** مؤشرك مع طائر الفينكس **

الحالة
موضوع مغلق

Rise Like A Phoenix

موقوف
لا والله يا بوعمر انا ما احب المنافقين ، وقاعد اتعامل مع الموضوع كمشرف لاول مره وبكل حزم !

وبكل امانه اقولك مراح اتردد بايقاف احد ولو كان منو ، ولكني افضل التصرف باسلوبي في البدايه ومن بعدها اتصرف كمشرف .

الرجل ما ذكرك بالاسم ، وللاسف هذا الاسلوب بينكم من فتره طق من تحت الحزام ، وللاسف في مشاركتك ايضا اتبعت نفس اسلوبه بعدم ذكر اسمه .

عموما احب ان اؤكد على شغله ، لن يكون هناك مجال للهمز واللمز بعد اليوم ومن يعطي اي اشاره بانه غيره ما يفهم سيطالب بتحديد وتفسير كلامه فيصبح بين امرين اما شطب كلامه والاعتذار او ان يتعرض للايقاف .

بوعمر ، ادعوك كما دعيت غيرك بفتح صفحه جديده ، والالتفات الى محبينك والمهتمين بما تقدمه .
أنا ما أحب أسلوب التهديد هذا ، هذي أخرتها !
انا هني قاعد اعطي مو قاعد أخذ ! وأنا لي مكانتي ولازم تحترم !
عشرين مره تلفظ علي بكلام لا يليق وما حد سوا له شي ! لماذا ؟؟؟ وكلام القذف والسب بحقي يترك ولا يحذف ! لماذا ؟؟؟
هو يعرف ينافقك وينافق غيرك ، اما أنا فلا !
خلاص خل المنتدى لك وله
ماني حاط أي مشاركه خلاص ،، يالله خلي اللي يبي يستانس يستانس !

ADEL ALAZMI

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله ......

اخوي ابو احمد البغدادي والمشرفين الكرام ....

ماصارت هالسالفة كل شوي يجي واحد ويغلط علي ابو عمر ولا يتم اجراء حاسم بحقة ليش !!

للامانة اتكلم وانا اعرف هالرجل من سنوات وليست سنة او سنتين ... اقسم بالله العظيم لي ١١ سنة في اسواق المال لم اجد محلل فني محترف ودقيق وذو علم وباختصار مثل ابو عمر
مع احترامي للجميع ... والمل يعلم انك صفحة ابو عمر من اهم الصفحات بالمنتدي ....

ماشفنا منك يابو عمر الاء كل خيير واتمني من المشرفين ان يقدرون هذا الشيء

واسف ع الاطالة ..

Albaghdadi

بوأحمد
شلون جذي !؟ ليش انفهم كلامي بالمقلوب !؟

عموما كلامي واضح ، وادعوك ان تريح شوي وتقراه مره اخرى ، وتاكد اني اكتبه وانا احمل بكل حرف فيه حسن النبه والاحترام والتقدير ، وانتهى الموضوع من جانبي عند هذه النقطه ، مع تمنياتي للجميع التوفيق والنجاح ، والله يهدي الجميع .

السعد محمد

عضو مميز
تسجيل تضامن مع راعي الصفحة

الاخ بو عمر مجهوده طيب في خدمة الجميع

ومن حقه علينا ان نقف معه

ولن نوفيه حقه مهما فعلنا

فهو يخدم الجميع بكل امانه واخلاص دون مقابل

ومن كان هذا فعله فيجب على الجميع الوقوف معه

لذلك اسجل موقف تضامن وتاييد للاخ ابو عمر

333gust !!!

عضو مميز
صلو على النبي يا جماعه ........... وكلنا اخوان وربع بالمنتدى
عمي بو عمر انت استاذ ودكتور ومقامك عالي ...... لا تاخذ الامور بهذه العصبيه وانا اخووك ميخالف وان كان هنالك امور تزعجك طوفها لجل عيون احبائك في المنتدى وانت علم في هذا المنتدى ونعرف ونقدر جهووودك .........
هدي هدي اشوي والله خايف على اعصابك

ADEL ALAZMI

عضو نشط
ابو عمر رجل يجتهد عشان منو!!!

