الشركة الدولية للمنتجعات ش.م.ك مقفلة ( المنتجعات ) .

الحالة
موضوع مغلق

نوخذه 15

عضو نشط
السهم جيد والتوصيه عليه قويه لكن البحر دايما جذيه ينزل تنزيلة تخريعه واذا شغل مكاين 250 وخلالها اسبوع حد اعلى صيد السهم بعدين اذا تقدر

bojassem22

عضو نشط
المنتجعات

ماكو اي خبر يا الطيبين عن المنتجعات ومجموعة البحر متى تبلش

bojassem22

عضو نشط
الفهلوي قال:
والله صابرين صارلنا شهر من خذينه وكل يوم انقول يالله بس ماكو فايده مادري لي متي ننطر يا الفهلوي

bojassem22

عضو نشط
الفهلوي قال:
والله صابرين صارلنا شهر من خذينه وكل يوم انقول يالله بس ماكو فايده مادري لي متي ننطر يا الفهلوي

bo musaed

عضو محترف
اسهم البحر كلها oversold او على دعم جيد .....وقت جيد للشراء

لايكون بس هل محافظ يراقبونه اوبس مهنتهم يكسرون كلامنا :rolleyes:

الملفات المرفقه:

الحجم: 90.3 KB   المشاهدات: 364

bujwsq8

عضو نشط
bo musaed قال:
اسهم البحر كلها oversold او على دعم جيد .....وقت جيد للشراء

لايكون بس هل محافظ يراقبونه اوبس مهنتهم يكسرون كلامنا :rolleyes:

والله الشارت اللي حاطه يعكس الواقع بدقه وهذا ما لاحظناه بالايام الاخيره لهذا السهم رغم نزول السوق

وبناء على تحليلك الفني الرائع والجميل بنفس الوقت ما هو تصورك لسعر هذا السهم خلال الفتره القادمه (( شهرين )) ؟؟​

الفهلوي

عضو مميز
bojassem22 قال:

اذا شاري من شهر

معناتها انك شاري بحدود 400 فلس

اذا تقدر تبرد على هذه الأسعار يكون افضل

وان شالله راح تحول خسارتك ربح .

الفهلوي

bo musaed

عضو محترف
اتوقع 900 فلس الى دينار سعر المنتجعات....... اكثر من شهرين , لاكن ممكن قبل مع البحر كل شي جايز .

والله اعلم

ادري شكلها وايد .......بس هذا توقعي بعد تاكيد الدعم

bujwsq8 قال:

والله الشارت اللي حاطه يعكس الواقع بدقه وهذا ما لاحظناه بالايام الاخيره لهذا السهم رغم نزول السوق

وبناء على تحليلك الفني الرائع والجميل بنفس الوقت ما هو تصورك لسعر هذا السهم خلال الفتره القادمه (( شهرين )) ؟؟​

bujwsq8

عضو نشط
bo musaed قال:
اتوقع 900 فلس الى دينار سعر المنتجعات....... اكثر من شهرين , لاكن ممكن قبل مع البحر كل شي جايز .

والله اعلم

انا اللي قايلينه لي انه راح توصل على 650 خلال الثلاث الاشهر انشاء الله

والله اعلم

bujwsq8

عضو نشط
bo musaed قال:

والله اعلم

هل تعتقد ان الدعم على 325 هو مؤشر لبلوغ 900 فلس

انا اعتقد ان السعر اللي قلته ((900)) هو مو مجرد توقع والله اعلم في خفايا الامور
اذا فرضنا جدلا ان نظرتك هذي صحيحه بالنسبه لسعر الدعم والسعر المرشح الوصول اليه فان المؤشر سيتجاوز حاجز 18000 نقطه لان في اسهم وايد مدعومه بنفس الطريقه

ياخال ياأبو 2

عضو نشط
اشكركم ياجماعة الخير على هالتوقعات وعلى هالمشاركات الي اتمنى انها تثري ثقافتنا العامة . لكن ودي اعلق على على كلامك يابو جويس ليش تستغرب ان البحر يوصل المنتجعات لي 900 فلس انا اشوفها شغلة عادية ومو بعيده وهو قدها وقدود واذا تبي اعطيك مثال بسيط شوف اسهم الجناعات جم كانت قبل سنتين وجم صارت المخازن الي ب 300 فلس وصلوها 6,850 ومركز سلطان الي ب 170 فلس وصلوه 3 دنايير فا بعدكل الامثله الي شفتها من اسهم الجناعات وغيرها مثل المجموعة الدولية الي ب 120 فلس كانت بداية السنة الى دينار واربعين فلس وغيرها وايد لو ابي اتكلم ما اخلص موووو بعيده ال 900 فلس على المنتجعات وعيال البحر مو اقل اقل من عيال السلطان . وسلامتكم

garmin

عضو محترف
WolfWave قال:
واسهم البحر مدعومة من مجموعة البحر.

