مبرمج محلل قواعد البيانات أكسس أعمل عن بعد

هشام هواري

عضو جديد
التسجيل
18 سبتمبر 2014
المشاركات
1
أنا مبرمج محلل قواعد البيانات أكسس أعمل عن بعد في برمجة قواعد البيانات الخاصة بالشركات و المؤسسات و المحلات التجارية و إجراء مختلف العمليات عليها من حسابات و إحصاءات و أنواع البحث المتقدم و مختلف أنواع تأمين قاعدة البيانات و استخدامها في الشبكة وغيرها من عمليات البرمجة.
فالنسبة للشركات و المحلات التجارية بالإمكان تصميم برنامج لتدبير المخزون وإجراء مختلف العمليات عليه تلقائيا بمجرد ملء فاتورة بيع أو شراء مع إمكانية وضع شروط التخفيض و نسبها في الفواتير من اختيار المستخدم أو برمجتها و كذلك المساعدة على تدبير مالية الشركة أو المحل التجاري.
وبالنسبة للمدارس يمكن تصميم برنامج لإجراء العمليات المتعلقة بالنقط و النتائج و كذلك لمعرفة عدد معين - من اختيار المستخدم أو برمجته- من التلاميذ أو الطلبة أو المرشحين الأوائل ولائحة الإنتظار بالنسبة للمباريات بالإضافة لمعرفة رتبة تلميذ أو طالب أو مرشح عبر البحث في هؤلاء الممتحنين أو في الرتب بالإضافة كذلك لتسيير ميزانية المدرسة.
و بالنسبة للمستشفيات بالإمكان تصميم برنامج لمعرفة و تتبع حالة المرضى بالإضافة كذلك لتسيير ميزانية المستشفى.
وكذلك تسيير بيانات الصيدليات و عقود الإيجار و سندات القبض وتسيير بيانات الإدارات العمومية كالصادر و الوارد و المكتبات العمومية و تسيير المشاريع والمناوبة للموظفين او العمال و غيرها.
و بامكاني العمل مع اية مؤسسة او شركة او فريق عمل عن بعد
للإطلاع على صور بعض أعمالي يرجى زيارة الصفحة
https://www.facebook.com/pages/Accessprogrammer/346167405396956?sk=photos_stream
لا تترددوا في الإتصال بي لتحقيق مبتغاكم ، و ذلك بأسعار مناسبة
بيانات الإتصال:
البريد الإلكتروني:hicham201020@yahoo.com
الجوال:00212608290977-00212533427522
 
أعلى