ارسال شكوى لشركة الشرق الأوسط للتداول

هل تنوي المشاركة في تقديم شكوى للأوسط.كوم؟؟

• مجموع المصوتين
    122
  • الاستبيان مغلق .

nasr 2

عضو نشط
ABCXYZ قال:
التصويت المؤثر بنظري المتواضع و اللي راح يخلليهم يتأدبون هو....

مقاطعتهم و التحويل الى غيرهم

أنا معاك علي طول الخط حتي خط العبدلي :rolleyes:

bo-sahm

عضو نشط
يا خوك بوراشد الله بالخير

ما عليه بندوخك معانا
ممكن تشرح لي أكثر عن نظام متداول انت ذكرت ان "أسعار حية مباشرة في نفس صفحة محفظتك بدون برامج إضافية"
هل هذا يعني نفس صفحة البورصة, لأن صفحة الأوسط برو هو برنامج متكامل وهو تقريباً نفس البرنامج الي في قاعة البورصة من حيث الأوامر والصفقات و الكسور و.... الخ

أوضح أكثر
يعني مو تصير نفس صفحة Alawsat.com الي هو مجرد موقع site ولكن لازم تسوي Refresh كل مرة وكل صفحة (الأوامر والطلبات و الكسور ) منفصلة بروحها.

وشاكرين جهودك

مستثمروون

عضو نشط
تكلمنا كثيرا بهالموضوع في السابق ...
واسئلة كثيرة مطلوب لها رد من الأوسط ... واليوم انا كنت عندهم ... بدون أن أحصل على أي نتيجة ...
كل ما بلغوني اياه انهم يحاولون تصليح السيستم بدون ما يوضحون أكثر !
وبالنسبة لعدم الرد على الاتصالات كلمت السكرتارية قالت بالحرف " ليش احنا بنتبهدل لما نرد عليهم " ...
الحل ؟؟
بالنسبة لي انا .. ابي انتظر كم يوم الى ان اسمع منهم اعلان او تصريح واضح
بخصوص المشكلة المتكررة .. لاصلاح هالوضع حتى لو يتأخر هالاصلاح مو مشكلة بس لازم أعرف فيه نتيجة ولا يبقى راح يبقى الوضع على ما هو عليه ..؟
اللي مانعني اني الغي الاشتراك معهم .. هو اني أجهل بقية الشركات اللي تتداول بالانترنت .. طريقتهم ..عمولاتهم .. تداول مباشر ؟؟؟؟؟؟؟؟
لكن أيضا نتمنى على الأخوة المشرفين أن لا يلغوا هالموضوع مثل كل مرة ... لانه موضوع مهم لشريحة كبيرة من المتداولين ...
ومن جهة أخرى أتمني ان لا يخرج الموضوع عن المناقشة الهادئه...
ياريت هالمرة نحصل على نتيجة من الأوسط .. ومن المشرفين بالمنتدى ! :confused:

بسكوته

موقوف
بالفعل مشاكل الاوسط زادت كل ما زادوا عدد المستخدمين
والايجابيه اللي لفتت انتباهي دعاياتهم نقوشي ولو موفرين فلوس هالدعايات على تطوير انظمه السيستم او زياده عدد الموظفين او تطوير خدمه الرد على المشتركين او توزيعها حوافز على الموظفين كان اسلم
الدعايات الاعلاميه جيده لكن ما هي الخدمات المقدمه بعد توقيع العقد للاسف ما وصلنا للتطوير اساليب التداول الالكتروني مرات بالفعل الامر يكون خارج عن الاراده سواء عطل الخطوط لكن المشكله في تكرار نفس المشكله وعدم تداركها واحنا شطار في الغاء اللوم على الاخرين ولا عندنا عذر ولا ايميل اعتذار منهم ولا خدمه مسجات يمكن الاوسط خفف عناء الذهاب للسوق او تجاهل البروكريه لصغار المستثمرين وقدم الخدمه الجميله التعيسه بس بالمقابل قاعدين ياخذون مردود مادي منا وماكو شي ببلاش واتمنى اي شركه منافسه تشوف اغلاط الاوسط برو بحكم انهم الشركه الاولى وتحاول تدارك الاخطاء مع عدم تكرارها
وسلامي على نقوشي

bo-sahm

عضو نشط
bo-sahm قال:

ما عليه بندوخك معانا
ممكن تشرح لي أكثر عن نظام متداول انت ذكرت ان "أسعار حية مباشرة في نفس صفحة محفظتك بدون برامج إضافية"
هل هذا يعني نفس صفحة البورصة, لأن صفحة الأوسط برو هو برنامج متكامل وهو تقريباً نفس البرنامج الي في قاعة البورصة من حيث الأوامر والصفقات و الكسور و.... الخ

أوضح أكثر
يعني مو تصير نفس صفحة Alawsat.com الي هو مجرد موقع site ولكن لازم تسوي Refresh كل مرة وكل صفحة (الأوامر والطلبات و الكسور ) منفصلة بروحها.

