ماذا حدث فى الربع الساعه الاخيره!! نزول 0000

bujwsq8

عضو نشط
bo_ahamad قال:
أعطيك هذا المثال:-
يوم السبت اللي طاف واحد من الربع قالي أخذ وطنية م.ب ترا عليها زيادة راس المال وقالي أخذها قبل لا الناس تدري وصاحبي هذا يشتغل في الصناعات الوطنية ومن الموظفين اللي لهم وزنهم بالشركة وانا الصراحة خذيت والله يسهل;) بس ماني عارف هل هذي أشاعة ولا لأ!؟!؟!؟

الله يوفقك انشاء الله

الكندري بورصه

عضو متميز
تراجع مؤشر البورصة 4ر18 نقطة عند تعاملات الساعة 56ر9 ليصل الى مستوى 7ر11812 نقطة

اقتصاد/كويت/بورصة/مؤشر
تراجع مؤشر البورصة 4ر18 نقطة عند تعاملات الساعة 56ر9 ليصل الى مستوى 7ر11812

نقطة الكويت - 28 - 11 (كونا) -- سجل مؤشر سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) تراجعا قدره 4ر18 نقطة عند الساعة 56ر9 في بداية تداول الاسهم اليوم ليصل الى مستوى 7ر11812 نقطة مقارنة باغلاق يوم امس الاحد والبالغ 1ر11831 نقطة .

وبلغت كمية الاسهم المتداولة حتى هذه الساعة نحو 3ر64 مليون سهم بقيمة نحو 8ر40 مليون دينار موزعة على 3245 صفقة نقدية .

(النهاية)

فؤاد

عضو نشط
يا جماعة هذا المؤشر لايخدعكم ....هذا مؤشر صار نفسي وليس انعكاس للسوق......وراح يغيرونه.......المؤشرات الاخرى صاعدة...

واغلب الشركات اللي عليها القيمة صاعدة.....

يبون يخوفونكم بهالحركات القرعة علشان ياخذون افلوسكم..... الصبر طيب .....وركز على الشركات التشغيلية والشركات اللي ما صعدت ....او ...لها سعر سابق عالي وصلت له ويمكنك تقيس عليه...........

اللهم ارزق صغار المستثمرين ودوده الهوامير واصحاب المحافظ...آآآمين

Mohammedq8

عضو نشط
العزيز قال:
عظم الله اجركم
واجري معاكم
بس انا برايي ان العمليه مقصوده للضغط على اسهم المخازن
اما بخصوص المجموعه الدوليه فهي مرحلة جني ارباح

albederi قال:
---------- السوق ممتاز الدليل : 1_ المؤشر الوزني لم يتأثر من النزول 0 2- القيمة لازالت عالية 0 3- عدد الصفقات في زيادة (شراء ) 0 4_ أخبار الشركات ممتازة (صمام أمان ) 0 ----------- النتيجة : ماكو تصيحيح 0
======================================

انا اوافقكم الرأي...

واللي صار بالسوق مجرد دخول محافظ..

والله أعلم..

بسكوته قال:
اشكرك اخوي محمد ومشكور على البرنامج مالك اللي استخدمه وخلاني استغنى عن الحاسبه ومشكورين كل ما شاطرنا الاحزان على مصابنا الاليم للاسهم الفقيده الرحمه ولنا الصبر والسلوان
انا لله وان اليه راجعون

ما سوينا شئ.. والشكر لله..

عموما ترقبو البرنامج (الافضل) عن قريب..
ما راح اقول شنوفيه مابي اشوقكم :)
=====================================
بسكوته قال:
النخيل وحش السوق القادم بقوه .. ان شاء الله اشوفك قائد السوق:) :) :)
لا حد يصدق
هاهاهاهاهاااااي

أخوكم محمد

Uncle Sam

عضو جديد
Fyi

FYI, the market price index is measuring only 30 companies out of the 152 or 153 listed companies in the market.

Bottom line; the price index absolutely does not reflect the market performance by any means, PERIOD.

Always lookout for the weight index of each sector, which indicates if there is a buying or selling power, especially if the number goes above or below 3.

dedoo99

عضو نشط
تصحيح الى منتصف شهر ديسمبر

المؤشر السعري لازم ما يتعدى 11800

bujwsq8

عضو نشط
dedoo99 قال:
تصحيح الى منتصف شهر ديسمبر

المؤشر السعري لازم ما يتعدى 11800

من وين يبت هذا الكلام

هل هذا الكلام توقع منك يعني

bigener

عضو نشط
bo_ahamad قال:
أعطيك هذا المثال:-
يوم السبت اللي طاف واحد من الربع قالي أخذ وطنية م.ب ترا عليها زيادة راس المال وقالي أخذها قبل لا الناس تدري وصاحبي هذا يشتغل في الصناعات الوطنية ومن الموظفين اللي لهم وزنهم بالشركة وانا الصراحة خذيت والله يسهل;) بس ماني عارف هل هذي أشاعة ولا لأ!؟!؟!؟
إنطرها اليومين القادمين و راح تشوف خيرها إنشاء الله

الراقي

بوعبدالله
شباب الي صار اليوم كان بسبب صدور حكم بلغرامة لرأيس شركة استثمارية في البورصة والله العالم عن صحة هذى الخبر بس حبيت اني اخبركم

أعلى