اتمنا تزورون منتدى النوادي راح تلقون نفس الجمله حرفيا
في إحدى ردود العبقري أبو القابات
المليونير

إطلب مني أغير التوقيع وآنا راح أغيره شرايك ..:)
مثل ماكنت تطلب في منتدى المؤشر نت أن يشكرونك لكي تحلل لهم أسهم يطلبونها

بوفواز
يتمنا لك الشفاء العاجل

bo musaed

عضو محترف
اخوي الجيماز شلك بالنجره .....

انت اكبرمن جذي ....

bujwsq8

عضو نشط
ياخال ياأبو 2 قال:
اشكركم ياجماعة الخير على هالتوقعات وعلى هالمشاركات الي اتمنى انها تثري ثقافتنا العامة . لكن ودي اعلق على على كلامك يابو جويس ليش تستغرب ان البحر يوصل المنتجعات لي 900 فلس انا اشوفها شغلة عادية ومو بعيده وهو قدها وقدود واذا تبي اعطيك مثال بسيط شوف اسهم الجناعات جم كانت قبل سنتين وجم صارت المخازن الي ب 300 فلس وصلوها 6,850 ومركز سلطان الي ب 170 فلس وصلوه 3 دنايير فا بعدكل الامثله الي شفتها من اسهم الجناعات وغيرها مثل المجموعة الدولية الي ب 120 فلس كانت بداية السنة الى دينار واربعين فلس وغيرها وايد لو ابي اتكلم ما اخلص موووو بعيده ال 900 فلس على المنتجعات وعيال البحر مو اقل اقل من عيال السلطان . وسلامتكم

يعطيك العافيه والله

كلامك كانك قاعد اتساحل البحر علشان يشتغل فيها

بس انتا اتقول المخازن والمخازن ندري شنو السبب في صعودها بالعقود الكبيره مع الامريكيين

بس هذا السهم انا سامع عنها كلام وايد على انه راح يتضاعف سعره بس شنو الخبر اللي يساعده على صعود لهذا السعر

لازم يكون في شي احنا ما نعرفه نهائيا هل هذا السهم يملك بنسبه كبيره في سهم الفنادق والمنتجعات ؟؟؟

او شنو الخبر اللي يمكن يساعدها على بلوق هذا السعر

بس كنت حاب اعرف من اي شخص عنده معلومه عن هذا السهم

نوخذه 15

عضو نشط
bujwsq8 قال:
يعطيك العافيه والله

كلامك كانك قاعد اتساحل البحر علشان يشتغل فيها

بس انتا اتقول المخازن والمخازن ندري شنو السبب في صعودها بالعقود الكبيره مع الامريكيين

بس هذا السهم انا سامع عنها كلام وايد على انه راح يتضاعف سعره بس شنو الخبر اللي يساعده على صعود لهذا السعر

لازم يكون في شي احنا ما نعرفه نهائيا هل هذا السهم يملك بنسبه كبيره في سهم الفنادق والمنتجعات ؟؟؟

او شنو الخبر اللي يمكن يساعدها على بلوق هذا السعر

بس كنت حاب اعرف من اي شخص عنده معلومه عن هذا السهم
عزيزى ...ليش محتار الرد موجود ووااااضح جدا ----> (جيزان) يعنى تخيل لو كنت شاريها يوم اوصلت 365 وبايع الحين جم كان ربحك يكون ؟ وشى ثانى شنهو اللى عند جيزان ؟... ولا شى ما ادرى شنهو تشتغل فيه وطالع سعرها وبعدين على عقود المخازن المفروض سعرها مو اقل من 6 او 7 دنانير وكذلك السفن لكن المشكله ان عندك قوى متضاربه يعنى السهم ما يطلع على اسس فنيه وصفقات لأ ....لكن يطلق على المشتهاااا ودمتم

ياخال ياأبو 2

عضو نشط
يا جماعة الخير كل اسهم البحر اليوم بالحد الاعلى ماعدا المنتجعات نازله وآخر السوق يادوب سكرها نفس اقفالها السابق شسالفة هل طلقها البحر ولا مازالت على ذمته حالها حال باجي اسهمه ؟؟ افيدونا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى