تمتلك كل منها عقارا على شارع الشيخ زايد (( مزايا ))

البواردي

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2005
المشاركات
1,686
الإقامة
المخ التجاري
تمتلك كل منها عقارا على شارع الشيخ زايد
«المزايا» اشترت 3 شركات عقارية في المنطقة الـحرة في دبي

أعلن رئيس مجلس ادارة شركة المزايا القابضة رشيد النفيسي ان احدى الشركات التابعة لـ«المزايا القابضة» وهي «شركة المزايا العــقارية ـ منطقة حرة ـ ذ.م.م» قامت بشراء ثلاث شركات عقارية في المنطقة الحرة في مدينة دبي تمتلك كل منها عقارا يقع على شارع الشيخ زايد، وذلك بقيمة اجمالية بلغت 180 مليون درهم اماراتي.

وقال ان شركة المزايا عمدت في الفترة السابقة الى دراسة وضع السوق العقاري في دبي عن كثب لاقتناص الفرص الاستثمارية وذلك بعد تشبع السوق العقاري هناك بالمشاريع المختلفة، لافتا الى ان استراتيجية المزايا في هذا السياق تتركز على تطوير مشاريع جديدة مبنية على فكر مدروس للعرض والطلب، مؤكدا ان هذه الصفقة جاءت بناء على هذه المعطيات.


وهذا الخبر من القبس اليوم السبت 26-11-2005

وقال النفيسي ان «المزايا» تهدف من وراء شراء هذه العقارات المتجاورة الى تطوير مركز للاعمال يضم ثلاثة ابراج بارتفاع يزيد عن 60 دورا لكل منها، بهدف توفير عدد من المكاتب التجارية التي يكثر الطلب عليها في امارة دبي في الوقت الحالي.

واشار الى ان المشروع يمتاز بموقعه الفريد على شارع الشيخ زايد من جهة وعلى جزر الجميرا من جهة اخرى، الامر الذي اكسبه اهمية خاصة كونه يقع ضمن بحيرات الجميرا التي تمتاز بطبيعة جمالية خلابة وبنية تحتية حديثة ومؤهلة.

ومضى يقول ان المزايا كلفت على الفور مكتبا هندسيا عالميا للقيام بمخططات تصميم المشروع، حيث من المتوقع ان يبدأ العمل فيه خلال ستة اشهر من الان.

وحول استراتيجية المزايا في استثمار هذا المشروع، اوضح النفيسي ان المزايا لديها خطة لتسويق هذا المشروع من خلال مراحل مختلفة تبدأ من فترة الانتهاء من التصميم وحتى اتمام الانجاز.
 

Abo Muhammed

عضو نشط
التسجيل
19 نوفمبر 2005
المشاركات
503
الإقامة
الكويت
السلام عليكم
ما مدى تاثير الخبر على السهم؟؟
اذا الى الصعود فما هو الهدف؟؟
وشكرا
 
أعلى