قاع السوق عطنا رأيك حتى ولو لم تكن محلل فني بترشيحك لرأي محلل تثق فيه

saadkoc

عضو نشط
اسمحلي بتعقيب... اكثر المحللين الفطاحل بالمنتدى لم يلتزمو بتحليلهم ووقف الخسارة ودعم ومقاومة ... لانهم لايفرقون بين المضاربة والاستثمار ... لهذا هم اكبر الخاسرين

الأشعف

عضو مميز
اسمحلي بتعقيب... اكثر المحللين الفطاحل بالمنتدى لم يلتزمو بتحليلهم ووقف الخسارة ودعم ومقاومة ... لانهم لايفرقون بين المضاربة والاستثمار ... لهذا هم اكبر الخاسرين
نعم اخوي يكونون سبب في الخسارة ممكن اما انهم ينزلون السوق لايمكن .

saadkoc

عضو نشط
السوق تحت سيطرة متنفذين وبأمرهم الوزراء يدلون بتصاريح تخدمهم . فنزول السوق وصعوده بيدهم ..... انا اقصد اكثر الكتاب في هذا المنتدى الذين يتكلمون عن التحليل الفني ويدعونه . هم من زاد من هلع المتداولين وسهل مؤامرة المحافظ بالضغط اكثر واكثر

الراقي

بوعبدالله
العلم عند الله القاع الحقيقي سوف يظهر مع تصحيح السوق الامريكي والاسواق العالمية
ياسلام علي وقتها يمكن نوصل ٣٥٠٠ والله اعلم

Rise Like A Phoenix

موقوف
نعم اخوي يكونون سبب في الخسارة ممكن اما انهم ينزلون السوق لايمكن .
السلام عليكم
اسمح لي ليش يكون المحللين سبب في الخساره ! هذا تحليل مؤشر مو تحليل سهم ... اذا تحليل سهم .. أوافقك .
والمحللين يتابعون تحاليلهم ( بعضهم ! ) اذا صار دخول قال لك دخول ، وانت محلل وتعرف .. ممكن يسكت وما يقول شي ويفيد نفسه والعالم خايفه وما تدري وين الاتجاه وقاعده تقط .. وهو يجمع ! :cool:

الأشعف

عضو مميز
السلام عليكم
اسمح لي ليش يكون المحللين سبب في الخساره ! هذا تحليل مؤشر مو تحليل سهم ... اذا تحليل سهم .. أوافقك .
والمحللين يتابعون تحاليلهم ( بعضهم ! ) اذا صار دخول قال لك دخول ، وانت محلل وتعرف .. ممكن يسكت وما يقول شي ويفيد نفسه والعالم خايفه وما تدري وين الاتجاه وقاعده تقط .. وهو يجمع ! :cool:
اخي الكريم الرجل يقول ان المحلل في امكانه ان ينزل ويصعد السوق ورديت عليه وقلتله ممكن يكون سبب في الخسارة لكن لايمكن ان يكون سبب في نزول السوق الرجال مقروص من تحليل احد المحللين لدرجة انه يظن ان المنتدى السبب في تنزيل السوق .

الهدف البعيد

عضو مميز

ابو غانم

عضو نشط
الأسبوع القادم هو من يحدد وضع السوق ، وسعر البترول في عطلة نهاية الأسبوع وإقفالات الأسواق العالمية ، ولكن المؤشرات جميعها إيجابية بأذن الله .

saadkoc

عضو نشط
اخي الكريم الرجل يقول ان المحلل في امكانه ان ينزل ويصعد السوق ورديت عليه وقلتله ممكن يكون سبب في الخسارة لكن لايمكن ان يكون سبب في نزول السوق الرجال مقروص من تحليل احد المحللين لدرجة انه يظن ان المنتدى السبب في تنزيل السوق .
السلام عليكم انا اتابع المنتدي من سنوات واقرأ كل مايكتب .... والكثير الكثير لا يعجبني ما يكتبون وللاسف لم يفيدو انفسهم وضروا الكثير من المتابعين ... طبعا لا نظلم بعض المحللين الممتازين الذين ادلو بدلوهم واصابو . ( انا مو مقروص من احد لاني مستثمر لسنوات ان شاء الله )

saadkoc

عضو نشط
السلام عليكم
اخي الكريم ... انت من الذين يعجبني تحليلك ان اصبت ام اخطأت لانك لم تنجرف وتغير تحليلك مع الاخبار . غيرك للاسف كل يوم له ترقيم مضحك

