شركة الإستثمارات الصناعية والمالية ش.م.ك.مقفلة (أ صناعيه)

الحالة
موضوع مغلق

imate

عضو نشط
للعلم.. الأرباح لم تخرج من باب الشركة و لم تصل لأي جهه رقابية..و كلام الجرايد سواء كان سلبي أو أيجابي ليس دقيق

NMSAD

عضو نشط
السلام عليكم

الى ملاك أ صناعية يا اخوان ابشرو بالخير كلنا يجمعنا هدف واحد ان سهمنا يرتفع ويأخذ حقة بالسوق حالة حال الاسهم الثانية ارجو ان نتجمع ونتبادل معلومات مو نتبادل سب

بعدين الى قاعد يصير بالسهم شى يبيلة انسان صبور علشان يفهمة الافق الضيق وعقلية القطيع ما تنفع مع هالسهم راح يخسرك ويزيد امراضك
ابدا لا تحكمون على السهم من حركة يوم او يومين ولا حتى شهر
هذا السهم قوى بارباحة و يجب ان تعرفون ان مثل ما اكو تصريف وتجميع فية (تطفيـــــــــــــــــش)
صناع السوق ومضارب السهم ما يرتاح ابد الا لما يلم الكميات الى اخذت برخص علشان يرد يبيعة لكم بالعالى وانا ماكد ان فية متداولين باعوة ب 280 وردو اخذوة ب 300 و فية الى راح يبيعة ب 300 ويرد ياخذ ب 350 هذا السوق معروف منذ القدم

شنو يعنى لما ينقط مليون او اثنين هذى محاولة (سمجة) للحد من ارتفاع السهم لانة مو وقتة ولانهم راح يردون يلمون هالمليونين من تحت لكن انا شفت انة فية قوة مضادة ترد تشترى بالملايين

لا تخوفون وتاكدو ان فية رؤؤس اموال راح تدخل بالسهم لان سعرة رخيص ورؤؤس الاموال هذى ما ينفع معاها قط الملايين لا نها ممكن تبتلعهم بلحظة
بالنهاية ارجو من لااخوان انا نتناقش نقاش هادى لمصلحتنا وارجو اعطاء اى اخ مطلق الحرية فى ان يمدح السهم او يذمة
ولا يجى اى واحد يقول ورطنى فلان من الناس واذا نزل سهمة قام يسب ويلعن احنا بمنتدى وقرارات البيع والشراء مسئولية شخصية كل انسان مسئول عن تصرفاتة لحد يقول فلان اضلنى وفلان هدانى حتى لا يكون امعة واضحوكة امام الناس

اخر الكلام اقول ان الانسان لازم يكون مرن ويتحرك مع التيار اذا شاف ان فية بيع قوى يبيع فوق ويشترى تحت وانا بصراحة اخذت معلومات يوم الثلاثاء من انسان صادق ولة علاقة بما يجرى بسهم أ صناعية اوصانى بالبيع فوق وفعلا بعت 310 ورديت شريت 305 لانة بصراحة اعلمنى ان فية مجموعة حساد يبون يطفشون صغار المستثمرين حسدا وطمعا حتى يستفيدون اكبر استفادة من الارتفعات القادمة انشاللة وانا قلت هالكلام علشان اوضح الصورة
يعنى هالمرة عدت على خير وطلع الكلام صحيح يعنى لحد ياخذها توصية ويبيع علشان يشترى تحت ممكن ما تتكرر ولحد يقول واحد ورطنا كل واحد يدبر نفسة اوكية

سلام

بني قادس

موقوف
الاستثمارات الصناعية سوف تدرج الكويتية البحرينية للصيرفة بشهر نوفمبر القادم

وصلني خبر مفاده ان شركة الاستثمارات الصناعية ستقوم بادراج الشركة الكويتية البحرينية للصيرفة في بورصة الكويت بشهر نوفمبر القادم
والان جاري الاكتتاب بالشركة بسعر 250 فلس للسهم الواحد

اعتقد المستفيد الاول من هذا الادراج هي شركة الاستثمارات الصناعية كونها تملك النسبة الكبر من الشركه

imate قال:
اي ثقة و مصداقية؟

هذا نواف .... علم من أعلام المنتديات في نشر الأشاعة و التوصيات و من ثم التشكيك فيها... و ظيفته تفرض عليه هذه الشي و تدفعه دائما بالاستدلال بايات قرءانية ... لا أحساس ولا أدنى شعور بالمسؤولية و الذنب بهذا الشهر الكريم.[/QUO

ياريتني اصير ربع نواف اللي طير سهم المجموعه الدوليه فوق فوق وخفس فيه بليله مايعلم فيها لا رب العالمين ولم اللي يقدر عليه لم بالادنى وشلعهم بالاعلى
تدرون ليش ودي اكون نواف علشان اطير استثمارات وخليها بالعلالي
فعلا نحتاج نوا ف هالوقت
وعموما اداره المنتدى تعرف اسمي ورقم موبايلي من باب الثقه واسمي مشعل وخلوا عنكم هالسوالف انا استفسرت تصريف او تجميع
بس اللي بين بعد مراجعه دقيقه لللاسبوعين الماضيين اللي داش على السهم هامور بس طفل وتصرفاته جذي زالدليل لو اتلاحظون بدايه ادخال الاوامر الملايين اللي تصير طلب ثم بقدره قادر وقبل التداول تنسحب فجأه ويبقى ربعنا صغار المستثمرين ويحكون كل الاسهم بروسهم يبه اخر كلام اللي نايم في هالسهم طفل حقير جدا ويملك مبلغ اكبير واسهم اكثيره بيطفشنى من هالسهم واهو اللي يلم واهو اللي قط المليونين وممكن يلم السبت وممكن يقط اكثر
وعلشان جذيمره اقول بنخليله السهم يشبع ومره ثانيه اقول خلني اصبر وماادري افتر راسي وصج فيه طافتنا كل الارزاق غلف انفست مشروعات التجاريه مستثمر حتى خليجي اللي ماتحرك من دهر تحرك لما قضبنا السهم التعيس
وعلى فكره انا ماوصي على اي سهم ودايما اقول اهي مسؤوليه شخصيه انا حالي حالكم اشارك باللي اعرف ودقه المعلومه صعبه

beckham_23

عضو نشط
بني قادس قال:
وصلني خبر مفاده ان شركة الاستثمارات الصناعية ستقوم بادراج الشركة الكويتية البحرينية للصيرفة في بورصة الكويت بشهر نوفمبر القادم
والان جاري الاكتتاب بالشركة بسعر 250 فلس للسهم الواحد

اعتقد المستفيد الاول من هذا الادراج هي شركة الاستثمارات الصناعية كونها تملك النسبة الكبر من الشركه
مشكور اخي العزيز بني قادس علي نقل الخبر و ازيدك بعد في هناك شركات معاها و هي اسواق و التجارية العقارية و هذة النسب كبار ملاك سهم اسواق
النسبـة المرهونه / طريقـة المساهمة كبـــار الـمســـاهميــن / النســــبــة

‏25.23 % / غير مباشرة شركــة ديــوان الـعـمــدة للتـجــارة / 25.23‏ %‏
‏8.27 % / غير مباشرة محـفـظـة الــبـــاب / 8.27 %‏
‏-- / مباشــرة شركة الإستثمارات الصناعية والمالية / 10.3 %‏
‏-- / مباشرة وغير مباشرة الشـركـة الـتجـاريـة الـعـقـاريـة / 20.60 %‏
اخوك بواحمد

بيل غيتس

عضو نشط
ياجماعه نفس الكلام كان ينقال على الصناعات الوطنيه والاهليه وغلف انفست والحين شوفوا اسعارهم

السفن نفس الكلام ينقال عليه الحين
الاستثمارات الصناعيه نفس الكلام ينقال عليه السوق طالع والسهم موراضى يطلع

افضل شراء وتجميع للسهم بالاسعار الحاليه يستغلها المحافظ فى صعود السوق للاسهم المختاره لوجود الملل عند بعض المتداولين واحيانا يقصد بنزول السهم عن سعره بوحده او وحدتين لنفس الغرض تفضيه مافى جعبه المستثمرين ممن يملكون بالسهم

الاسواق 300 فلس محد يشترى
الاسواق 600 فلس طابور من المشترين
التجاريه العقاريه 240 نفس الموال
علما بان لايوجد فرق بين الاستثمارات الصناعيه والمجموعه الدوليه من حيث الملكيات الا فرق السعر

السهم يحتاج قليل من الصبر فقط لا غير

سراااب

موقوف
أنا معاكم الشركه زينه
بس أهلها مو زينين عشان جذي ماحبيت أتكلم عن التوصيات
السهم واصل الأسبوع الجاي 350 لاكن التوصي مع هالسم مايصدق 100%
مهما كان قايلها علمن بأني أكن كل الأحترام لمن وصاني على هالشركه
بالأخير ننتضر الأسبوع الجاي ونشوف كيف مسار السهم

الاوحديون

عضو نشط
أنا اقول للأخ بلاتيني :
الله يسامحك جان وهقتنا -------------- انت الحين ترفع بالسهم و انت نفسك اتخفس فيه ------------ ليش هالنذالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحين انا شخص حطيت كل ما املك بهالسهم على حسب توصياتك انت بالذات و غيرك من اللي ساعدوك بالتطبيل .............................

بس الشره مو عليك الشره عالمسؤولين اللي يوافقون لكل واحد ان يخرج اشاعة وهم قاعدين يشوفون .............................................................................

و الحشيمة للجميع

BayanoS

عضو نشط
الاوحديون قال:
أنا اقول للأخ بلاتيني :
الله يسامحك جان وهقتنا -------------- انت الحين ترفع بالسهم و انت نفسك اتخفس فيه ------------ ليش هالنذالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحين انا شخص حطيت كل ما املك بهالسهم على حسب توصياتك انت بالذات و غيرك من اللي ساعدوك بالتطبيل .............................

بس الشره مو عليك الشره عالمسؤولين اللي يوافقون لكل واحد ان يخرج اشاعة وهم قاعدين يشوفون .............................................................................

و الحشيمة للجميع

اخوي هد اعصابك واذكر الله
انشاءالله بوصل 320-330 في هل اسبوعين
مع اني صراحه خايف من السهم واذا تداول اليوم ما كان مشجع بقطه وافتك منه.. اذا انت ربحان فيها ولو نسبه بسيطه قط (رأي شخصي)

بو بندر

عضو نشط
يا شباب اذكرو الله

او لا تعيدون اخطاء الي طاف ترا كثر التصاريح مالها داعي

والصعود جاي جاي باذن اللله

feb2005

عضو نشط
شسالفه اليوم؟؟؟؟؟؟

بو بندر

عضو نشط
لا سالفه ولا شي الوضع طبيعي جدا

مجرد استغلال للاحداث اليوم لاجتماع الاسره

اصبر لاخر نص ساعه واتعرف عدل

سراااب

موقوف
feb2005 قال:
شسالفه اليوم؟؟؟؟؟؟
لاسالفه ولاشي
كل مافي الأمر أن السهم ولد شوارع
السوق صعد 11000 الف نقطه وهالسهم مكانك راوح
لا وول نزول بالسوق جاك من قصاه وهف وياهم
بس الي باط جبدي الي يقول ارباحه 45
لوعنده شي ماخلوه الناس

بو بندر

عضو نشط
سراااب قال:
لاسالفه ولاشي
لوعنده شي ماخلوه الناس

اخوي سراب يعني موغريبه علي صناعيه

اخخخخخخخخخخخخخ

دجه دجه محترمه عطا 290 كله بس والله الشراي ذيب ما خلاه

اصبر يا اخوي من صبر قدر وانا متفائل باخر السوق ترا السوق كله متزعزع

بن تركي

عضو نشط
سراااب قال:
لاسالفه ولاشي
لوعنده شي ماخلوه الناس

شر البلية مايضحك ألحين يوم نزل السهم صار ولد شوارع ويمنا قاعد يصعد هذا السهم وبس والباقي خس وتوصية 100% سبحانك يارب :D :p :D

بو بندر

عضو نشط
بن تركي قال:
شر البلية مايضحك ألحين يوم نزل السهم صار ولد شوارع ويمنا قاعد يصعد هذا السهم وبس والباقي خس وتوصية 100% سبحانك يارب :D :p :D

حلوه منك

عادي يا اخوي خلك سياسي مره فووووووء او مرا تحححححححححت

بس صدقني وانا عندي احساس كبير انا هالسهم فيه خير كثير

او لا تلوم الشباب ترا فعلن الشي يقهر ان السوق كله شاب الا هذا امدقر والواحد يموت من القهر

والخسرانين واجد

ستوك

عضو نشط
صدقوني يالربع ترى الخسران خسر بسبب نفسه وقلة صبره .. ملكيات الشركة ممتازة و أرباح متوقعة ممتازة وعقود ممتازة .. وأهم شي إن التحليل الفني يقول لك اشتر وانت مغمض .. أعتقد إن هالأسعار بعد فترة قصيرة راح تكون من الماضي

والشاري ربحان والبايع خسران وانتو أبخص بحلالكم

naser12

عضو نشط
الصبر.مفتاح

السلام عليكم
السهم هذا تعرض لاشاعات احبطت
حتى اكبر المتفائلين عليه
الظاهر راح يسوى نفس غلف انفست
ماتلحق عليه
عموما اذا فيه رزقه يدبرها ربك واذا مافيه
هذا المقسوم
تحياتى

الكندري بورصه

عضو متميز
ابشروا خير يا ملاك هذا السهم ان الخير قادم في القريب العاجل :rolleyes:

imate

عضو نشط
ادعوا لصندوق التنمية و التطوير دعوة صادقة.... ترى محد شايل السهم غيره :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى