هل يرضيكم اللي قاعد يصير بالمنتدى؟؟

غازى

عضو نشط
بما اننا اعضاء بهذا المنتدى ويهمنا استمرار نجاحه فمن حقنا ان نتسائل عن ما يحدث بالفترة الأخيرة من تساهل المشرفين في ضبط المنتدى من مشاركات ما كنت تراها من قبل سواء التطبيل والمبالغة ونقل المعلومات المغلوطة وتصفية الحسابات وعدم تقبل آراءالآخرين والعصبية بالردود والسخرية وتحويل مواضيع مميزة سابقة الى محادثة فهل هذا ما نريده من المنتدى ؟؟؟وهل ندخل المنتدى لنرى هذه المشاركات السخيفة والأفكار
الساذجة ؟؟؟

لا نريد اعطاء هؤلاء فرصة لهدم هذا المنتدى فرجائي من المشرفين التدخل لوقف هذه الفوضى وارجاع المنتدى الى عهده السابق واتمنى انكم تتقبلون مشاركتي التي لم اكتبها الا بسبب حرصي

mr3ashli-st

عضو نشط
غازى قال:
بما اننا اعضاء بهذا المنتدى ويهمنا استمرار نجاحه فمن حقنا ان نتسائل عن ما يحدث بالفترة الأخيرة من تساهل المشرفين في ضبط المنتدى من مشاركات ما كنت تراها من قبل سواء التطبيل والمبالغة ونقل المعلومات المغلوطة وتصفية الحسابات وعدم تقبل آراءالآخرين والعصبية بالردود والسخرية وتحويل مواضيع مميزة سابقة الى محادثة فهل هذا ما نريده من المنتدى ؟؟؟وهل ندخل المنتدى لنرى هذه المشاركات السخيفة والأفكار
الساذجة ؟؟؟

لا نريد اعطاء هؤلاء فرصة لهدم هذا المنتدى فرجائي من المشرفين التدخل لوقف هذه الفوضى وارجاع المنتدى الى عهده السابق واتمنى انكم تتقبلون مشاركتي التي لم اكتبها الا بسبب حرصي
كلامك عدل نفتح على موضوع نلقى اثنين يتحاورون فى خارج مضمون الموضوع

الكونكورد

عضو نشط
غازى قال:
الساذجة ؟؟؟

انا معاك 100% وازيد انه يجب اتخاذ موقف حازم تجاه المحبطين
واللي يحبون انه يطفون فرحه اخوانهم
بمعنى ان يجب ان يكون الطرح متوازن و موضوعي

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
يامعود .. أنا دخلت أحد المواضيع وقريت واحد يقول حق الثاني : يابوفلان .. اشلون صاحبنا ليلحين يدق عليك ؟ :cool:

عادي المنتدى صار M-IRC تشات :) .. باقي نسوّي غرف دردشه وكل واحد يكب كاميرا ونشوف بعض .. اشباقي !!

بوتسنيم

صقرالبحر

عضو نشط
اسالني انا يوم دخلت موضوع المجموعه الدوليه في وقت نزولها الصاروخي وحبيت ابدي رايي في اسباب نزول السهم شسوو فيني ؟ اللي يحط لي وجه غاضب وهو يرد علينا واللي يقولي استرييييح واللي يقولي انته جاي تتشمت فينا واللي يقولي ماشفناك ايام الصعود وغيره وغيره .. كلامك والله صح وهو عدم تقبل الراي الاخر وتحويل الموضوع الي حساب شخصي .. تخيل بعضهم لاحقني في مواضيع اخري عشان يصفي معاي ومرات في منتدايات اخري ولاني خالص ,, مايسوي علينا يوم دخلنا موضوع المجموعه الدوليه لان الراي الوحيد هو صعود السهم ولا غير دلك والا فانت من اعداء المجموعة ومساهميها .... ولك جزيل الشكر

زادة نسبة المطبلين حق الاسهم في المنتدي بشكل واضح

السلام عليكم الملاحظ في الاونه الاخيره صار لكل سهم تقريبا فرقة مطبلين و لايوجد لاتحليل للسهم الي مسويله معزوفه ولا هم يحزنون بس الاماني ان السهم هذا رايح الف وهذا رايح مليون وهذا مادري شنوا وهذا السهم مااعرف ايش فالمفروض ولسمعة هذا المنتدي الاقتصادي والعريق والذي يعتبر الاول المفروض من المشرفين والاخوه القائمين علي ادارة هذا المنتدي الذي يتابعه الاف المستثمرين والمهتمين في الاقتصاد من داخل وخارج الكويت والذي يعتبر واجه اقتصاديه كويتيه شهيره ولمصداقية هذا المنتدي ان لايسمحو لمثل هذه السذاجات التي ليست مبنيه لا علي تحليل ولا علي ركيزه اساسيه سوي ركيزة الدنبكه والتطبيل لاماني اشخاص همهم الاول والاخير هو مصلحتهم هم فقط دون الالتفات الي من سوف ينجرف ورائهم من المستثمرين عديمي الخبره الي كلمه توديه وكلمه تجيبه ومايعرف الكثير عن عالم الاسهم انه اغلب حركته تعتمد علي الاشاعه والاماني بالثروه السريعه وبالاخير يخسر من وراء التطبيل الاجوف علي بعض الاسهم ولنا عبره في مجموعة المخازن في الفتره السابقه وماتبعها من تطبيل واماني وفي النهايه الاغلبيه التي كانت تركض وراء التطبيل هي الخاسر الاول بسبب انها تمسكت ضننا منها ان السعر المزعوم هو الهدف القادم وفي الاخير كان سعر البدايه هو الهدف الذي رجعت اليه هذه الاسهم فاتمني من ادارة هذا المنتدي ان لاتتهاون مع مثل هذه الامور طالما انها لاترتكز علي تحليل اساسي او فني او خبر موثوق منه مئه بالمئه ولكي تظل سمعت هذا المنتدي كما عهدناها فاتمني ان يكون زياده بالحزم مع هذه الظاهره السلبيه التي انتشرت في الاونه الاخيره في بعض المنتديات ومن ضمنها وللاسف هذا المنتدي الشهير وتقبلوا تحياتي

