من حضرموت الـوادي نوفر لكم أجود أنواع العسل الحضرمي الطبيعي 100%

Abdullah Salem

عضو جديد
التسجيل
19 يناير 2014
المشاركات
2
لدينا خبره في تصدير العسل الحضرمي للخارج وبكل مصداقية وثقة

هناك عسل صبيب وهو الذي يتم تعبئته في جوالين 5 لتر او بالكيلو, وهناك قروف يكون بداخلها قرصان منالعسل تحوي العسل والشمع في آن واحد .
وأسعار العسل مختلفة حسب مواسم جني العسل ,وتخلف أيضاً على حسب نوعية العسل , وهل هو صبيب أم قروف، لدينا عسل ملكي فاخر أصلي - ولا نبيع إلا الأصلي
================================================== ========
أبرز أنواع العسل لدينا في حضرموت

عسل السِدر :
يسمى عسل السدر نسبة إلى أشجار السدر المعروفه في حضرموت ، و التي ينتج النحل هذا العسل منها . و يعتبر عسل السدر هو أفضل أنواع العسل الحضرمي ، حيث يتميز برائحته الزكية و لونه الذي يكون فاتحا في فترة جنيه ، كما يتميز من بين جميع الأنواع الأخرى بمذاق رائع.

عسل السُمرة ( الشوكة ) :
حيث ينتجه النحل من بعض الأشجار التي تزهر في الصيف وبذات من شجر السمر ، و يتميز هذا النوع بلونه الداكن ، و يأتي هذا النوع في المرتبة الثانية في الجودة بعد عسل السدر .

عسل المراعي :
وهذا النوع من العسل ينتج في كثير من أيام السنة ، حيث لا يعتمد النحل في إنتاج على أشجار معينة ، بل أشجار و أزهار متعددة ، لهذا سمي بعسل المراعي نسبة إلى المراعي المتنوعة التي ينتجه النحل منها ، و يعتبر هذا النوع من العسل عسل ذو جودة متوسطة.

العسل المربعي :
و يعتبر من النوعيات الجيدة لكن الكميات ألمنتجه منه عادة ما تكون قليلة.

العسل الصيفي :
و هو من اقل النوعيات جودة ، و يكون أنتاجه في أيام الصيف الحارة التي تجف فيها الكثير من المرعي في وادي حضرموت
================================================== ========

طريقة الشراء :

فطريقة الشراء هي الطريقة العالمية التي يتم عبرها البيع والشراء في أنحاء العالم , ونحن ملتزمون بالمصداقية والالتزم بعهودنا معكم وحسبنا وحسبكم الله , فكونوا مطمئنين لذلك .
فبعد معرفة الزبون لطلبه يتم إرسال الطلب إلينا عبر الأتصال أو عبر إرسال رسالة إلكترونية ثم يتم إرسال حوالة عبر وسترن يونيون أو عبر حوالة بنكية إلى أي بنك دولي يتعامل مع بنك التضامن الإسلامي الدولي أو عبر صراف معترف به , وعند الاستلام يتم إشعاركم بوصول المبلغ برسالة إلكترونية عبر جوالكم , ويتم الأرسال في نفس اليوم عبر طرق الشحن التي ترغبون بها .

طريقة الشحن :

طريقة الشحن هي الطريقة التي تفضلوناها أنتم , فنحن لدينا علاقة مع الخطوط اليمنية الجوية وكذا عبر باصات النقل وكذا عبر البريد الممتاز او البريد العاجل أو DHL , وللطلبات الكبيرة عبر السفن التجارية العالمية. فقط حدد طريقة الشحن وتكاليف الشحن تكون حسب الأتفاق , وبقية الترتيبات والحفظ علينا

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحتنا علي الفيس بوك :
https://www.facebook.com/Honey.Hadrami?ref=hl

للتواصل :
ايميل : ul23fdfzh@yahoo.com
جوال : 777636014 00967
 
أعلى