مو عشان اخوانا !! الرجل مايبي عضر مميز ولا يبي عضو محترف .. لانه يعرف انة بنظر متابعينة اهو اكبر من المسميات ...

اللي غلط عليه يتم عمل اللازم بحقة ولاينسكت عنة

التعديل الأخير:

لاعب بورصة

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى يكون الجميع محضر خير وكلنا أهل وأخوان

اما بالنسبة للنقاشات الجانبية هذا قال وهذا فيه ويتدخل الاخرون دفاعا فهي تسبب زيادة المشاكل الذي لا تنفع الأعضاء!!

لسبب واحد فقط ان ادارة المنتدى لم تضع مسميات محلل فني للشخص الذي ترا فيه معطاءا بعلمه وينقله بكل وضوح للاخرين وتجعله عرضه لأي شخص وهذا لايجوز بوضع ابوعمر
وهو مكسب للمنتدى وليس عبأ عليه ؟؟

كلما سجل احد جديد او فجأه تعلم تراه يتحركش بالاخرون لماذا لا أعلم المفروض باب نقاش بدون تصادم لطلب العلم ولربما يكسب من اخطاؤه ويكون المتعلم افضل من المعلم اذا اتضحت رؤيته وليس تحديه وان شاف خطأ مغط بالمواضيع كلها ؟؟

واخيرا بكل صراحه لي ولغيري الذي يريد ان يحلل للآخرين يريد المنفعة وليس ضرب محلل فني او عضو اخر هذى ليس علما بل قذفا كتابته وترصد لأن هذا الفعل يتراكم حتى يرد الآخر عليه بنفس الطريقه !!

لأن الذي يريد ان يحلل عليه ان يخضع لقوانين المنتدى
وتحملك المسؤولية وهي أمانة وليست سمردحة
فتعرضك للآخر لأبداء فشله هو بداية فضيحتك عندما يتضح عكس ذلك ؟؟

لا يجب ان يتدخل الاشراف بين للمتخاصمين الا بمسطرة واحدة
والمفروض اي محلل يتعرض للاخر بتحليلاته ويدخلها عنوة بشرحه بنفس الوقت ف يجب حذف ماكتب وتحذيره وان تمادى يوقف فلا يكبر الموضوع ويتشعب وترتاح الادارة المنتدى

والذي يحلل ويقول مافي جعبته ليفيد ويستفيد ويتعلم
يجب ان بترك الباقي للأدارة والاشراف هذا مايجب فعله
بوصلة الشكاوي وقائمة التجاهل

لذلك
* كل عضو يقدر يفتح موضوع ويشرح ويمرح فيه مايريد اما ان يتعرض للاخر بكل شارده ووارده هذا ما يرضاه أحد *

انا اتحدى اذا كان خروج ابو عمر من السوق غير صحيح ؟؟ومضاربة بالوقت الذي يصعد فيه غير صحيح؟؟

اذا اغلب الاعضاء خسارة وان كان البعض محلل منهم
ف هذا شي واضح ان الخبرة والعلم لم يتمكن منه او طمع وتعاما فتجاوز وخسر او اتبع مشورات لا ثقة فيها اودت به بالنهاية !!
هو يسمى تحليل نعم لكن أين الثقه !! أين الذي يتبع تحليله ؟؟ ويتمشى معاه بمهارة وسلاسة ويجرد نفسه من المعاندة حتى لايجره السوق لمستويات يصعب تعديلها ...

