ليش يا مشرفين ويا مراقبين يا اعضاء؟؟؟

الاسطوره

عضو نشط
لاحظت ومنذ اسابيع قليله عدم وجود مواضيع جديده والمنتدى لم يتجدد لا بالشكل ولا الموضوع؟
اين الكفاءات واين الاداره السليمه ها انتهت وانتهى دور منتدى المؤشرنت
لابد من التنبيه واعطاء مساحات وصلاحيات جديده وتقيم جديده وذلك لضخ دماء جديده تقوم على تاسيس وترميم المنتدى الذى اصبح متدنى فى المستوى المطلوب00
انظروا الى منتدى النوادى والقائمين عليه واطروحاتهم وردودهم وترتيب المواضيع وشطب الاشاعات وبث الشفافيه والوضوح الذى يخدم الاعضاء والزوار كافه00
خوفى على المنتدى هو خوفى على القائمين عليه لانى تاسست عليه 0
واسمحولى على الصراحه 00فتبقى هديه لكم جميعا00
ولكم جزيل الشكر والاحترام
اخوكم المحب لكم----- الاسطوره

عبدالعزيز

عضو نشط
ماقصرو المشرفين اخذو في مطالبنا في ترتيب المنتدي وعدم التشتيت المواضيع :)
عشان لما تبي تبحث عن شركه تعرف وين تحصل مواضعها كلها
المؤشر نت يظل اهو المؤشر نت الدليل عدد المتواجيد فيه ماشاءالله الله يزيد يبارك كل يوم بزياده الحين الساعه اربع ونص الفير 800 شخص فاتحين علي موقع السوق الكويتي يوم اجازه :)

اعتقد مافي منتدي مثله :)
بالختام سلام :)

الاسطوره

عضو نشط
رد للتوضيح بدون تجريح00

اخوى عبدالعزيز انا من عرفت الاقتصاد وانا زائر وبعدها عضو بكذا نك بالمنتدى يعنى هذا اولى وانا ما انساه لان تاسست فيه وما انكر افضال المنتدى 00
المقصود ترتيب وشكل المنتدى والتقيم للعضو ومتابعته من المشرفين والمراقبين فلا يوجد ذلك000
شوف النوادى وانت تحكم 00 انا قلبى على المنتدى والنقد شى زين ويا ريت تعتبرونه هديه وتاخذونه بصدر وسيع00 واذا انا غلطان اعتذر00

الاسطوره000 يقدم تحياته واحترامه الشديد لكل من يرى الموضوع وعلى راسهم القائمين عليه00

عبدالعزيز

عضو نشط
حبيب والله اسطوره
ادري قلبك علي المنتدي بس انت حاط عنوان تقول ليش يامشرفين ويامراقبين يااعضاء.
وبما اني عضو حبيت ارد عليك :)
انت قاعد تتسائل اانا جاوبت من وجهه نظري الحين صار المنتدي احلي من قبل الدليل الزياده العدديه عليه .
انت مو غلطان ولاشئ بس انت مو ملاحظ التغيرات صارت والفيرجن الجديد وشكله الجديد لمنتدي صار للاحسن واسرع من قبل :)
لك وجهه نظرك في منتدي النوادي يعجبك المؤشرنت مايعجبك حاليا
اذا تبي تكلم عن المراقبين انصحك تفتح اول ثلاث صفحات للمنتدي راح تشوف يمكن كثير مواضيع مغلقه وشوف السبب شوف متابعه المشرفين لها .
جهد يشكرون عليه صراحه يعطيهم الف عافيه !

كرباج

عضو نشط
المهم المضمون
أما الديكورات والحركات واللمسات
أعتقد ان مالها داعي وغير ضرورية
مع احترامي الشديد جدًا لوجهة نظرك
المؤشر منتدى رائد بالمشرفين والأعضاء
الموجودين كان ولا يزال الأول
الفرق شاسع مابين المنتديات الموجودة
والمؤشرنت
هذه ليست وجهة نظر
وإنما حقيقة

الراقي

بوعبدالله
التحليل الفني اصبح قليل بعد المليونير ماراح النوادي و باقي المحللين عندهم ضروفهم الخاصة فأصبحت التوصيات بدون تحليل فني يدعمها يعني بدون طعم ولاريحه انت وحظك يمكن تطيح بولد حلال وتربح ويمكن تطيح بمطبلجي يوديدك وره شمس