وشاكرين جهودك

يا جماعة ان وجهت استفسار عن كيفية عمل باقي الشركات التي تقدم التداول الإلكتروني متداول او ايفا
والى الحين ما في شرح كافي

على العموم سمعت اليوم ان شركة الخدمات التمويلية راح تقدم خدمة و برنامج مشابه لأوسط برو بس ما عندي تفاصيل اكثر

بوراشد جروب

عضو مميز
bu3teeg72 قال:
يعطيك العافية...

سؤال اذا تكرمت.. في متداول يعطيك السيستم حركة الأوامر و الصفقات حق أسهمك بوضوح و تفصيل مثل الأوسط برو؟؟؟

حركة الأوامر جداً جميلة وبصورة مباشرة تقدر تشوفها كأنك داخل البورصة مثل برنامج الي يستخدمه الوسيط لإدخال اوامر العميل.

بو بندر

عضو نشط
ما نبي حجي ترا ملينا من كثر الحجي الي ماله داعي بس كلام نبي فعل

مو اتطاطون او كل واحد السانه اطول منه او لاجت الصجيه او اشتغل الاوسط برو كلن خنس ولا جنا صار شي

اويلاه لو اني بالديره والله ما اطوفها لهم بس شقول اخ يا القهر

تكفون تحركو وانا وياكم قلبا وقالبا بس تحركو حطو موعود او تجمعو يوم علي يوم بالشرركه او كلمو المدير علي الاقل خلي ايخقون ثاني يوم اتشوفون الفرق

بوراشد جروب

عضو مميز
bo-sahm قال:

ما عليه بندوخك معانا

أوضح أكثر

وشاكرين جهودك

الشي الي شدني أكثر لمتداول هو بدون ما تسوي Refresh ويعطيك الحركة مباشرة
ويعطيك الربح / او الخسارة المحققة مباشرة مع تغيير البورصة

أوضح أكثر:

شاشة التداول منفصلة الي ثلاث أقسام

الأولى تبحث عن أسم السهم أو رمزه ( مثال تكتب كلمة مشاريع - تطلع قائمة فيها كل الشركات في البورصة الي فيها كلملة مشاريع وتختار الشركة بعد البحث بالضغط عليها) راح أرفق صورة أحسن

الجزء الثاني من الشاشة
خاص بالبيع والشراء وحركة السهم والتنبيهات والنقد المتبقي في الرصيد

الجزء الثالث من الشاشة فيها محفظتك التغير فيها مباشر بدون تحديث. أدري توهتكم بس راح أرفق الصور لمزيد من الإيضاح.

ملاحظة : هذه ليست دعوة لترك (الأوسط - نقوشي) والذهاب (لمتداول - أسهمك بين يديك) ، وإنما تجربة خاصة قد تحتمل النقد... ;)
هذا ما أنقله لكم بالحرف من تجربتي (اسرع عملية شراء لي كانت سهم هيومن سوفت من خلال متداول 3-4 ثواني منذ يومين) للعلم ان 4 ثواني تعني الكثير في السوق الأمريكي ، اما في بورصتنا تكون بسرعة كافية :rolleyes:

المراقب2

إلغاء نهائي
بسكوته قال:
ولا ايميل اعتذار منهم ولا خدمه مسجات

سبق أن إقترحنا على شركة الأوسط إرسال إيميل إعتذار عن كل خلل يحدث للتخفيف عن نفسيات العملاء ...... وها نحن ننادي بهذا الإقتراح مره أخرى من خلال هذا الموضوع

مستثمروون قال:
ومن جهة أخرى أتمني ان لا يخرج الموضوع عن المناقشة الهادئه...

ونحن نشجعكم على المناقشه الهادئه للحفاظ على إستمرارية هذا الموضوع

bigener

عضو نشط
bu3teeg72 قال:
بصراحة توقعت التفاعل أكبر من جذي بس شنقول... الله المستعان..

عالعموم.. انا كتبت نص الشكوى اللي لازم نبعثها حق ادارة الشركة.. اللي عنده استعداد ان يبعث لهم فاكس يرسلي على: bu3teeg@yahoo.com

شدوا حيلكم يا شباب نبي أكبر عدد ممكن من الفاكسات تروح للشركة!

عزيزي أنا مو متفائل كثير بالخطوة مع إنها ممتازة و السبب لأن الأخوة المشرفين على هذا المنتى الطيب ما راح تعجبهم إذا كان فيه هجوم على الأوسط راح يلغون الموضوع بأكمله الجماعة هون حساسين أكثر من الأوسط على الأوسط . أقل شيء خلوا الناس تعبر عن رأيها مكو كافي الي يصير لهم .
و هم أقول ممكن تكون خيرة و الله المستعان.

kkekke

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي بو عتيج ,, والله يجزاك خيـــر​

MH For Ever

عضو نشط
esmail78 بوراشد قال:
الشي الي شدني أكثر لمتداول هو بدون ما تسوي Refresh ويعطيك الحركة مباشرة
ويعطيك الربح / او الخسارة المحققة مباشرة مع تغيير البورصة

أوضح أكثر:

شاشة التداول منفصلة الي ثلاث أقسام

الأولى تبحث عن أسم السهم أو رمزه ( مثال تكتب كلمة مشاريع - تطلع قائمة فيها كل الشركات في البورصة الي فيها كلملة مشاريع وتختار الشركة بعد البحث بالضغط عليها) راح أرفق صورة أحسن

الجزء الثاني من الشاشة
خاص بالبيع والشراء وحركة السهم والتنبيهات والنقد المتبقي في الرصيد

الجزء الثالث من الشاشة فيها محفظتك التغير فيها مباشر بدون تحديث. أدري توهتكم بس راح أرفق الصور لمزيد من الإيضاح.

ملاحظة : هذه ليست دعوة لترك (الأوسط - نقوشي) والذهاب (لمتداول - أسهمك بين يديك) ، وإنما تجربة خاصة قد تحتمل النقد... ;)
هذا ما أنقله لكم بالحرف من تجربتي (اسرع عملية شراء لي كانت سهم هيومن سوفت من خلال متداول 3-4 ثواني منذ يومين) للعلم ان 4 ثواني تعني الكثير في السوق الأمريكي ، اما في بورصتنا تكون بسرعة كافية :rolleyes:

اخي بو راشد يا ريت تكمل معروفك وتحط صور تفصيلية :)

بصراحة شوقتني للاطلاع على الخدمة لاني دخلت موقعهم وما قدرت اني ادخل على التداول لانني غير عميل لديهم .

ومشكور سلفاً :)

مستثمروون

عضو نشط
MH For Ever قال:
اخي بو راشد يا ريت تكمل معروفك وتحط صور تفصيلية :)

بصراحة شوقتني للاطلاع على الخدمة لاني دخلت موقعهم وما قدرت اني ادخل على التداول لانني غير عميل لديهم .

ومشكور سلفاً :)

العنوان للموقع ما عليك أمر !

بوراشد جروب

عضو مميز
مستثمروون قال:
العنوان للموقع ما عليك أمر !

حاولت أدخل الحين على الموقع بس ما فتح معاي ، الظاهر عندهم صيانة... :eek:
كان ودي اراويكم صور التداول بس مرة ثانية إن شاءالله.
:)

http://www.mutadawil.com

bu3teeg72

عضو نشط
؟؟

يا جماعة لحد الآن بس شخصين اللي طلبوا نسخة من نص الشكوى!!!

يعني اهيا مو اجبار و كيفكم كل واحد يسوي الشي اللي يشوفه صح.. بس على الأقل لازم نسوي شي.. أي شي!!!!! اللي يبي يدز فاكس يدز.. واللي يبي يروح لهم يروح.. واللي يعرفله أحد بالشركة يكلمه... المهم نتحرك...!!!! واللي عاجبه الوضع مايشوف شر :(

بصراحة توقعت أكثر من جذي.. عالعموم الواحد يسوي اللي عليه والباجي على الله.

المراقب2

إلغاء نهائي
bigener قال:
أقل شيء خلوا الناس تعبر عن رأيها مكو كافي الي يصير لهم .
.

البعض ( وهم قله ولله الحمد ) يرى أن حرية التعبير هي بإستعمال ألفاظ في قمة الإنحطاط والقذاره وهذا الأمر لانسمح به حفاظاً على أدب الحوار والنقاش الراقي

وللتذكير فقط وضعنا الأسلوب الصحيح للنقد المقبول في هذا الرابط
http://www.indexsignal.com/regulations.htm

بوراشد جروب

عضو مميز
bu3teeg72 قال:
يا جماعة لحد الآن بس شخصين اللي طلبوا نسخة من نص الشكوى!!!

يعني اهيا مو اجبار و كيفكم كل واحد يسوي الشي اللي يشوفه صح.. بس على الأقل لازم نسوي شي.. أي شي!!!!! اللي يبي يدز فاكس يدز.. واللي يبي يروح لهم يروح.. واللي يعرفله أحد بالشركة يكلمه... المهم نتحرك...!!!! واللي عاجبه الوضع مايشوف شر :(

بصراحة توقعت أكثر من جذي.. عالعموم الواحد يسوي اللي عليه والباجي على الله.

يعطيك العافية على رساله الشكوى كافية ووافيه ، اول الصبح راح اوقع عليها وأسجل رقم تداولي وأدزها بالفاكس لهم.

بارك الله فيك وكثر من أمثالك... :)

أعلى