أبو فلسين

عضو نشط
السوق أرتد مع باقى الاسواق وممكن تكون فى أوامر عليا اعطت امر بنتشال السوق والسيوله كبيره لنا فتره ماشفنا هالسيوله بالسوقنا
ويقولون فى ختلاف فى منظمة الاوبك ممكن ينزلون من حجم الانتاج بعد أستناف أيران بالحوار عن ملفها النوؤي وتصريحات روسيا بشأن سوريا
الكل يتمنى الخير لأخوانه ونتمنى انه يكون صعود حقيقى وارتداد حقيقى

امبركو

عضو نشط
السوق أرتد مع باقى الاسواق وممكن تكون فى أوامر عليا اعطت امر بنتشال السوق والسيوله كبيره لنا فتره ماشفنا هالسيوله بالسوقنا
ويقولون فى ختلاف فى منظمة الاوبك ممكن ينزلون من حجم الانتاج بعد أستناف أيران بالحوار عن ملفها النوؤي وتصريحات روسيا بشأن سوريا
الكل يتمنى الخير لأخوانه ونتمنى انه يكون صعود حقيقى وارتداد حقيقى
عاش بوفلسين :p

الأشعف

عضو مميز
نعم اخوي في ارقام مذكورة 6315 -6225 واعتقد ان المؤشر لن ينزل اكثر من ذالك ان شاء الله
اعطيك الارقام الي عندي بترتيب 6700 و6590 و6550 و6315 و6225 وراقب سهمك اذا المؤشر وصل مابين 6700 و6300 اذا كان سهمك مغري لشراء يعني عند دعم او سعره نزل وفرصة بنسبة لك توكل على الله .
هلا اخوي ممكن ينزل اكثر بعد بس لايمنع انك تراقب سهمك واذا شفته مغري تدخل عليه لأن القاع مابين 6700 و6225 نقطة ان شاء الله .
:) ليش مااخترق ٧٠٢٧ وكمل جميلة

:confused::cool:
يخترقها بين 7100 و7200 ويرجع ينزل بين 6700 و6225 نقطة والله اعلم .
اخوي الصياد في هالموضوع انت قلت ليش ما يخترق 7027 نقطة ويكمل جميلة رديت عليك وقلت راح يخترقها ويرجع ينزل هذا جزاي بارك الله فيك .

الصيااااااد

إلغاء نهائي
نعم اخوي في ارقام مذكورة 6315 -6225 واعتقد ان المؤشر لن ينزل اكثر من ذالك ان شاء الله
اعطيك الارقام الي عندي بترتيب 6700 و6590 و6550 و6315 و6225 وراقب سهمك اذا المؤشر وصل مابين 6700 و6300 اذا كان سهمك مغري لشراء يعني عند دعم او سعره نزل وفرصة بنسبة لك توكل على الله .
اخي الاشعف
مشاركتك هذه بشهر ٦ وبعدها السوق واصل الصعود لغاية ٧٦٧٠ ولم يكسر ٦٨٩٥

يعني عاكس توقعك

الأشعف

عضو مميز
اخي الاشعف
مشاركتك هذه بشهر ٦ وبعدها السوق واصل الصعود لغاية ٧٦٧٠ ولم يكسر ٦٨٩٥

يعني عاكس توقعك
اخوي شلون ما كسر 6895 والقاع الاخير وصل 6096 نقطة :eek:
وللحين حنا تحت الرقم 6895 :D
المؤشر اليوم اقفل على 6562 نقطة .

الأشعف

عضو مميز
ليش مااخترق ٧٠٢٧ وكمل جميلة

:confused::cool:
يخترقها بين 7100 و7200 ويرجع ينزل بين 6700 و6225 نقطة والله اعلم .

هذا ردي عليك اذا ما فهمت اسمحلي قاصدني :)

الصيااااااد

إلغاء نهائي
اخوي شلون ما كسر 6895 والقاع الاخير وصل 6096 نقطة :eek:
وللحين حنا تحت الرقم 6895 :D
المؤشر اليوم اقفل على 6562 نقطة .
اخي العزيز الغالي الاشعف
ا
يااخي لم يكسر ٦٨٩٥ وواصل الصعود لغاية ٧٦٧٠ وبعدها جاء رواسي لغاية ٦٠٩٦

وضحت الصورة

أعلى