الشركة الأولى للتسويق المحلي

الحالة
موضوع مغلق

فارس العنزي

عضو نشط
بن تركي قال:
أنا بكل إكتتاباتي إستلمت شهادات الأسهم من فرع البنك اللي أكتتتبت فيه يعني شهادات الأكتتاب تستلمها من بنكك اللي إكتتبت فيه أقصد الفرع اللي إكتتب فيه،،،،

كلامك عدل أخوي بس يحتاج لبعض التعديل وهو إنه بعد مضي فتره يتم تحويل الشهادات الغير مستلمة للمقاصة ، فيجب على صاحبنا مراجعة المقاصة لإستلامها ، وبالتوفيق

الابجر

عضو نشط
اخوي S500 صحيح الحلال ما يضيع .... بس مشوار الي البورصة وتحصل علي ما يثبت هذا الحلال ... ولا اشرايك ...!!

شباب في احد يذكر كم كانت نسبة التغطية
في اكتتاب الشركة الاولى للوقود ؟؟؟؟؟؟؟؟

وشـــــــــــــكــــــــرا ....

تذكرت كانت نسبة التغطية 4.5 .....
كنت ابي اسوي مقارنة بينها وبين
شركة السور للوقود في نسبة
التخصيص .... شكلهم نفس الشئ

محمد2000

موقوف
الزايرالفيلكاوي قال:
تذكرت كانت نسبة التغطية 4.5 .....
كنت ابي اسوي مقارنة بينها وبين
شركة السور للوقود في نسبة
التخصيص .... شكلهم نفس الشئ

الشريحة الاولى التي اكتتبت بمقدار 500 سهم خصص لها 300 سهم الشريحة الثانيه‏ ‏ب1000 سهم خصص لها 314 سهم .‏
‏الشريحة الثالثة ب1500 سهم خصص لها 328 سهم .
الشريحة الرابعة ب2000 ‏سهم خصص لها 243 سهم ‏.
الشريحة الخامسة ب2500 سهم خصص لها 357 سهم .
الشريحة ‏‏السادسة ب3000 سهم خصص لها 371 سهم.

مشكور اخوي محمد 2000
ويعطيك العافية على التوضيح

osama

موقوف
[ب 180 انا شراي بسعر السوق ... مع الضمانات كمبياله على بياض عند مكتب محامي

كمبيالة على بياض؟ من صجك وإذا حطيت 100 ألف ورحت المخفر شبكون
مصيرى يعني انا ملزوم بالدفع لالالا أنطر الإدراج أحسن

احمد العازمي

عضو نشط
جم واصل السعر حاليا

انا عندي بحدود 25 الف سهم للأولى للتسويق المحلي

ابومانع

عضو نشط
متى الادراج بالسوق؟؟

kuwait77

موقوف
انا عندي 4800 سهم اللى يبيهم على ربع يدزلى على الخاص

بن تركي

عضو نشط
ابومانع قال:
متى الادراج بالسوق؟؟

نفس السؤال متى الإدراج وكم السعر حالياً

محمد2000

موقوف
ان شركة مركز سلطان توصلت الى اتفاق مع الشركة الاولى للوقود لاستثمار نحو 22 موقعا في محطات الوقود المنتشرة في مناطق مختلفة ومتفرقة من الكويت.

وتضيف المصادر ان «سلطان» سيوفر استراحات فاخرة على غرار استراحات الطرق السريعة لرود المحطات، تتضمن ركنا لجميع المستلزمات سواء الشخصيةاو للسيارات وغيرها، اضافة الى بعض الاحتياجات الضرورية اي مركز تسوق مصغر في مركز سلطان.

على صعيد آخر، ينتظر ان يتم تأسيس شركة اخرى لاستغلال 21 محطة الباقية بالاسلوب نفسه، بانشاء مراكــز تسوق واستراحات في تلك المحطات.

الناسجت

عضو نشط
محمد2000 قال:
ان شركة مركز سلطان توصلت الى اتفاق مع الشركة الاولى للوقود لاستثمار نحو 22 موقعا في محطات الوقود المنتشرة في مناطق مختلفة ومتفرقة من الكويت.

وتضيف المصادر ان «سلطان» سيوفر استراحات فاخرة على غرار استراحات الطرق السريعة لرود المحطات، تتضمن ركنا لجميع المستلزمات سواء الشخصيةاو للسيارات وغيرها، اضافة الى بعض الاحتياجات الضرورية اي مركز تسوق مصغر في مركز سلطان.

على صعيد آخر، ينتظر ان يتم تأسيس شركة اخرى لاستغلال 21 محطة الباقية بالاسلوب نفسه، بانشاء مراكــز تسوق واستراحات في تلك المحطات.

مشكور أخي الكريم على الاضافة

دمتم

ابومانع

عضو نشط
ياجماعه انا شايف انهم سكروا بعض المحطات وابتدوا يجددون فيها

هذا شي شفته بعيني

بن تركي

عضو نشط
مركز سلطان يفوز بمزايدة سوبر ماركت «الاولى للوقود»
كتب الأمير يسري:
علمت «الوطن» من مصادر مطلعة ان شركة مركز سلطان للمواد الغذائية فازت بمزايدة انشاء سلسلة من السوبر ماركت في 43 محطة وقود التي تمتلكها الشركة الاولى للوقود.
واوضحت المصادر ان عطاء مركز سلطان كان افضل العطاءات سواء من ناحية السعر الاعلى او على المستوى الفني مشيرة الى ان الطرفين الاولى للوقود ومركز سلطان يجريان حاليا مفاوضات متسارعة لتوقيع العقد بشكل نهائي.
ووفقا للمصادر فان مركز سلطان سيتجه نحو انجاز سلسلة السوبر ماركت في محطات الوقود باسرع وقت ممكن ضمانا للاستفادة الاقتصادية السريعة وتثبيت مستويات الخدمة عند درجة كفاءة معينة تكون محطة انطلاق لدخول الشركة على التنافس بانشاء سلسلة السوبر ماركت للمحطات الاخرى في حال تخصيصها مستقبلاً.

تاريخ النشر: السبت 21/1/2006

sa3eed

موقوف
مفاوضات وصلت إلى المراحل النهائية بين مركز سلطان واحدى الشركات غير المدرجة لتأسيس شركة مشتركة ستقوم بنشاط يتوزع على عدد من مناطق الكويت.

واضح انها الاولى للوقود

محمد2000

موقوف
تلقت القبس من الأولى للوقود ما يلي:
ردا على ما نشر في جريدتكم بتاريخ 21/1/2006 حول اتفاق الاولى مع شركة مركز سلطان بمزايدة سوبر ماركت «الاولى للوقود» نود افادتكم بنفي هذا الخبر ونؤكد بأننا في الاولى ما زلنا بصدد دراسة المقترحات والعروض المقدمة من الشركات المحلية والعالمية وذلك للحصول على افضل الخدمات المتوفرة في ادارة السوبر ماركت، آخذين بعين الاعتبار مصلحة المستهلكين والمساهمين. وعند اتمام الدراسات اللازمة سيتم طرحها على الشركات المؤهلة للمزايدة.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى