حملة إمسك سهمك

حمد44

عضو نشط
مع حبي وإحترامي لك
لازم أنت ألي يتكلم بالمنطق
في ناس وايد تتابع المنتدى بدون ما تسجل :D
أنا النك مالي كان 9 اوربيه ومسجل 2010
وصارت سالفه سوء تفاهم وتوقفت ورجعت
وبعدها صار عندي نكين وفضلت نك حمد
أقسم بالله العظيم بأن سالفة ميادين سالفه ما تبليت
عليك بكلمه والله يشهد على هالشيء وإذا كنت متبلي عليك
الله ينتقم مني بالدنيا واﻷخره ولكن كلمة حق ما راح اتهمك
بتعمدك بتظليل اخوانك وتابع لمحافظ ممكن كنت فعلا خايف عليهم والله سبحانه يقول هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين وأنا ما أدري شنو نيتك علشان أتهمك ولكن هذا ألي حصل

BEWETHER

عضو نشط
شكرًا لك أخويه حمد و الله يعافيك يالغالي.

الآن المؤشر أغلق تحت 6020
يجب عليه يوم غداً أن يغلق عند أو فوق

6020
حتى يعود للإيجابية

أقل نقطة اليوم وصل إلها المؤشر هي نفسها نقطة وقف الخسارة ليوم الغد ، كسرها يعني مزيد من النزول .

إحتمالات يوم غدا و العلم عند الله

١
يفتح من نقطة إغلاق اليوم و ما ينزل عنها و هذا أمر إيجابي.

٢
يفتح عند نقطة إغلاق اليوم و يرتفع و لكن ينزل خلال الجلسة حتى أقل نقطة وصل إلها المؤشر اليوم و يرتد و يخترق نقطة إغلاق اليوم هنا دخول بقوة.

٣

يفتح على فجوة لأعلى ننتظر نزوله عند إغلاق اليوم و ندخل

٤

يفتح تحت إغلاق اليوم نراقب أقل نقطة وصل إلها اليوم و إذا إحترمها و رجع و إخترق نقطة إغلاق اليوم ندخل

كسر أقل نقطة وصل إلها المؤشر اليوم أمر سلبي.

إغلاق اليوم

5909

أقل نقطة اليوم

5886

و الله الموفق مشاهدة المرفق 243837
للأسف تم كسر أقل نقطة وصل إلها المؤشر بالأمس و هي كما ذكرت بأنه أمر سلبي للمؤشر و إشارة لمزيد من النزول.
على المؤشر الآن إحترام الإغلاق عند أو فوق 5805 بشكل يومي أما الإغلاق تحت هذه النقطة ليومين إشارة على مزيد من النزول. لازالت الإيجابية بعودة الإغلاق عند أو فوق 6020 وجود المؤشر تحت 6020 أمر سلبي لكن الآن العين على 5805 لأهميتها.
و الله الموفق

23c6

InDepth

عضو محترف
انا انصحكم بحملة على تويتر...فيها منطق :)
بما انني كتبت رأيي بالحملة الحالية من اول يوم.......وزعلكم :(
اطلقوا حملة ضد الاسهم الخاملة...
يجب ان يتم استبعاد الاسهم الخاملة من معادلة المؤشر
كل سهم لا يتم تداول 5% من اسهمه المصدرة، يخرج من معادلة المؤشر السعري

#استبعاد_ الاسهم_ الخاملة_ من _ المؤشر

التعديل الأخير:

السعد محمد

عضو مميز
الاخ اعلامي من اللي حذروا من السوق قبل الازمة 2008

ولكن الوضع الان اختلف .... قد يكون هناك نزول قوي لو استمر النزول العالمي ... ولكن كذا مرة خرعونا من ازمه عالمية وبعد يوم اختفت .

انا احترم ابو محمد ... وله كل التقدير .... وارى رايه .... قريب للصواب .

السعد محمد

عضو مميز
الاخ حمد 44 والاخ اعلامي ... شكار لكم على النقاش ولكن ... قدموا كلام طيب قبل النقاش .. يستمر النقاش ... ونستفيد جميعا

ابو عليا

عضو نشط
اعتقد ان صاحب الموضوع ان شاءالله نيتة طيبة ولكن مَاهكَذَا تورد الإبل
وأكثر الناس اللي مسكوا أسهمهم هم اكثر الناس خسارة وتضرر
المتداول يجب أن يعرف مبادئ الاقتصادية في البورصة
الربح الخسارة الطلب العرض السعر الخ
ومن اهم المبادئ إيقاف الخسارة
والتي تدعو الحملة الى إلغاءه
لتنسف اهم مبادئ التداول

حمد44

عضو نشط
اخ حمد
تقول ٢٠١٣ ؟

انت متى تسجيلك في المنتدى ؟
شوية منطق

هذه مشاركاتك اخوي اعلامي :cool:
عام 2013 :confused:
بعدهاميادين راح بعد أيام قليله باﻷربعينات o_O
نصيحه للإخوان الدخول على صفحة ميادين
2013 شهر خمسه وشوفوا مشاركات اخوي
اعلامي ولكم الحكم :confused:
ولله الحمد أنا ما أتبلى على أحد ;)

التعديل الأخير:

BEWETHER

عضو نشط
هذا خبر بيرفع السوق الامريكي

على فكره السوق الامريكي قلص أغلب خسائره لهذا اليوم.