الفهلوي

عضو مميز
غازى قال:

كلامك عين العقل :)

بس و الله تعبنا ان لغينا مواضيعهم زعلوا و قالوا اننا ديكتاتوريين و شايفين نفسنا ،

ومايبون احد يكتب الا عن الأسهم اللي يحبونها :confused:

اقول الله يعيننا و يعينكم وان شاء الله نحاول نسوي اللي نقدر عليه

بما نستطيع . :(

الفهلوي

عنيد

عضو مميز
بس و الله تعبنا ان لغينا مواضيعهم زعلوا و قالوا اننا ديكتاتوريين و شايفين نفسنا​

أخوي اللي يزعل ما يشوف شر ذاك الدرب , المنتدى ما يتعطل عليه .

وانا واحد أشوف ان الكلام اللي ذكره أخوي صقرالبحر واقع نعيشه وخصوصا

بالمنتدى هنا .

وانا واحد كنت أنجرف لمثل هذه المواضيع ولكن أقسمت واخذت على نفسي

عهد بأن لا أنجرف لمثل تلك المواضيع التسويقيه أو التطبيلية .

فشكرا لك أخوي العزيز غازى على طرحك لهذه المشكلة اللتي يعاني منها

الكثير من الاعضاء .

عابرغريب

عضو نشط
بصراح فقدنا الي يحللون ومانشوفهم ألا قليل

على الأقل خلوا مكان حق الى يسأل عند تحليل أى سهم

على العموم نشكر المشرفين والشباب الي يحبون لإخوانهم الخير

(بس في ناس اطبل وفي ناس اتحبط والهدف معروف)

jreea

عضو نشط
عابرغريب قال:
(بس في ناس اطبل وفي ناس اتحبط والهدف معروف)

المطبلجيه اكثروا هاليومين خاصتا قبل لا يصحح السوق :cool:

dnyay

عضو نشط
الله المستعان

الفهلوي قال:

بس و الله تعبنا ان لغينا مواضيعهم زعلوا و قالوا اننا ديكتاتوريين و شايفين نفسنا ،

الفهلوي

الاخ الفهلوى الموضوع بسيط الغاء المواضيع الغير ذات صله بسوق الاوراق

الماليه .

ودمج المواضيع الاحدث بالقديمه لعدم التشتيت .

وتثبيت موضوع تحت مسمى ( يقولون ) لوضع اى خبر بدون تحليل او قرآه
فنيه لاى سهم .

التقيد بالاداب العامه .

الفهلوى علشان ماتطول الله لايهينك حطوا استبيان والشباب فيهم
البركه .

المدير

عضو مميز
الفهلوي قال:

الفهلوي

صباح الخير ...

من بعد ما عطيت تحليل المجموعه الدوليه في بدايه صعودها يا هي

رسائل جاتني علي الخاص وتجريح ومن بعدها تركت الكتابه والمنتدي

الي اصحاب ما يسمون انفسهم ( رابطه المشجعين ) .

والله يا اخوي الفهلوي راح اتشوف حالهم بعدين .

المرزوق

عضو نشط
احوى صقر البحر انت اطبق المثل المصرى اللى يقول ضربني وبكا وسبقني واشتكا لو اى مشرف يشوف مشاركتك اظن خصوصا بالمجموعه الدوليه بيعرف انك مثل نواف اللى لللأسف عطي توصيات وارغم عليها ابيع المجموعه الدوليه وخسر اخوانه للاسف فأتقي الله يجعل لك مخرج واستغفر الله

مستثمروون

عضو نشط
غازى قال:
الساذجة ؟؟؟

للأسف حتى هالصفحة ما سلمت ....

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي غازي خلك انسان عملي وركز على استثمارك ولاتهتم بكلام احد ولاتخلي الامور الشخصيه تأثر عليك .مايصح الا الصحيح في اخر المطاف .
من ناحيه اللي يطبل خله يطبل المهم التحذير وقد حذرت .والكثير من المطبلين نياتهم صافيه وفيهم الخير خاصه الاخ مهذب جدا ودابس .لكن الحذر من اللي يبث السموم بالمنتدى وخارج المنتدى وهو انسان معروف حتى عند ربعه الخاصيين انه كذاب .والا بذمتكم في انسان موزون يحط توقيعه (السهم الفلاني راح يصعد غصب عن شوارب فلان )
الحمدلله والشكر :)

أعلى