سؤال عن خطوط الدعم والمقاومه والترند لاينز

mr3ashli-st

عضو نشط
هل خطوط الدعم والقاومه والترند لاينز ونقاط البيع والشراء تطلع اوتوماتكلى فى برنامج التكرتشارت والميجا ستوك ام هي مسالة تقديريه لكل شخص حسب نظرته للشارت
ومشكورين ماقصرتوا

mr3ashli-st قال:
هل خطوط الدعم والقاومه والترند لاينز ونقاط البيع والشراء تطلع اوتوماتكلى فى برنامج التكرتشارت والميجا ستوك ام هي مسالة تقديريه لكل شخص حسب نظرته للشارت
ومشكورين ماقصرتوا

المسألة تقديرية بحتة ... ولكن البرنامج يساعدك على الحصول على مؤشرات أخرى جاهزة .. مثل الموفينك افيراج ... ار اس اي ... ام اف اي ... ويستطيع ايضا ان يخبرك اذا كان السهم عليه تجميع او تصريف ... ألخ

MH For Ever

عضو نشط
السوق الكويتي قال:
المسألة تقديرية بحتة ... ولكن البرنامج يساعدك على الحصول على مؤشرات أخرى جاهزة .. مثل الموفينك افيراج ... ار اس اي ... ام اف اي ... ويستطيع ايضا ان يخبرك اذا كان السهم عليه تجميع او تصريف ... ألخ

اخي السوق الكويتي كيف هي الطريقة في البرنامج لمعرفة اذا كان السهم عليه تجميع او تصريف لو تكرمت؟؟

مع الشكر

MH For Ever قال:
اخي السوق الكويتي كيف هي الطريقة في البرنامج لمعرفة اذا كان السهم عليه تجميع او تصريف لو تكرمت؟؟

مع الشكر

المؤشر هذا يدل على التجميع والتصريف ...

Accumulation/ Distribution Indicator

الارتفاع تجميع والنزوول تصريف ...

تقدر اتحصل هالمؤشر من برنامج تكرشارت مثلا ... تختار السهم وبعدين تختار دراسات ثم دراسات فنية اخري ... وبعدين اختار هالمؤشر. راح يطلع لك الشارت تحت شارت السهم ...

mr3ashli-st

عضو نشط
السوق الكويتى
مسا الخير وتسلم عالمعلومه
انا شريت الميتا ستوك 8 وركبت السيدى وطلعلى انه لازم ادخل بيانات النيم والكومبانى والسيت اب كى
من وين اقدر احصل على هالبيانات مع العلم انه مافى اي بيانات على غلاف السي دى
ومشكور

mr3ashli-st قال:
السوق الكويتى
مسا الخير وتسلم عالمعلومه
انا شريت الميتا ستوك 8 وركبت السيدى وطلعلى انه لازم ادخل بيانات النيم والكومبانى والسيت اب كى
من وين اقدر احصل على هالبيانات مع العلم انه مافى اي بيانات على غلاف السي دى
ومشكور

والله اخووي انا مو مستخدم الميتا ستوك ... وياليت اقدر افيدك ...

لو تسأل الشباب اهني اكيد راح يفيدونك ان شاء الله ...

MH For Ever

عضو نشط
مشكور اخي السوق الكويتي على التوضيح

وجزاك الله كل خير

أعلى