رسالة شكر للاوسط و الاخ ( خالد كرم )

بو بندر

عضو نشط
اخواني في المنتدي الافاضل

هذي رسالت شكر مني الي الاخ الفاضل : خالد كرم

اتقدم بجزيل الشكر والعرفان الي الاخ خالد كرم الي اخجلني بتعاونه واهتمامه

الاكثر من ممتاز بالعملاء الاوسط والاتصال شخصيا ( دولي وذلك لتواجدي خارج الكويت حاليا ) للتاكد من حل المشكله الي

صادفتني اليوم مع الاوسط برو بخصوص كلمت السر والتاكد من عمل الخدمه في الشكل الصحيح

لك مني خالص الشكر والعرفان

والي الامام قدما يا الاوسط

kuwait77

موقوف
شينفع الشكر يوم الاربعاء السفن على 570 مت ابي ابيع واليوم على 530 يعني على العشرة 400 مخسرنا وتقولى شكر واحد من الربع صارتلة مشكلة بسيطة جدا مع وسيط امريكي عطوة 20 صفقة مجانية وبدون اشتراك حلوة شكر وين نصرفها شكر

SpeciaL 1

عضو مميز
فهمته غلط

أخوي kuwait77
إنت فهمته غلط
هو قصده "سكر" باللغة العربية الفصحى
بالعاميه "شكر" نفس "القند"
والا آنا غلطان يا .....
:D

بو بندر

عضو نشط
kuwait77 قال:
شينفع الشكر يوم الاربعاء السفن على 570 مت ابي ابيع واليوم على 530 يعني على العشرة 400 مخسرنا وتقولى شكر واحد من الربع صارتلة مشكلة بسيطة جدا مع وسيط امريكي عطوة 20 صفقة مجانية وبدون اشتراك حلوة شكر وين نصرفها شكر

اخي العزيز

من لايشكر الناس لايشكره الله

والموقف الي صارلي يستحق الاخ خالد كرم الشكر
انحلت المشكله او قاعد اتدوال عادي خلاص شنو الي ايخليه ايدق علي دولي ويتأكد ان الخدمه اشتغلت معاي

السفن يا اخوي يوم الاربعه امعلقه 100% ما كنت تبي تبيع لانه السهم في بدايت الانطلاقه
واليوم فتح علي 550 ليش ما بعت اول السوق جانك صاج ولا احنا تعودنا انا لازم نلقا شماعه انعلق عليها اخطائنا

انا وياك انه الي صار يوم الاربعاء فعلن موشي والمفروض ايعوضونا حتي لو بشتراك مجاني لمدة شهر والمفروض ايطورون الشركه ويحطون ناس اترد علي التليفون او غيرا من الملاحظات

انتا بالكويت صل علي النبي يا خوي الي كل شي ماشي فيها عكس العالم مو بلاس فيقاس

bujwsq8

عضو نشط
متداول الاوسط

مشكور على شكرك
بس ممكن تشكره بالتلفون او بالحظور مبناهم مو بالمنتدى
لان هذا الشكر منك حق شخص ممكن تعرفه انتى ويبي يفيدك
بس احنا حاشتنا مشاكل كثيره ما فادنا فيها شي
بس هذا الشكر ما راح ينفع باي شي في هذا المنتدى
لانا نبي حلول بطريقة التدواول اللي ذابح الناس وشنو التعويض لهم في خساراتهم
والله يوفقك انشاء الله

alajmiktv

عضو نشط
ألف ناقد وواحد شاكر والله عيب عليكم يا الاوسط ولا الظاهر انتوا ما تخافون على سمعتكم .. او ماتبون تربون زباين .. والسؤال إلي يطرح نفسه ليش البنك الوطني او بيت التمويل الكويتي او أي شركة إخر ليش ما يقدمون خدمة البروو ويفكووونى من الذل إلي عايشين فيه مع الاوسط ...

