تحويل+ اصدار شيك آلى(سؤال)

الـشــاهـيـن

عضو نشط
اخوانى
الى عنده معرفة ومشترك بالخدمة هذى ايجاوب على سؤالى
انا عملت الخدمة هذى فى البنك الوطنى وهو تحويل المبالغ المستحقة الى على وكذالك العكس من ناحية اصدار المبالغ الى حسابى البنكى

يوم الثلاثاء بعت اسهم كنت املكها والمفروض المبالغ تتحول الى حسابى فى اليوم التالى ,ولكن الى حصل ان التحويل فى( كشف الاربعاء ) انة الساعة 5:30 العصر يوم (الاربعاء) تم اصدار شيك, ولكن ما كو شى فى حسابى , اليوم السبت شريت اسهم والمفروض ادفع قبل الساعة 11 فى اليوم التالى او تلغى الصفقة (( كلمت البنك ايقولون عندهم عطلة والمبلغ راح ايكون فى حسابك بعد الظهر غدا )) الحين انا ابى ادفع والرصيد ((( صفر))):((

احد عنده معلومات او صادف مشاكل التسويات هذى؟

تحياتى

بو جمال

bujwsq8

عضو نشط
الـشــاهـيـن قال:
اخوانى
الى عنده معرفة ومشترك بالخدمة هذى ايجاوب على سؤالى
انا عملت الخدمة هذى فى البنك الوطنى وهو تحويل المبالغ المستحقة الى على وكذالك العكس من ناحية اصدار المبالغ الى حسابى البنكى

يوم الثلاثاء بعت اسهم كنت املكها والمفروض المبالغ تتحول الى حسابى فى اليوم التالى ,ولكن الى حصل ان التحويل فى( كشف الاربعاء ) انة الساعة 5:30 العصر يوم (الاربعاء) تم اصدار شيك, ولكن ما كو شى فى حسابى , اليوم السبت شريت اسهم والمفروض ادفع قبل الساعة 11 فى اليوم التالى او تلغى الصفقة (( كلمت البنك ايقولون عندهم عطلة والمبلغ راح ايكون فى حسابك بعد الظهر غدا )) الحين انا ابى ادفع والرصيد ((( صفر))):((

احد عنده معلومات او صادف مشاكل التسويات هذى؟

تحياتى

بو جمال

اقول لا تخاف لك خمس ايام حتى تسدد مبلغك مع غرامه عليك

بس اذا المشكله منهم ما اعتقد عليك اي مشكله

بس لازم اتروح لهم او انك تتصل بالوساطه اللي انت عليها على المحاسب ويحلونها لك

والله يوفقك

(( بس شنو شريت )):d

أعلى