقدم خدمة التداول الإلكتروني -متداول او وطني او .. و الي هو....
شلون طريقتهم؟
يعني هل نظامهم نفس الأوسط برو تداول Online وتشوف الصفقات والأوامر بنفس الصفحة و نفس صفحة سيستم البورصة يعني برنامج مستقل لازم تنزله عل PC او Laptop مالك

او نفس موقع Alawsat.com تدخل الأوامر ولازم تسوي Refresh كل مرة

لأن هذا راح يفرق وايد

lovedoor

موقوف
عقدي تفصخ وتوه يشتغل معاي الاوساط 11340 راحو بالهوا :eek: :(

Cha3bar

عضو متميز
إنتقل إلى رحمة الله مؤشر شركة الأوسط في تمام الساعة العاشرة و خمسين دقيقة صباح هذا اليوم عن عمر يناهز الساعتين قضاها في خسارة متداوليه وإنا لله وإنا إليه راجعون

وإلى حضراتكم صورة من تخطيط القلب للمؤشر في آخر ساعاته :eek:

ChartsServlet

الحالة
موضوع مغلق
أعلى