مثل أعجبني

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة q8direct, بتاريخ ‏18 يونيو 2002.

  1. q8direct

    q8direct عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2002
    المشاركات:
    213
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    المثل يقول

    لاتنتظر الفرصه الغير عاديه بل انتهز الفرص العاديه واجعل منها فرص عظيمه
     
  2. بوسعود66666

    بوسعود66666 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2007
    المشاركات:
    15,265
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    مجلس الوزراء
    شكرا لك
    وانا دايم اطبق هالمثل
     
  3. سيده اعمال 2008

    سيده اعمال 2008 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,794
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    امريكا
    وانت هذا طبعك ماتيوز منه

    يروح لمواضيع غبرت ويرد عليها


    :d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d
     
  4. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    شكرا
     
  5. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    :rolleyes:

    ومو كل فرصه نقتنصها,,

    مثل جميل,,
    بارك الله,,