شركة بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

تاجر بن تاجر

عضو نشط
عدم كسر 40

نروح ٥٤-٦٢

السهم مضغوط والضغط واضح اليوم

اتوقع السهم وده يلامس ٤٠ وينطلق والاسبوع القادم للسهم اشوفه زين

نتفائل :)

محمد طوني

عضو نشط
شركة فاشلة .... للاسف جمدنا فيها فلوسنا ونحن ننتظر الوهم

مشاري البارز

عضو نشط
اتمنى والله يرزقكم
وعني انا انطرة تحت 34 فلس بس اتمنى لكم قبلها ياصل ما قلتوا
انا لا زلت عند كلمتي انني ناطره تحت عند 34 فلس والدلائل واضحة استقالات وبيع ملكيات يعني تخارج من شركات تابعة واخرها وليس اخرها تداولات اليوم ضعيف الم تلحظوها
اخواني الاعزاء لا اتحمل أي مسئولية لو باع احدكم وارتفع لانني لست محلل وان شاء الله لا اكون محلل والعلم عند العليم جل جلاله ولكن رؤية واحلام لكي استفيد

مشاري البارز

عضو نشط
شركة فاشلة .... للاسف جمدنا فيها فلوسنا ونحن ننتظر الوهم
اخي العزيز ليست فاشلة ولكن فاشلون ولا نعرف كيف صيد الفرص
علمان اخي العزيز انا فشلت في اول محاوله بها ولكن صبرت ونلت وعدلت بها واعطتني عطية ممتازة اكبر ربح بسهم والحمد لله حددت اهدافي بها متا ادخلها ومتى اخرج
ولو تتابعها وتعمل بيع وشراء على ورق تكون حققت ارباح تقول وقتها وينها عني هذه الفكرة ولكن واحدنا مستعجل ولا يحب ان يفكر يبي غيرة يفكر عنه وهو يدفع واذا طاح الفاس بالراس
قام يسب مو الغلط فينا وليس بالاخرين

AlBustan

عضو نشط
بالتوفــــــــــــــيق

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم
البنك يملك أراضي في مرفأ البحرين وأماكن اخرى محجوز عليها بسبب الأزمة المالية التي تسببت في انخفاض قيمة الاراضي والآن بسبب ارتفاع الأسعار البنك يأخذ قروض ليحرر الاراضي ويعاد تقييمها

انا لا زلت عند كلمتي انني ناطره تحت عند 34 فلس والدلائل واضحة استقالات وبيع ملكيات يعني تخارج من شركات تابعة واخرها وليس اخرها تداولات اليوم ضعيف الم تلحظوها
اخواني الاعزاء لا اتحمل أي مسئولية لو باع احدكم وارتفع لانني لست محلل وان شاء الله لا اكون محلل والعلم عند العليم جل جلاله ولكن رؤية واحلام لكي استفيد
اخوي سبب ضعف تداول اليوم هو ان السهم بات محصور بين ضلعي المثلث المتماثل ويوم الاحد سيكون الانفجار اما الى فوق لتحقيق نموذج الساريه والعلم
او الى تحت لاغلاق الفجوه عند 36 فلس

والله تعالى اعلم

ولد المعيني

عضو نشط
أتمنى التوفيق لجميع ملاك سهم بيت التمويل ،و قوة السهم في سوق الكويت وليس في سوق دبي لأن السهم في الكويت لا يحتاج سيوله كبيره نفس في سوق دبي هذا هو الواضح في الكويت يحتاج السهم في بعض الاحيان ٢٠ مليون سهم او ٣٠ مليون سهم للمت أب بس في دبي يحتاج تداول بين ٣٠٠ مليون سهم الى ٤٠٠ مليون سهم أو أكثر.

أكثروا من الاستغفار

مشاري البارز

عضو نشط
اخوي سبب ضعف تداول اليوم هو ان السهم بات محصور بين ضلعي المثلث المتماثل ويوم الاحد سيكون الانفجار اما الى فوق لتحقيق نموذج الساريه والعلم
او الى تحت لاغلاق الفجوه عند 36 فلس

والله تعالى اعلم
انا مثل ما قلت او اتمنى تحت 34 او اكثر شو وبعدها يبدأ السهم ان شاء الله يعطي والله اعلم

مشاري البارز

عضو نشط
أتمنى التوفيق لجميع ملاك سهم بيت التمويل ،و قوة السهم في سوق الكويت وليس في سوق دبي لأن السهم في الكويت لا يحتاج سيوله كبيره نفس في سوق دبي هذا هو الواضح في الكويت يحتاج السهم في بعض الاحيان ٢٠ مليون سهم او ٣٠ مليون سهم للمت أب بس في دبي يحتاج تداول بين ٣٠٠ مليون سهم الى ٤٠٠ مليون سهم أو أكثر.

أكثروا من الاستغفار
استفر الله العظيم واتوب اليه
اما بخصوص قوة السهم بالكويت كيف علما ان اكبر تداول بدبي

كلك نظر

عضو نشط
راس المال مليار ومائة وثلاثه وخمسين مليون دولار وخرده !!

عدد الاسهم المصدره ثلاث مليار وسبعمئة وخمسين سهم !!

والشركة اصبحت ثاني اكبر شركة بعد شركة زين خارج قطاع البنوك من حيث عدد الاسهم !!

((سهم دمار ماهو عمار ))

مشاري البارز

عضو نشط
السهم محقق ارباح
ماعليه خوف الي يبي يضارب على السهم لايدخل
اخي العزيز هذا السهم معروف للمضاربه سواء لحظية او اسبوعية او شهرية وغير ذلك راجع اخي حركة السهم خلال السنتين الماضية

abo riann

عضو نشط
اخي العزيز هذا السهم معروف للمضاربه سواء لحظية او اسبوعية او شهرية وغير ذلك راجع اخي حركة السهم خلال السنتين الماضية
انا معاك بس يوم الاحد السهم احتمال كبير يكسر الدعم 40 فلس

يوسف سلطان

عضو نشط
انا معاك بس يوم الاحد السهم احتمال كبير يكسر الدعم 40 فلس

على هالكم من الاخبار الإيجابية الي نزلت والسهم ما تفاعل إيجابيا للاسف ، وارد الأسبوع القادم يلامس ٤٠ فلس ، بس في النهاية هذا السهم بإذن الله استثمار ، وماشي في الطريق الصحيح

الحالة
موضوع مغلق
أعلى