مو بكيفكم

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأسعد الله صباحكم

لاشك أن أسواق المال بين صعود ونزول وأن اللي يرفض النزول أو الصعود بمجرد المزاجيه مرفوض وأستغرب
ممن يفرح بالنزول بإستمرار ما أدري مالمفرح بذلك عموما حتى لا أطيل عليكم إحذرو من المحللين المكيشين وهم
كثر هذا الوقت والأن يضغطون على المتداولين بشكل رهيب وأغلبهم لايضع شارت ويستبق الأحداث بالنزول ولو
فرضنا نحن على نزول قوي أين الدعومات لماذا تهميش الدعومات وهل يوجد مصطلحات جديد بالتحليل الفني
إسمها حطب دامه أو جرف الدعومات هذا الكلام إنشائي واللي عنده شي وخايف على الناس يحط تحليل أو يصمت
أفضل له ولنا وأقول للكل إسمعو ركزو معاي المحللين الذين يحذرون إذا سألتهم قالو حنا مشغولين بالسفر وغير ذلك
وإذا نزل السوق لو بعد ساعه طلع لك مثل اللي جايب الذيب من ذيله وهو قبل ساعه مشغول بالسفر ولايوجد لديه وقت
لانهم يشتغلون مع محافظ وغيره يريدون إرضاء معازيبهم فقط وإنتم تعرفون إن معازيبهم لايريدون لسوق أن يرتفع
وحتى ادارة السوق والهيئه وأعطيكم أكبر دليل كل سهم يرتفع لازم يبرر ليش إرتفع وإلا يفتحون عليه النار وإذا نزل
وخفس بالناس تحت عادي مافي أحد من ادارة البورصه أو الهيئه يحاسبه وإذا إرتفع سهم هم فيه مسموح لهم
مثل المدن محد كلمه لان الإداره الحاليه قويه عند الهيئه ولا في حتى إستفسار لماذا هذا الإرتفاع الجنوني الغير مبرر
ولكن مثل مايقول المثل لاحبتك عيني ماضامك الدهر ولو أقول كل ماعندي راح أخليكم تستغربون شلون يطلع منهم
كل هذا ولكن شي من التلميح أفضل من كثير من التصريح وشوفو اللي خايفين عليكم في أحد حذركم من إنسحاب مدار
لا فقط يحذرونكم من السوق لان أسهم المعازيب خط أحمر

والأن نرجع لتحليل وهو الفيصل بيننا السوق يمشي أولا مع اليومي وبعدها الأسبوعي وبعدها الشهري يعني نأخذ
الدعومات والمقاومات حبه حبه مثل ماكان يقول غيرنا والحين قلب وأقولكم شغله ثقو تماما عندهم خط رجعه لكلامهم
وأذكركم لانهم قالو السوق السعودي سلبي وهو اللي راح يسحب الأسواق داون والان يقول أسواق الخليج نزول من غير
السعودي وقبل يومين يحذرون من القطري وهلم جر إذا فعلا هم قلبهم عليكم خلهم يتواجدون معاكم أول بأول ويكونون
حاضرين بإستمرار لان الأسواق تتغلب بالثواني والتغيير مستمر باللحظات أما كلام ويغط يوم ويومين ويصعد السوق
مايبين وإذا نزل طلع هذا أعتقد لايريد لمتداولين أي خير فقط يفرح من فرح معازيبه والكلمه هذي لم أذكرها عبط
إقسم إن قريتها بمشاركاتهم يقولون إذا المعازيب أرداو أن يرتفع السوق راح يرتفع وأنا أستغرب من محلل فني
منطقه منطق الجاهليه معزب وعم وهالسوالف لا يوجد في أسواق المال معازيب وعمام فقط يوجد

Trend is my Friend ترند از ماي فرند(الترند هو صديقي)

والأن أترككم مع التحليل

عبدالله2

عضو نشط
السلام عليكم

فيه كم واحد داخل دائرة الشك :confused:

من زمان ملاحظهم

ومايحبوني :D

مع التحية

Mr. Eng.

