الشركه العالميه للشحن الجوي

الحالة
موضوع مغلق

Blue Chips

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2005
المشاركات
453
محمد2000 قال:
للكويت 3 تراخيص للاجواء ( ليسن جوي )
اليسن الاول استحوذت علية طيران الجزيرة ( طيران تجاري نقل فقط).
اليسن الثاني من نصيب طيران الوطنية ( طيران مدني عام لنقل الركاب )
بجميع امتيازات الخطوط الكويتية ( البديل للكويتية ).
اليسن الثالث هو للشحن الجوي وطبعا من نصيب شركة طيران الشحن الجوي (( لودير )) ويختص بجميع تراخيص الشحن الجوي للكويت .
بمعني اي شحن جوي للكويت يجب ان يكون عن طريق (( لودير )) ولا يخفي علي احد مدي حاجة المنطقة بالسنوات القليلة القادمة للشحن سواء البحري او البري او الجوي خاصة باعمار العراق .
اذا الشحن البري معروف ولة عدة طرق عن طريق المنافذ وغير محتكر .
الشحن البحري ولة عدة شركات ملاحة تجوب الموانيء .
يبقي عندنا الشحن الجوي والذي سيكون من نصيب شركة (( لودير )) .
بالنهاية لاتوجد ( لياسن ) للكويت غير 3 لياسن اخذت لودير احدهم .
الشحن الجوي مطلوب وبقوة بالسنوات القادمة سواء للكويت او للعراق التي ستكون مثل الكعكة الكل سوف يربح من اعمارها .
جميع الخدمات الوجستية والمدنية ومعداتها اما ان تكون عن طريق شركة (( لودير )) او ستكون تحت مظلتها .
نصيحة : الي ملاك سهم (( لودير )) احتفظ بمساهمتك بالشركة وسوف تجني بالنهاية انشاء اللة الخير .
تحياتي للجميــــــــــع
اخ محمد ممكن تشرح شلون 3 لياسن والكويتيه هي الرابعه
ثم هل انت متأكد من خبر الثلاث لياسن؟

مع الشكر مقدما
 

محمد2000

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2005
المشاركات
1,004
الإقامة
الــQ8ــكــويــت
never win قال:
اخ محمد ممكن تشرح شلون 3 لياسن والكويتيه هي الرابعه
ثم هل انت متأكد من خبر الثلاث لياسن؟

مع الشكر مقدما

.....................................................
الاخ never win تحياتي لك
بالنسبة للكويتية فهي شركة طيران دولية تابعة لحكومة دولة الكويت مملوكة بالكامل للدولة كباقي شركات الطيران التابعة بالكامل لدولها لها قوانين عالمية وليست شركات نقل وشحن تجارية .
كل دولة ممكن تمنح الشركات التي ترغب علي ليسن منحها ليسن ولكن هل ستستفيد الشركة من هذا الترخيص هنا بيت القصيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوطنية للطيران علي علم يقين بان الكويتية سوف تخصص لها بعد فترة وجيزة من تاسيس مجلس الادارة للوطنية للطيران وهذا الكلام ليس من تحليلي ولكن كل الكويت تعرفة .
سؤال لماذا الكويتية دائما بخسارة مستمرة منذ اكثر من ثلاث سنوات علي التوالي ؟؟
الجواب معروف حتي يتم تخصيصها ويستحوذ عليها المتنفذون .

الشحن الجوي (( لودير )) اخذت ليسن الشحن عن طريق الجو وطرحت للاكتتاب العام وسكرت الحكومة سالفة الشحن الجوية .
اما سؤالك اخي العزيز عن خبر الثلاث لياسن اذا انا متأكد منة من عدمة
فاقولك هذا ليس خبر او اشاعه تتنقل هنا وهناك وانما قوانين وضعت وطارت الطيور بارزاقها .
تحياتي للجميــــــــــــــــــــــــــــــــع
 

sa3eed

موقوف
التسجيل
6 يونيو 2005
المشاركات
203
للبيع 71000 سهم ب 210 فلس للسهم

للتواصل عالخاص
 

cba2004

عضو نشط
التسجيل
18 أكتوبر 2005
المشاركات
149
اخ ناسجت

هل اقدر احول ملكية الاسهم لي اذا بغيت اشتري اسهم الشحن الجوي؟
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
أديم» تعلن نجاحها في إتمام ترتيب شراء حصة 45 في المئة من «غلف كرافت» الإماراتية

