وزير المالية: قروض الكويتيين مليار ونص دينار بس !!

الحالة
موضوع مغلق

Bo_Rashed1

عضو نشط
abofahad1 قال:
وينكم ماتكلمتم عن المليارات اللي تبي تطيح من الحكومه والشعب العراقي اصحاب المواقف (الجميله) معانا

والملايين اللي راحت حق دول الضد

الحين لما جات تبي تطيح من اخوانكم وربعكم وجيرانكم عارضتم! :mad:

كتبوا عن..............انه قال ان في الكويت ( حسد) يغطي الصين والهند

ياللعجب!!!!!!!

للعلم انا ولله الحمد لست مطلوبا حتى دينار واحد

ولاكن ادعي من الله لأخواني المسلمين بإطاحت الدين وإزالت الهم عنهم

كفيت ووفيت طال عمرك انت والاخوان ,, واشكركم لانكم كتبتوا عن اللي بخاطري.ولا هندي كلام ازيده على كلامكم,,, ودمتم سالمين.

اللهم ابعدنا وياكم من الحسد ,,, وكافنا شر الحساد.

بس ابي اسأل سؤال ,, هالموضوع شكوووووا بأمور البورصه.

ســـاااره

عضو نشط
lary قال:
احنا ضد اسقاط القروض اذا ضاعت حقوقنا احنا الي ما عندنا قروض
نبي شي يشمل كل الكويتيين
لازم كلنا نستفيد من الفائض مو بس الي متسلف - انزين والي ما عنده قرض مو لازم تكافئه ؟؟
احنا مع توزيعه عادله تشمل كل الشعب الكويتي وبسسسسسسسس
بنت صدام حسين لما ( رغد )قالت ان عائله صدام عندها حسد يكفي العالم ..........بصراحه كانت غلطانه احنا اللي حسدنا مغطي الكره الارضيه
يأخي السالفه ((( رفع المعاناه عن الاسر اللي رواتبها نصفها اذا مو اكثر اقساط ))
حــــــــــــــــــــــــــــــــــــســـــــــــــــــــــــــد فــــــــــــــــــــظــــــــــــيـــــــــــــع عـــــــــــمـــــــــــــــار ياكــــــــــــــويــــــــــت اول

bujwsq8

عضو نشط
والله اذا طاحت القروض اعتبرا اكبر ظلم اتقوم فيها الحكومه للشعب الكويتي
يعني لما طيحو القروض بالتحرير في ناس وايد ما استفادة بهذا القرار وناس اخرى استفادة
يعني تبي اتعيدها مره اخرى بعد وهذا القرار راح يشجع الناس تاخذ قروض مره اخرى لمصلحة من لمصلحة الشركات بمعنا ملاك الشركات
يعني انا اذا اخذت قرض يعني انا استطيع ادفع كل شهر للقصد يعني عندي امكانيه وانا غير ملزوم باخذ القرض يعني القرض ليس للحياه او الموت هو للترفيه
زين انا ونصف واغلب عائلتنا لم تستفيد من قرار اسقاط الديون بالتحرير
والحين نفس الشي لا انا واغلب اللي اعرفهم ما عندهم ديون حتى سيارتي كاش والبيت يعني بالحالتين لم استفد هل هذا عدل
ارجو توزيع مبلغ لكل اسره مثلا مبلغ 3 الاف او اقل او اكثر اعتقد هذا عدل لكل الفؤات
والمستفيد الكل
انا لا اايد اسقاط الديون

واذا اسقطو الديون الحكومه اكيد انها ناويه اتسوي شي لا يرضي احد الا التجار يعني ترضيكم باسقاط الديون وراح المجلس يوافق بقرارات اخرى الله يعلم ما هي تراها مساومه

مستثمروون

عضو نشط
التحليل الفني قال:
الحسد.. أسلحة دمار شامل أول ما تفتك بقاعدة إطلاقها

حلوة هالحكمة .. تواكب العصر
راح اضيفها بقاموسي بعد موافقتك :d

مستثمروون قال:
حلوة هالحكمة .. تواكب العصر
راح اضيفها بقاموسي بعد موافقتك :d

هذه الحكمه بصراحه يعني بصراحه سارقه من منتدي توصيه

rashed 22

عضو نشط
bujwsq8 قال:
والله اذا طاحت القروض اعتبرا اكبر ظلم اتقوم فيها الحكومه للشعب الكويتي
يعني لما طيحو القروض بالتحرير في ناس وايد ما استفادة بهذا القرار وناس اخرى استفادة
يعني تبي اتعيدها مره اخرى بعد وهذا القرار راح يشجع الناس تاخذ قروض مره اخرى لمصلحة من لمصلحة الشركات بمعنا ملاك الشركات
يعني انا اذا اخذت قرض يعني انا استطيع ادفع كل شهر للقصد يعني عندي امكانيه وانا غير ملزوم باخذ القرض يعني القرض ليس للحياه او الموت هو للترفيه
زين انا ونصف واغلب عائلتنا لم تستفيد من قرار اسقاط الديون بالتحرير
والحين نفس الشي لا انا واغلب اللي اعرفهم ما عندهم ديون حتى سيارتي كاش والبيت يعني بالحالتين لم استفد هل هذا عدل
ارجو توزيع مبلغ لكل اسره مثلا مبلغ 3 الاف او اقل او اكثر اعتقد هذا عدل لكل الفؤات
والمستفيد الكل
انا لا اايد اسقاط الديون

واذا اسقطو الديون الحكومه اكيد انها ناويه اتسوي شي لا يرضي احد الا التجار يعني ترضيكم باسقاط الديون وراح المجلس يوافق بقرارات اخرى الله يعلم ما هي تراها مساومه

ماشاء الله عليك ... السيارة كاش والبيت كاش .. لا ... وبالش الناس .. قول الحمدلله .

وآخرتها ... تقول نبي الحكومة تعطي 3000 دينار لكل أسرة أو أقل ..الظاهر سيارتك ب500 دينار والبيت ب2500 دينار !!!

إلا شرايك .. يعطونا كيس عيش وسكر وعدس لمرة واحدة !!!

والمشكلة في الغزو ماإستفدت وألحين منت مستفيد.. الظاهر مالك نية تشتري أقساط ... والا نوطك بوألف تحت أباطك .

ولنفرض راتبك 1250 دينار ، شلون تشتري بدون أقساط ، سيارة عادية قيمتها 4000 دينار ، وتشتري بيت عادي خرابة (مو أرض ) ب90000 دينار ، وترممه عن طريق عمال شوارع ، وتؤثثه من سوق الجمعة ....أتحداك إذا تملك الجواب .

نسأل الله أن يطهر قلوبنا من الغل والحسد ،،،

الحالة
موضوع مغلق
أعلى