عضو مميز
عجبتني كلمة ترند از ماي فرند Trend is my friend

شمعتين دوجي الثانيه سلبيه بعدها شمعه هابطه افتتاحها كاسر الترند الفرعي الصاعد

المؤشر السعري 030.jpg

الراقي

بوعبدالله
بويعقوب صبحك الله بالخير انت والاخوان
كلام خطير جدآ الله يستر علينا وعلى كل المسلمين واي شخص يريد بناس شر الله لايوفقة

يوسف_007

عضو نشط
عجبتني كلمة ترند از ماي فرند Trend is my friend

شمعتين دوجي الثانيه سلبيه بعدها شمعه هابطه افتتاحها كاسر الترند الفرعي الصاعد

مشاهدة المرفق 234812

هلا بو محمد

تبيني اسولف بالتحليل إنت تعرف إن الكسر يحتاج يومين تداول وليس يوم واحد ولا دخل لي بالشموع اللي قبلهم إن كانت دوجي أو شموع خضراء

عموما لنا نقاش بعد التداول راح نتناقش فيه على راحتنا وأسعدني مرورك وتعليقك والنقاش معك

شكرا لك

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم

فيه كم واحد داخل دائرة الشك :confused:

من زمان ملاحظهم

ومايحبوني :D

مع التحية

هلا بالحبيب

لو أسولف أضيع ناس ومثل ماقلو إن تكلمنا ندمنا وإن سكتنا قهر

Mr. Eng.

عضو مميز
هلا بو محمد

تبيني اسولف بالتحليل إنت تعرف إن الكسر يحتاج يومين تداول وليس يوم واحد ولا دخل لي بالشموع اللي قبلهم إن كانت دوجي أو شموع خضراء

عموما لنا نقاش بعد التداول راح نتناقش فيه على راحتنا وأسعدني مرورك وتعليقك والنقاش معك

شكرا لك
بإذن الله

يوسف_007

عضو نشط
راح ارجع لكم بالليل وابين لكم وجهة نظري مو كلام انشائي بل تحليل فني
واقول ل الدكتور/ شرقان مال محظوظه ومبروكه لاتستانس راح اخليك تطلع شارت قبل الغزو عشان تقول انا ماقلت
نزول وتصحيح

يوسف_007

عضو نشط
بإذن الله

ابو محمد بعد شوي تنتاقش انا وياك وصراحه انا استفيد دائماً من النقاش وياك وصراحه انت مهني ولو اختلفت وياك في بعض ماتقول ولكنك تعطي راي فني وليس كلام انشائي

انتظرني بعد شوي

التعديل الأخير:

fahad2000

عضو مميز
مصطلحات جديدة بالتحليل الفني
إسمها حطب دامه + السقوط الحر+ سوق مناخ خليجي قريباً + تفكير بصوت عالي

التعديل الأخير:

Mr. Eng.

عضو مميز
ابو محمد بعد شوي تنتاقش انا وياك وصراحه انا استفيد دائماً من النقاش وياك وصراحه انت مهني ولو اختلفت وياك في بعض ماتقول ولكنك تعطي راي فني وليس كلام انشائي

انتظرني بعد شوي
انا حاضر بو يعقوب لكن مع الاسف التشارتات بكمبيوتر الدوام ما عندي شي بالبيت علشان ادعم كلامي فنيا بتشارت

يوسف_007

عضو نشط
انا حاضر بو يعقوب لكن مع الاسف التشارتات بكمبيوتر الدوام ما عندي شي بالبيت علشان ادعم كلامي فنيا بتشارت
أوكي

speedorinoo2

عضو نشط
مساك الله بالخير اخوي بويعقوب
الصراحة مع تصفحي شدني عنوان موضوعك
عسى ما شر بس اخوي بويعقوب

السعد محمد

عضو مميز
الاخ يوسف

كذا واحد يتوقع ان السوق سلبي

ابو عمر .. اندبندنت .. المستفسر ... الاشعث وغيرهم

وهناك من يتوقع ان السوق ايجابي

فما هو رايك

وسؤال اخر : ما هو المعيار الفيصل بين الراي المقبول والراي غير المقبول

يوسف_007

عضو نشط
الاخ يوسف

كذا واحد يتوقع ان السوق سلبي

ابو عمر .. اندبندنت .. المستفسر ... الاشعث وغيرهم

وهناك من يتوقع ان السوق ايجابي

فما هو رايك

وسؤال اخر : ما هو المعيار الفيصل بين الراي المقبول والراي غير المقبول

هلا أخوي السعد

أولا أنا لايهمني الأسم ودائما أقولها إنظر للعمل وليس لشخصيات وهل هو صحيح أم لا حتى لاتقع بخطأ لاحبت عيني ماضامك الدهر
يعني عشان أبو هادي له مكان عندي أطوف له أي خطأ وعشان ما أعرف الأشعث أدقق عليه هذا الفكر دائما أنا ضده وعشان هالكلمه
قلت لك مايهمني الأسماء عشان مايزعلون الشباب ويفهمون أنا شنو أقصد وحتى لايفسر كلامي على غير معناه

قولي التحليل أو الرؤيه الفنيه بدون لاتذكر لي منو صاحبها حتى أناقش الفكره أو التحليل وليس الشخص وأرد عليه بما أنا أراه

ثانيا كل شي عندي صاعد لماذا أتجاهله وأفرض السلبيه والأن نحن فوق 6600 لما نكسرها نقدر نسولف بالنزول ونحدد معطياتنا
ماني فاهم ليش الأستباق من كذا محلل بالسلبيه ولكن لا أفرض عليهم رأيي ربما عندهم مايقنعهم بذلك ولكن أنا أشوف لازلنا بالإيجابيه
مالم يظهر لنا عكس ذلك وبعد شوي إذا سمح لك الوقت راح أذكر لك بعض المؤشرات اللي تدعم كلامي إلى ساعتنا هذي

وسلامتك

يوسف_007

عضو نشط
مساك الله بالخير اخوي بويعقوب
الصراحة مع تصفحي شدني عنوان موضوعك
عسى ما شر بس اخوي بويعقوب

سلامتك مافي شي

السعد محمد

عضو مميز
هلا أخوي السعد

أولا أنا لايهمني الأسم ودائما أقولها إنظر للعمل وليس لشخصيات وهل هو صحيح أم لا حتى لاتقع بخطأ لاحبت عيني ماضامك الدهر
يعني عشان أبو هادي له مكان عندي أطوف له أي خطأ وعشان ما أعرف الأشعث أدقق عليه هذا الفكر دائما أنا ضده وعشان هالكلمه
قلت لك مايهمني الأسماء عشان مايزعلون الشباب ويفهمون أنا شنو أقصد وحتى لايفسر كلامي على غير معناه

قولي التحليل أو الرؤيه الفنيه بدون لاتذكر لي منو صاحبها حتى أناقش الفكره أو التحليل وليس الشخص وأرد عليه بما أنا أراه

ثانيا كل شي عندي صاعد لماذا أتجاهله وأفرض السلبيه والأن نحن فوق 6600 لما نكسرها نقدر نسولف بالنزول ونحدد معطياتنا
ماني فاهم ليش الأستباق من كذا محلل بالسلبيه ولكن لا أفرض عليهم رأيي ربما عندهم مايقنعهم بذلك ولكن أنا أشوف لازلنا بالإيجابيه
مالم يظهر لنا عكس ذلك وبعد شوي إذا سمح لك الوقت راح أذكر لك بعض المؤشرات اللي تدعم كلامي إلى ساعتنا هذي

وسلامتك

اليوم بيبن السوق ولا في دعومات قريبه للارتداد

يوسف_007

عضو نشط
لاتستانس يادكتور شرقان ياللي تشك حتى بظلك على بالك الناس تسولف عنك
حتى الرسايل الخاصه بينت امام الناس كلها انك راعي نقنقه وحش مثل الحريم

انا بعد شوي راح افند كل شي واتوقع ربعك المحافظ اليوم هم من بالغو بالنزول بسهم زيما وابار وغيرهم من الاسهم الخامله ومارست حتى ترهيب الناس وبصفحة التداول بعد بس ماعليه راح ابين لكم يا اعضاء كل شي والحكم انتم هل كان النزول عادي او مبالغ فيه

بعد قليل ان شاء الله

السعد محمد

عضو مميز

انتظرني بعد شوي
لاتستانس يادكتور شرقان ياللي تشك حتى بظلك على بالك الناس تسولف عنك
حتى الرسايل الخاصه بينت امام الناس كلها انك راعي نقنقه وحش مثل الحريم

انا بعد شوي راح افند كل شي واتوقع ربعك المحافظ اليوم هم من بالغو بالنزول بسهم زيما وابار وغيرهم من الاسهم الخامله ومارست حتى ترهيب الناس وبصفحة التداول بعد بس ماعليه راح ابين لكم يا اعضاء كل شي والحكم انتم هل كان النزول عادي او مبالغ فيه

بعد قليل ان شاء الله

الاخ يوسف ....المثل يقول صديقك من صدقك ... والصحيح ... هو صديقك من صدقك

ليش .... لان الانسان بحاجة الى من يحبه ومن يثق به وبقدراته وبالتالي يصدقه اولا ثم يصدقه ثانيا

وانا ظني فيك خير ... ولك تقدير واحترام

لذلك انا اصدقك ... واعرف ان لديك وجهة نظر فنية .... ولغيرك وجهة نظر اخرى

بانتظار وجهة نظرك ... حتى لو غيرتها ...لتغير المعطيات

يوسف_007

عضو نشط
الأدب غالي ،،، لذلك قلة الأدب رخيصه

أعلى