بركات ادارة البورصة الفاشلة ؟؟؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة درب العصامى, بتاريخ ‏9 نوفمبر 2005.

  1. درب العصامى

    درب العصامى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 يوليو 2004
    المشاركات:
    902
    عدد الإعجابات:
    197
    بالامس توقف التداول بالبورصة ...وحدث ذلك بعد تكرار حدوثه بشكل لا يمكن وصفه بالندرة ... يعنى احنا اكثر سوق بالعالم فية - اخطاء خارج عن الارادة او اعطال تقنية -؟؟! اخرها حادث احتراق لوحات الكمبيوتر من الشمس بالصيف الماضى و انقطاع الكيبل الالكترونى ؟ يمكن من الفئران كما اشاعوا ؟

    واليوم التداول الاكترونى مقطوع ..وشركة الاوسط تلقى اللائمة على ادارة السوق حيث تقول الاتصال مقطوع مع البورصة ولا دخل لنا به؟؟

    يحدث ذلك .. بعد تكرار الشكاوى من ادارة البورصة : قضايا فى المحاكم ترفعها الشركات والافراد ( منها جلوبال - بيان - اللبنانية -) .. تسريبات لاخبار غاية فى الاهمية من شانها التاثير على حركة اسهم معينة .. قبل سنة تقريبا : الشال ( الامان ) وجهت انتقادات لاذعة لادارة البوصة ..وشركة امريكية متخصصة فى الادارة قبل نحو سنة - نشرتها جريدة القبس فى حينها -ايضا كشفت عن خروقات و تخلف ادارى وغياب الشفافية و اهمال رقابى ؟؟
     
  2. سراااب

    سراااب موقوف

    التسجيل:
    ‏16 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    103
    عدد الإعجابات:
    0
    والله مال الدور السااااااااااااااابع تحرقه بالي فيه
    تسريب معلومات تلاعب على الناس لايوجد تنفيذ للقوووووووانين .. سوء أداره عصابه ومعشعشه تطوير البورصه كلف ملاااااايين ولما أتشوف ماتسووووو ربع التكلفه ..... وشي الأخر والأهم من متااااا يكون المتهم قاض .... لا بد تلغا لجنت السوق وتنضاف لأداره خارج السوق بال تنضم للغضاء .............................................
    البورصه يبيلها تغيير 100% 100% من ناحيت الأداره التعبااااااانه
    بل تحولهم للغضاء على التلاعبااااات الي أتصير كل يوم
     
  3. الرشيدي

    الرشيدي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2004
    المشاركات:
    241
    عدد الإعجابات:
    0
    كلام الاوسط عن الخل انه من ادارة البورصة غير صحيح

    متداول شغال ( الكويتية للتمويل )

    ايفا شغال

    بنك الكويت والشرق الاوسط |( ربعهم شغال )

    بس الظاهر الشباب مايلحقون علي اوامر المحافظ الي عندهم ​
     
  4. المريح

    المريح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    شرقاوي
    سوري بزي

    بالله وين نصرفها،موقع البورصه يقولك سسسسسسسسسسسسسسسوري
    ببببببببببببببببببببببببببببببزي
    :((
     
  5. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0
    البورصه شغال السستم معاها

    بس اهي شالعه وايرات الاوسط علشان لا يصير لود اضافي عليها ويصير فيها نفس امس

    والدليل الناس الحيت تطلع حرتها بالاوسط

    وتقول ادارة البورصه ما تفكر ....... ام الخطط هذي :)

    بس بنشوف قيمة التداول صارت 200 مليون ؟ على قولة الريان ولا بعد
     
  6. درب العصامى

    درب العصامى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 يوليو 2004
    المشاركات:
    902
    عدد الإعجابات:
    197
    تبون الصراحة ....
    يعنى كم مرة موقع البورصة تعطل .. والتداول بالبورصة تعطل كم مرة لعدة اسباب؟؟

    كذلك ..

    كم مرة تعطل موقع الاوسط .... و كم مرة سبب مشكلة سواء بالتاخير او التعليق اوالانقطاع ..؟؟

    ادارة البورصة فاشلة ..فاشلة.. فاشلة .. ( والحديث يطول ) واسئلوا من يعلم بشؤون البيت من الداخل ..واذا كان رب البيت بالدف ضاربا.. فشيمة اهل البيت الرقص ..
    احنا وين والكمبيوتر والتطور والتداول الالكترونى وين ....؟؟؟؟
    يعنى ادارة البورصة والاوسط ينطبق عليه المثل :

    فخرالدين ... من اخيه ؟
     
  7. سراااب

    سراااب موقوف

    التسجيل:
    ‏16 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    103
    عدد الإعجابات:
    0
    على المصايب الي أنشوفها من تلاعب ومن سوء خدمه .... ومن محسوبيات وتسريب معلومات ... يجعل اللواحد يقول أستوب :confused: للتفكير ؟؟؟

    بس العطل الي حصل يكفي أن يغيل مدير تعبان حاطين طماشه يمشي على أهواء الغير لا يحل ولا يربط كل الي يقوله صار عمااامي الي تامرون فيه

    بل يكفي أغالت وزير وليسى مدير ...!!

    كلمت الركيبي المشهود فيها لصغار المستثمرين ...... بكل وغاااحه قاله ؟؟؟
    السوق مو لكم شييااااااييبكم للسوق ... هذا مرد مدير تافه قاعد يصلح بالسوق ....
    أذا قال السوق مو لكم ؟؟
    اقوله السوق حق منو !! حق الي حاطينك .. عشان تخليهم يسرحون على كيفهم على حساب الفغاره .
    أذا قال طورت في السوق !!
    أقول أي تطوير تطوير أثاث ؟؟ تكلفته أغل بكثير من الميزانيه المعلن عنها لتطوير السوق ..
    وين ألأصلاح بالشفافيه ؟ وين أصلا وتجريم تسرب المعلومه ؟ وين التلاعب الي يصير في وضع الأوامر وين وين ..... وين الي سويته .


    أسواق الخليج الأخرا السعوديه الأمارات قطر تعتبر مبتدئه بالنسبه السوق الكويت .....
    شوف كم حاله قريناها بالصحف عن أحالت بعض المتداولين للغضاء بسبب التلاعب ..
    أما حنى بالكويت ولا حاله حصلت ..
    بال الركيبي يتلاعب معاهم
    وأكبر دليل ألأعلا نات الي تنزل بعد مايوقف التداول .. وتلقا السهم نازل ماتدري شسالفه .. وتجي العصر تفتح موقع البورصه ولى الأعلن نازل في السوق الساعه 3 او 4
    والعكس يصير عندما يكون فيه أعلا ن أيجابي ..
    أخيرن وليسى أخرن ....
    ماراح نسكت عن هالموضوع وراح نكتب وننتغد وذلك للأصلح ..
    بشرط
    أن المشرفين في المنتدا لا يلغون مواضيع ويحترمون أراء الأخرين