كل الكلام ليس دفاعا عن ابوعمر لشخصه لا اعرفه لكن كلمة حق تقال بالتعامل في المنتدى واضحه مثل الشمس وهو يغلب عليه بعض الشده لكن للايضاح وسريع الشطط لكن ليعرف النية السليمة حتى يتم الحوار السليم او يقف الشخص عند حده
وهاذي طبيعة وطريقة في الحياة
وكلنا لدينا اطباع وطرق بالحياة
وليست عيبا وهناك 1 او 2 او 3يمكن يريد ان يفهمنا انها عيب حقيقي والاغلب يفوق العشرات الذين يعرفونه متفهمين له بدون رؤية حقيقية لشخصه !!!!!!!!!!!!! هل هم منومين مغناطيسيا ؟؟

وهو ليس ضد شخص يوسف 007 ولا اعرفه
بل بطريقة السلوك والتعامل مع الاخرين سواء مع ابوهادي او ابوعمر او الصياد وغيرهم

طلاب العلم ليسو بهذه الطريقه وكلنا طلاب علم وعلينا احترام بعضننا ولانشكك بالاخرين هناك زر تجاهل هناك اشراف
عندما تكتب تذكر ان هناك رقيب وعتيد يسجل صدقك او زورك وبهتانك قبل كل شي .

تم كتابة هذا الموضوع 23 مايو 2015

لقد هرمنا وتعبنا اتمنى ان تصفى النفوس وتهدأ
لم اتدخل ابدا في كل المواضيع ولي وجهات نظر فيها لكن آثرت على نفسي عدم الردود والتدخل لعلمي ان الزمن كفيل فيه لتبيان اي حقيقه لكنها تعتبر حقيقة متأخرة ؟؟

التعديل الأخير:

لاعب بورصة

عضو مميز
أتمنى عودة سبيدو و جمبازي و حقائق و ماكسيموس

وأهل الخير مايقصرون يوصلون سلامنا لهم

وأتمنى من الاعضاءالذي لديهم من العلم والمعرفة وتبادل المعلومة والافادة ان يتبعوووووووووووووو
طريقة الاخوان أمثال صاعد نازل و قست 333 و التحالف و نجوبي

debtor

عضو نشط
صبحكم الله بالخير
تحية كبری لملك التحليل الفني أبو عمر
وما صدقنا علی الله يرد للمنتدی
يعطيك الصافي دون منة
والله نتعلم منه
وللأمانة أشوف مرات تحليلات سلبية والأخبار بالصحف إيجابية
ويتضح انه تحليله أصح

الصيااااااد

إلغاء نهائي

تخز بوعمر :D

بينما تتوجه أنظار المستثمرين حالياً لما سوف يسفر عنه حديث محافظ بنك الاحتياطي الفدرالي جينيت يلين وسط شغف الأسواق تجاه أي تلميحات حيال مستقبل أسعار الفائدة المرجعية قصيرة الآجل وتوجهات صانعي السياسة النقدية لدى الاحتياطي الفدرالي.

المشكلة انة الساعة ٣ بتوقيت اغرينش والاسواق راح تغلق :D ابتلشوا المضاربين

الظاهر الدول كلها تضارب ياجدعان :D

أسعار الفائدة في عام 2015 قائمة ويتوالى التشديد
2015-05-22 19:42:18 GMT (FX News Today)

أعربت محافظ بنك الاحتياطي الفدرالي جينيت يلين اليوم الجمعة أنها لا تزال تتوقع زيادة أسعار الفائدة المرجعية قصيرة الآجل من مستوياتها الصفرية الحالية بين الثبات عند مستويات الصفر ونسبة 0.25% في وقت لاحق من العام الجاري 2015، إذا ما استكمل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم مسيرات الانتعاش المتوقعة له قبل أن يتبع ذلك وتيرة تدريجية من التشديد في السياسة النقدية.

كما أشارت يلين حيال سوق العمل الأمريكي الذي يعد على مشارف الوصول إلى كامل طاقتة، "نحن لسنا هناك بعد" مضيفة "إذا ما استمر الاقتصاد في التحسن كما اتوقع، أعتقد أنه سوف يكون من المناسب في مرحلة ما هذا العام لاتخاذ الخطوة الأولى حيال زيادة الفائدة على الأموال الاتحادية"، الأمر الذي يؤكد على رؤية صانعي السياسة النقدية حيال زيادة أسعار الفائدة لأول مرة منذ عام 2006 خلال العام الجاري، بينما أشارت يلين "اتوقع أن وتيرة التطبيع من المرجح لها أن تكون تدريجية".

