الشركة الدولية للتمويل ش.م.ك.مقفلة (ارزان) .....2

المشورة

عضو نشط
التسجيل
21 يناير 2009
المشاركات
1,568
الإقامة
الكويت
باعتقادي أنه سيكرر سيناريو
عقارات الكويت يوم كانت خاملا
ويقفز قفزة نوعية الى 80 فلس
 

Albaghdadi

بوأحمد
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
32,004
هذا صار اسلامي ؟؟
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
4 شركات وساطة تستحوذ على نصف التداولات
«الوسيط» احتلّت المقدمة بـ 14 في المئة خلال 2014

استحوذت أربع شركات وساطة عاملة في البورصة على نحو 50 في المئة من تداولات الأسهم المدرجة خلال العام 2014.

وتقود شركة الوسيط للأعمال المالية القطاع بنسبة استحواذ تقارب 14 في المئة، فيما احتلت «هيرميس ايفا» المرتبة الثانية بنحو 13 في المئة ثم الشرق بـ 12 في المئة وفي المركز الرابع جاءت الاتحاد للوساطة المالية.

وحققت تلك الشركات أعلى إيرادات في القطاع لتحافظ على أوضاعها والتحديات التي تواجهها في ظل تراجع قيمة التداول اليومية في السوق، فيما بلغت إيرادات الشركات الاربع أكثر من 50 في المئة من إجمالي ما حققه القطاع حتى نهاية ديسمبر الماضي والبالغ نحو 10 ملايين دينار تقريباً مقارنة بـ 17.7 مليون دينار حققتها خلال 2013.

وحافظت شركات أخرى على وضعها المالي خلال سنة عصيبة مرّ بها القطاع في ظل تطبيق استحقاق رسوم الـ 100 ألف دينار للمرة الاولى، إذ تعمل تلك الشركات بعيداً عن الاضواء وتنأى بنفسها عن منح أي حسومات على الصفقات التي تنفذها لصالح عملائها.

وفي سياق متصل، تواصل الشركات القيادية الاخرى في القطاع تطوير امكاناتها الفنية من خلال استقطاب برامج تواكب الطفرة التكنولوجية العالمية، ومنها «الوطني للوساطة» و«الشرق الاوسط» و«كفيك» و«الرباعية» و«المثنى» اضافة الى «كي آي سي» التي نجحت اخيراً في هيكلة إدارتها التنفيذية بشكل يتوقع أن يكون له أثره الايجابي خلال الفترة المقبلة.

وترى مصادر في القطاع أن الشركات بحاجة الى فتح المجال أمامها لتقديم خدمات جديدة، وذلك لتحقيق استفادة تُغطي من خلالها حجم الانفاق المطلوب، لافتة الى أن وقف الخصومات سيكون له أثره أيضاً في دعم الارباح الحقيقية للشركات خلال المرحلة المقبلة.
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
مجوعة الاربعين فلس :
نتيجة الارباح واضحة .. للأسف مستويات سعرية كارثية للمساهمين:

- سهم ارزان 47 فلس
- سهم ايفا 41 فلس
- سهم منتجعات 41 فلس
- سهم الديرة 13 فلس
السلع بأثمانها وأتوقع اذا سائت الاوضاع فسيتم توظيفها للأسوأ لتدمير ماتبقى للمساهمين .
 

ابو فلاح 3737

عضو نشط
التسجيل
30 ديسمبر 2013
المشاركات
631
سهم ميت السوق مرتفع وهو يراوح مكانه
 

ابو فلاح 3737

عضو نشط
التسجيل
30 ديسمبر 2013
المشاركات
631
السهم فيه شي مايصير اذا كانت بيناته الماليه ممتازه وموراضي يتحرك ثابت على هالسعر ......
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
السهم فيه شي مايصير اذا كانت بيناته الماليه ممتازه وموراضي يتحرك ثابت على هالسعر ......
بوفلاح السهم ربحان وعنده كاش ممتاز وقيمته الدفترية ممتازة
ونزولة مضاربي مبالغ فيه والكميات المعروضه بسيطة واعتقد ان اغلب تداولاته وهمية
 

Albaghdadi

بوأحمد
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
32,004
أعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة مجموعة ارزان المالية للتمويل والاستثمار (ارزان) نصه كالاتي:
بالاشارة الى الخبر المنشور بجريدة النهار عدد 2067 تاريخ 27-01-2014 تحت عنوان"ارزان اطلقت محفظة استثمارية ب 180 مليون دولار" نفيدكم علما بان مجموعة ارزان المالية للتمويل والاستثمار تمتلك مع مستثمرين اخرين اصول بقيمة 180 مليون دولار في المملكة المتحدة حيث تحقق هذه الاصول عوائد في متوسطها 8% سنويا.


هذا الخبر سيكون مؤثر في ارباح الربع الرابع ، والله اعلم
 
التعديل الأخير:

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
«أرزان فينشر كابيتال» تستثمر في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد


الاثنين 26 يناير 2015 - الأنباء

أعلنت شركة «أرزان فينشر كابيتال»، إحدى شركات مجموعة أرزان، عن استثماراها في مشروع PET لإعادة تدوير البولي ايثلين ليستخدم في مجال الطباعة ثلاثية الابعاد، باعتباره أحد المجالات الجديدة كليا على الكويت والتي تتمتع بإمكانيات هائلة للنمو المستقبلي وذلك بالتعاون مع المخترع الكويتي صادق قاسم أحد المبادرين من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الكويت والحاصل على العديد من الميداليات في مختلف المحافل الدولية المعنية بمجال الاختراعات وصاحب الانجاز الدولي على هذا الاختراع، قامت «أرزان» بالاستثمار في هذا المشروع الهادف الى الاستفادة من مخلفات مادة البولي ايثلين PET وتحويلها الى منتجات اكثر استدامة تخدم العديد من القطاعات وبشكل اساسي في مجال الطباعة ثلاثية الابعاد المتنامية عالميا.

ومن المتوقع ان يثمر هذا التعاون المشترك في المشروع افراز مشروع اقتصادي متنام ذي عوائد مجدية سيتمكن من دفع قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كما سيسهم في تنمية وخدمة الكفاءات الكويتية ذات الافكار المبدعة والمبتكرة. وأكدت الشركة انها مستمرة في اتفاقاتها وشراكاتها مع مختلف المبادرين وأصحاب الافكار، مستندة الى خبرتها الممتدة في مجال رأس المال الاستثماري «فينشر كابيتال» وبفضل فريق العمل لديها من الاستشاريين المتخصصين والخبراء في هذا المجال، لتقديم الحكمة وثقل الافكار الشابة بالمعرفة، والذي يعمل جنبا الى جنب مع فريق الادارة التنفيذية من أجل وضع الخطط المستقبلية وإعداد الاستراتيجيات الهيكلية لأهداف ومشروعات الشركة خلال المرحلة المقبلة. جدير بالذكر، ان صادق قاسم والذي سيقوم بإدارة المشروع يعد واحدا من رجال الأعمال والمبتكرين الكويتيين الذين حاذوا على تقدير دولي على انجازاتهم في مجال الاختراعات. وعلى الرغم من خلفيته في مجال المحاسبة، الا ان امكانياته ومواهبه وولعه بالابتكار قاده لكي يشغل منصب رئيس قسم تطوير الاختراعات في مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع ـ التابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي.
 

barbarian

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2005
المشاركات
5,089
Untitled.jpg


اختراق متوسط 50 يوم ليوم واحد فقط والنهرده للتأكيد :)

اقفال فوق الـ 50 فلس اختراق ترند هابط واشارة جيدة للدخول على السهم والله اعلم

السهم للمراقبه اللصيقه

ملاحظه: اعلان الارباح والتوزيعه ان وجدت راح يلعب دور قوي في اتجاه السهم
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
- سهم بانخفاض متواصل منذ 7 سنوت
- يتفاعل سلبيا مع الاخبار الايجابية
- وقد يقوم بتوزيع 5 فلس نقدا هذا العام
بعد ان قام باطفاء الخسائر المرحلة العام السابق من الاحتياطيات
 

دربك خضر

عضو نشط
التسجيل
8 ديسمبر 2007
المشاركات
894
الله اعلم
ان هالسهم راح يوزع ارباح ان شاء الله

لو قارنا ارباحه مع ارباح عقارات الكويت

الناتج ارباحه السنه الي طافت افضل من ارباح عقارات الكويت وحتى ارباح الثلاث اشهر لهذه السنه هو افضل

لهذا والله اعلم قد يوزع ارباح
 

forward

عضو نشط
التسجيل
10 يونيو 2012
المشاركات
1,615
سلام الله عليكم و رحمته و بركاته

ليس لعيب فى الشركة , و لكن لعيوب فيمن يتحكمون بسوقها .....انتظرها عند قاع اخر , ماليا يستحق فوق 100 فلس كقيمة سوقية و لكن فنيا متهاوى الى نصف ما هو عليه الان ...مالم يطرأ جديد