bujwsq8

عضو نشط
alajmiktv قال:
ألف ناقد وواحد شاكر والله عيب عليكم يا الاوسط ولا الظاهر انتوا ما تخافون على سمعتكم .. او ماتبون تربون زباين .. والسؤال إلي يطرح نفسه ليش البنك الوطني او بيت التمويل الكويتي او أي شركة إخر ليش ما يقدمون خدمة البروو ويفكووونى من الذل إلي عايشين فيه مع الاوسط ...
انا اايد كلامك
بس الظاهر مو بسهوله انهم ينسقون مع البورصه
الله اعلم

السلام عليكم

من البداية كنت حاط X على الأوسط ولكن عندما جلست مع الأخ خالد كرم نعم رجل غاية في الأخلاق و الذوق ... و مخلص لعمله

المهم بدأت التداول معاهم ... و صادفتي كم مشكله ... طوفناها

بسبب كل عمل فيه بعض المشاكل .... ولكن

بعد كارثة يوم الأربعاء .... لا و الله سحبت جزء من حسابي ... و بأنتظار أن أكيش الباقي ... و أرجع الى مجنونك أبرك

وتووووووووووووووووبه يا أوسط توووبه

بسكوته

موقوف
كلمه الشكر والامتنان كلمه جميله تستحق لاداره جميله وخدمات اجمل
ولكن المحاباه والردود باتصالات بعض العملاء حسب رصيد كل واحد فيهم وجم مبلغه بالتداول واذا علق الاوسط في ناس يتداولون لهم منيوال يعني اتصالات مباشره مع ستستم البورصه ولكن اللي راس ماله تحت الربع مليون خل ينسى واللي ما عنده داخل الاوسط ظهر راح يشوف كسره الظهر من خدماتهم الرائعه
من خالص الاعماق شكرا يا الاوسط برو على خسارتنا
لو دامت لغيرك ما اتصلت اليك

بو بندر

عضو نشط
bujwsq8 قال:
مشكور على شكرك
بس ممكن تشكره بالتلفون او بالحظور مبناهم مو بالمنتدى
لان هذا الشكر منك حق شخص ممكن تعرفه انتى ويبي يفيدك
بس احنا حاشتنا مشاكل كثيره ما فادنا فيها شي
بس هذا الشكر ما راح ينفع باي شي في هذا المنتدى
لانا نبي حلول بطريقة التدواول اللي ذابح الناس وشنو التعويض لهم في خساراتهم
والله يوفقك انشاء الله

اخي العزيز

يعلم الله اني ما اعرفه ولا عمري كلمته او واجهته مجرد الي صار اني كتبت الموضوع الاوسط يعطيني كلمت السر غير صحيحه والرجل قرا الموضوع اوراسلني علي الخاص او طلب رقم تليفوني لما قلتله انه المشكله انحلت لكن رده لي انه يبي ايتاكد انها اشتغلت

وانا يا اخي الفاضل غير متواجد بالديره حاليا او دق علي اتصال دولي للتاكد
او قيمة المكاله للدقيقه 500 فلس والرجل اعتذر شخصيا

كل هذا مايستحق الشكر او يعلم الله اني راس مالي مايتعدا 50 الف

لكن لفته حلوه من الشركه لبداية الاهتمام بالمشاركين بالخدمه

bujwsq8

عضو نشط
متداول الاوسط قال:
اخي العزيز

يعلم الله اني ما اعرفه ولا عمري كلمته او واجهته مجرد الي صار اني كتبت الموضوع الاوسط يعطيني كلمت السر غير صحيحه والرجل قرا الموضوع اوراسلني علي الخاص او طلب رقم تليفوني لما قلتله انه المشكله انحلت لكن رده لي انه يبي ايتاكد انها اشتغلت

وانا يا اخي الفاضل غير متواجد بالديره حاليا او دق علي اتصال دولي للتاكد
او قيمة المكاله للدقيقه 500 فلس والرجل اعتذر شخصيا