في تمام الساعة 08:39 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي أمام ست عملات رئيسية على رأسها العملة الموحدة لمنطقة اليورو التي تزن أكثر من نصف المؤشر بالإضافة إلى الفرنك السويسرى، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الكرونة السويدي والدولار الكندي للجلسة الرابعة في خمسة جلسات ليتداول حالياً عند مستويات 96.31 مقارنة بالافتتاحية عند 95.45 بعد أن حقق أعلى مستوياته خلال تداولات الجلسة عند 96.35، بينما حقق الأدنى له عند 94.88.

هذا وقد أكدت يلين من جديد على أن السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفدرالي ليست معدة سلفاً وأن البنك قد يلجاء إلى التشديد بوتيرة أسرع إذا ما تحسن أداء الاقتصاد بصورة فاقت التوقعات أو اللجوء إلى تأخير زيادة أسعار الفائدة إذا ما كان الأداء الاقتصادي مخيب للآمال، مع الإشارة إلى أولوية عودة معدلات البطالة والضغوط التضخمية لمستهدفات الاحتياطي الفدرالي لتجنب مخاطر "الانهاك الاقتصادي" أي شريط استمرار تحسن سوق العمل و"ثقة معقولة" حيال انتعاش معدلات التضخم إلى مستهدفات بنك الاحتياطي الفدرالي على المدى المتوسط..

الجدير بالذكر أن صانعي السياسة النقدية لدى الاحتياطي الفدرالي قد قاموا في اجتماع آذار/مارس بإسقاط مصطلح "الصبر" حيال رفع أسعار الفائدة المرجعية قصيرة الآجل من مستوياتها التاريخية المنخفضة بين الثبات عند مستويات الصفر ونسبة 0.25% وفتح الباب أمام احتمالية رفع مبكر لأسعار الفائدة بحلول النصف الثاني من العام الجاري 2015 مع خفض أعضاء اللجنة توقعاتهم تجاه أسعار الفائدة بحلول نهاية العام الجاري 2015 إلى نسبة 0.625% مقارنة بنسبة 1.125% في اجتماع كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي 2014، قبل أن نشهد في اجتماع نيسان/أبريل الماضي استبعاد الأعضاء لاحتمالية زيادة أسعار الفائدة في اجتماع حزيران/يونيو المقبل وسط محافظتهم على توقعاتهم تجاه نمو أكبر اقتصاد في العالم بـ"وتيرة معتدلة".
شكرا بدر

ههههههه لا يحوشك ! بس شكو احنا بالفدرالي ؟

اغمزت لك يابوعمر اي كسر للدعم وقف خسارة فوراً :eek:

الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض بعد تصريحات رئيسة البنك الفيدرالي
أرقام - 23/05/2015

الصيااااااد

إلغاء نهائي
أسعار النفط الخام الأمريكي تحوم حول مستويات 60$ للبرميل
2015-05-22 15:00:00 GMT (FX News Today)

انخفضت أسعار النفط الخام الأمريكي لأول مرة في ثلاثة جلسات وسط ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي وفقاً للعلاقة العكسية بينهما عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الجمعة عن الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم والتي أوضحت تباطؤ وتيرة نمو أسعار المستهلكين متوفقة مع التوقعات وتسارع نمو القراءة الجوهرية للمؤشر ذاته بصورة فاقت التوقعات في نيسان/أبريل الماضي، بينما تتوجه أنظار المستثمرين حالياً لما سوف يسفر عنه حديث محافظ بنك الاحتياطي الفدرالي جينيت يلين وسط شغف الأسواق تجاه أي تلميحات حيال مستقبل أسعار الفائدة المرجعية قصيرة الآجل وتوجهات صانعي السياسة النقدية لدى الاحتياطي الفدرالي.

