تكفون يالنشامى ياااااااااااااااااااااااو

الفلوس

عضو نشط
عندي دريهمات لابس فيهن وأبغيلي سهم طيب جدا يربحني 100% خلال فتر بسيطة الاستاذ والمؤشر والبريد وغيرهم من وجيه العرب أنا داخل على الله ثم عليكم انكم تشيرون علي بذا السهم وانا رجل شراي وأبشروا بالدعوات الطيبة يالحوات الغانمة

المثمر

عضو نشط
الاخ فلوس
ترى العلوم ماهيب علوم قبايل والمسأله ارزاق

وما فيه حاد في الدنيا يقدر يضمن لك ارتفاع سهم ميه بالميه

ولكن عليك بسهم dell اشتر في حدود 22-23

وبع في حدود 26 -28 والله اعلم

تقني

عضو نشط
الأخ الفاضل
كلام جميل كتبه الأخ أبو بدر( بريد الكتروني) نسخته كما كتبه
يقول:
أنصحك بما يلي

أولا: لاتشتري أبدا في الأسهم العالميه مالم يكن عندك خلفيه واسعه فهي لغير المطلعين مثل الفخ فقد تحقق أرباحا هنا أو هناك ولكن العواقب وخيمه

ثانيا: اذا قررت تجاهل النصيحه الأولى وقررت أن تغامر على اي حال فلا تعتمد على نصائح الوسطاء في عمليات الشراء والبيع ولكن خذ نصيحه أناس خبيرين وهم قله ولاتضارب وأنما اشتر فقط في الشركات الكبيره والقويه وركز على الشركات الرائده في مجالها ولا تحضر الى الشاشات مطلقا وانما اكتف بالمتابعه بين وقت واخر

ثالثا: اذا قررت تجاهل النصيحه الثانيه ايضا ووجدت نفسك تحت أغراءات المضاربه وسماع الاراء من كل من هب ودب فلا تغامر الا بجزء قليل من رأسمالك

رابعا: اذا قررت تجاهل النصيحه الثالثه أيضا فعليك أن تعرف أن ماتقوم به هو عمليه قمار بحته وعليك أن تتقبل النتائج ولا تلومن الا نفسك

الموضوع كاملا في هذا الرابط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=316&highlight=%D1%C3%D3%E3%C7%E1%DF

أعلى