800 مليون سهم ....مرهون منهم تقريبا 40% و ممسوك 20% و تحتاج سيولة متحركة تغطى 10% كى تصل الى الهدف و تعرف تقول بخ .. ...او اتحاد صغار مساهمين يلاعبوا القرد ....او حاوى هندى.....عندها سيصعد السهم فوق القيمة الدفترية 140 فلس...الامر به لعبة كبيرة
Chart.aspx
 
التعديل الأخير:

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
بأمريكا على مساحة 271.1 الف متر مربع

«أرزان ثروات» مستشارا لصفقة استحواذ على عقار بقيمة 127 مليون دولار

427719_e.png


اعلنت شركة أرزان ثروات، بأنها قامت بتقديم استشارة لمجموعة من المستثمرين للقيام بالاستحواذ على المقر الرئيسي لشركة لنوفو - قسم السيرفر والذي يقع في Research Triangle Park في مدينة رالي، كارولينا الشمالية، الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بقيمة 127 مليون دولار.
ويقع المشروع على مساحة 271.139 مترا مربعا ويشمل بحيرة مائية ومحمية طبيعية، كما يشمل المشروع على مبنيين تبلغ مساحتهما الاجمالية 41.387 مترا مربعا بالاضافة الى مبنى تبلغ مساحته 3.712 متر مربع للاستخدام المتنوع ويشمل مختبر تحت الانشاء. ولقد تم استثمار أكثر من 100 مليون دولار من قبل شركة لنوفو والبائع لتجديد وتطوير المباني خلال 2014.
والجدير بالذكر بأنه تم انشاء المشروع في عام 1995 و1998 لشركة أريكسون، وكان يعتبر مقر الشركة لمدة 20 عاماً. والعقار مؤجر لشركة لنوفو بنسبة %100 بموجب عقد ايجار مدته 13 سنة مع زيادة %2.6 سنوية في الايجار وخيار تجديد العقد لمدة 5 سنوات لمرتين متتاليتين.
قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على العقار، بالاشتراك مع شريكها الاستراتيجي بأسواق عالمية متعددة - شركة 90 نورث العقارية.وتتألف مجموعة المستثمرين الدوليين من عدد من الشركات والأفراد كما تضم الشركة التجارية العقارية والتي تعد من الشركاء الاستراتيجيين لأرزان ثروات في استثماراتها المميزة.
وبهذه المناسبة قال – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات مهند أبو الحسن» يعتبر مقر شركة لنوفو من الصفقات ذات الجودة العالية التي سيحصل عليها مستثمرينا الراغبين في تنويع محافظهم الدولية بطريقة حكيمة وحذرة مع هدف أساسي هو الحفاظ على رأس المال والدخل الشهري المميز.
 

ابو فلاح 3737

عضو نشط
التسجيل
30 ديسمبر 2013
المشاركات
631
MrXn5p.jpg

يوزع او مايوزع
ناطرين ٨٠ فلس بحفاوه
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين

قلعة وادرين

image.jpg
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
أعلنت "أرزان فينشر كابيتال"، الرائدة في مجال دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة إقليمياً،عن مع منصة الإنترنت Idinaidi.ru، بهدف الاستثمار في البوابة الروسية الرائدة في مجال التسويق العقاري، ومقرها موسكو.
الموقع الإلكتروني الأول من نوعه في روسيا الذي يغطي جميع المدن، يهدف الى مساعدة الباحثين عن العقارات، سواء كانت شققا أو بيوتا، بهدف الشراء أو الاستئجار من أجل الوصول الى مبتغاهم عبر الموقع الإلكتروني، كما يساعد أيضاً في توفير خدمات من أجل ربط الزائرين بالجهات التمويلية التي تسهم في تحقيق أهدافهم المتنوعة، وفقاً للتوزيع الجغرافي.
وفضلا عن الخدمات الاستشارية التي يقدمها الموقع أيضا للمشتركين فيه والزائرين، يهدف الموقع الذي أسس منذ أكثر من عامين، الى توفير نمط الحياة الذي يحلم به كثيرون، سواء على مستوى روسيا، وكذلك في البلدان الأخرى عبر الروابط الخارجية.
ومن هذا المنطلق ارتأت "أرزان" من منطلق حرصها على دعم الأفكار والمبادرات المبدعة والجديدة، الى توقيع عقد مع البوابة الوطنية الروسية، بهدف توسيع نطاق أعمالها، وفتح آفاق جديدة للتوسع الجغرافي في أوروبا.
 
أعلى