الصيااااااد

إلغاء نهائي
يهال انتم ياالعتاة يالمحافظ ؟؟؟
توونا مصوتين على اختراق ٦٣٠٨ ، ٦٣٣٢ ، واخترقتهم وذهبتهم حتى ٦٤٢٥
وتراجعتم حتى ٦٣١٤ !!!؟؟ :cool: :confused:
تصويت جديد الان :mad:
هل يكسر العتاة ٦٢٩٤ ، ٦٢٥٥ بالضبط
او يخترقون ٦٣٨٢ ، ٦٤٢٥
نأخذهم على قد عقولهم شنسوي طلعوا يهال ويلعبون ديرفة
للرفع والمتابعة في صفحة الدكتور بوعمر

رايك دكتور يهمنا قبل دعم ٦٢٩٤
يوجد حائط ادنى نقطة كانت ٦٣١٤
والايجابية ابتداً من اختراق ٦٣٨٢

Rise Like A Phoenix

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله ......

اخوي ابو احمد البغدادي والمشرفين الكرام ....

ماصارت هالسالفة كل شوي يجي واحد ويغلط علي ابو عمر ولا يتم اجراء حاسم بحقة ليش !!

للامانة اتكلم وانا اعرف هالرجل من سنوات وليست سنة او سنتين ... اقسم بالله العظيم لي ١١ سنة في اسواق المال لم اجد محلل فني محترف ودقيق وذو علم وباختصار مثل ابو عمر
مع احترامي للجميع ... والمل يعلم انك صفحة ابو عمر من اهم الصفحات بالمنتدي ....

ماشفنا منك يابو عمر الاء كل خيير واتمني من المشرفين ان يقدرون هذا الشيء

واسف ع الاطالة ..
هلا أخوي عادل وشكرا على الكلام اللطيف ، من ذوقك
لا تطلب من المشرفين شي ولا تطلب تقدير ، غير موجود لم يكون ولن يكون ، كلهم ضد ابو عمر وعاجبهم هذا السب والقذف في حق أبو عمر ، وقلتها من قبل ، هذي موسيقى في آذانهم ! ،، هم وغيرهم طبعا o_O وانا أدري منو خلف هاللعبه كلها ، أبو عمر مو غبي !

أنا أطلب من صاحب هذا المنتدى فقط أن يعطي ابو عمر حقه لما يقدمه لمنتداه ولا ارجوا شيئاً من مشرفين .

Rise Like A Phoenix

موقوف
شلون جذي !؟ ليش انفهم كلامي بالمقلوب !؟

عموما كلامي واضح ، وادعوك ان تريح شوي وتقراه مره اخرى ، وتاكد اني اكتبه وانا احمل بكل حرف فيه حسن النبه والاحترام والتقدير ، وانتهى الموضوع من جانبي عند هذه النقطه ، مع تمنياتي للجميع التوفيق والنجاح ، والله يهدي الجميع .
شكرا اذا كنت فعلا تحمل لي أي احترام أو تقدير .
بس روح سكت هذا الردي اللي قاعد يغرد بصفحتك أول وبالاشعار الركيكه ، والا في صفحتك ما يخالف !
أنا ما أدري ليش انت بالذات اللي داش بهالموضوع ، المفروض تخليه لغيرك او انه يحل نفسه !

Rise Like A Phoenix

موقوف
ابوعمر مساء الخير اخوانك محتاجين لتحليلك وما عليك من الكلام الغير سوى نحن نعرفك ونعرف مصداقيتك وحبك لإخوانك فارجوا ان لا تلتفت للكلام المأخوذ خيره
شكرا ابو محمد ، من الناس اللي أرحب فيهم بالصفحه دائما .

Rise Like A Phoenix

موقوف
تسجيل تضامن مع راعي الصفحة

الاخ بو عمر مجهوده طيب في خدمة الجميع

ومن حقه علينا ان نقف معه

ولن نوفيه حقه مهما فعلنا

فهو يخدم الجميع بكل امانه واخلاص دون مقابل

ومن كان هذا فعله فيجب على الجميع الوقوف معه

لذلك اسجل موقف تضامن وتاييد للاخ ابو عمر
شكرا اخوي السعد ، مو غريبه على اخ وصديق عزيز مثلك .
يبدو لي اني ضريتك لما طالبت لك بعضو مميز كنوع من التكريم لجهودك الطيبه ،، منو هذا اللي بيرد على أبو عمر !

التعديل الأخير:
الحالة
موضوع مغلق
أعلى