برنامج عقارات لادارة العقارات الخاصة وعقارات الغير

hmt200

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2010
المشاركات
18
نظام برنامج المعتمد لادارة العقارات
يضع نظام إدارة العقارات حلولاً لإدارة العمليات العقارية، فيسمح بالتعرف على العقارات المتعددة ومختلف الوحدات منها، ثم رصد كل وحدة بحسب كل مستأجر والعقود المبرمة معهم بآجالها المختلفة.
ويساعد النظام أيضا على استخراج الايصالات آليًا في نهاية كل شهر ويتم تحصيل الدفعات المستحقة مقابل الإيصالات المستخرجة. ويمكن متابعة كل المصاريف المترتبة على كل عقار وكذلك متابعة مصادر الدخل الأخرى، مما يساعدك على متابعة ربحية كل عقار وكل وحدة منه.
ويساعد النظام في التطبيقات القانونية له على متابعة المستأجرين المتأخرين في السداد واصدار رسالات تحذير اليا مما يساعد الادارة على اتخاذ القرارات و الاجراءات المناسبة بتحويلهم للإدارة القانونية اذا لزم الأمر. وفيما يلي بعض الملامح الأساسية لهذا النظام:
clip_image002.gif
مميزات النظام
سهولة الاستخدام
النظام سهل الاستخدام للغاية وذلك يرجع الى وضوح تصميم البرنامج من حيث الشكل أو الاوامر المعطاه له، وأيضا لتوافر نظام مساعدة فى جميع مراحل الاستخدام. ويوجد بالنظام أوامر مختلفة تستعمل بواسطة لوحة المفاتيح. مثلا الزر "Ins" يعني "أضف سجل جديد". وهذا الزر لا يُستخدم لأي خيار آخر. وهذا يجعل تعلم البرنامج مسألة سهلة للغاية. وحتى من ليس له دراية فى كيفية استخدام الكمبيوتر يمكنه تعلم واستخدام البرنامج خلال يوم أو يومين.
تقديم تقارير شاملة ومفصلة
يشمل النظام العديد من التقارير التي تساعد الإدارة على تحليل الدخل مقابل المصروفات. وإذا كان العقار يملكه أكثر من مالك ، فيقوم النظام تلقائيًا بتحليل الأرباح بناء على نسبة تحدد لكل شريك.
إدارة الأصول
يتم إدارة الأصول تلقائيًا بالنظام ويأخذ في الاعتبار عوامل مثل الاستهلاك وزيادة قيمة الأصول أو شطب الأصل كليًا أو جزئيًًا واحتساب القيمة الصافية للأصول في أي وقت محدد.
أمانٌ شامل
النظام مزود بنظام صلاحيات متكامل، مما يمكن الإدارة الحيلولة دون اطلاع المستخدم على المعلومات بإعطاء كل مستخدم كلمة سر خاصة به والبرامج التي يمكن لكل مستخدم العمل عليها. ولا يمكن للمستخدم تنفيذ البرنامج إذا لم يكن لديه الصلاحية اللازمة. كمثال بسيط فانه يسمح للمستخدم عرض بعض الشاشات ولا يسمح له التعديل فيها.
إمكانية تحميل البرنامج على الشبكة الداخلية للشركة
يمكن وضع النظام على الشبكة لتمكين مجموعة من المستخدمين العمل عليه والاطلاع على نفس قاعدة البيانات في وقتٍ واحد مع الحفاظ على سرية البيانات وصحتها. وهذا يعني أن النظام يمكنه النمو في شركتك كلما ازدادت حاجة الشركة لذلك، فإنه عليك فقط أن تضيف جهاز كمبيوتر إضافي وسيعمل عليه نفس النظام.
الاطلاع على التقارير من على الشاشة
يمكن الاطلاع على كافة التقارير من على الشاشة قبل طباعتها. وهذا يضمن أن البيانات الضرورية فقط هي التي سيتم طباعتها وبالتالي يقلل من مصاريف الطباعة.
برنامج المعتمد لأدارة العقارات من "المجموعة الشاملة لحلولنا، والذي يشمل الحسابات الدائنة والمدينة، وإدارة الأصول والجرد وإعداد الطلبات، إلخ. كل هذه الأنظمة متكاملة بدقة وتتقاسم البيانات فيما بينها بكل سهولة. وهذا التكامل يُمكن المستخدم من إدخال البيانات مرة واحدة. وبمجرد تثبيت البيانات فإن النظام يقوم تلقائيًا بتحديث كل الملفات. ويترتب على ذلك وجود بيانات خالية من الأخطاء حيث أن مصدر المشكلة يمكن تتبعه من مصدره
clip_image002.gif
بعض الخصائص الأساسية
تحصيل الإيجارات
تتم عملية تحصيل الإيجارات آليًا وببساطة باستخدام النظام الذكي لإدارة العقارات. ويستخرج النظام إيصالات الإيجار في بداية كل شهر لتوزيعها على المستأجرين لتحصيل الإيجار. ويتم التحقق من المبلغ الفعلي المحصل من المستأجرين مقابل الإيصالات, ويضمن ذلك إدخال بيانات بدون أخطاء.
متابعة المتأخرين
يتتبع النظام المستأجرين المتأخرين عن السداد مع استخراج تقارير فى موعدها المحدد
تتمكن الإدارة من تقليل ديونها المعدومة باتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادى أى أضرار قد تلحق بالشركة
التأمينات الخاصة بالمستأجرين
التحصيـل - تاكيدات التحصيل - ايصالات متعددة - سندات صرف - سندات فبض
الصيانة و المصروفات : الحسابات - الشيكات - سلوكيات المستأجرين - متابعة قضايا المستأجرين
الأرشيف الإلكتروني:استعلامات متعـددة عن العقار المنبه الشخصي/ حساب النسب للشركاء او الورثة للعقار
استعلامات متعـددة عن المستأجرين والعقار والوحدات والشقق :
تنبهات بالبرنامج:تنبيه بالعقود التي انتهت منذ فترة ومطلوب تجديدها -بتنبيهات عن صيانة الوحدات والشقق
مكونات وإضافات عديدة متوفرة بالبرنامج يتم عرضها لدى العميل فى حالة رغبته مشاهدة البرنامج / بمفر شركته او مؤسسته او مكتبة
البرنامج يعتبر رقم واحــــــــد بالكويت والعالم العربي فى ادارة العقارات بشهادة العديد من عملاء ألبرنامج
التتبع بالبرنامج:لمتابعة ومراقبة المستخدمين لما تم تنفيذه وتعديله وخذفة وتحصيلة وعملة بالبرنامج / باليوم والساعة والتاريخ والبيان المنفذ بالبرنامج

تدريب كامل من قبل مبرمجي الشركة لموظفي العميل على وشرح و استخدام البرنامج.
البرنامج متوافق مع جميع إصدارات مايكروسوفت ويعمل بكفاءة عالية من خلال أي من الإصدارات
مع تحيات

ام اس للحلول المتكاملة والبرمجيات
ت: 22647029 - 66024719
حـولى شـارع تونس - مجمـع الرحاب


http://www.almoatamid.tk

 

الملفات المرفقه:

  • المعتمد.jpg
    المعتمد.jpg
    الحجم: 64.9 KB   المشاهدات: 384

hmt200

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2010
المشاركات
18
برنامج المعتمد لبيع وشراء وتأجير وإدارة العقارات الخاصة وعقارات الغيرحيث يعمل البرنامج على تنفيذ جميع الإجراءات من خلال عدة بنود إدارية أساسية وهي كالتالي :-
العرض الفني للبرنامج
1 - قاعدة بيانات لاستيعاب مالا نهاية من البيانات
تنبيه بالمستأجرين المتأخرين بدفع الإيجار
تنبيه بعقود الإيجار التي أوشكت على الانتهاء
تنبيه بالشقق الخالية
تنبيه بموعد قضاياالمستأجرين
تنبيه بالمواعيد الهامة
2- إدخال بيانات العقار- المستأجرين -الصيانة - فواتير - سندات الصرف - المصروفات -الإيرادات - سلوكيات المستأجرين - متابعة القضايا -المراسلات - العرض والطلب -أرشيف البيع-أرشيف التأجير- تقييم العقار-حساب النسبة - المخططات والخرائط -المكاتب والعمـلاء - الدلالين -المنـدوبين - حارس العقار- العقـود ووصولات الإيجار - ميزانية سنوية للعقار - أرباح وخسائر للعقار
3 -إدارة العقارات الخاصة و عقارات الغير: إدخال بيانات أصحاب العقارات - المستأجرين - تحصيل الإيجارات - صيانة العقارات والشقق - استعلام عن عقارات مالك معين-عقارات مشتركة - استعلام عن مستأجر- مدفوعات مستأجر- توزيع نسب الشركاء - وتقارير متعددة
4-إضافةعقار-إضافة مستأجرين-تعديل بيانات عقار- حذف بيانات عقار- حذف الكل-تحويل عقار للأرشيف-بيع-تأجير .
5-الحسابات :القيداليومي-الصندوق - البنك والفرع-إبداعات البنوك-السحب من البنوك-استعلامات عن الحسابات-تقارير
6-كشوف عقارحسب:الدخل-الحالة-المنطقة السعر-السوم-المحصل-القطعة-الشارع- صاحب العقار معين - عقار شركاء .
7-إيجارات:طلب تأجير-عقودالإيجارات - المتأخرين بسدادالإيجارات -الشقق المستأجرة-الشقق الخالية
التأمينات الخاصة بالمستأجر كهرباء - مالي
قضايا المستأجرين- متابعة القضايا - استعلامات القضايا المستمرة والقضايا المنتهية
8-المصروفات والصيانة - فواتير الصيانة - سندات الصرف
9- صلاحيات المستخدمين
ت:22647029 -66024719
https://sites.google.com/site/msalmoatamid/home
1.jpg
2 (1).jpg
2.JPG
3.JPG
5.JPG
 
أعلى