كتب محمد الجاموس: اضافت شركة دار الاستثمار حلقة جديدة ضمن سلسلة حلقات الخدمات المتنوعة التي تقدمها، وذلك باستحواذها (من خلال احدى شركاتها التابعة وهي شركة رحال اللوجستية) على حصة مؤثرة نسبتها 45 في المئة من اسهم شركة غلف كرافت وهي شركة اماراتية متخصصة في صناعة القوارب واليخوت.
وقد قادت شركة اديم للاستثمار (وهي احدى شركات ايفاد القابضة) ورتبت بنجاح عملية الشراء لصالحها ولصالح شركة رحال اللوجستية، التي تمتلك فيها دار الاستثمار حصة 30 في المئة تقريباً.
وكشف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في شركة اديم للاستثمار مصطفى الصالح خلال مؤتمر صحافي عقد أمس للاعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية بين الاطراف المشار اليها انه سيتم بعد هذه الخطوة زيادة رأسمال شركة غلف كرافت من نحو 50 مليون دولار اميركي الى نحو 300 مليون دولار لتغطية مشاريع الشركة التوسعية (صناعياً وجغرافياً) خلال الفترة المقبلة.
وحضر المؤتمر الصحافي الذي اقيم في فندق شيراتون الكويت امس كل من رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في شركة دار الاستثمار عدنان المسلم ورئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في شركة رحال اللوجستية خالد الرومي، ومن الامارات (عبر الاقمار الصناعية) شارك في المؤتمر الصحافي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة غلف كرافت محمد حسين الشعالي، ومدير العمليات في الشركة، حشد من كبار المسؤولين والمديرين التنفيذيين في مجموعة شركات دار الاستثمار وشركة اديم للاستثمار.
وتعتبر شركة غلف كرافت شركة رائدة في مضمار تصنيع القوارب واليخوت وتسويقها في دول الخليج وبلدان الشرق الأوسط وشمال افريقيا وكل من استراليا والولايات المتحدة الاميركية وأوروبا وغيرها من الاقطار الاخرى, وقد استطاعت غلف كرافت تعزيز وجودها وتأسيس اسم لامع في الاسواق الدولية مسجلة نمواً سنوياً متصاعداً خلال السنتين الماضيتين بنسبة 20 في المئة.
واعتبر مصطفى الصالح عملية الشراء هذه أنها خطوة استراتيجية رائدة في سبيل تعزيز انشطة شركة اديم ورحال ومجموعة شركات الدار في دول المنطقة خاصة في الامارات العربية المتحدة، مشيرا الى تجربة الشركة المميزة مع شركة دار الاستثمار في مشروع (اوكيانا - جزيرة استراليا ضمن جزر العالم في دبي).
ولفت الى ان هذا التحالف الاستراتيجي بين أديم ودار الاستثمار وغلف كرافت يعد الاول من نوعه في منطقة الخليج الذي يعقد بين شركات خليجية لاسيما في القطاع الصناعي، مضيفا ان الخطط اعدت لادراج شركة غلف كرافت في الاسواق المالية الاقليمية في غضون 12-15 شهرا» بعد الحصول على الموافقات.
ونوه الصالح انه في ضوء الاصول المتبقة في سوق الكويت للاوراق المالية سيتم الافصاح عن ملكية الدار في شركة غلف كرافت بعد ان يوقع المساهمون في الشركة على الموافقة على شراء الحصة المخصصة في العقد، مشيرا الى انه خلال اليومين القادمين سيتم استكمال توقيع العقد الخاص بهذه العملية.
من جهته، قال رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في شركة جلف كرافت محمد بن حسين الشعالي خلال المؤتمر الصحافي الذي شارك فيه من خلال الاقمار الصناعية ان الهدف من هذه الشراكة الاستراتيجية هو التوسع في اعمال الشركة التي تتحكم بنحو 50 في المئة من حجم السوق الخليجي، مضيفا ان الشركة سيكون بمقدورها توسيع رقعة انتشارها وموزعيها في العالم والذين يبلغون حاليا نحو 40 موزعا حول العالم.
واضاف ان الشركة تستطيع ايضا تطوير منتجاتها اذ ان الشركة تستورد حاليا من المصانع المتخصصة في صناعة القوارب عالميا مكونات القارب ولكن بعد التوسع مع شركاء جدد فإنها تستطيع ان تطور صناعة القوارب بحيث تصنع قوارب ويخوتا بكامل مكوناتها الخارجية والداخلية من خلال التوسع في انشاء المصانع المتعددة في المنطقة.
