اقتراح منو يوافقني عليه ... انشاء ( ديوانية بورصة الكويت ) !!

مضارب 2

عضو نشط
بسمه تعالى

فكرة خطرت على بالي اتمنى من الاخوة مساعدتي فى تنفيذها واذا لها وجود يقولولي على مكانها ليش انا يديد فى المنتدي ....

انشاء ( ديوانية بورصة الكويت ) !!

اشلوون طبعا احنا نشوف البعض يدش يطرح موضوع حول السوق او يعرض بعض الدروس والاساسيات للي يحبون الدخول فى البورصة والمضاربة والشراء وغيرها فاقول مو الكل يستخدم النت او البال توك او يقدر يدش فى كل وقت على المنتدي فليش ما نأسس ديوانية لاهل السوق مثل ما عندنا ديوانية فى السوق (الصبح) او بعض الاخوة يتيمعون فى القهوة يكون اهناك ديوانية بعد الظهر يعنى نقول من ورى صلاة العشى لي تالى الليل ينطرح فى هذه الديوانية كل ما متعلق بالسوق وهم نشوف هالويوه الطيبة الي ما نعرفها الا عن طريق المنتدي يمكن حتى نقوم فى عمل اتفاقيات بيع وشراء بعد مثل الى قاعد يسير فى موضوع اخونا الناسجت عن سوق الجت ترا والله فكرة ...

نبي رايكم..

وسلامتكم

الراقي

بوعبدالله
فكرة طيبة موافق موافق موافق

Sharp Nero

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

مضارب 1 قال:
بسمه تعالى

فكرة خطرت على بالي اتمنى من الاخوة مساعدتي فى تنفيذها واذا لها وجود يقولولي على مكانها ليش انا يديد فى المنتدي ....

اشلوون طبعا احنا نشوف البعض يدش يطرح موضوع حول السوق او يعرض بعض الدروس والاساسيات للي يحبون الدخول فى البورصة والمضاربة والشراء وغيرها فاقول مو الكل يستخدم النت او البال توك او يقدر يدش فى كل وقت على المنتدي فليش ما نأسس ديوانية لاهل السوق مثل ما عندنا ديوانية فى السوق (الصبح) او بعض الاخوة يتيمعون فى القهوة يكون اهناك ديوانية بعد الظهر يعنى نقول من ورى صلاة العشى لي تالى الليل ينطرح فى هذه الديوانية كل ما متعلق بالسوق وهم نشوف هالويوه الطيبة الي ما نعرفها الا عن طريق المنتدي يمكن حتى نقوم فى عمل اتفاقيات بيع وشراء بعد مثل الى قاعد يسير فى موضوع اخونا الناسجت عن سوق الجت ترا والله فكرة ...

نبي رايكم..

وسلامتكم

بارك الله فيك فكره طيبه.
وإذا تبون ديوان أخوكم مفتوح لكم .. الساعه المباركه.

مضارب 2

عضو نشط
على فكرة اخوي الراقى انا او لواحد بكون متواجد ولا مباشر الاخوة بعد بس يوافقونا .... ونشوفلنا ديوانية الكل يقدر يوصل لها ...

مستثمر اسلامي

عضو مميز
انا على استعداد الانظمام لهذه الديوانيه

ابوسالم

عضو نشط
الاخ الفاضل مضارب
يعطيك العافية اخوي على الاقتراح الجيد , وفعلا نظرا لوجود عدد كبير من الاخوة اعضاء المنتدى فلابد ان يكون هناك مكان للتجمع اليومي لمناقشة امور السوق والاستفادة من اصحاب الخبرة .
اخي الفاضل هناك فكرة قديمة من احد اصدقائي وهو يملك انترنت كافيه راقي في احد المجمعات التجارية في شارع مركز سلطان , وكانت فكرته ان يكون هذا الكافيه مخصص للمتداولين في بورصة الكويت والبورصات العالمية وهو مجهز بافضل سبل الراحه من سرعة اتصال ومكاتب وغيره من الامور التي يحتاجها المتصفح, وهو يعمل 24 ساعة يوميا .
لذلك فاني ارى ان هذا هو المكان المناسب للتجمع لانه لن تكون هناك اي اية قيود عل الاخوة الزائرين .
ان عجبتكم الفكرة فبامكاننا تطبيقها وتطويرها .

هذه ليست دعاية للمحل بل هي فكرة لاقتراح الاخ مضارب .
تقبلوا تحياتي

فكرة جدا رائعة اخوي واتمنى مشاركة الاخوة المشرفين وقدامى كبار نجوم المنتدى واعضائة لاننا بصراحة مالنا غناة عنهم:)

ودمتم

مضارب 2

عضو نشط
على الرحب والسعى

سلام عليكم ...

الاخوة الاعزاء :

sharp nero اخي الفاضل مشكور وما تقصر ويشرفنا نزورك بالديوان وعلى الرحب والسعى.

بو انور : اخوي العزيز حياك ونحطك بعيونا .

ابوسالم
اخو قلبي مشكور وصدقك انا اشوف باليوم اكثر من 300 عضو متواجد فى المنتدى غير الضيوف يعني لمن نجمع هذا الكم الهائل من الاخوة الاعزاء كل يوم بديوان ونتباحث حول المواضيع الى تهم اهل السوق سواء صغار المستثمرين او كبارها اكيد بنطلع احنا الربحانين بالاخير اولا اننا كونه صداقات وهم الكل استفاد طبعا دور هذا ( الديوان ) مو بس الحضور هم المشاركة واستضافة بعض الاقتصاديين وبعض الاعضاء الى لهم دور فى مجال السوق وحتى مدير السوق اذا نييبه وحبوا الاخوة نستضيفة ما اعتقد ان احد من الي ذكرناهم يمانع بالعكس يشاركون ليستفيد الكل ...
وفكرة الكافي حلوة ونشوف راي الاخوة ..

ابو عمر العتيبي حياك الله وتشرفنا ...

السوق الكويتي ..
اتصدق عاد انا استعملها فى مجال عملي حاط الوايت بورد للشرح اذا تناقشنا حول طبعا مو عن السوق لا فى مجال عملي وخاصة انا فى الطيران عاد نتكلم ونتناقش عن طريقة الحفاظ على المخزون وطرق الاصلاح اى الطائرات واحسن السبل للطلبيات ولا ازيدك من الشعر بيت حاطين لاب توب وبروجكتور علشان نخلي الشباب الى معانا بالصور عن المواضيع الي نناقشها يعني نوع من مواكبة التكلنوجيا...

واتصدق فكرة حلوة نحط وايت بورد ونحلل عليه ...:)

اشكر جميع الاخوة وفى انتظار اراء باقي المشاركين ...

ماكوشغل

عضو نشط
مضارب 1 قال:
بسمه تعالى

نبي رايكم..

وسلامتكم

بارك الله فيك فكره طيبه.
وإذا تبون ديوان أخوكم مفتوح لكم .. الساعه المباركه
تشرفون فى وقت

دنانير

عضو نشط
اممممممممممممممممم :rolleyes:

عليكم بالعافية :)

ما كو الا احنا نسوي ديوانية بورصوية للسيدات :D

دنانير قال:
اممممممممممممممممم :rolleyes:

عليكم بالعافية :)

ما كو الا احنا نسوي ديوانية بورصوية للسيدات :D

عاد ماشاء الله زادوا الحريم ...

البورصة لم تعد ديوانية للرجال فقط 26 ألف حساب «قوي»... للجنس «اللطيف»

كتب أحمد عبدالرزاق: قد تكون الفكرة السائدة عن بورصة الكويت، أنها تزدحم بالرجال، مقبلة على التغيير سريعا, فمقابل كل ثمانية رجال يتداولون في السوق هناك ثلاثا نساء تقريبا يزاحمنهم في العرض والطلب، طالما ان الأسهم باتت زينة النساء.
فقد أظهرت احصاءات حصلت عليها «الرأي العام» ان عدد حسابات الاناث اقترب من 26 ألفا مقابل نحو 82 الف حساب للرجال, واللافت ان 3400 حساب من حسابات الاناث سجلت هذا العام أي نحو سدس مجمل حساباتهن.

أبو مناور

عضو نشط
السلام عليكم وأسعد الله أوقاتكم

فكرة حلو وقد تم طرحها من قبل وانا راح اكون اول الموجودين بس .... انا لما سويت ديوانية للبورصة كان العدد يفوق 30 ولذلك نريد مكان اكبر ومجهز بالميكرفون ويكون فى تنظيم وانا راح اشارك وياكم واعين واعاون اخوكم بو مناور الشايب بس ترى حدى الى الساعه 11بعدها طافى

عليمي و مقرود

عضو نشط
قكرة ممتازة
اشرايكم في قهوة كوستا COSTA اللي فى المارينا كرسنت, اللى ملاحظه ان في مجموعات كبيرة مواضيع سوالفهم عن اوضاع السوق واخباره
ولا في راي ثاني.
قبل السالفة لا تبرد ........ محتاجين مـــــوقــــــــع نتجمع فيه يا شباب

Sharp Nero

عضو نشط
عليمي و مقرود قال:
قكرة ممتازة
اشرايكم في قهوة كوستا COSTA اللي فى المارينا كرسنت, اللى ملاحظه ان في مجموعات كبيرة مواضيع سوالفهم عن اوضاع السوق واخباره
ولا في راي ثاني.
قبل السالفة لا تبرد ........ محتاجين مـــــوقــــــــع نتجمع فيه يا شباب

قهوة كوستا COSTA ... عجيب ! :D

ashahri

عضو نشط
ok

ana b3d wuaaaaakm 3shaaaaaaaaaan ant3lm mn a'7waaaaaaanh aleeeeee akbr mnaaaaaa

Sharp Nero

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

ashahri قال:
ok

ana b3d wuaaaaakm 3shaaaaaaaaaan ant3lm mn a'7waaaaaaanh aleeeeee akbr mnaaaaaa

يخوك ليه ماتكتب بالعربي .. ترى دوختنت بالـ :D aaaaaaaaaaaaaa

الناسجت

عضو نشط
آنه بعد وياكم ...... بس أرجو أن توكل مهمة إعداد شاي الفحم " الاصلي " الي ... هذا إذا صممتوا على قعدة ديوانية ... أما " كافيه " وغيره فما اعتقد انه يناسب ....

وللمزيد لما فيه صلاح وفلاح الاخوة والاخوات والمنتدى ...

دمتم

basmman

عضو نشط
والله مع احترامي للجميع.....أعتقد مالكم الا ديوان المؤشرنت...هو كافي و مشاء الله يستوعب كثير من المهتمين بشؤن البورصة و الأسهم...مواضيع متنوعة و مفيدة...وكثير من الأعضاء صار بينهم علاقة محبة و أخوة من خلال المنتدى.....مو كافي الدواوين المعتاد زيارتها؟...... على الأقل الانسان يريح من البورصة و اهمومها و تروح أماكن تاخذ فيها قصط من الراحة الذهنية للتجديد تكسر الروتين.....كافي الساعات الي نقعد فيها أمام شاشةالكبيوتر بالساعات يوميا...الصبح أثناء التداول ...بعد التداول ....بعد الغدا ....بعد اصلاة العشاء.... قبل لا تروح تقضيلك كم شغله....قبل النوم....و انت مسافر....ولا بعد صار عندنا سيييرا كارد...ويين ما نروح الا اللابتب معانا...وهم دوانية حق المتداوليييييين !!!!!!:confused: ....

ترى يا الربع الحياة مو بس بورصة.....

بو عبد المحسن

أعلى