نقطة دعم البترول

37.80
و الداو

15370

تطرقت لداو و البترول من باب رفع المعنويات و الله الموفق

اعلامي

عضو مميز
ما جادلت عالما إلا وغلبته، وما جادلت جاهلا إلا وغلبني

انا اتكلم بشي ، والاخ الكريم مضيع وقته ورايح يدور في مشاركات من سنتين سبق اني فندتها ورديت على المشككين بالتالي اللي يسويه الاخ مضيعه للوقت وتغيير لأصل الموضوع وتشتيت للانتباه
واذا راح اسايره بطريقته ، راح افقد الكثير من الرصانه والاتزان

انا قلت ما عندي، والله اعلم بالنوايا.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حمد44

عضو نشط
ما جادلت عالما إلا وغلبته، وما جادلت جاهلا إلا وغلبني

انا اتكلم بشي ، والاخ الكريم مضيع وقته ورايح يدور في مشاركات من سنتين سبق اني فندتها ورديت على المشككين بالتالي اللي يسويه الاخ مضيعه للوقت وتغيير لأصل الموضوع وتشتيت للانتباه
واذا راح اسايره بطريقته ، راح افقد الكثير من الرصانه والاتزان

انا قلت ما عندي، والله اعلم بالنوايا.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور إنك وصفتني بالجاهل :)
أنت أول شيء نفيت وألحين ما عندك شيء
تقوله وأسهل شيء الشتيمه إذا الإنسان صار
ما عنده رد ;) بس حسافه من قبل سنتين كانت لك
مشاركه بمنتدى العقاري للمؤشر نت وبحثت عن هذا الموضوع
وما لقيته للأسف والموضوع بما معنى
تقول للناس تعالوا عندنا أراضي سجلوها
بأسمائكم علشان الضريبه على هالأراضي وبعدين ردوها للأسف بس ما أدري إشلون أطلعها :( والله على ما أقول شهيد ، أعيد وأقول الله يعطيك على قد نيتك والله سبحانه إن شاء الله يعطيني قد نيتي بإذن الواحد الأحد :) وطبعا اعتقد ما ظلمتك بهالدعوه صح
اخوي اعلامي ;)

التعديل الأخير:

بوحسين11

موقوف
عالم الاسهم الشركات المتداوله بيع وشراء في السوق هي بالنتيجه ملكيه. لا يهم السعر بقدر ما تملك من اصول وايرادات وديون للشركه
المستثمر يخسر قيمه سعر صحيح لكن ينظر الى متانة الشركه وعملها اكثر من سعر لانه مرتبط في انتعاش السوق او انهياره
بالتالي ان كنت تملك شركه توزع ارباح ولديها نشاط تشغيلي او اصول قابله للبيع بأسعار اعلى من قيمتها الدفتريه لا تفرط بهذه الشركه

الجانب الاخر ينظر الى عمليه البيع محرزه والخروج من السهم وحفظ امواله لكن بالنتيجه اين سوف تذهب هذه الاموال هل سوف تقوم بنشاط تجاري مثلا او شراء عقار او وديعه او الذهاب لسوق اسهم اخر وهل تضمن الاستثمار الجديد آمن ؟
بوجهة نظري المرحله التي يمر بها السوق عمليه تصحيح مستمره لحين بلوغ قاع جديد بسبب عدم وجود تداول اساسا فهل يعقل القيمه الرأسماليه للسوق ٣٠ مليار دينار ويتداول ٨ او ٢٠ مليون دينار اغلب الاحيان اقل من ١٪ من قيمته الرأسماليه فلا يعد تداول هو مجرد هز للحصاله فقط
والسبب الرئيسي توجه اغلب التجار للمناقصات والمشاريع والاسهم والحيازات العقاريه داخل وخارج الكويت وان عرف سبب خروج كبار التجار والمضاربين الكبار من السوق تعرف اين قاع السوق قد نرى ارتدادات من فتره واخرى لكن لن تجد حلا
احد الاسباب الرئيسيه بوجهة نظري خروج الكبار من البورصه عدم دعم الشركات بسندات او صكوك او شراء اصول منها مما سبب تفليس اغلب الشركات من الكاش وعدم تدوير الاموال بعكس البورصات الامريكيه وعمليه التيسير الكمي وشراء الاصول و زيادة رأس مال لشركات عريقه ودعم خارجي من صناديق الاستثمار
قاموا بعمل المحفظه الوطنيه للمضاربه ودعم السوق من الانهيار ومجموعه بسيطه فقط المستفيده كذلك دعم بنك الخليج هذا اهم انجازين لهم وهيئة اسواق المال
وتصبحون على خير

اعلامي

عضو مميز
مشكور إنك وصفتني بالجاهل :)
أنت أول شيء نفيت وألحين ما عندك شيء
تقوله وأسهل شيء الشتيمه إذا الإنسان صار
ما عنده رد ;) بس حسافه من قبل سنتين كانت لك
مشاركه بمنتدى العقاري للمؤشر نت وبحثت عن هذا الموضوع
وما لقيته للأسف والموضوع بما معنى
تقول للناس تعالوا عندنا أراضي سجلوها
بأسمائكم علشان الضريبه على هالأراضي وبعدين ردوها للأسف بس ما أدري إشلون أطلعها :( والله على ما أقول شهيد ، أعيد وأقول الله يعطيك على قد نيتك والله سبحانه إن شاء الله يعطيني قد نيتي بإذن الواحد الأحد :) وطبعا اعتقد ما ظلمتك بهالدعوه صح
اخوي اعلامي ;)

السلام عليكم
رغم اني قررت وقف المناقشه في الموضوع ليس بسبب ان ما عندي رد على كلامك، عندي الرد مقرون بالدليل لكن اذا راح امشي معاك بهالطريج راح اضيع وقتي ووقت الناس اللي تقرى الموضوع بالتالي راح ندش في جدال ماله اي معنى.

اخي الكريم، اساس ردي على كلامك هو اعتقادك بأني وصفت شخصك بالجاهل ! وهذا الكلام غير صحيح
والمعذره منك ان كنت فهمت الامر بهذا الشكل فأنا لم اقصد التجريح الشخصي بشخصكم الكريم
لكن ما عنيته بالجهل هو الاسلوب اللي تتبعه في الرد، تبحث في المشاركات القديمه لتصيد الاخطاء او الهفوات بينما انا اتناقش معاك بموضوع اخر بعيد عن الاسلوب اللي تتبعه، وهذا اللي عنيته بالجهل

اذا عندك شيئ فيما يخص الموضوع اللي فتحته تعال تناقش معاي باسلوب علمي منطقي واقنعني واقنع الناس اللي تتابع الموضوع بطرحك اللي تفضلت فيه واقرن كلامك بالدليل، وانا مستعد اقعد معاك اتناقش لغاية ما نطلع بنتيجه .. لكن اسلوب البحث في الماضي وتصيد الاخطاء فيه مضيعه للوقت دون جدوى ترجى .. لكن وبشكل عام قولي منو ما عنده اخطاء سواء بقصد او من غير قصد؟؟

ورغم ذلك انت ما زلت مستمر في البحث والتصيد ... طلعت من سالفة الاسهم ودشيت بسالفة العقار يعني مواضيع مالها علاقه بالموضوع الاساسي .. دشيت حتى في النوايا ولا اعلم شنو الهدف من كل هذا !! بالمقابل شطيت عن موضوعك الاساسي ... ورغم ذلك مواضيعي موجوده ومشاركاتي موجوده ما عندي شيئ اخجل منه أو اخشه ...

اخي الكريم صارلي بالسوق ١٢ سنه وبالمنتدى ١٠ سنوات وبتويتر ٤ سنوات كونت لي قاعده صلبه امشي عليها بالتالي ما عندي استعداد اضيع جهد سنوات في نقاش لحظات
هذا المنتدى باعضاءه افتخر فيه منه بدأت ... لكن في السنوات الاخيره ومن خلال السنوات اللي تعاملت فيها بالسوق ومع الاعضاء في المنتدى وجدت ان بعض مايطرح فيه تشويش على المتعاملين في البورصه لدرجه ان معظم الاشاعات تخرج من المنتديات الاقتصاديه رغم جهود الاداره الواضحه في محاربة المواضيع اللي فيها اشاعات سواءا باغلاقها او بوقف عضويه اصحابها في المنتدى.

لذلك قللت كثيرا من مشاركاتي في المنتدى واتجهت لتويتر رغم ضيق المساحه في ابداء الراي . لكن اشوفه اكثر راحه في التعاطي مع الاخرين وانتقاء الاشخاص والاراء اللي تقرأها بعيدا عن التشويش الحاصل في المنتديات.

اخي الكريم .. رجوعا لموضوع ميادين، المشكله هي انك واخرين كثر تقتطعون جزء من الحوار وتنقله في موضوعك ... دون ان يكون عندك المام بالموضوع من بدايته ،اسبابه .. وانا ااكد بانك لم تطلع على الحوار واسبابه ومسوغاته ... خصوصا انه الموضوع كان حوار بيني وبين المدعو telephone الذي تم ايقاف عضويته.. شخصيا كان عندي رأي في العضو المذكور ومواضيعه وطريقة طرحه !! بالتالي وهذا الكلام اقدمه هديه لك ولكل من يتبع نفس الاسلوب قبل ان تقتطع المشاركات وتنقل اجزاء من الحوار تخدم بها ارائك ووجهة نظرك ... اقرأ الحوار كاملا من بدايته حتى نهايته واعرف الاسباب والمسوغات وبناءا عليه ابني ارائك ...

اخي الكريم ... ادارة المنتدى مو المريخ وليسوا اناس لايفقهون بالتحليل او انهم لايميزون المشاركات اللي تبث الاشاعات ... وتأكد بانه لو صدر من مشاركتي اي مشاركه فيها ترويج للاشاعات او ترويج لاسهم بقصد حث الناس على البيع او الشراء لرأيت عضويتي موقوفه من زمن بغض النظر عن كوني عضو مميز او محترف او ايا كان المسمى.

الحمدلله مشاركاتي كلها موجوده وما اطرحه من مواضيع يمكن الرجوع لها في اي وقت وبامكانك الطلب من ادارة المنتدى مساعدتك في البحث عن اي موضوع سبق طرحته وتود الرجوع اليه.. لاني سبق وذكرت ما عندي شيئ او مشاركه اخجل منها .. اتهمت سابقا باني اعمل لحساب محافظ واروج لهم واتهمت باني اصرف اسهم وأجمع اسهم !!! شي مضحك صراحه
ردي البسيط على كل هذا الكلام ... لو كان صحيح ما كنت شفتني بالمنتدى لأن بالتأكيد ما عندي وقت ... ولا كنت شفتني حاليا ارد على كلامك.

عموما حتى لا اطيل اكثر ... ارجو اني وضحت الامور ووضعت حد لكل ما يقال وقيل وما سيقال...

تقبل تحياتي
بومحمد

التعديل الأخير:

حمد44

عضو نشط
أسف يا بو محمد حقك علي
إذا صدرت مني أي إسائه
بو محمد الناس خسرانه 70 إلى 80 بالمائه
من راس مالها شلون تبيع الغريق ما يخاف
من البلل ، شوف هالمساكين ألي حاشهم
تخفيض راس مال مثل ميادين ومستثمرون
هذولا بعد تقول لهم بيعوا مساكين صاروا مثل
الشورما يقطعون فيهم شوي شوي الله يعينهم
أنا أعترف بأني أخطأت بشغله البيع والشراء
يكون على حسب ظروف كل شخص ، الواحد إذا خسران
70 إلى 80 بالمائه وجهة نظري لا يبيع أما ألي خسارته
قليله ممكن أفضل له يطلع وينتظر تحسن الظروف
وبالنهايه تشرفت اخوي بو محمد فيك وبالنقاش معاك
وتقبل تحياتي ومعاها أشواقي بعد ;)

التعديل الأخير:

BEWETHER

عضو نشط
صباح الورد
دعم السوق لهذا اليوم

5835
بالقاء فوق الدعم الهدف بيكون بإذن الله
6150
الإغلاق فوق
6150
لنا تحديث آخر بإذن الله

في حالة كسر 5835
يجب أن يستمر الإغلاق بشكل يومي فوق 5805
و الله الموفق

BEWETHER

عضو نشط
صباح الورد
دعم السوق لهذا اليوم

5835
بالقاء فوق الدعم الهدف بيكون بإذن الله
6150
الإغلاق فوق
6150
لنا تحديث آخر بإذن الله

في حالة كسر 5835
يجب أن يستمر الإغلاق بشكل يومي فوق 5805
و الله الموفق
26hl

Q8_POOS

عضو نشط
مساء الخير للجميع
ماكان ودي ادخل بالموضوع لكن شفت اقتباس لمشاركه لي كنت مقتبس كلام الاخ اعلامي وكان حزتها يحث علي الخروج من سهم ميادين قبل انتهاء المده المقرره للاعلان عن ارباح الربعةالاول وكنت حزتها اقولةالسهم ماراح يتوقف لان عندي المعلومه الاكيده ان السهم ماراح يتوقف واللي صار بعدها رجع السهم ثاني يوم اثناء التداول وعلق كذا يوم وكان صعوده صاروخي من 22 فلس الي 47 فلس
مانبي نطعن في احد وقد تكون نيه اخونا اعلامي طيبه بس هذا اللي صار وحبيت انقله لكم

الله يوفق الجميع

أعلى