وبين الشعالي ان الشركة بصدد صناعة نحو 1500 قارب لمشروع أو كيانا ضمن جزر العالم في دبي، الامر الذي يشير الى ان الشركة بحاجة الى توسيع طاقتها الانتاجية التي تصل حاليا سنويا نحو 300 قارب، مقدرا حجم السوق المحلي بنحو 250 مليون دولار وتوقع ان يتضاعف حجم هذا السوق خلال السنوات الخمس المقبلة.
واشار الى ان شركة غلف كرافت موجودة في السوق الخليجي منذ نحو 25 سنة وهي تعد من ضمن الـ 15 شركة الأولى في العالم في صناعة القوارب واليخوت، لافتا الى ان 70 في المئة من انتاج الشركة يصدر الى الاسواق الخارجية.
اما رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة رحال اللوجستية خالد الرومي فقد اعرب عن اعتزازه بهذه الشراكة مع شركة غلف كرافت، مبينا ان هذه الشراكة تأتي في سياق خطط شركة رحال اللوجستية الرامية الى التوسع والانتشار الاقليمي في خدمات النقل البري والبحري والجوي وفي قطاع الخدمات اللوجستية والنقل والتخزين والتوزيع.
واضاف ان هذه الشراكة تعد الخطوة الاولى ستتبعها خطوات اخرى في اطار الخدمات اللوجستية البحرية التي تشتمل على الفيري (FERRY) والتاكسي والباص البحري لتأليف شبكة مواصلات متكاملة.
من جانبه، قال رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في شركة دار الاستثمار عدنان المسلم انه يشعر بالفرح لان هناك تكاملا يحصل عبر الحدود واوضح ان عملية تملك احدى شركات دار الاستثمار التابعة في شركة غلف كرافت تعتبر تعزيزا لاستراتيجية شركة دار الاستثمار الرامية الى التحول الى شركة استثمارية مالية كبيرة تمتلك العديد من الشركات التي تعمل في جميع القطاعات الاقتصادية المهمة تمثل ذارعها الرئيسية في تلك القطاعات ومنها قطاع الخدمات الصناعية واللوجستية وتتمثل في ضم كل من شركة رحال اللوجستية ولودراير وغلف كرافت الى المجموعة، منوها بان دار الاستثمار ستواصل السير قدما في تطبيق استراتيجية التوسع وفي تنويع خدماتها ووجودها الجغرافي من خلال تعزيز انشطة مجموعة شركاتها في قطاع اختصاصي مع الحفاظ على التناغم والانسجام فيما بينها ضمن مظلة المجموعة.
وافاد عدنان المسلم بانه في اطار تطبيق سياسة التنوع في الخدمات تعهد شركة دار الاستثمار الى تقييم المشاريع المطروحة في قطاعات التكنولوجيا والاتصالات والعلاج والرعاية الصحية والطاقة والتعدين والزراعة والغذاء، مؤكدا ان هذا التحول الناجح يهدف الى ايجاد كيان استثماري ومالي اسلامي ضخم سيجد مزيجا متنوعا من الانشطة وهو هدف جرى الاعداد لتحقيقه منذ سنين عديدة لجعل دار الاستثمار نموذجا مصغرا لشركة جنرال الكتريك في دول مجلس التعاون الخليجي، ومضى قائلا ان من العوامل التي تبعث على الطمأنينة لدى شركة دار الاستثمار ان نموذج جنرال الكتريك قد تم اختباره عالميا وبشكل ناجح، مشددا على ان الشركة ستخوض هذا التحدي ايمانا منها بان العالم بحد ذاته في تغيير دائم.
وشدد عدنان المسلم على ان استحواذ دار الاستثمار على شركات اخرى لا يتم من اجل الاستحواذ، بل انها تقوم بشراء شركات وتؤسس شركات وتتملك حصصا في شركات اخرى من اموالها الخاصة، واعتبر التحالف مع شركة غولف كرافت واديم للاستثمار أنه تكامل وليس استحواذا.
وقال النجاح لا يعتمد على الماضي، بل على استغلال دروس لتمكين الشركة من الحاضر ونجاحها في المستقبل.
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
خلاصه القول أن شركة لود أير (العالمية للشحن الجوي) أصبحت ضمن مجموعه دار الأستثمار، وهي تمتلكها عن طريق أحد شركاتها وهي شركة أيفاد القابضه.

