أصبر ولا ابيع

علي بابا 71

عضو نشط
السلام عليكم ,,,,,
الفاس طاح بالراس
اخذت اللبنانية واخذت بيان وأخذت الوطنية العقارية وكلهم نزول امس واليوم وشكلهم امكملين بالنزول .
أشرايكم ابيييييييييع وارضى بالخسارة ولا انطر ؟ بس الى متى انطر ومتى الفرج , وعلى فكرة انا مأخذهم من فترة يعني الخسارة تعور القلب وفيها صعوبة تعويض المبلغ باسهم ثانية .
بس هم ابي رايكم:( :( :( :( :( :( :( :(

bo_ahamad

عضو نشط
علي بابا 71 قال:
السلام عليكم ,,,,,
الفاس طاح بالراس
اخذت اللبنانية واخذت بيان وأخذت الوطنية العقارية وكلهم نزول امس واليوم وشكلهم امكملين بالنزول .
أشرايكم ابيييييييييع وارضى بالخسارة ولا انطر ؟ بس الى متى انطر ومتى الفرج , وعلى فكرة انا مأخذهم من فترة يعني الخسارة تعور القلب وفيها صعوبة تعويض المبلغ باسهم ثانية .

بجم طلعو عليك؟

علي بابا 71

عضو نشط
بواحمد

اللبنانية 800 فلس
الوطنية العقارية 1380
بيان 880 أو 870
مشكور على الرد السريع يا بواحمد

bo_ahamad

عضو نشط
أححححح واايد كل اللي أقدر أقولة لك أصبر والصبر جميل وعساالله يكون بعونك ولاتستعيل في بيعتهم!

علي بابا 71

عضو نشط
مشكووووووووووووور بواحمد

bo_ahamad قال:
أححححح واايد كل اللي أقدر أقولة لك أصبر والصبر جميل وعساالله يكون بعونك ولاتستعيل في بيعتهم!
مشكور بواحمد على الرد , والله كافي مشاركتك معاي .
راح أصبر ولاحوله ولا قوة إلا بالله العظيم
شنو تنصحني بسهم مضمون ويعوض لي شي من الخسارة اذا كنت سامع كلام عن سهم واذا سامع على جم اشتريه وجم راح يوصل
مشكوووووووووووووووووووووووووووور بواحمد والله يخليلك احمد واتشوفه معرس ويتداول بالاسهم وسمعته ترن في كل مكان مثل ما سمعة محمود حيدر وغيره ترن هالايام:) :D

bo_ahamad

عضو نشط
مشكوور ياطوييل العمر! والله أنا عن نفسي خذيت اليوم م.الدولي+د.للتمويل وعليهم كلام طيب بس عن الشكة أسأل عنهم أكثر! وبالتوفيق أنشاءالله!

thunder

عضو نشط
الصير

علي بابا 71 قال:
السلام عليكم ,,,,,
الفاس طاح بالراس
ماسمعت ان الصبرجميل ،وان الصبر مفتاح الفرج ،ومن صبر يطول الطايلة ،وان الصبر جميل والله المستعان،وان الله مع الصابرين ....

المدير

عضو مميز
صباح الخير ...

والله انا صارلي فتره ما اكتب في المنتدي لاسباب بس علشانك ...

الاخ \ علي بابا 71 ....

ابعطيك هديه وتستاهلها .

امتيازات .... عقار ..... اسكان .

بالاسعار الحاليه .

محمد33

عضو جديد
أخوي الله يعينك بيع ثلث الاسهم واصبر على الباقي اما الاسهم فمثل ماقال الاخ المدير واضيف لهم المجموعه الدوليه والعقاريه:confused:

البواردي

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي علي بابا اصبر شويتين وان شاء الله بتعوض خسارتك وبتربح بس حاول انك تبيع بيان اول ما توصل فوق سعرك اللي انت شريتها في لانها شركه بصراحه جنها مو تكانه هالمره

أعلى