معارض عقارية

لآلئ الخيران

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2010
المشاركات
830
عقدت شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات غبقتها السنوية للتعريف بالمعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية «العروض الرمضانية الحصرية» الذي تنظمه الشركة بالتعاون مع مجموعة المسار خلال الفترة من 28 يونيو إلى 1 يوليو المقبل في فندق الريجنسي.
وقال المدير التنفيذي في شركة إكسبو سيتي إيهاب زكري في كلمته خلال الغبقة إن الشركة انتهت من جميع الاستعدادات اللازمة لإطلاق المعرض الأحد المقبل بمشاركة مجموعة كبيرة من الشركات تنفرد بعرض أفضل وأقوى المشاريع العقارية على الإطلاق في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي ودول أوروبية.

ولفت زكري إلى أن الهدف من الغبقة والتي تجمع اليوم أهل العقار من شركات ومتخصصين بالشأن العقاري هو التعريف بفعاليات المعرض وأهميته ومميزياته وأفضل العروض التي ستقدم خلال دورته الحالية.

وبين أن الشركة تهدف من خلال هذه التجمعات إلى جمع كبار العقاريين والمتخصصين، ولاسيما المهتمين بفعاليات المعرض الذي تنضمه الشركة، لافتا إلى أن «إكسبو ستي» دأبت خلال معارضها السابقة على أن تكون رائدة من حيث عدد الشركات المشاركة في المعرض والعروض المقدمة والفرص العقارية.

وقال «إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات تبوأت مكانة مرموقة من بين كبريات الشركات المنظمة للمعارض العقارية، ومن أجل هذا تسعى إلى أن تكون المتميزة في جميع معارضها ومناسباتها العقارية».

ولفت زكري إلى أن المعرض سيقدم فرصا كثيرة للمستثمرين منها مشاريع سكنية واستثمارية وسياحية وغيرها من استثمارات عقارية ناجحة، مشيرا إلى أن العروض والمشاريع التي ستقدم في المعرض أغلبها تعرض للمرة الأولى.

وبين زكري ان الفرص الموجودة في المعرض تشمل شققا استثمارية ومنازل سكنية وأراضي سكنية وفللا، حيث ان الشركات المشاركة ستقدم هذه المشاريع في دول عديدة منها تركيا ومصر وسراييفو والسعودية والبحرين وعمان وبعض الدول الأوروبية.

وقال ان المعارض العقارية تلعب حاليا دور الوسيط بين الشركات والعملاء لتقديم العروض التي تناسب كل شريحة تحتاج إلى عقار معين، لافتا إلى أن المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية يساهم في تقديم العقارات المناسبة للغاية لكل عميل.

ودعا زكري جميع المهتمين من المستثمرين الراغبين في اقتناص الفرص العقارية في جميع الدول إلى زيارة المعرض والاستفادة من العروض التي تقدمها الشركات المشاركة ومنها الخصومات والاقساط الميسرة وغيرها من مميزات تقدمها الشركات خصيصا في المعرض.

من جانب آخر، قالت مديرة المبيعات في شركة هومز العقارية منال رمزي إن الشركة ترعى هذه الغبقة التي تجمع كبريات الشركات العقارية وأهل العقار تحت سقف واحد للتعريف بالمعرض وممزياته.

ولفتت رمزي إلى إن السوق الكويتي شهد طفرة ملحوظة في تعدد الشركات التي تسوق العقار التركي، ما يتيح للعملاء فرصة التنوع والقدرة على الاختيار السليم.

واضافت ان «شركة هومز دائما ما تعمل تحت شعار» نحن هنا في خدمتك «مما يجعلها تحرص على مساعدة العملاء في اختيار أفضل المواقع المرغوبة، وهو ما يتيح لهم اعادة البيع بعائد مجزي فيما اذا كان هدفهم هو الاستثمار».

واشارت إلى ان الشركة ستطرح بنفس السمة الاستثمارية في المملكة المتحدة «بريطانيا» مشاريع عدة من اهمها مشروع ريكس في مركز مدينة مانشستر ويتميز المشروع بعائد استثماري مضمون 12% سنويا لمدة خمس سنوات مع اعادة ضعف المبلغ المدفوع بعد الخمس سنوات، وهذا يعتبر الاستثمار الاول من نوعه داخل السوق العقارى.
 
أعلى