الشركه العالميه للشحن الجوي

الحالة
موضوع مغلق

sa3eed

موقوف
التسجيل
6 يونيو 2005
المشاركات
203
70 الف سهم ب 210 فلس للسهم
قابل للتفاوض
 

Bo Danah

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2005
المشاركات
22
للشراء

السلام
للشراء 300,000 اسهم الشحن بسعر 140 فلس
والسلام
 

Bo Danah

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2005
المشاركات
22
الرجاء ارسال رقم تلفونك يا اخ سعيد

مع الشكر
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
انا بياع 200فلس غير قابل للمساومه
 

محمد800

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2006
المشاركات
99
الجااملى91 قال:
السعر اللى تشترى فيه لو سمحت
ممكن تفيدونى بى كم وصل سعر السهم وهلا الشركة تسوى انه واحد يقط فيها كم فلس ويشترى طبعآ من ألاهل :) وشنو أخر الأخبار عن الشركه ومتا الادراج مع جزيل الشكر
 

محمد800

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2006
المشاركات
99
وينكم

معروض على أسهم للبيع طبعآ من الأهل :) ودى أعرف كم سعر السهم وشلون التحويل طبعآ اذا نزل للبورصه وشكرآ
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
انا ابيعها الحين على 250فلس
 

sa3eed

موقوف
التسجيل
6 يونيو 2005
المشاركات
203
الشركة فاشلة بكل ما تحويه الشركة من معنى

مر على الشركة اكثر من 10 شهور و لا حس و لا خبر
لا مقر و لا حتى ادارة معروفة حتى تاريخ الادراج غير معروف.

لا حول و لا قوة الا بالله
 

محمد800

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2006
المشاركات
99
sa3eed قال:
الشركة فاشلة بكل ما تحويه الشركة من معنى

مر على الشركة اكثر من 10 شهور و لا حس و لا خبر
لا مقر و لا حتى ادارة معروفة حتى تاريخ الادراج غير معروف.

لا حول و لا قوة الا بالله
خوش كلام الله يريحك مع انه عندى 11 الف سهم ههههههههههه:)
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
«لود اير» الكويتية و«إيركاب» العالمية تتعاونان في إدارة وتسويق 70 طائرة معدة للتأجير
بدأت «ايركاب» احدى اكبر الشركات العالمية في مجال تأجير الطائرات وإدارة الموجودات، مشروعا مشتركا مع شركة «لوداير» في الكويت لادارة وتسويق طلبيتها الخاصة بالحصول على 70 طائرة جديدة من فئة «320a».
وكان المسؤولون عن هذا المشروع المشترك، الذي يحمل اسم «ايرفينتشر»، ويتخذ من ايرلندا مقرا له، قد تقدموا بطلب للحصول على الطائرات من شركة ايرباص في ديسمبر 2005 على أن تبدأ هذه الطائرات بالوصول طبقا لجدول زمني على فترة تمتد بين عامي 2007 و2010، وكانت «ايركاب» قد وقعت على كتاب لهذا الغرض خلال معرض دبي الجوي في نوفمبر 2005.
وستوفر «ايركاب» خدمات ادارية كاملة لسبعين طائرة بما في ذلك التسويق، التأجير، الخدمات الفنية التقنية والمالية, وتمتلك «ايركاب» و«لوداير» معا حصة بنسبة 50 في المئة في ايرفينتشر.وذكر كلاوس هاينمان الضابط التنفيذي في ايركاب ان ايركاب ضمنت من خلال هذه الصفقة اسهما اضافية لدعم توسيع محفظتها, كما ان طلب شراء طائرات جديدة من ايرباص عزز مكانة ايركاب كواحدة من اسرع واقوى الشركات التي تؤمن احدث الطائرات في العالم.
وقال رئيس مجلس ادارة شركة لوداير الشيخ خليفة الصباح: نحن سعداء لنعلن حصول لوداير على حصة في ايرفينتشر مما يدخلنا على الفور في اكبر مشاريع تأجير الطائرات في العالم، ونحن سعداء ايضا لشراكتنا مع ايركاب، ولا سيما ما يتصل بها بطائرات ايرباص 320 ايه التي لا يزال الطلب عليها قويا جدا.
وكانت مجموعة سيبيري ال سي سي هي التي رتبت امر هذا المشروع المشترك وعملت كجهة استشارية مالية لشركة ايركاب فيما يتعلق بهذه الصفقة، كما قدمت شركة سبيكتروم كابيتال لندن المحدودة الاستشارات الفنية لمجلس ادارة لوداير.

«ايركاب»
تقوم شركة ايركاب، التي كانت تعرف سابقا بـ «ايرفرانس» بتوفير خدمة تأجير الطائرات والمنتجات المرتبطة بها لشركات الطيران، كما تقدم خدمات ادارية لاطراف اخرى مثل المستثمرين والبنوك.
وتعمل ايركاب كوكيل اداري لعدة شركات للطائرات الكبيرة.
كما تمتلك وتدير اسطولا من 230 طائرة حديثة مؤجرة لـ 85 شركة طيران في 45 بلدا.
وتتخذ الشركة من مطار شيفول في امستردام مقرا لها، كما تتوزع مكاتبها على شانون بايرلندا، وفوردت لودرديل بفلوريدا في الولايات المتحدة الأميركية والشركة مملوكة لمؤسسات سيربيروس كابتل مانجمنت.

«لوداير»
لوداير» هو الاسم التجاري الذي صنعته شركة الشحن الجوي الدولية في الكويت الا ان الشركة تعززت عندما رعاها رجال اعمال محليون بارزون كان منهم عدد من الاسرة الحاكمة في الكويت ومن شركات اخرى مثل الفوارس ومجموعة الخرافي ودار الاستثمار, وتمثل مشاركة لوداير في ايرفينتشر، كمستثمر بارز بالنيابة عن عدد من الشركات المحلية، اول صفقة رئيسية لها بالرغم من اعتزامها استهداف العديد من المجالات الاخرى في صناعة الطيران.
 

wbg

عضو نشط
التسجيل
27 يناير 2006
المشاركات
234
خليفة علي الخليفة: مؤهلون لأكبر مشاريع تأجير الطائرات في العالم
شركة «لود اير» الكويتية تشتري 70 طائرة طراز ايرباص A320
نجحت شركة «لود اير» الكويتية وهو الاسم التجاري لشركة الشحن الجوي الدولية في ابرام صفقة شراء 70 طائرة من طراز ايرباص (a320)، وذلك بالتعاون مع شركة «اير كاب» العالمية.
وتتولى«اير كاب» بموجب الاتفاق توفير خدمات ادارية للطائرات الـ .70
واوضح رئيس مجلس ادارة شركة«لود اير» الشيخ خليفة علي الخليفة ان شراكة الشركة مع «اير كاب» من شأنها ان تدخل«لود اير» في اكبر مشاريع تأجير الطائرات في العالم لافتا الى النمو المتزايد في الطلب على طائرات الايرباص A320
ويحمل المشروع المشترك اسم «ايرفينتشر» وتتملك فيه كل من «اير كاب» و«لود اير» حصة تبلغ 50% حيث تم التقدم بطلب للحصول على الـ70 طائرة من شركة ايرباص خلال معرض دبي للطيران الذي انهى فعالياته مؤخراً.
 
التسجيل
11 نوفمبر 2005
المشاركات
290
للبيع 5000سهم بســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــ300ــــــــر فلس والاخبار تقول راح توصل 500 فلس 300 فلس للي يشتري الحين ابلاش فرصه وشكرا
 

Nasser pwc

عضو نشط
التسجيل
5 فبراير 2006
المشاركات
1,198
الإقامة
عمار ياكويت
Loadair!!!

السلام عليكم


شباب ماكو احد عنده خبر عن هالشركه لوديرLoadair بعد ماشفنها هالخبار السنعه بتاجيرها اساطير جم سعرها الحين بسوق الجت ومتى ادرجها للأهميه

تحياتي لكم

اخوكم
ناصر
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
الشركة تستعد لتنظيم مؤتمر عالمي للطيران في الكويت بحضور قيادات ايرباص وايركاب
خليفة علي الخليفة: 4.2 مليارات دولار قيمة طائرات »لود اير« الـ 70 في أكبر صفقة شراء في 2005 ونعتزم التوسع خلال المرحلة المقبلة
أكد رئيس مجلس ادارة شركة طيران العالمية للشحن الجوي..المعروفة باسمها التجاري »لود اير« load Air الشيخ خليفة علي الخليفة ان الصفقة التي وقعتها الشركة لشراء 70 طائرة من طراز ايرباص A320 بالتعاون مع شركة ايركاب Aircap العالمية لتأجير الطائرات وهي اكبر صفقة شراء طائرات في 2005 ، حيث بلغت قيمة هذه الطائرات 4.2 مليارات دولار.
وأوضح الشيخ خليفة أن تلك الصفقة ستخلق فرصا كبيرة ومتعددة للتمويل والاستثمار، خاصة التمويل الاسلامي. مشيراً إلى أن الشركة ستعقد مؤتمرا عالميا للطيران في الكويت يحضرة كبار الشخصيات الاقتصادية وقيادات شركة تصنيع الطائرات ايرباص الأوروبية، وشركة ايركاب Aircap لتأجير الطائرات التي أتمت الصفقة مع »لود اير« load Air.
وأكد الشيخ خليفة علي الخليفة ان شركة »لود اير« تعزز الاتجاه الواضح نحو العمل بنظام التأجير من اجل تحقيق المرونة في التشغيل والتسويق وسهولة في التمويل بالنسبة لشركات الطيران غير القادرة على توفير الاستثمارات الضخمة والتمويل اللازم لاستبدال وإحلال اساطيلها في ظل قيود التكلفة العالية التي تكبل خططها التشغيلية، بالاضافة الى ازدياد سيطرة الشركات العملاقة ذات الكفاءة الانتاجية العالية والتكلفة المنخفضة متوقعا توسع »لود اير« في نشاطها خلال الفترة المقبلة خاصة وانها مزودة بالإمكانيات المالية والعملية والادارية المتميزة، وبالتجهيزات الفنية الحديثة التي تتيح توفير الحلول الممكنة لعملائها. لافتاً الى ان النظام العالمي الجديد لا يعترف بالسيادة الاقتصادية على الاجواء لأحد.

دراسات موسعة

من جانبه، أعرب نائب رئيس مجلس ادارة شركة »لود اير« غانم شاهين الغانم عن سعادته لاتمام هذه الصفقة، معربا عن ثقته بأن »لود اير« وضعت خططا استراتيجية شاملة لتدشين مشاريع جديدة سترى النور قريبا خلال الفترة المقبلة.
وقال ان الشركة حجزت لنفسها مكانا مرموقا بين شركات الطيران والتحالفات العالمية مشيرا إلى أن مجلس الادارة لم يتخذ قرارا بشأن هذه الصفقة الا بعد دراسات متعمقة مع اكبر البيوت الاستشارية خبرة في هذا المجال وعلى رأسها شركة اسبكترم كابيتال المتخصصة في مجال الطيران.

اتصالات ومفاوضات

ومن جانبه اكد الكابتن حسام الشملان نائب الرئيس التنفيذي للعمليات ان الصفقة لم تثنً الشركة عن مساعيها نحو البدء في عمليات الشحن الجوي وتقديم الدعم اللوجستي.
واضاف أن هناك اتصالات ومفاوضات مع رجال اعمال ومسؤولين في الصين لتأسيس شبكة شحن جوي عالمية تقدم من خلالها الشركة خدماتها لهذا السوق الواعد، ومازالت الشركة تجري دراسات الجدوى لاختيار الطرازات المناسبة لطائرات جديدة في مجال الشحن لتتمكن الشركة من الدخول في الاسواق العالمية التي تشتد فيها المنافسة لتكون قادرة على مواجهة متطلبات المستقبل ومجاراة سرعة تطور هذه الصناعة واستكمال كل متطلبات الادارة العامة للطيران المدني للحصول على شهادة التشغيل الجوي A.O.C والتي سيتم الانتهاء من اجراءاتها خلال الشهر المقبل على ابعد تقدير.



تاريخ النشر: الثلاثاء 7/2/2006
 

Nasser pwc

عضو نشط
التسجيل
5 فبراير 2006
المشاركات
1,198
الإقامة
عمار ياكويت
ولد البورصة قال:
هل لود اير هي العالمية للشحن , ارجو الاجابة ؟ ودمتم
اي نعم اخوي ولد البورصه لودير اهيا الشركة العالمية للشحن الجوي


اخوك

ناصر:)
 

مضارب 2

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2005
المشاركات
638
الإقامة
بلدي الكويت
بسمه تعالى

للتذكير الشركة لها مستقبل مشرق وفى الحقيقة الي عنده اسهم في هذى الشركة يخشها ويخليها للمستقبل :)

والي عنده كمية وما يحتاجها انا موجود :)

ودمتم بخير..
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى