البورصه الكويتيه الى اين ؟

basharele

عضو نشط
للاسف نسبه كبيره من متداولين السوق الكويتي
لايفقهون أ ب التداول

وينجرفون وراء من يتكلم بدون علم ولامعرفه

basharele

عضو نشط
اخي صاحب الموضوع

هل انت متأكد الى هذه الدرجه ان السوق انتهى وانتقل الى مزبلة التاريخ !!

الى الان توجد اسهم ايجابيه ولها جولة صعود . فلماذا هذا الاحباط اخي الكريم

قبل شهرين كانوا في تويتر يولولون والسوق الى الهاويه .. وكنا في انسب اسعار الشراء

ارجع للاسعار قبل شهرين وانظر كم حققت من صعود

بوسعود

عضو مميز
السلام عليكم

كلكم اتحلطمون والى الان تشتغلون بالسوق الكويتي ... وعن نفسي ما اعرف ولا واحد راح للاسواق الخليجيه

لما تعرف تشتغل بالكويتي ماتقول جذي

اسهم دبلت يا شباب وينكم عنها ...!!!

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوى مو سالفة تحلطم بس الواحد يقول رايه ومرات ينقمت من جراء القصف المدوى ويقوم يفضفض وتخونه الذاكره ولا بعض المعانى .. الاسواق الخليجيه لاهلها وحنا دامنا مغرزين بسوقنا شلون نروح لهم .. يعنى خلك على مجنونك لايجيك اجن منه .. اخوى لوكل واحد يعرف يشتغل ويربـح جان فلسو صناع السوق وعقبها كل الشركات تنسـحب .. الا اذا انت تعرف تشتغل وتربـح دايم عيل افتـحلك موضوع وقولنا علمنا شلون ولك اجرنا .. اشكرك على مشاركتك ورايك اللى بنهاية المطاف نـحترمه ودمت .

بوسعود

عضو مميز
للاسف نسبه كبيره من متداولين السوق الكويتي
لايفقهون أ ب التداول

وينجرفون وراء من يتكلم بدون علم ولامعرفه

اكرر نداءــى علم هالناس ولك اجرهم وانا اولهم
اكرر شكرى لك على المشاركه وابداء رايك الطيب

alwahdani

عضو نشط
اخي صاحب الموضوع

قبل شهرين كانوا في تويتر يولولون والسوق الى الهاويه .. وكنا في انسب اسعار الشراء

عدل كلامك أخوي العزيز ولكن منو اللي ربح ؟؟؟!!! اللي ربح إما أن يكون الدلال المقرب من صانع القرار وليس السوق أو الذي ينقل الأخبار من شركة الوساطه أنا أؤيد العنوان حتى أنه ظلم المزبلة لأن المزبلة معروفة مزبلة بينما بيئة السوق فما تعرف لها من كثر أنواع المزابل اللي فيها ..... لا أريد أن أكمل ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل .

بوسعود

عضو مميز
اخي صاحب الموضوع

من سنة 2008 الى تاريخه جم نقطه فقدنا .. يتراوالى 11 الف نقطه .. قيمة التداولات وصلت لادنى مستوى يفشل يعنى 6 ملايين دينار هذى تسميها قيمه ؟
وصارلنا جم سنه نتداول بقيمة من 6 الى 10 ملايين دينار بس .. وعدد شركات البورصه فوق 200 شركه .. تعتقد هذا انصاف - عدل - او جمبزه وحـرمنه ؟
ترى سوق السعوديه انهار مثلنا وفقد الااف النقاط بس تداولاته للـحين بالمليارات الريالات من 3 الى 8 مليارات وعليك الـحـسبه بالدينار الكويتى جم يطلعون
160 الف عايله كويتيه خسرت بالبورصه بمعدل خساير من راس المال بنسبة 80 بالميه وعليك الـحساب لو كل عايله عندهم 3 او 5 اولاد جم بقى من سكان
الكويت ؟ السوق صار قرقور اللى يدشه مفقود ومااعتقد احـد يطلع منه ويصير مولود .. عقب الازمه العالميه وعقبها كل حـدث من دول خارجيه او مجاوره يعنى
ربعنا مايصدقون اى خبر وينزلونه للخم واللم .. مع العلم الكويت بعيده عن هالاحـداث والمشاكل العالميه واخرتها صفقة امريكانا نزول مجموعتها بالادنى لمجرد
رفض بنك تمويلهم .. ناهيك عن اغلب الاسهم انهارت وهى بعيده كل البعد عن مجموعة الخرافى !! وهالشي مو جديد على صناع السوق اللى يتـحبلون لكل وارده
وشارده !! وموت السوق وانتقاله لمزبلة التاريخ من تقاعس الـحكومه لانها وقفت عاجزه عن دعمه كباقى الدول العالميه والعربيه والخليجيه ناهيك عن الدول الفقيره
اللى دعمت اسواقها كون البورصات مرايه لاقتصاد البلدان .. اخى الفاضل شكرأ لدوام مشاركتك لنا ولاتبخل علينا بالمعاوده وابداء رايك الذى يهمنا ويخدم ضالتنا ودمت .

basharele

عضو نشط

اخوى مو سالفة تحلطم بس الواحد يقول رايه ومرات ينقمت من جراء القصف المدوى ويقوم يفضفض وتخونه الذاكره ولا بعض المعانى .. الاسواق الخليجيه لاهلها وحنا دامنا مغرزين بسوقنا شلون نروح لهم .. يعنى خلك على مجنونك لايجيك اجن منه .. اخوى لوكل واحد يعرف يشتغل ويربـح جان فلسو صناع السوق وعقبها كل الشركات تنسـحب .. الا اذا انت تعرف تشتغل وتربـح دايم عيل افتـحلك موضوع وقولنا علمنا شلون ولك اجرنا .. اشكرك على مشاركتك ورايك اللى بنهاية المطاف نـحترمه ودمت .
اشكرك على الرد الراقي اخي الكريم

ولا الومك بصراحه من التعب اللي شفناه من السوق
وانا خسران مثل الاغلبيه صدقني لكن تعلمت من خسارتي بعكس اغلب المتداولين

ومن ناحية علمنا شلون ... صدقني مستحيل ربعنا يتعلمون لانهم دائما يبحثون عن المعلومه والمصادر ، وعادة المعلومه تكون لصيد الصغار

يطول الحديث في هذا الموضوع
الله يعوضك خير ويرزقك من حيث لاتحتسب

الراقي

بوعبدالله
من العجائب اللي بسوقنا شركات تخفض من رأس المال بنسبة لتغطيت خسائر كبيرة ماكان لاحد يعلم فيها
ومع ذالك تستمر الشركات في تحقيق الخسائر وتحتاج تخفيض ثاني

بوسعود

عضو مميز
اشكرك على الرد الراقي اخي الكريم

ولا الومك بصراحه من التعب اللي شفناه من السوق
وانا خسران مثل الاغلبيه صدقني لكن تعلمت من خسارتي بعكس اغلب المتداولين

ومن ناحية علمنا شلون ... صدقني مستحيل ربعنا يتعلمون لانهم دائما يبحثون عن المعلومه والمصادر ، وعادة المعلومه تكون لصيد الصغار

يطول الحديث في هذا الموضوع
الله يعوضك خير ويرزقك من حيث لاتحتسب
العفو اخوى وماقلنا غير الصج
وهذى الساعه المباركه يوم اطل علينا
الله يجزاك الخير ويعوضك وخل انشوفك

بوسعود

عضو مميز
من العجائب اللي بسوقنا شركات تخفض من رأس المال بنسبة لتغطيت خسائر كبيرة ماكان لاحد يعلم فيها
ومع ذالك تستمر الشركات في تحقيق الخسائر وتحتاج تخفيض ثاني

هذى جمبزة اخذ من جيبه وعايده
بس الـحين انتهت هالشغله على شان يرد السهم عقب التخفيض انزل من اخر سعر له قبل التخفيض
بوقه عينك عينك اشكره .. ومثل ماقلت انت عقب يتداول السهم اسابيع وشهور وسنين الى الهاويه اللى مالها قوع يوقفها كلش
شاكر لك تواصل وتسلم يالراقى

بوسعود

عضو مميز
سالفة انسـحابات الشركات من البورصه

يعنى لو الشركه امرها شين وتبى تـحافظ على سعر سهمها من التاكل والـحفاط على مصداقيتها لمساهمينها نقول ولو مغصوبين نصدقهم ماعليه بس؟
كل الشركات اللى اعلنت الانسـحاب امورها طيبه من ارباح وتوزيعات مدره .. هنيه شنقول يا بوقه بالخفاء كون الشركه بعيده عن اعين الناس او تصفية هالمساهمين
واكل حلالهم على العمل بالسهم بالـحد الادنى لعده ايام واسابيع .. بالامس قرار السوق الغاء انسـحاب هيومن سوفت يفـتـح باب ماراح يتسكر على باجى الشركات المنسـحبه
ياترى هل يكون مصير هالشركات نفس هيومن سوفت كون من طالب بالالغاء شركه امريكيه ولا بس ابوى مايقدر الا على امى !!

التعديل الأخير:

بوسعود

عضو مميز
بقاها طرب صارت نشب

هذا حـال المتقاعد المبتهج الذى للتو غادر اروقة وزارته بعد خدمه وعناء ثلاث عقود خدمه من العمل
قروض التأمينات او مايسمى باستبدال الراتب اللى كان قبل يسمونه بيعة جزء من المعاش مدى الـحياه
هو اذلال المتقاعد صاحب الـحاجه كونه للتو تنفس الصعداء من خدمة 30 سنه كون هالقرض سرقه له
لاسباب منها ان قرضهم نفس او اكبر من فواءـد البنوك .. وكون التأمينات نصبت لاعطاء المتقاعد معاشه
وان زاد ولا ينقص لمتطلبات هذا المتقاعد مع اولاده الذين كبرو وبالمعاهد والجامعات التى يريد لها ضعف
راتبه .. لا ان ينقص راتبه لقسط ومديونيه لهذا القرض .. ناهيك عن مدا حـجم فوءـد هذا القرض وعدد سنينه
التى لاتنتهى وان انتهت حياة هذا المتقاعد .. ومن باب اولى لو اعطو قرض حسن وعلى اقساط لايكاد يـحس بها
كون المؤسسه تعمل بالاستثمار ومدعومه من الـحكومه بالمقام الاول .. والدليل ان يعطون رواتب شهرين مقدم مع
معاش الشهر الـحال لصرفه ليصبـحو 3 رواتب .. وعلى راس فواءـض ارصدة التأمينات هدر اموال المتقاعدين من
مديرها العام بملايين الدنانير .. وعن سالفة البسكوت والجاى والجرايد والقهوه .. اخذ من كيسه وعايده والخافى اعظم .

يقول مديرها السارق الهارب مـحد راح يطولنى ويعاقبنى لسبب ان راح يفشى اسرار من سرقو او مهدو له السرقه الكبرى

ملاحـظه : تونى انتبه ان عدد مشاركات الصفـحه 171 وهى قيمة قسطى الشهرى للتامينات لاستبدال الراتب يامـحاسن الصدف​

التعديل الأخير:

بوسعود

عضو مميز
خيركم لغيرنا وهمكم بس شايلنا حنا
يوم الخميس اللى فات اصبحنا على خبر من جريدة النهار يقول ان الحكومه ستشترى 66 بالميه من الامريكانا وبعض الناس ماصدقو الخبر وقامو يلقفون اللى يقطونه عليهم الجمبازيه .. ولا شفنا ايضاح من شركة الخير تصحح او تنفى الخبر بس الحمد لله اسهمهم ماراحت للحد الاعلى ماادرى هالنوبه الناس فتحت مخها على خماجيرهم اوينطرون الايضاح .. ماادرى ليش هالتوقيت باعلان الجريده ذاك اليوم بالذات على اساس عقبها بيومين قرينا خبر افشال صفقة او صفعة ان صح المعنى العبار الاماراتى هنيه سؤال يطرح نفسه .. ياترى هل ستواصل شركة الخير مسلسل الصفقات مستقبلاً او تستكفى الى هذا الحد ؟! والله يستر اليوم لا فتح السوق شنو بيصير .. السوق طبيعى فيه الرابح والخاسر بس بمثل هالامور هذى اكيد الرابح راعى الخبر والخسران سامعه لان اخبار السوق بعالم المجهول الى ان يتم الايضاح بالموافقه لاى صفقه وللاسف هالشي عمله نادره بسوقنا .. تاملنا بشركة البورصه خير ولكن لاجديد هى تتبع مسار سلفها السابق الحكومى !! وصل لمسامعى بافتتاح سوق ثالث للشركات المنسحبه وانا اقول فالهم ماقبلناه سوقين ومالرقنا نرد ثلث خسايرنا شيبون بعد نطلع مديونين لهم بالثالث .. لاطبنا ولا غدا الشر !!​

forward

عضو نشط
سلام الله عليكم و رحمته و بركاته

يقولون:

اذا استدنت مليون فهذه مشكلة المدين اما اذا استندت مليار فهى مشكلة الدائن

البنك الوطنى شهرى

اذا استدنت مليون فهذه مشكلتك اما اذا استندت مليار فهى مشكلة الدائن

Chart.aspx

بوسعود

عضو مميز
سلام الله عليكم و رحمته و بركاته

يقولون:

اذا استدنت مليون فهذه مشكلة المدين اما اذا استندت مليار فهى مشكلة الدائن

البنك الوطنى شهرى

اذا استدنت مليون فهذه مشكلتك اما اذا استندت مليار فهى مشكلة الدائن

Chart.aspx

مشكور اخوى على المشاركه تسلم​

mohdalsheikh

عضو نشط
حسبنا ونعم الوكيل فيهم
اشكره نصب واحيال
اعلان بالجريده يوم الخميس
واليوم نزول اسهم مجموعة الخرافي
بصراحه اشوف احترافيه بالنصب والاحتيال
هذي ثاني مرة يطلعون خبر ببيع اسهمهم في امريكانا
ويخدعون المساهمين وبالنهايه ما في صفقه،
حسبنا الله ونعم الوكيل

بوسعود

عضو مميز
حسبنا ونعم الوكيل فيهم
اشكره نصب واحيال
اعلان بالجريده يوم الخميس
واليوم نزول اسهم مجموعة الخرافي
بصراحه اشوف احترافيه بالنصب والاحتيال
هذي ثاني مرة يطلعون خبر ببيع اسهمهم في امريكانا
ويخدعون المساهمين وبالنهايه ما في صفقه،
حسبنا الله ونعم الوكيل

وانا بعد وياك واشاركك برايك
بس اليوم السوق عكس مساره عن قبل
قال لمجموعة الخرافيه مالى شغل فيكم تنزلون
غيركم يصعد ويشيل السوق عن خماجيركم وجمبازيتكم​

mohdalsheikh

عضو نشط

وانا بعد وياك واشاركك برايك
بس اليوم السوق عكس مساره عن قبل
قال لمجموعة الخرافيه مالى شغل فيكم تنزلون
غيركم يصعد ويشيل السوق عن خماجيركم وجمبازيتكم​
اتمنى رد اعتبار للمساهمين من الهيئة
لازم تتخذ فيهم اجراء

mohdalsheikh

عضو نشط

إن شاء الله بتخذون فيهم اجراء ويكونون عبره لغيرهم مستقبلاً​
انا مستغرب من شغلة
لو تلاحظ شركة امريكانا باعثين كتابين بتاريخ 28/5 خبر الغاء الصفقة لادارة البورصة وحاطينه بالاعلان ( كتاب شركة الخيرموجهة لامريكانا - وكتاب شركة امريكانا موجهه لادارة البورصة )
ليش ما ارسلوا مع مع الكتابين خطاب المشتري شركة اديبتو بالغاء الصفقة
علشان نعرف اي يوم ارسلوا الكتاب ، احتمال قديم ومشوا الفيلم علينا وصرفوا اسهمهم

أعلى