كل هذا مايستحق الشكر او يعلم الله اني راس مالي مايتعدا 50 الف

لكن لفته حلوه من الشركه لبداية الاهتمام بالمشاركين بالخدمه
لا بس ترانا فينا اشياء الله يعلم فيها
لانا تظررنا منهم وايد من شذي ما نستقبل احد يمدحهم
بس انت حر كيفك والله يوفقك معاهم
بس اللي اخافه انه بعد اسبوع تتحسف انك تداولت معاهم
الله يوفقك انشاء الله​

بو بندر

عضو نشط
bujwsq8 قال:
لا بس ترانا فينا اشياء الله يعلم فيها
لانا تظررنا منهم وايد من شذي ما نستقبل احد يمدحهم
بس انت حر كيفك والله يوفقك معاهم
بس اللي اخافه انه بعد اسبوع تتحسف انك تداولت معاهم
الله يوفقك انشاء الله​

الله يعين انشاء الله

اخوي انا اول المتذمرين واول من انتقدهم لكن لفته حبيت ابينها للشباب يمكن ان الشركه فعلن تعدلت لانه من يوم السبت ماشاء الله فوق الممتاز الله ايتمم علينا انشاء الله

jamal

عضو نشط
alajmiktv قال:

نعم اخى الفاضل الفكره موجوده لدى بيت التمويل ولكن لم تنفذ بعد
وعلى حديث بينى وبين الموظف المختص سيكون عمل جدا راقى لكي يليق لبيت التمويل الكويتى .. واتمنى ذالك ونحن ننتظر ماهو جديد
وفقنا الله جميعا

بوشهد

عضو نشط
ياشباب انا عندى نفس المشكلة كنت فى البرو ووايد دقيت عليهم وتهاوشيت وياهم بس ترى فى فرجين يديد حق البرو فى الموقع من نزلت صار البرو مافى احسن منة دشز الموقع ونزلوة

TechnoFund

عضو متميز
شباب .. كلنا ضد الأوسط وخدمته اللي تغث .. وكل مالها وأرده بس إذا تبون الإنصاف ..

كلمة حق يجب ان تقال: خالد كرم بالفعل يبذل جهد كبير وكبير جداً في سبيل تحسين خدمة الأوسط وبشتى الطرق لكن للأسف الأوضاع اللي الأخ خالد محاط بها ما تساعده بشكل كبير لتلافي المشكلات اللي يواجهها العملاء .. لو راد الموضوع لخالد كرم برايي .. ولديه شخصيا الامكانات اللي يحتاجها .. اعتقد ما راح تلقى واحد في المنتدى ينتقد الأوسط .. لكن للأسف الاوضاع سواء في الشركة نفسها (السيرفرات وخدماتها) أو وسطاء السوق ما قاعد تساعد الرجل .. انا شخصيا أقول .. الله يعين خالد كرم على اللي هو فيه وانا متأكد انه قاعد يسعى بشكل دؤوب على تحسين مستوى الأوسط .. وان شاء الله نشوف المستوى المرغوب فيه .. وخصوصا:-

1- فشل الاتصال بالسيرفر
2- تعليق الأوامر
3- وخدمة البيوع

أتمنى من كل قلبي ان خالد كرم يحط إيده على الجرح ويداويه .. والله يعينك ياخوي خالد

قناص

عضو نشط
سواء خالد كرم او غيره ,,,
المشكله ان اموال ناس وفي المقابل الشركة تبذل ادني مجهود للتعامل
مع مشكلاتها
وتبذل اقصى مجهود للدعاية والاعلان
وخير دليل شنو الجرايد والمنتديات والي كلها شعارات الاوسط
جهد واضح
كنا بخير قبل يوم مركزين على الشغل ومخلين الاعلانات ...
الاخ خالد كرم ... مسؤول على ما اعتقد
اا مو بيده بيد منو يعني ؟؟

bigener

عضو نشط
حبيت أعلق قبل ما يقفل الموضوع مثل غيره عن الأوسط
المشكله هي نظام الأوسط مو بس البرو من الصبح معلق ماشتغل إلا الساعة11 تقريبا كلمت أحد الإخوان بغيت أزفة بس قلت شفيد و قمت أضحك معاه أعتقد أن أشوف مكان تداول ثاني وايد أريحلي من ما أكون كل يوم على أعصابي و أحاتي ممكن أي لحظة يعلق النظام البائد.