شركة أيفاد القابضه هي أحد مؤسسي شركة لود أير (العالمية للشحن الجوي).
 

Blue Chips

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2005
المشاركات
453
أقتصادي 2005 قال:
خلاصه القول أن شركة لود أير (العالمية للشحن الجوي) أصبحت ضمن مجموعه دار الأستثمار، وهي تمتلكها عن طريق أحد شركاتها وهي شركة أيفاد القابضه.

شركة أيفاد القابضه هي أحد مؤسسي شركة لود أير (العالمية للشحن الجوي).

ممكن تبين حصة شركة ايفاد في لوداير يا اخ اقتصادي
 

bo-5amis@

عضو نشط
التسجيل
3 سبتمبر 2005
المشاركات
377
السلام عليكم والرحمه

لو سمحتو كم السعر الحالي للسهم بسوق الناسجت
 

الناسجت

عضو نشط
التسجيل
8 يونيو 2005
المشاركات
2,162
الإقامة
هنااااك
bo-5amis@ قال:
السلام عليكم والرحمه

لو سمحتو كم السعر الحالي للسهم بسوق الناسجت

صباح الخير ,,, بعض المكاتب يشترون على 140 فلس في كمبات بسيطة وحسب ال order اللي عندهم

دمتم
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
الناسجت قال:
سهم الشحن تملك فيه الهوامير منهم * شركة الخرافي للانشاءات
* شركة العالمية للمباني
* شركة محمد محسن الخرافي واولاده
* شركة أحد للتجارة العامة
* شركة ايفاد القابضة
* شركة جلوبال للخدمات اللوجستية
* يونيفرسال العقارية
* يونيفرسال للميديا والاعلان
* مؤسسة يونيفرسال لخدمات الشحن
* غانم عبد الرحمن الغانم
* نجيب الحميضي

وغيرهم من شخصيات البلد عندي تقريبا 12 اسم

هؤلاء إكتتبوا بعدد اسهم 60 مليون سهم ...
ويشترط في إدارة الشركة وفي عضو مجلس الادارة أن يكون مالكا بصفة شخصية لاسهم قيمتها 7500 دينار ... مما يعني أن الملاك ضامنين عضوية مجلس إدارة وما في داعي للتجميع لانهم اكتتبوا بحصة " كبيرة " عكس بنك الاسلامي والوقود والقرين اللي الاسهم كلها في ايد المواطنين " مطشر " هني وهناك مما يخلق سعي بعض " الهوامير للتجميع حتى لو جازف وما ضمن نقل الملكية ... فإذا كان " الهامور " عنده الكمية اللي يبيها بعد ليش يشتري ...

3- الشحن الجوي تو الناس عليه للادراج ...

نذكر الاخوان بان راس مال الشركة كان 200 مليون سهم ..منه 140 مليون سهم إكتتاب عام و60 مليون اكتتاب خاص ومحدد سلفا ...

ما يؤكد كلامي هو عدم وجود أدنى طلب على " بطاقات الدعوة "

الاكتتاب كان في 24-3-2005 وانتهى في 8-4-2005

دمتم

3f1373fe26.jpg

ما عندي فكره بالضبط يا أخ never win ، بس هي فعلاً مذكور أسمها في قائمه مؤسسي (لود أير)، وأجمالي حصه المؤسسين في الشركة هي 60 مليون سهم.

أتمنى من الأخ ناسجت مشكوراً يتقصى عن حصه شركة أيفاد في (لود أير).
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
جم سهمها الحين ومتى راح تدرج وهل هي شرعيه
 

الناسجت

عضو نشط
التسجيل
8 يونيو 2005
المشاركات
2,162
الإقامة
هنااااك
hassankoc قال:
جم سهمها الحين ومتى راح تدرج وهل هي شرعيه

صباح الخير سعره الحالي 140 فلس 150 .. واما عن شرعيتها فما عندي فكرة ... والاخوان يمكن عندهم فكرة عن الموضوع

دمتم
 

Bo Danah

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2005
المشاركات
22
للشراء

مطلوب للشراء اسهم هذه الشركة للمراسلة على الخاص مع الشكر
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
على جم تشتري انا بياع لأعلى سعر والخاص لا يعمل لديك؟:)
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى