يا جماعة .. شهالمواضيع !!

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
يـــــــا جمــــــــاعـــــــــة .. شهـــــالــمــواضــيــــــــــع !!

السلام عليكم أولا وأخيرا اخواني الأحبة

يا جماعة الخير .. مواضيع مطروحة بمنتدانا المحبوب مالها داعي كلش .. اللي يقولي المباراة تأجلت .. والثاني يخبرنا عن موت (عزت الدوري) !! لاااااا وأحلاهم موضوع (الجواخير) !! . . . الله بالخير يا جماعة

المشرفين والمسئولين ماقصّروا .. اعيزوا وهم يقولون عن هالسالفة وهالمواضيع اللي مالها شغل باقتصادنا وبورصتنا .. وهم يشوفون من بعض الناس هالعناد .. يا أخي بتسولف بهالمواضيع روح الديوانية واطرح هالمواضيع .. حطولنا باب اشكبره بالمنتدى .. قول هالمواضيع الاجتماعية فيها على كيفك .. لاااا ومحسوبة لك كمشاركات اشتبي بعد !!

ان شاءالله تكون الصورة والرسالة واصلة للاخوان .. وحطوا في بالكم إن مشرفينّا نبي راحتهم .. واحنا بهالمواضيع انتعبهم .. الله يجزيهم عنّا كل خير .. وسامحونّا على هالموضوع .. وأرجو مسحه بعد ماتوصل الرسالة إن شاءالله

بوتسنيم​

الفهلوي

عضو مميز
Bo Tasneem قال:
السلام عليكم أولا وأخيرا اخواني الأحبة

يا جماعة الخير .. مواضيع مطروحة بمنتدانا المحبوب مالها داعي كلش .. اللي يقولي المباراة تأجلت .. والثاني يخبرنا عن موت (عزت الدوري) !! لاااااا وأحلاهم موضوع (الجواخير) !! . . . الله بالخير يا جماعة

المشرفين والمسئولين ماقصّروا .. اعيزوا وهم يقولون عن هالسالفة وهالمواضيع اللي مالها شغل باقتصادنا وبورصتنا .. وهم يشوفون من بعض الناس هالعناد .. يا أخي بتسولف بهالمواضيع روح الديوانية واطرح هالمواضيع .. حطولنا باب اشكبره بالمنتدى .. قول هالمواضيع الاجتماعية فيها على كيفك .. لاااا ومحسوبة لك كمشاركات اشتبي بعد !!

ان شاءالله تكون الصورة والرسالة واصلة للاخوان .. وحطوا في بالكم إن مشرفينّا نبي راحتهم .. واحنا بهالمواضيع انتعبهم .. الله يجزيهم عنّا كل خير .. وسامحونّا على هالموضوع .. وأرجو مسحه بعد ماتوصل الرسالة إن شاءالله

بوتسنيم​
كلام جميل وتم تثبيته للفائدة

الله يعطيك العافية

الفهلوي

عنيد

عضو مميز
الله يعطيك الصحة والعافية أخوي العزيز Bo Tasneem وكلامك عين العقل

ومنا الى المشرفين لوضع الحد لهذه الفوضى .​

piccadilly

عضو نشط
والله يا اخوى كلامك كله عدل وعين الصواب .
اذا يبون الاخوان ملوت الجواخير عندهم جريدة الوسيط او جريدة 808080
ودنا الاخوان المراقبين يتابعون هذى المواضيع الى ما منها اى فايده . وشكر

برق الشرق

عضو نشط
صح لسانك يا بو تسنيم!
ودي أضيف هناك تكرار في بعض الموضوعات ,فياليت المشرفين يضمون الموضوعات لبعضها البعض بدلا من التشتيت,مع الأسف أن هذا المفروض يكون من أولويات الأعضاء قبل الكتابة عبر التأكد من جدة الموضوع وأصالته,لكن الله يكون في عون المشرفين على كبح الفوضى غير المقصودة.

مستثمروون

عضو نشط
صح كلامك يا بوتسنيم...
احنا بمواضيع البورصه وموخالصين من الخلافات ... التي توصل الى حدها :((
اشلون بعد مواضيع اخرى مالها علاقة بالمنتدي ...
اخاف يدخلون الجماعة في مواضيع حساسة خارج نطاق البورصة او الاقتصاد..
الحمدلله الاخوة المشرفين مو مقصرين لكن نبي الحيطة والانتباه ..
ويعطيك العافية يا بوتنسيم على هالطرح للموضوع...

سعود222

عضو نشط
كلامك عدل اخوي Bo Tasneem وكل موضوع له مكانه الخاص وهذا المكان مخصص للسوق الكويتي
الله يعطيك العافيه

متداول كويتي

عضو نشط
موضوع جميل وكلام سليم في محله....

هذا المنتدي مخصص للبورصه الكويتيه وأي موضوع خارجها لا يستحب أبدا ولا ينبغي وضعه هنا فلكل مقام مقال ...

والسلام....

saam

عضو نشط
المنتدى محتاج وعلى الفور لقسم

منتدى البيع والشراء

يكون فيه عرض وطلب لشراء اى شى غير الاسهم

المنتدى لم يعد كما كنا فى البداية المنتدى ,الاعضاء زاد عددهم

ويجب ان نتفاعل مع هذه الزيادة

وشكرا

Q8_FAHAD

عضو نشط
مو شرط تدشون بموضوعهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى الاخوه الافاضل موضوع الجماعه عن الجواخير سويتوه انتو كارثه
شدعوه كل هذا ازعجكم اخواني ارجو ان تكونون منطقيين وديموقراطيين بنفس الوقت
الجماعه ماطقوكم على ايدينكم وقالولكم دشو لموضوعهم انتو الي فييكم فضول زياده عن اللازم اعتبروه من ضمن المواضيع وخلو غيركم يستفيد
ولا نعتبره هذا حسد؟
وهو انا متأكد انه حسد100% على فكره مالي ولاعلى بالموضوع حالي حالكم دشيت وقريت ماشفت احد خل بالادب او الاسلام .
ارجو من الاخوان الي خلو المنتدى كله وراحو يعقبون على موضوع الجواخير
يتحلون بالروح الرياضيه ولا يتشكون عند المشرفين ترا المشرفين فيهم مايكفيهم خلوهم يتفرغون لشغل اهم من هالاشياء

ولا تبون مثلهم؟

نصيحه اتركو الناس مالكم بالقيل والقال

عنيد

عضو مميز
ارجو من الاخوان الي خلو المنتدى كله وراحو يعقبون على موضوع الجواخير
يتحلون بالروح الرياضيه ولا يتشكون عند المشرفين ترا المشرفين فيهم مايكفيهم خلوهم يتفرغون لشغل اهم من هالاشياء

كلام جميل وتم تثبيته للفائدة

الله يعطيك العافية

الفهلوي

اعتقد ان كلام اخونا العزيز المشرف الفهلوي واضح

انا متأكد انه حسد100% على فكره مالي ولاعلى بالموضوع حالي حالكم دشيت وقريت ماشفت احد خل بالادب او الاسلام .

الله يهداك أخوي Q8_FAHAD احنا القصد يكون المنتدى على مستوى عالي

من ناحية التنظيم ومن ناحية المواضيع اللي تطرح ما تصير فيه فوضى بغض النظر

عن موضوع الجواخير أو غيره , وبعدين أخوي صف النيه أي حسد اللي أنت تقوله

نحسدك على جاخور . :confused: والا نحسد الامارات على منتخب البرازيل

اللي اليوم راح يلعبون هناك .

يبى اذا أنت بتقول جذي باجر يطلع لنا واحد يقول شرايكم بالحراج عندي سياره

مستعمله مرسيدس موديل 2005 وناوي أبيعها جم سعرها .

ويصير المنتدى فوضى والا شرايك .​

Q8_FAHAD

عضو نشط
الي العنيد

اخوي العنيد مشرفنا الفهلوي لما قال بثبته عن موضوع اخونا الي مو عاجبه موضوع الجواخير مو موضوع الجواخير نفسه

وانا اخوي العنيد مالي بموضوع الجواخير اى صله ولا املك جاخور ولاغيره
بس انا اقول خلو الناس على راحتها بدال لا نرد على الجواخير ندور موضوع مفيد نشارك فيه احسن

ومشكور اخوي العنيد على الرد

عنيد

عضو مميز
اخوي العنيد مشرفنا الفهلوي لما قال بثبته عن موضوع اخونا الي مو عاجبه موضوع الجواخير مو موضوع الجواخير نفسه

صباح الخير أخوي Q8_FAHAD وبالنسبة للأقتباس أنا عارف ان أخوي المشرف الفهلوي كان مؤيد لوجهة نظر أخونا Bo Tasneem وكذلك الاخوان وانا من ظمنهم وهذا رد لك ان المشرفين أيضا مستائين من هالشي .

بس انا اقول خلو الناس على راحتها بدال لا نرد على الجواخير ندور موضوع مفيد نشارك فيه احسن

وبالنسبة لوجهة نظرك انا عن نفسي أقدرها وأكن لك كل تقدير واحترام .

وان اختلفت انا وبعض الاخوان معاك في هذه النقطة فبالأخير لازم تكون

مصلحة المنتدى فوق كل اعتبار . بعيده عن عواطفنا ومصالحنا .

العفو أخوي العزيز ولا شكر على واجب وانت أخ عزيز وغالي والله يرزقك

ويرزق جميع الأخوان .​

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
Q8_FAHAD قال:

وانا اخوي العنيد مالي بموضوع الجواخير اى صله ولا املك جاخور ولاغيره

ودّي أكتفي بما كتبته بأول الموضوع .. لكن أرى الإتهام وأسكت لأ !!

أخوي العزيز Q8_FAHAD .. هل كلامي يبيّن إن فيه كلمة حسد أو حتى تمويه !! :) اقرأ كلامي مره ثانية

الشغلة الثانية .. هل تعرف ليش بين الحين والآخر يتم تغيير السيرفر ؟ إن كنت لاتعرف أكمل القراءة ..

يتم تغيير السيرفر لزيادة حجم ذاكرة حفظ مواضيع المنتدى .. وأيضاً للتطوير (وهذا مالي شغل فيه) .. ركّز على النقطة الأولى وهي لزيادة حجم ذاكرة الحفظ !!

معلش اسمحلي .. بس لازم أتكلم بهالاسلوب

تمام .. ومن ضمن المواضيع اللي تحتاج زيادة حجم الذاكرة الموضوع الاستراتيجي الاقتصادي البحت (الجواخير وجم صار سعرها) !! الله وأكبر

طيّب آنا ماركزت على موضوع (الجواخير) بس .. أيضاً لمّحت على موضوع (إلغاء مباراة البرازيل) وأيضاً موضوع (موت عزت الدوري) .. اشمعنى انتقدت موضوع (الجواخير) !!

سبحانك يارب .. خيرٍ تفعل ، شرٍ تلقى .. أي موضوع فيه حق لازم يطلعلك أحد معارض ولا يسويلك سالفة !! الله يجزيك خير أخوي وماقصرت وأشكرك على نيتك الحلوه بأني (حاسد)

بوتسنيم​

عبدالعزيز

عضو نشط
لتذكير بوجود قسم خاص في استراحه المنتدي
--------
يرجي من الاخوه الي عندهم مداخلات ومواضيع خارجه عن سوق الكويتي للاوراق الماليه ان لايكتبوها في هذا القسم المخصص لها .
اما اذا عندهم مواضيع اخري يوجد في المنتدي قسم استراحه المنتدي موجوده كتبو الي تبونه فيه لانكم بصراحه قاعدين تحطون مواضيع كثيره مالها علاقه في هذا القسم واحنا نبي اندور مواضيع خاصه في الاسهم نقعد اندورها بين الصفحات فايريت انكون منظمين في طرحنا المواضيع وان نضعها في المكان الصحيح.
لانه عن جد انزعجنا :)

الفهلوي

عضو مميز
عبدالعزيز قال:
لتذكير بوجود قسم خاص في استراحه المنتدي
--------
يرجي من الاخوه الي عندهم مداخلات ومواضيع خارجه عن سوق الكويتي للاوراق الماليه ان لايكتبوها في هذا القسم المخصص لها .
اما اذا عندهم مواضيع اخري يوجد في المنتدي قسم استراحه المنتدي موجوده كتبو الي تبونه فيه لانكم بصراحه قاعدين تحطون مواضيع كثيره مالها علاقه في هذا القسم واحنا نبي اندور مواضيع خاصه في الاسهم نقعد اندورها بين الصفحات فايريت انكون منظمين في طرحنا المواضيع وان نضعها في المكان الصحيح.
لانه عن جد انزعجنا :)

رابط استراحة المنتدى

الفهلوي

boali

عضو نشط
الصراحه كلامك عين الصواب
والمفروض من الاخوان المشرفين ألغاء اي موضوع خارج المنتدى
ومع ذلك تحذير العضو من وقف عضويته
وشكرا

ابو الاثنين

عضو نشط
منتدى راقي

اول شي السلام عليكم ثاني شى انا مع الاخ ابوتسنيم اخي ابو تسنيم يطرح وجة نظرلمنتدا راقي يهتم فقط بالاسواق المالية فقط واظن هذا مافيها شي لان العالم جميعا يهتم لهذه الامور المالية والاقتصادية والقصد من هاذا الكلام هو الكسب في هذا المجال وبعدين اخوي فهد كويتي لازم نكون نظامين بعض الشي لمنع الفوضى ولا نكون مثل بعض النتديات وانا والله لااعرف ابو تسنيم ولااعرفك ولاكن هذه وجة نظرحبيت اقولها وارجو ان لحد يزعل مني وانشاء الله مافي حسد ولاحسود وشكرا لكم ولمراقبين هذا المنتدا الطيب على جهودهم الجبارة والسلام ختام بالمحبة والاحترام

بوحسن

عضو مميز
مبروكين الشكل الجديد للمنتدى

برايي الي قبل كان احلى :) خصوصا مربع الاقتباس القبلي احلى

بس التغيير حلو بين فتره وفتره

رايي وكيفي

وبصراحه مرات في اخبار مهمه مثل موت الدوري او غيرها من الاخبار السياسة الي تبعث الاطمئنان على الوضع السياسي وبالتالي على الوضع الاقتصادي هذي خل تنقال

أعلى