yahla_fikom

موقوف
رحم الله امرئ عرف قدر نفسه

توصيات :-
1 - عدم استقبال اعضاء جدد وذلك لعدم استيعاب ومقدرة النظام على الكم الكبير من الاوامر .
2 - زيادة عدد موظفين التداول ( البروكر ) .
3 - انهاء مشكلة خطوط الاوسط فى عدم الرد او الانشغال او الانتظار الطويل .
4 - الاوسط باعتباره شركة تجاريه لذا يجب ان يتفهم قضية المغنم بالمغرم فعندما يكون هو المتسبب بخسارة الاخرين كتعطل الاجهزة والاوامر وغير عليه ان يقوم بالمبادرة بتعويض المتضررين وبدون انتظار المطالبة بذلك سواء على الصعيد الودي او حتى القضائي فإن ذلك مما يزيد الثقه فيه ويعزز مكاتنته بين الشركات المنافسة .
5 - ايجاد حل جذري لهذه المشاكل وليس ترقيعي وجزئي .

اخيرا : هذه الملحظات يجب رفعها الى رئيس مجلس الادارة وليس خالد او غيره فإنهم مجرد موظفين ليس لهم حول ولا قوة ثم انه يجب على الادارة ان لا تتغافل عن هذه الشكاوى وان تأخذها بعين الاعتبار حتى لا تكبر الامور وتخرج عن السيطرة وأن تدلي بتصريح حول جميع الشكاوى .

bobader77

عضو نشط
الاوسط الاوسط الاوسط الاوسط

مساكم الله بالخير،،، جميعا
انا من مؤيدي التطور والتعامل الالكتروني ، واجتمعنا انا مع بو ريم مع ادارة الاوسط وأتذكر كلامهم في وقتها قالو الله يعين البورصه على شهر 9 لما تصير قيمة التداولات اكثر من 200 مليون دينار وهذا للي صار يوم الثلاثاء وقفت البورصه الساعه 12:17 دقيقه ويوم الاربعاء الاوسط بروحه واقف واليوم السوق كله علق هل تعتقدون أن السبب الاوسط؟ أنا ما أحب ادافع عن الاوسط بس ابي اشوف وين المشكله بالضبط ، الاوسط شركه ربحيه تاخذ منا عمولات بيع ومشترى يعني مثل المنشار تداولنا اهو ارباحها كل ما كثرو المتداولين كل ما كثر الربح ، اول شركه قدمت الخدمه والحين سنتين صارلها وما شفنا لها منافس ويا ريت فيه منافس علشان تقل العموله والخدمه تصير احسن مثل تنافس الهواتف والوطنيه، المتداولين يهربون منها الشكاوي زادت عليهم الاخ خالد كرم وانا من الناس المطعونه شهادتي فيه قاعد يسوي اللي عليه اذا مو أكثر والله يعطيه العافيه بس انا ظروفي ما تسمحلي اني اعيد تجربه الدلال والشيكات ولاني لاقي بديل عن الاوسط، شنو الحل؟ زبده الحجي اليوم علق السوق كله من البورصه منو انكلم منو اللي نقدر نشتكي عليه على الاقل الاوسط حطو خالد كرم انحط حرتنا فيه بس في البورصه منو اللي نحط حرتنا فيه؟ معقوله سوق تداوله اكثر 200 مليون دينار يعلق بالاسبوع مرتين وما فيه احد يتحاسب؟؟؟؟؟؟؟ sick_dr_1 (روم بورصة الكويت)

أعلى