فرصه لشراء أرض سكنية بسلطنة عُمان 1125م على 3شوارع

Q8FJ

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2014
المشاركات
11
للبيع أرض سكنية بسلطنة عُمان رقم 447
بالمربع فلج أبوعيد في ولاية المضيبي مساحتها 1125م على 3 شوارع " رأس "

شروط البناء:
الإستخدام سكني فقط
الارتفاع 8 متر
عدد الطوابق : طابقين
نسبة البناء: 30%
الارتدادات: 8 الأمام 5 الخلف 3 الجانبين
موقف السيارة داخل حدود القطعه
تصميم البالوعات داخل حدود القطعه


البيع من المالك مباشرة بالكويت

السعر: 6500 د.ك


للإستفسار: 97767779
 

Q8FJ

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2014
المشاركات
11
طرق التحويــــل:

للمشترين من الكويت:

الأولى:
يتم التحويل عن طريق مكتب بالكويت ودفع المبالغ هناك.. رسوم التحويل 200 د.ك شامل جميع الرسوم.. يتم إستلام سند الملكية خلال 3 شهور .


الثانية:
يتم دفع قيمة الأرض ويتم عمل توكيل للمشتري بتحويل الأرض لصالحه ويقوم هو بباقي إجراءات التحويل.. إما بالسفر لعُمان بنفسه أو توكيل أحد من طرفه وممكن يستلم سند الملكية بوقت أقل من الطريقة الأولى.


للمشترين من خارج الكويت:

الطريقة الأولى:
يتم تحويل المبلغ لصالح البائع مباشره ويتم بعدها عمل توكيل للمشتري وإرسال التوكيل عن طريق أرامكس " أو أي شركة شحن" ويقوم هو بباقي إجراءات التحويل.


الطريقة الثانية:
عن طريق مكتب بالكويت.. يتم عمل التوكيل للمشتري وتسليمه للمكتب وهو بدوره يقوم بتحصيل قيمة الأرض وإستكمال باقي إجراءات التحويل
 

Q8FJ

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2014
المشاركات
11
ولاية المضيبي:

هي إحدى ولايات المنطقة الشرقية في سلطنة عمان . تجاورها من الشمال ولايات بدبد وسمائل التابعتان للمنطقة الداخلية . وإبراء والقابل التابعتان للمنطقة الشرقية . وجنوبها ولاية محوت التابعة للمنطقة الوسطى ، وشرقاً ولايات بدية وجعلان بني بوحسن وجعلان بني بو علي ، وغرباً ولايتا إزكي وأدم التابعتان للمنطقة الداخلية . ويصل عدد قراها إلى حوالي 90 قرية ، يسكنها حوالي 51 ألف و 696 نسمة . ويعود تاريخها إلى الآف السنين وفق ما أظهرته الحفريات والمكتشفات الأثرية بنيابة سمد الشأن .

المعالم السياحية:

تتعدد المعالم السياحية في ولاية المضيبي ما بين العيون الطبيعية والأفلاج والكهوف والمنتزهات الحديثة . فمن أهم العيون الولاية عين الحريد ، والتي كانت تكسب شهرتها من طبيعة مياهها المستخدمة في الإستشفاء من بعض الأمراض المعدية . ومن أهم الأفلاج بها : الفرسخي – بومنين ، إضافة إلى مجموعة من الأفلاج الأخرى . كما تنتشر الكهوف في كل من جبال الروضة وجبل مدر . أما المنتزهات الحديثة ، فأحدها بمنطقة الغشعية بوادي عندام . والأخر في كل من بلدة السهيلي ، وواي دقيق ، ووادي ضعاضع .و من أهم الاودية التي توجد في ولاية المضيبي وادي عندام ومن قراه العلياء، الحباط, محلياء , الغريين والخضراء وكذلك منطقة الدقيق التي تقع بين قرية لزق والميسر وبها وادي سمي بأسم المنطقة
 

Q8FJ

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2014
المشاركات
11
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
 
أعلى