طلال1

موقوف
الراقي قال:
التحليل الفني اصبح قليل بعد المليونير ماراح النوادي و باقي المحللين عندهم ضروفهم الخاصة فأصبحت التوصيات بدون تحليل فني يدعمها يعني بدون طعم ولاريحه انت وحظك يمكن تطيح بولد حلال وتربح ويمكن تطيح بمطبلجي يوديدك وره شمس

انا اقول ان المحليللين الموجود من افضل المحلليلين في الكويت والله مو مجامله

قاعدين يعطون توصيات من سعر الشراء ............... الى البيع..............
ويقول توصيه شراء بس بعض الشباب في المنتدى مايلتزم ويشتري من فوق

انا افضل التوصيات الفنيه على التحاليل الي مالها داعي

مثال سعر السهم 900 فلس بعض المحلليلين يقول السهم رايح دينار بس احتمال ينزل الى 800
شنو استفيد من هالتحلليل اشتري ابيع وكل يوم تحليل غير

الفهلوي

عضو مميز
الاسطوره قال:
لاحظت ومنذ اسابيع قليله عدم وجود مواضيع جديده والمنتدى لم يتجدد لا بالشكل ولا الموضوع؟
اين الكفاءات واين الاداره السليمه ها انتهت وانتهى دور منتدى المؤشرنت
لابد من التنبيه واعطاء مساحات وصلاحيات جديده وتقيم جديده وذلك لضخ دماء جديده تقوم على تاسيس وترميم المنتدى الذى اصبح متدنى فى المستوى المطلوب00
انظروا الى منتدى النوادى والقائمين عليه واطروحاتهم وردودهم وترتيب المواضيع وشطب الاشاعات وبث الشفافيه والوضوح الذى يخدم الاعضاء والزوار كافه00
خوفى على المنتدى هو خوفى على القائمين عليه لانى تاسست عليه 0
واسمحولى على الصراحه 00فتبقى هديه لكم جميعا00
ولكم جزيل الشكر والاحترام
اخوكم المحب لكم----- الاسطوره

حياك الله يالأسطورة

اخي العزيز كلامك على العين والرأس ولايزعل بل نحن بحاجة دائما لأمثالك من الناصحين

فمنكم نعرف اوجه التقصير ونحاول ان نكملها بما يصل الي الإرتقاء بمستوى المنتدى .

انت تعلم ان الموجودين في المنتدى من مراقبين ومشرفين هم اخوة مثلك

لهم مالك وعليهم ماعليك من التزامات نحو انفسهم واسرهم ومصالحهم ، لذلك هم يحاولون جاهدين

ان يتواجدوا قدر الإمكان للمتابعه والأشراف والتنظيم وحل مشاكل الأعضاء

كل بقدر استطاعته ، وانت تعلم انهم متطوعين اي لا يتقاضون مقابل عملهم اي اجر ، وهذا لأنهم احتسبوا الأجر عند الله في خدمة اخوانهم .

اما بخصوص المنتدى وانه اصبح جامدا فأنا والمتايعين نخالفك بهذا بل المنتدى متحرك

ولكن سبب ظنك بجمود المنتدى هو اننا سيطرنا تقريبا على فتح المواضيع الجديدة ، واصبحت المشاركات محصورة في العنوان الرئيسي للشركات ،

لذلك يخيل لك انها صفحة المنتدى لا يوجد بها مشاركات جديدة .

وكذلك ان اغلبية الأعضاء متقاربين في نفس الشركات المشهورة ، فتجد مشاركاتهم محصورة فيها .

اما بخصوص التطوير فالمنتدى الأن يعمل على احدث نسخة وهي آخر اصدار موجود .

ايضا تم تحديث صفحة الروابط والتي توجد فيها اغلب الشركات ، وللعلم كانت عملية شاقة استهلكت منا وقتا كثيرا جدا ، لدرجة احيانا انني اغلق الجهاز قبيل الفجر وانا اعمل لتحديثها . ، واعتقد انها اعجبت الكثير من الأعضاء .

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=35698

اما بخصوص منتدى النوادي ونشاطة فهذا يحسب لمشرفينه ويشكرون عليه والمؤشرنت والنوادي مكملان لبعضهما البعض .

اخوك

الفهلوي

أعلى