رغبة بإقتراح فتح قسم " الناسجت "

الناسجت

عضو نشط
bo_kawthaar قال:
يكوون مثبت بالمنتدي أفضل من قسم جديد
الي اذا كان هناك في إعلانات للشباب للبيع
هذا شي ثاني

الله يوفقكم أخي نا سجت

المثبت اقتراح جيد ... بس نبي قسم علشان نتميز فيه عن الاخرين ... ونكون السباقين دوما " المؤشر نت " دوما في ما كل ما هو جديد

دمتم

الناسجت

عضو نشط
سعد56 قال:
اخ ناسجت انت شخص مجتهد في موضوعك واللي هو في سوق الناسجت كما اسميته انت ولكن فتح صفحه عن الاسهم والبطاقات المدنيه هذه فكره اكيد انه لك من وراها تكسب لانه انا اعتقد ان لديك مكتب دلاله هناك او انك تعمل لدى احدى المكاتب واخيرا اتمنى لك التوفيق في جميع امورك ولكن ارجو الابتعاد عن الشبهات . والله من وراء القصد

شكرا أخي الكريم عموما على إبداء ما في " طيات " نفسك .. ويشهد الله على ما في نفسي .. أني استفدت من هذا المنتدى .. فحبيت أعطي وافيد .. " بغير حساب " هذي كانت نيتي من البداية .. ولمن شفت حجم المشاركات ومدى استفادة الاخرين من امور غايبة عنهم بحكم ابتعادهم عن أجواء السوق ... وجدت نفسي في مقام " المسؤول " من حيث لا أشعر
يعني بلهجتنا العامية ... ما أبي أقطع فيهم الحبل ... وإلا يا خوك المنتدى أخذ مني وقت على حساب دوامي واهل بيتي .. يكون في علمك الشريف ... هذا شيء .. الشيء الثاني أخي الكريم ... إني مو في حاجة أسوي دعاية وما عندي أي مكتب في سوق الجت لله الحمد ..
ما ابي اكمل واسترسل في الكلام .... بس لي الحين في المنتدى حوالي 300 مشاركة " منقوشة " ومثبته في المنتدى والكل باستطاعته انه يشوف ... أتحداك تذكر لي معلومة وحده " كاذبة " أو " مخادعة " أو " مضللة " من عندي .... بل ازيد واقول شوف لي مشاركة وحده فيها دعاية لمكتب أو غيره ....
كم مره حذرت الاخوان وقلت لهم لا توقعون على الوصولات ... في الناسجت
كم مرة نبهت الاخوان وقلت لهم ان الشراء من سوق الجت غير مضمون
كم مرة زجرت الاخ اللي كان يبالغ في الاسعار ويحط سعر بوبيان في العالي .
كم مره فندت الاشاعات اللي كانت تقول ان القرين 400 فلس
بالله عليك لو كانت لي مصلحة في سوق الجت ... جان ما قلت اللي قلته
وصدقني وجميع اهل المنتدى كذلك ...... لو أهل المكاتب في السوق يدرون أني قاعد اكتب عنهم جذي ودرو اني أنه فلان .. العضو " الناسجت "
جان اتخذوا فيني موقف سلبي حيل حيل وبعد ما راح يعطوني أدنى معلومه عن اللي قاعد يصير في السوق ..
لا حول ولا قوة الا بالله ...

قال الله تعالى في محكم كتابه الحكيم " ياأيها الذين آمنوا إجتنبوا كثيرا من الظن " صدق الله العلي العظيم

دمتم

الناسجت

عضو نشط
بني قادس قال:
اخ ناسجت
عندي اسهم المجموعة الخليجة للمال بكم سعرهم بالسوق الان؟ ولا عليك امر

هلا والله لو حصلت على 200 فلس إشتر ..بس لا تصعد أكثر من جذي عمي

دمتم

احمدي

عضو نشط
سلام
ممتازة الفكرة وياليت تتطبق وترسى المناقصة عليك ;) يا ناسجت
موفق انشاءالله

الناسجت

عضو نشط
احمدي قال:
سلام
ممتازة الفكرة وياليت تتطبق وترسى المناقصة عليك ;) يا ناسجت
موفق انشاءالله

عليكم السلام .... والله هالمناقصة راح تحملني مسؤولية * مسؤولية
ويا ليت طالعلي " دينار " على الاقل مثل ما يظن البعض ...
بس شيء جميل إنك تفيد غيرك " لوجه الله " ...

دمتم

Koko wawa

عضو نشط
شكرا لهذا المقترح الجميل , اتمنى البدء فيه باسرع وقت

سعد56

عضو نشط
لا تفهمني غلط

الاخ ناسجت شكرا على الرد والتعليق وارجو ان تكون مش ما خذ في خاطرك شيء وانا والله لا اعرفك ولا انت ضارني في شيء وانا لو تلاحظ في اخر كلامي قلت والله من وراء القصد يعني لو ان كلامي غير صحيح فإلى الامام سر ونحن من ورائك والعكس صحيح وبعدين وانا اخوك لا تلمز في كلامك الي لاني انا الكلام اللي قلته من باب كلمة تستحي منها بدها . وشكرا على سعة صدرك

الناسجت

عضو نشط
سعد56 قال:
الاخ ناسجت شكرا على الرد والتعليق وارجو ان تكون مش ما خذ في خاطرك شيء وانا والله لا اعرفك ولا انت ضارني في شيء وانا لو تلاحظ في اخر كلامي قلت والله من وراء القصد يعني لو ان كلامي غير صحيح فإلى الامام سر ونحن من ورائك والعكس صحيح وبعدين وانا اخوك لا تلمز في كلامك الي لاني انا الكلام اللي قلته من باب كلمة تستحي منها بدها . وشكرا على سعة صدرك

صباح الخير ... اخي الكريم .... ولا يهمك ما في زعل إنشاء الله .... بس حضرتك تسرعت وما قريت كل المشاركات علشان تعرف أن في ناس " حابه " تخدم دون مقابل ... ومع هذا انه مستفيد من المنتدى في اسهم ثانية ... مثل الاخبار عن المخازن والمجموعة والمركزالمالي ... فقاعد استفيد من الناس وأفيدهم " لا أكثر " ... وتقولي لا ألمز في كلامي .. الله يهداك ... تقط علي تهمة " إشكبرها " وتظن فيني إني أتمصلح من ورا خدمتي للاعضاء .. وبعدين تبيني ما المز .. واللمز كان عبر الذكر الحكيم ..
وعلى كل حال ... آنه ما في خاطري شيء وحياك الله اخي الكريم بين اخوانك وانشاء الله تستفيد والله يوسع عليك في رزقك .. قول آمين

أخوك ... الناسجت

دمتم

holly man

عضو نشط
فكره طيبه وتوفر الوقت والمجهود وتمدك بالمعلومات المطلوبه لاتخاذ القرارات المناسبة ودمتم

Faris

عضو نشط
الناسجت قال:
الساده المشرفين الافاضل .. تحية طيبة وبعد ...

يرجى التكرم بالموافقة رسميا على فتح قسم جديد .. تحت مسمى

قسم الأسهم الغير مدرجة " الناسجت " وهو قسم يختص بالامور التالية والذي أعتقد أنه بإستطاعتي إدارته ..

1- بداية تأسيس الشركات من " الاكتتاب " الى " السوق السووده " الى الادراج .

2- بيع وشراء البطاقات المدنية ...
3- بيع وشراء بطاقة " دعوات الجمعية العمومية " ..
4- كل ما هو متعلق بالسهم الغير مدرج لحين إدراجه في البورصة ..

فأرجو من المشرف المسؤول عن إتخاذ قرار الموافقة إبداء الرأي إن امكن .. وكذلك بقية الأعضاء الكرام في حال وجود أي إقتراح أو معارضة أو تنويه

دمتم ... ويحيى منتدى المؤشر نت ..

فعلا اقتراح طيب جدا واتمنى ان يكون جميع ما سيطرح مبنى على المصداقيه والتوجه الهادف ويليق باسم المنتدى والقائمين عليه
اقتراح جدا طيب بالتوفيق ان شاءالله

دنانير

عضو نشط
أخي الكريم الناسجت

السلام عليكم،،،،،،،،

كثر الله من أمثالك حيث ان رغبتك بإقتراح فتح " قسم الأسهم الغير مدرجة " لهو اقتراح أكثر من ممتاز وراح أكيد تخدم فيه شريحة كبيرة من الأعضاء من أخوان وأخوات لك بالمنتدي وعندي كم استفسار لو سمحتلي :

ما أصل التسمية الناسجت ؟
متى سيتم ادراج شركة النور ؟ وكم سعرها بسوق الجت؟
هل سيكون هناك اكتتابات جديدة في شركات تابعة أو زميلة لمجموعة الصناعات القابضة؟وما هي هذه الشركة أو الشركات ؟ ومتى ستطرح للاكتتاب؟

أرجو المعذرة على الازعاج ولك كل الشكر

ويا مشرفين ما سمعنا ردكم على الاقتراح ؟

أختك دنانير ،،،

الناسجت

عضو نشط
دنانير قال:
أخي الكريم الناسجت

السلام عليكم،،،،،،،،

كثر الله من أمثالك حيث ان رغبتك بإقتراح فتح " قسم الأسهم الغير مدرجة " لهو اقتراح أكثر من ممتاز وراح أكيد تخدم فيه شريحة كبيرة من الأعضاء من أخوان وأخوات لك بالمنتدي وعندي كم استفسار لو سمحتلي :

ما أصل التسمية الناسجت ؟
متى سيتم ادراج شركة النور ؟ وكم سعرها بسوق الجت؟
هل سيكون هناك اكتتابات جديدة في شركات تابعة أو زميلة لمجموعة الصناعات القابضة؟وما هي هذه الشركة أو الشركات ؟ ومتى ستطرح للاكتتاب؟

أرجو المعذرة على الازعاج ولك كل الشكر

ويا مشرفين ما سمعنا ردكم على الاقتراح ؟

أختك دنانير ،،،

وعليكم السلام والرحمة والإكرام ... العفو سيدتي الفاضلة ..

أصل التسمية جاءت من دمج كلمتين ... الاولى مؤشر " الناسداك " الامريكي العالمي المعروف والثانية " سوق الجت " الشهير ....

تلاحظين بعض الاحيان لمن تشوفين القنوات الاقتصادية الدلالين في السوق الامريكي إشلون يتعاملون في السوق ... أقصد السرعة والربكة والتعاملات السريعة وغيرها منظر حقيقة ... عجيب ...

كذلك في سوق الجت بعض الاحيان يصير نفس الشيء خصوصا إذا صار في شراء على الدعوات ... تصير زحمة ودلالين من كل صوب وسرعة وبيع وشراء ووووووو .......

وهكذا خلطت بين الاسم الاول والثاني المتشابهين في المضمون والمختلفين في المسمى..فطلع معاي.. " الناسجت " وهو إختصار لكلمتي الناسداك \ الجت .... وللمزيد يرجى زيارة الرابط التالي

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=191562&postcount=7

ملاحظة : هذا القسم يمكن يفيد " حواء " أكثر من " آدم " على إعتبار صعوبة التواجد هناك ...

دمتم وطبتم ..

الفهلوي

عضو مميز
الناسجت قال:
الساده المشرفين الافاضل .. تحية طيبة وبعد ...

يرجى التكرم بالموافقة رسميا على فتح قسم جديد .. تحت مسمى

قسم الأسهم الغير مدرجة " الناسجت " وهو قسم يختص بالامور التالية والذي أعتقد أنه بإستطاعتي إدارته ..

دمتم ... ويحيى منتدى المؤشر نت ..

قريبــــا جــــــدا

الفهلوي

العزيز

عضو نشط
مشكورين للمشرفين
على الاهتمام بالموضوع
والاستجابه لرغبة الاعضاء
ومبروكين على اعتماد الفكره

حريص

عضو نشط
بصراحه نشكر ادارة المنتدي على الاستجابه السريعه ولا يسعنا الا ان نقوم لهم احترام وتقدير

أعلى