كلمة حق في حق ( فادي ) وبس من الاوسط

circle

موقوف
كلمة حق في حق ( فادي ) وبس من الاوسط

انا الحقيقه ما احب اجامل ولا انكر ان فيه خلل فى الاوسط

لكن اتمنى ان كل موظفينهم يراقبون فادي ويتعلمون منه ،، طبعا مو كلهم لكن البعض منهم ،، لا اسلوب ولا هم يحزنون ....

اتمنى يتقبلون مني هذا الراي .... للتطوير والمنافسه

فتحت اشتراك فى الايتريد لكني ما زلت اتداول من حسابي فى الاوسط

لانه يتيح لي التداول فى السوق الكويتي وحاليا الاماراتي اللي اتمنى ان يفرد له موقع خاص ايضا

وكلامي هذا ما يعني اني لن انادي بتخفيض العموله 1

2 - اتاحة الفرصه باستخدام الكاش بين الاسواق دون خصم قيمة تبديل العمله لانها غاليه

انا حولت مبلغ 31000 دولار الي الدينار ورجعتهم الى الدولار فى نفس اليوم ما استفدت شئ اللي ربحته دفعته فرق العمله !!!! حوالي 250 دينار ... اتمنى تخفيضها واحنا نستاهل

بعدين اللي مثلي ويمكن في ناس اكثر مني فى تحريك راس المال يدفعون عمولات بالهبل ...ليش ما يكون البرو مجاني لنا ؟؟؟

اتمنى الاجابه على هذه المطالب

malk

عضو نشط
.

عين الصواب

بصراحة تقدمت بمجموعة اقتراحات من أكثر من سنة للشركة مباشرة

نفذوا بعضها و بقي العمولة

و الستريمر المجاني

ما فيه مانع - بنظري - أن يشترطوا خمس عمليات على الأقل في الشهر مثل أمير تريد أحيانا

أاما بخصوص فادي

فنعم جربته مرتين :) :)

ابو رغوده

عضو نشط
malk قال:
.

عين الصواب

بصراحة تقدمت بمجموعة اقتراحات من أكثر من سنة للشركة مباشرة

نفذوا بعضها و بقي العمولة

و الستريمر المجاني

ما فيه مانع - بنظري - أن يشترطوا خمس عمليات على الأقل في الشهر مثل أمير تريد أحيانا

أاما بخصوص فادي

فنعم جربته مرتين :) :)
انشاالله يستاهل ونعم فادي بس شلون اخذها شنو نوع التجربه اللي انت جربته فيهااااااااا:)

ll ROLEX ll

عضو نشط
السلام عليكم

و الله و نعم فيك و بفادي بعد اذا هو الشخص اللى رد على على رقم التلفون اللى كتبه لى بصراحه اللى رد على كان انسان خدوم خجول مساعد من كل قلبه و كانه ولد صاحب الحلال :) يستاهل كل خير

تجربتى مع الشخص هذا انه.. فى غرفه التداول ولكن طلبت منه جم استفسار و خدمه تابعه لخدمه العملاء و يو م قلت .... ما يردون على حاول يساعدنى قد ما يقدر :)

مشكوز اخوى مشارى على الموضوع

STOCKER

عضو نشط
انا سحبت كل فلوسي ورحت السوق بعد الي صار لي ومابقه عندهم غير الكسور بس اذا سالفت شكر ومدح تراني مانسى دور خالد كرم الي الحق ينقال ماقصر معاي لابالمشالكل الي صارت ولا بالايام عاديه ونفس الشي هيا النفيسي الي دايما ترد على اي سؤال ابيه لكن شيفد الشكر مع ناس تشتغل بضمير وسستم السوق والاوسط خرطي

malk

عضو نشط
أهلا أبو رغوده

المرة الأولى أضافلي سهم .....و يوم جمعة

و بسرعة

و المرة الثانية اشتريت أسهم و تنفذ نصف العدد و علق الباقي

و رفض السستم أي تغيير

و كلمت الأخ فادي و نزل جميع الكمية منفذة

و بسرعة

;)

أعلى