إفهم المؤشر و إن شاء الله تربح

Mr. Eng.

عضو مميز
السلام عليكم

حبيت بهالموضوع اشرح لكم شلون ممكن نقلل خسايرنا و نتحول الى الربح بإذن الله تعالى و هو مقسم الأرزاق

المؤشر هو الماكد MACD موجود بالميتاستوك لكن تعامل معاه على التشارت الأسبوعي مع الإبتعاد عن التشارتات اللي فيها فجوات على التشارت الأسبوعي

الشرح حطيته على التشارت متسلسل من اليسار الى اليمين و حاولت ابسطه قدر الإمكان كل ما عليك إنك ترسم ترنداتك على التشارت و تتابعها مع المؤشر متى يحصل تقاطع سلبي (للأسفل) او ايجابي (للأعلى) و الله يوفقكم بصفقاتكم إن شاء الله

المطرود

عضو نشط
صبحك الله بالخير باش مهندس والله يعطيك العافية
ممكن تقولي شلون نستفيد من الماكد على موقع asmainfo و موقع التكرشارت والآن سوف ارفق لك كلا المؤشرين فيهما والتشارت لسهم اكتتاب

Mr. Eng.

عضو مميز
صبحك الله بالخير باش مهندس والله يعطيك العافية
ممكن تقولي شلون نستفيد من الماكد على موقع asmainfo و موقع التكرشارت والآن سوف ارفق لك كلا المؤشرين فيهما والتشارت لسهم اكتتاب

مشاهدة المرفق 231510 مشاهدة المرفق 231511
صبحك الله بالنور و الكرامه
ما جربت ادرس المؤشر على الموقعين اللي ذكرتهم لكن حاول تطبق الاشياء اللي وضحتها على التشارت بتشارت اسبوعي و شوف شنو راح يطلع معاك

الراقي

بوعبدالله
مشكور على المجهود الطيب والله يعطيك العافية

AHMAD88

موقوف
السلام عليكم

حبيت بهالموضوع اشرح لكم شلون ممكن نقلل خسايرنا و نتحول الى الربح بإذن الله تعالى و هو مقسم الأرزاق

المؤشر هو الماكد MACD موجود بالميتاستوك لكن تعامل معاه على التشارت الأسبوعي مع الإبتعاد عن التشارتات اللي فيها فجوات على التشارت الأسبوعي

الشرح حطيته على التشارت متسلسل من اليسار الى اليمين و حاولت ابسطه قدر الإمكان كل ما عليك إنك ترسم ترنداتك على التشارت و تتابعها مع المؤشر متى يحصل تقاطع سلبي (للأسفل) او ايجابي (للأعلى) و الله يوفقكم بصفقاتكم إن شاء الله

مشاهدة المرفق 231508

شكرا من القلب استاذ دائما تقدم المفيد لاخوانك

سؤالي التقاطع غير واضح طال عمرك ممكن توضح اكثر

Mr. Eng.

عضو مميز

Mr. Eng.

عضو مميز
شكرا من القلب استاذ دائما تقدم المفيد لاخوانك

سؤالي التقاطع غير واضح طال عمرك ممكن توضح اكثر
الشكر لله يالغالي و بخدمتكم دايما ان شاء الله

المقصود بالتقاطع هو بالمؤشر الخط الاحمر مع الاعمده الرأسيه باللون الأخضر

AHMAD88

موقوف
الشكر لله يالغالي و بخدمتكم دايما ان شاء الله

المقصود بالتقاطع هو بالمؤشر الخط الاحمر مع الاعمده الرأسيه باللون الأخضر

جزاك الله خير وضحت الصوره

Mr. Eng.

عضو مميز
ما ارح اذكر اسم السهم علشان لا احد يلومني بخسارته المهم عندي بالموضوع اشارات الاسهم حسب الموضوع
سهم اعطى اشارة شراء على الشارت اليومي

ماكد 001.jpg

التعديل الأخير:

Mr. Eng.

عضو مميز
سهم حقق 10% ربح على التشارت اليومي

ماكد 002.jpg

التعديل الأخير:

Mr. Eng.

عضو مميز
سهم حقق 20% ربح على التشارت اليومي

ماكد 003.jpg

التعديل الأخير:

Mr. Eng.

عضو مميز
سهم حقق 14% ربح على التشارت اليومي

ماكد 004.jpg

التعديل الأخير:

Mr. Eng.

عضو مميز
سهم حقق 27% ربح على التشارت اليومي

ماكد 005.jpg

التعديل الأخير:

Mr. Eng.

عضو مميز
سهم مرتين اعطى اشارة دخول بالمره االاولى حقق ربح 9% و بالثانيه حقق ربح 14% على التشارت اليومي

ماكد 006.jpg

التعديل الأخير:

Mr. Eng.

عضو مميز
سهم حقق ربح 55% قبل ان يتم وقفه عن التداول على التشارت اليومي

ماكد 007.jpg

التعديل الأخير:

العاشق23

عضو نشط
سهم حقق ربح 55% قبل ان يتم وقفه عن التداول على التشارت اليومي

مشاهدة المرفق 234867
استاذي الفاضل اخذني على قد علمي انا مبتدأ ولا افقه الكثير قرأت المشاركات كذا مره وما عرفت طريقة الدخول والخروج وما فهمت بقصدك اذا تقاطع للاسفل سلبي وللأعلى ايجابي

Mr. Eng.

عضو مميز
استاذي الفاضل اخذني على قد علمي انا مبتدأ ولا افقه الكثير قرأت المشاركات كذا مره وما عرفت طريقة الدخول والخروج وما فهمت بقصدك اذا تقاطع للاسفل سلبي وللأعلى ايجابي
اخي الكريم انا لا استاذ و لا شي حالي من حالكم ادرس المؤشرات و احط عليها ملاحظاتي
الشرح موجود بالتشارت بتسلسل و اي استفسالا عن اي نقطه مالك الا طيبة الخاطر ان شاء الله و سامحني على القصور
ملاحظه هذا ابسط شرح ممكن اشرح فيه المؤشر و المؤشر وايد اقوى من هالموضوع لكن حاولت ابسطه قدر الامكان لمجرد رسم ترند صاعد او هابط على السعر و انتظار الاشاره بالدخول او الخروج من المؤشر

ماكد 008.jpg

العاشق23

عضو نشط
اخي الكريم انا لا استاذ و لا شي حالي من حالكم ادرس المؤشرات و احط عليها ملاحظاتي
الشرح موجود بالتشارت بتسلسل و اي استفسالا عن اي نقطه مالك الا طيبة الخاطر ان شاء الله و سامحني على القصور
ملاحظه هذا ابسط شرح ممكن اشرح فيه المؤشر و المؤشر وايد اقوى من هالموضوع لكن حاولت ابسطه قدر الامكان لمجرد رسم ترند صاعد او هابط على السعر و انتظار الاشاره بالدخول او الخروج من المؤشر

مشاهدة المرفق 235001
عساك على القوه والله يعطيك العافيه

أعلى