تجري الرياح بما تشتهي السفنو ؟؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة البواردي, بتاريخ ‏13 نوفمبر 2005.

  1. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري
    السلام عليكم

    يا جماعه اليوم تطبق علينا المثل اللي يقول تجري الرياح بما لا تشتهي السفنو لمجموعة المخازن والحلو ان المخازن معلقه واللبنانيه على حبه ونص


    تتوقعون بنهاية الدوام يعلقون باجي المجموعه ؟؟؟